والله يحرتينا يا دكتورة ناعمة شو نسوي الحين بليز ردي علي

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K
معلومات نعناعة منعنشة
والله يحرتينا يا دكتورة ناعمة شو نسوي الحين بليز ردي علي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا عندي استفسار بسيط و ياليت الدكتورة ناعمة او الاستاذة موزة خلفان ترد علي

انا دايما اتردد علىى المتندى و اقرا القصص و مقالات الاستاذة ناعمة و المشكلة الي تصيبني انه يصيبني احباط شديد لاني اكون محتارة في كيفية التعامل مع زوجي بصراحة احترنا !!!

عندي سؤال عن موضوع مال الزوجة ؟ يعني مثلا الحين زوجي يقولي انا اتمنى انج تتوفقين و تحصلين وظيفة لانه هذا بيساعدنا كثير في بناء البيت طيب السؤال الي عندي انا اذا اشتغلت اساعد زوجي في بناء البيت و بعض مصاريف البيت أو أطنشه و كيف اطنشه ؟؟؟؟سؤال محير . كيف اتصرف بالراتب دلوني بليز لاني معظم المقالات الي اقراها و القصص تحذر من مساعدة الزوجة لزوجها

معلومات مُحبةالطفولة
رد

بارك الله فيج يا اختي نعناعه ...
الامور ليست بهذه السلبية ,, جميل ان تتعاوني مع الزوج اذا كان من الصنف الذي يستحق ... ولكن تعاوني معه بقدر وبحذر.. جيد ان تساعديه ببعض مالك ولك الحق في القسم الباقي ..لان هذا المال الباقي يكون لك قوة تدعمك في حياتك ...
وفقك الله :icon26::icon26:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
لاحيره ولا شي ....ولكن كوني ذكيه ...يعني ممكن تساعدينه ببناء البيت ولكن اضمني حقك ...يعني يكتب نص البيت بأسمك ...وهذا حقك مافيها عيب ولا حرام ..

معلومات نعناعة منعنشة
شكرا خواتي على الردود بس بغيت اسالكم كيف ممكن اطلب منه يكتبلي نص البيت بس بطريقة حلوة و راقية يعني اخليه من نفسه يكتبلي بدون ما يحس اني خايفة من الزمن او منه

ولايه

معلومات ولايه
انا مع الاخت بيالة شاي خليه يكتب البيت نص لك ونص له .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه