وبدأت كوارث الميتافيرس

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
188

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,544
مستوى التفاعل
9,643
النقاط
113
وبدأت كوارث الميتافيرس
أعلنت امرأة تدعى نينا باتيل تبلغ من العمر 43 عاماً أنّها تعرّضت لاغتصاب جماعيّ في عالم "ميتافيرس" الافتراضي.


وفي التّفاصيل، كتبت باتيل مقالاً حذّرت بواسطته من المخاطر الكبيرة التي يمكن أن يواجهها المستخدمون عند اللجوء إلى هذه المنصات الجديدة في المستقبل.

وقالت باتيل إنّه فور انضمامها إلى العالم الإفتراضي تعرّضت للتحرّش اللفظي والجنسي من 3 إلى 4 شخصيات رمزية تعود إلى ذكور وقد اغتصبوا الأفاتار الأنثى جماعيّاً والتقطوا الصّور.

وأضافت:"إنّها تجربة مروّعة حدثت بسرعة البرق قبل أن أتمكّن من استخدام ميزة الأمان! يا له من كابوس!"

وأشارت باتيل إلى أنّ عالم "ميتافيرس" منحها شعوراً بأنّ جسمها الإفتراضي هو جسمها الحقيقي الواقعي لافتةً إلى أنّ تصميم الواقع الإفتراضي لا يمكّن المستخدم من التفريق بين التجارب الإفتراضية والواقعية.

وأعربت باتيل عن حزنها بسبب التعليقات غير المتعاطفة معها والتي دعتها لعدم اختيار أفاتار أنثى ولجذب الإنتباه بطريقة أخرى.

منقول عن علوم وتكنولوجيا


وبعد ما نشرته نينا باتيل طبيب الأمراض النفسيه عن تعرضها للاغتصاب الجماعى داخل الميتافيرس! وأنها شعرت به وكأنه حقيقة رغم أنها تدرك يقينا انها داخل عالم افتراضي وأنها تمر بحالة نفسيه سيئه بعد تلك التجربة القاسية ...الكلام ده خطير جدااا ، لو هذا الميتافيرس كما وصفته نينا كأول من سمح لهم بتجربة الميتافيرس وأول من تعرضت لاغتصاب رقمى ، فنحن على أبواب حقبه شيطانيه رجيمه حيث سيعيش الناس فى عالم افتراضى من وحى خيالاتهم التى قد يكون بعضها مريضا ، وبالتأكيد سينتج عن الحياة فى عالم افتراضى فقدان القدرة على التواصل فى الواقع الحقيقى! يعنى توقع ملايين من حالات الفصام والاكتئاب والانتحار ، و كذا عدم القدرة على الفصل بين العالم الرقمى والعالم الحقيقى مما قد يشجع على الاغتصاب والسرقة والقتل وكل الموبقات الذى جربها وتذوقها فى خيال الميتافيرس اللعين.... لو صح ما نشرته تلك السيدة يبقى لازم نفكر كتير قبل أن نسمح لأنفسنا ولأبنائنا بالولوج الى هذا العالم ، وأن نتمسك بأصول ديننا وعاداتنا وتقاليدنا ونزرعها أكثر فى أبنائنا .... والله خير الحافظين

#أحمد_جمعة_شرف
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه