وتزوج عشيقته ?

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
3K

Aneen alward

معلومات Aneen alward
وتزوج عشيقته ?
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري انكم تحبون الخير لغيركم وانكم خوات في هاذا المنتدى وتحبون تساعدون الكل
اتمنى تساعدون لو بكلمه جبر خاطر لاني وصلت لمرحلة الانهيار والضياع
زوجي تزوج من عشيقته بعد سنوات من التواصل وهي ليست ببعيده عني فهي جارتي
تطلقت من زوجها لكي تتزوج منه
تعرفون حجم القهر والهم اللي بقلبي والمصيبه اني كنت اعرف اللي بينهم من زمان بس قلت متزوجه يعني علاقه عابره
بسبب خيانته صار حفاء وفجوه كبيره بيننا
ولضعف وضعه المادي مشاكلنا ماتنتهي
تعبت معه وخلاص انتهيت بعد زواجه
هي موظفه وتصرف عليه وساكن في بيت لها ولاتطلب منه شي ماخانها مثلي ولاجرحها ولابينهم شي
انا وصلت لمرحله حتى الكلمه الطيبه والله العظيم لساني ينربط مااقولها اخاف المسه اخاف اقول كلمه حلوه او استقبله بضمه لانه قبل كان بس اقرب يدفني بيده ويبعدني هاذا قبل زواجه
حاليا ولدي يقول شفتها تحض بابا بس تشوفه دخل بيته وتبوسه ومن هالسوالف مطيرته فوق النجوم وهو من زمان كان كل سوالفه عندها قبل مايتزوجها وكل سوالفه عندها
انا مثل الجدار في بيته ماتت المشاعر بيننا
اللحين بس ابي شي واحد
ابي ارجع هالشاعر ابي استقبل واضحك واعطي من قلب والله تعبت حياتي انتهت
سااعدوني​

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
هلا فيكي اختي
احسست بقهرك ووجعك وضعف حيلتك
بسألك كم سؤال اتمنى تجاوبي
كيف هي علاقتك بربك
منذ متى كان يخونك
كيف كانت علاقتكما قبل الخيانة
كم لك سنة زواج وهل لك اولاد

معلومات مفتخرة باسلامي
أعانك الله وخفف عليك حبيبتي
صعب الأمر والله
هو مادام تزوج لازم ترضي بالواقع وتحاولي تتكيفي مع الظروف الجديدة
لازم تقنعي نفسك وتبداي من جديد وتحاولي تجددي علاقتك بربك لانو هو الي راح يفرجها عليك وعلاقتك بنفسك لاسترجاع ثقتك بنفسك وعلاقتك بابناءك وعائلتك ومجتمعك لانو راح يخفف عليك المصاب
حبيبتي ممكن سؤال كم عمر زوجك وعمرك؟؟
وكمان عمر جارتك
يمكن كان يدور شئ في علاقتكم ولقاه عندها
كان عليك من الاول مادام عارفة بالخيانة تحاولي تبعديه وتشوفي ايش حببو فيها وشو كانت تعمل
لكن الان قدر الله وحصل الي حصل
انسي لانو لازم تنسي وعيشي حياتك

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أختي لايصح إلا الصحيح
في الفترة الأولى سيفرح بها ثم مع الايام سيشك بها أن تفعل معه كما فعلت بزوجها وتخونه.. وهي ستمل من صرف أموالها عليه لأن المرأة تحب أن يصرف عليها كي تشعر برجولته.. لاأن تصرف عليه... كل مايحصل رغبةمؤقتة..والبداية لاترضي الله...
اريحي نفسك واهتمي بها واعتبريه مسافر لفترة... لايستحق دمعة ولالحظة تفكير...

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي انين الورد
اولا اهلا و سهلا و مرحبا فيكي في المنتدى و باذن الله تلاقين هنا اخوات ينصحونك و ياخذون بايدك عشان تصيري افضل و احسن من شخصيتك الحالية و اقوى من كل الظروف المحاطة فيكي ...

ثانيا اللي انتي فيه حاليا طبيعي و مشاعرك اللي تحسي فيها ايضا طبيعية نظرا لكمية القهر و الخيانة التي تعرضتي لها من طرف زوجك و جارة السوء حسبي الله عليها لكن احب اقولك انه الله سبحانه و تعالى لا يرضى عن الظلم و ما بني على باطل فهو باطل و مثل ما اجتمعوا على علاقة محرمة و هدم للبيوت راح يذوقوا المصائب بسبب افعالهم الدنيئة و السيئة عاجلا ام آجلا .....

اقري هالقصة لانها تشابه وضعك بالضبط و شوفي كيف صاحبة القصة صبرت و استعادت قوتها و كيف دمرت العشيقة ?

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=371281

Aneen alward

معلومات Aneen alward
هلا فيكي اختي
احسست بقهرك ووجعك وضعف حيلتك
بسألك كم سؤال اتمنى تجاوبي
كيف هي علاقتك بربك

(مع كل مصيبه اكون قريبه من ربي اكثر قد اقصر احيانا والنفس ضعيفه ولكني اجاهد نفسي )

منذ متى كان يخونك

(من 6 سنوات)

كيف كانت علاقتكما قبل الخيانة
(جدا رائعه)
كم لك سنة زواج وهل لك اولاد
(14 سنه زواج
نعم عندي اطفال)

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

لابقين كتير على بعض على فكرة ،هو وهي ، علاقة وكلاهما متزوج ،حبيبتي بصراحة أشوف هيك إنسان ، بعده عنك راحة ، لا تخلي رفضه لك يجرحك ، تخيليه مدمن مخدرات ، وأنت وضعت أمامه طبق صحي ونظيف ، طبعا لن يرضيه ولن يرضيه سوى السئ والردئ لأن هذا ما تعود عليه.

إنتى وين وهي وين ؟ إنتى امرأة تحترم نفسها تخاف ربها تعف نفسها عن الحرام صابرة ومحتسبة ،هذه ميزات ، لا تقارني نفسك بها أبدا . طيب قد تتسائلين ماذا أفادتك هذه الميزات والمرأة الأخرى هي التي حصلت على كل شئ بينما أنت ولا شئ . أقول لك يا حبيبتي العبرة بالنهايات والجنة هي عقبى الصابرين . الدنيا ليست عادلة ، لكن الله عادل ، وهناك يوم يحاسب فيه كل على ما ارتكبه
لايغرنك الضحك والدلال ، بعد كم يوم تشوفه على حقيقته ويشوفها على حقيقته ومستحيل يتحمل كل واحد منهم مايرى في الآخر .

لا تخلي رفضه يجرحك ، استريحي ، خذي إجازة من المجاملة والسعي لرضاه والتغيير عشانه و مراقبته ووو . خذي إجازة لمرة واحدة منه ، اهتمي بنفسك وبمشاعرك المجروحة وداوي نفسك .

يسر الله أمرك وفرج همك .

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
اولاً حبي نفسك ثم ولدك ووهتمي بصحتكم وبعدين تحبنيه رااح تتغير تصرفاتك سؤال لك انت باقي في قلبك له مكان تقدرين تعطين من جديد الحب فكري بعدين كلميه قولي ابيك بجلسه خااصه
وسالي تقدر تعطيني من ااهتمامك وحبك انا ااحتاجك ، مالي غير حظنك ورمي نفسك بين يبديه ، وقتها شوي رده فعله لك

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اهتمي بنفسك بنفسيتك كوني قوية
وتقربي اكثر من الله صلي واقرإي وادعي ستتحسنين
اهتمي بصحتك بجسمك برشاقتك بانوثتك دللي نفسك
خلي بيتك نظيف عطريه دوما
اهتمي بتربية اولادك والعبي معهم
ثقي انك ستتحسنين وستنسينه وستقولين سبحان الله
سيعود يوما ما ليرى الجنة التي صنعتها لنفسك بدونه وسيعود ويندم عل مافرط
بالتوفيق

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
اختي نصيييحه قربك من الله هو النجاة
وعليك بالدعاء اللهم إني مغلوب فانتصر عن تجربه والله الدعاء غير حياتي
الظلم ظلمات
ولا تقارني نفسك بشخصيه ظالمه واكيد ليها
يوم وينكشف القناع وزوجك يشوف كل
شي على حقيقته
قبل كل شي اقتربي من ربك وبإذن الله منتصره

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي الكريمه أهلا بك في المنتدى ...اعرف انك حزينة و متألمة لكن عزيزتي ما نهاية هذا الحزن ؟؟ طبعا هموم و امراض جسدية ونفسية و حزنك بالتأكيد سيؤثر سلباً على اطفالك أحباب القلب. هل تريدين الاستمرار في طريق الحزن ام لديكي الإرادة و العزيمة والإصرار لتغيير نفسك و مسار حياتك؟؟؟ حبيبتي كل ما عندك الآن افكار سلبية و مشاعر حزينة و وساوس من الشيطان تتحكم بك و بحياتك و بمزاجك كل الوقت ...الحل يبدأ بالتخلص من الطاقة السلبية عن طريق العبادة التي تعالج نفسك و روحك اكثري من الاستغفار والدعاء و الحوقلة و قراءة القرآن نظفي منزلك و عطريه لتدخله الملائكة و تطرد الشياطين التي جلبها حزنك انسي أمر زوجك الان اعتبريه سافر إلى دولة أخرى للعمل اهتمي بصحتك بشكلك بشخصيتك باطفالك عزيزتي لو حصل لك سوء لا قدر الله اطفالك الصغار ماذا سيحصل لهم؟؟؟ لذلك اهتمي بصحتك جيدا تناولي الطعام المفيد لكي مارسي بعض التمارين الرياضية في المنزل احضني اطفالك لتشبعي نفسك حبا و حنانا العبي معهم و افرحي انتي تستحقين الفرح تستحقين السعادة أنتي ام أنتي قدوة اطفالك يراقبونك و يتعلمون منك كيف سيتصرفون مستقبلا هل تريدينهم أن يجلسو للبكاء و الحزن و ندب حظهم العاثر ؟؟ انهضي حبيبتي علميهم القوة و حاربي لأجلهم و لاجلك استمدي القوة من الله عز وجل و اعلمي أن كل ما تمرين به كتبه الله لك لحكمة لا يعلمها إلا هو .ارضي بقضاء الله وقدره . اهتمي بنفسك حبيبتي اهتمي بنفسك و اطفالك فقط فقط و نحن هنا اخوات سنقف معك و ندعمك بإذن الله.

Paeoniaa

معلومات Paeoniaa
الله يفرج همك وينصرك يارب .. اصبري واحتسبي الاجر وادعي الله ..
اهتمي بنفسك وباطفالك لانهم استثمارك في الحياه ..
حبي نفسك وحاولي توصلي للسلام الداخلي عشان ماحد يأثر عليك ..
انصحك تسمعي في اليوتيوب للاخصائيه نوره الصفيري ومحمد الخالدي ..
واقراي مقالات ناعمه ..
وحاولي تكوني لك ماده وتستقلي عنه ماديا واصرفي على نفسك وطنشيه بس لاتتنازلي عن حقوقك ..
مرده لك وبيرجع لك ان شاءالله ..

معلومات أم عمر العمانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري انكم تحبون الخير لغيركم وانكم خوات في هاذا المنتدى وتحبون تساعدون الكل
اتمنى تساعدون لو بكلمه جبر خاطر لاني وصلت لمرحلة الانهيار والضياع
زوجي تزوج من عشيقته بعد سنوات من التواصل وهي ليست ببعيده عني فهي جارتي
تطلقت من زوجها لكي تتزوج منه
تعرفون حجم القهر والهم اللي بقلبي والمصيبه اني كنت اعرف اللي بينهم من زمان بس قلت متزوجه يعني علاقه عابره
بسبب خيانته صار حفاء وفجوه كبيره بيننا
ولضعف وضعه المادي مشاكلنا ماتنتهي
تعبت معه وخلاص انتهيت بعد زواجه
هي موظفه وتصرف عليه وساكن في بيت لها ولاتطلب منه شي ماخانها مثلي ولاجرحها ولابينهم شي
انا وصلت لمرحله حتى الكلمه الطيبه والله العظيم لساني ينربط مااقولها اخاف المسه اخاف اقول كلمه حلوه او استقبله بضمه لانه قبل كان بس اقرب يدفني بيده ويبعدني هاذا قبل زواجه
حاليا ولدي يقول شفتها تحض بابا بس تشوفه دخل بيته وتبوسه ومن هالسوالف مطيرته فوق النجوم وهو من زمان كان كل سوالفه عندها قبل مايتزوجها وكل سوالفه عندها
انا مثل الجدار في بيته ماتت المشاعر بيننا
اللحين بس ابي شي واحد
ابي ارجع هالشاعر ابي استقبل واضحك واعطي من قلب والله تعبت حياتي انتهت
سااعدوني​
شعرت بحزنك وتابعت كلامك حتى صدمتني في آخر سطر
ظننت أنك تطلبين المساعدة لتمضي قدما في حياتك وتستعيدي ذاتك وحبك لنفسك
إلا أنك تطلبين المساعدة من أجل إسعاد زوجك

أختى زمن التضحيات قد ولى
الآن ضعي نفسك في المرتبة الأولى دائما
أسعدي نفسك أولا وقدريها وأعطها حقها
بعدها يمكنك الالتفات لغيرك ففاقد الشيء لا يعطيه
ولا تحزني لما أصابك فالأيام دول ورب الأرض لا يرضى بالظلم
استفيقي من حزنك وانطلقي بحرية نحو أحلامك
زوجك هذ انسيه تماما
قومي بواجباتك ولا تستجدي حبه فحتى قلبك لا يرضى بالذل فلا تذلي نفسك أكثر
فأنت كريمة ومعززة شاء من شاء وأبى من أبى

Aneen alward

معلومات Aneen alward
أعانك الله وخفف عليك حبيبتي
صعب الأمر والله
هو مادام تزوج لازم ترضي بالواقع وتحاولي تتكيفي مع الظروف الجديدة
لازم تقنعي نفسك وتبداي من جديد وتحاولي تجددي علاقتك بربك لانو هو الي راح يفرجها عليك وعلاقتك بنفسك لاسترجاع ثقتك بنفسك وعلاقتك بابناءك وعائلتك ومجتمعك لانو راح يخفف عليك المصاب
حبيبتي ممكن سؤال كم عمر زوجك وعمرك؟؟
وكمان عمر جارتك
يمكن كان يدور شئ في علاقتكم ولقاه عندها
كان عليك من الاول مادام عارفة بالخيانة تحاولي تبعديه وتشوفي ايش حببو فيها وشو كانت تعمل
لكن الان قدر الله وحصل الي حصل
انسي لانو لازم تنسي وعيشي حياتك
حاولت ارضى بالواقع وتعبت صراحه كمية ظلم وقهر ماقدرت
من ناحية العمر زوجي بالاربعين انا اصغر منه بكثييير لسى داخله الثلاثين
والثانيه اكبر منه
انا لقى عندها شي ممكن لانه ضعيف شخصيه حصل عندها القوه وبنظره انها الانثى القويه

Aneen alward

معلومات Aneen alward
أختي لايصح إلا الصحيح
في الفترة الأولى سيفرح بها ثم مع الايام سيشك بها أن تفعل معه كما فعلت بزوجها وتخونه.. وهي ستمل من صرف أموالها عليه لأن المرأة تحب أن يصرف عليها كي تشعر برجولته.. لاأن تصرف عليه... كل مايحصل رغبةمؤقتة..والبداية لاترضي الله...
اريحي نفسك واهتمي بها واعتبريه مسافر لفترة... لايستحق دمعة ولالحظة تفكير...

ان شاء الله اقدر

Aneen alward

معلومات Aneen alward

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي انين الورد
اولا اهلا و سهلا و مرحبا فيكي في المنتدى و باذن الله تلاقين هنا اخوات ينصحونك و ياخذون بايدك عشان تصيري افضل و احسن من شخصيتك الحالية و اقوى من كل الظروف المحاطة فيكي ...

ثانيا اللي انتي فيه حاليا طبيعي و مشاعرك اللي تحسي فيها ايضا طبيعية نظرا لكمية القهر و الخيانة التي تعرضتي لها من طرف زوجك و جارة السوء حسبي الله عليها لكن احب اقولك انه الله سبحانه و تعالى لا يرضى عن الظلم و ما بني على باطل فهو باطل و مثل ما اجتمعوا على علاقة محرمة و هدم للبيوت راح يذوقوا المصائب بسبب افعالهم الدنيئة و السيئة عاجلا ام آجلا .....

اقري هالقصة لانها تشابه وضعك بالضبط و شوفي كيف صاحبة القصة صبرت و استعادت قوتها و كيف دمرت العشيقة ?

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=371281

الله يجزاك خييير اعجبتني جدا القصه وكانها تحكي شي من حياتي تاثرت فيها وساعيد قرائتها حتى افعل مافعلت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه