ودخلنا الثلاثين هههههههه بعد العشرين

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
955

حلا الترك

معلومات حلا الترك
ودخلنا الثلاثين هههههههه بعد العشرين
صباح الخير وجمعة مباركة على الجميع حبيباتي أنا عمري الحين 32 سنة وبشرتي حلوة فيها بقع بنية بسيطة جدا وموظفة وكسولة في نفس الوقت فودي أحد يعطيني أفضل نظام العناية بالبشر ة بعد سن الثلاثين لاني اقرأ ان البشرة تتغير في هذه المرحلة وبالفعل اشوف ناس بقدرتهم مرهقة ورايحة فيها وناس ماشاء الله قطعة وحده ونظارة وبناتها متزوجين يعني الشغلة اهتمام فياليت نتعاون مع بعض ونضع أسهل وافضل طريقة للعناية بالبشرة بشكل يومي وللعلم أنا مأظهرت عندي البقع الا بعد خلطة سويتها وكنت مااحتاج لكن على أساس اهتمام وطلعت بعد وش رايكم في الكريم اللي نازل من لوريال اللي إطار احمر أعتقد اسمه بوندس للتجاعيد

ـأميرهـ

معلومات ـأميرهـ
حبيبتي انا مواليد 78 والكل يعتقد اني مواليد 88 والحمد لله بشرتي صافيه وتجنن والحقيقة تمر عليا اوقات تطلع حب بس ماعمري اشيل همها وتاخذ وقتها وتروح وبصراحهـ احلى شي نصحتني بهـ صديقه استخدام الماي البارد حتى لما أتوضأ وفـ عز الشتاء داومي عليها وبالنسبهـ للبقع استخدمي زيت الزيتون قبل النوم وماتنسي أنهـا شجرهـ مباركهـ .. ~

كنز حبايبي

أميرة
معلومات كنز حبايبي
سلام عليكم ورحمة الله

كيفكم بنسبه لي ولتنظيف بشرتي مويه وصابونة لوكس ثم بعد تجفيف مويه ورد في بخاخ في الحمام بس

والله الموفق وحده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه