مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله مو غلطانه انا ( اليك ايها القريب البعيد )

حبيباتى والله محتاجه احد يبرد قلبي
انا مو عارفه اكتب قلبي محروق والدموع تنزل من عيني
هل غلط على ان اطلب من زوجي الجنس
هل غلط على اني اكون من جد محتاجه له وهو يقولى بعدين
ردوا على ليش ؟
انا معلمه مغتربه وبعيدة عن زوجي انا والله اموت فيه واحببه بجنون دايم مهتمه فيه حتى ونا بعيدة احاول قد مااقدر اني ماانقص عليه بشي ودايم اتحمل كل شي
ماكملت السبع شهور من يوم زواجي
الحكايه انى بعيدة عند زوجي وكلها يومين واسافر له تبدا الاجازة
ولي اسبوع ونا المح اني مشتاقه له وانى ولهانه وغير الرسايل ومنتظرة تخلص الامتحانات واسافر له
واجي اليوم اقله باموت عشان اجي وانى بصريح العبارة مشتاقه له واني منتهيه ( فاهمين )
وهويقول لا لا اذا جى الاربعاء ولا الخميس يكون بننا شى انا عندي دوام وماابغى اغيب
مو كفايه اني غايبه عنه اسبوعين وصابرة ومتحمله انا طلبت حقي
طيب والله سمعت الكلام ونزلت الدموع من عينى وخلاص اتحطمت بداخلى كل شي اتكسر
وعصبت ومااادر ايش قلت وايش ماقلت بس والله حرام انا مو غلطانه
الله يخليكم بردولى قلبي والله من جد منهارة وانسدت نفسي ومن جد قررت انى مااانزل واسافر
بس رجعت كلمته وشرحت له احاسيسي ومشاعري ويقول انه مو غلطان عادي وهاذا الشي عادي عندوا يعنى الجنس وطبعا طلعت كل الى بخاطرى بهدوء
واخر شي قال اذا جيتى نتفاهم
ونا مو قادرة اسوى اي شي تعبانه نفسيا
انا بانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااركم

بامبى

الله يكون بعونك انت من حقك طبعا و شئ طبيعى جدا انك تشعرى من رده بجرح عظيم لان الموضوع ليس متعلق بالغريزه فقط عند المرأه ولكن بيكون 90% مشاعر بس الحاجات دى ما تقدرى تحاسبيه عليها ولكن تقدرى تسحبيه لها من غير كلام ...لازم تنزلى الاجازه و ما تفوتيها وبصراحه نصيحتى لك انك تعيشى معه فى مكان واحد فانا مقتنعه بان البعد جفا
قدرى ان الرجل بطبيعته لا يريد المعاشره وهو باله مشغول و قد يكون يبذل مجهود فى الشعل كبير مما يخيفه من المحاوله حتى لا يفشل ولان ذلك يجرح رجولته جدا و يشعره بالخجل ويقلل من ثقته بنفسه
كل ما عليك انك لما تنزلى الاجازه تكونى دائما فى ابهى صوره ومعطره ولكن لا تكثرى من الاغراء لانه من الممكن ان يكون عنده مشكله ما و هذا يجعله يخاف ويكش واجعلى المكان نظيف باستمرار ومهيئى البيت لتحفيزه للقاء بك
بالمنتدى الكثير من المواضيع مما يساعدك على ذلك واذكر ان هناك ايضا موضوع يتكلم عن شئ مشابه.. للاسف لا اذكر اسمه و لكنى ساحاول ان ابحث عنه و اخبرك و انت ايضا حاولى
ولا تنسى الدعاء فليس بينك و بين الله حجاب فادعى بكلامك العام و بدون ترتيب و بكل ما تتمنيه فهو زوجك و هذا كله حلال
ادعوا الله لك ان يسخره لك و يحليك فى نظره و يجعله يقبل عليك و يجمع بينكما فى خير

التعديل الأخير:

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
انزلي اجازة عنده
ويمكن هو عنده مشكله وتعرفين المشاكل تقلل من الرغبه بالجماع
انصحك نصيحة تاخذي اجازة طويلة زوجك يحس انك بعيده عنه
واحتمال اذا كان هو رافض فكره تدريسك فهو الان يعاقبك

مثل ماقالت الأخت بامبي تزيني وتعطري والبسي بس ماتكون ملابس مغريه
عشان توصل الرسالة بطريقة ثانية لعقله

ادعي الله ان يجعل نزلتك له خير ويجنبكم الشيطان والمشاكل
واستغفري كثير
وراح تشوفي الخير بإذن الله

حبيباتى اشكركم من اعمااااااق قلبي على ردودكم الرائعه والحمدلله عدت الامور على خير بعد عاصفه
انا عارفه ان البعد يولد الجفا بس دعواتكم لى بالنقل هاذي السنه انا بعد مايكمل الترم الثانى راح اخذ اجازة بس الظروف ماساعدتنى
وزوجى من جد كان تعبان من الشغل وكان تعبان جسديا وماكان له نفس انا لما اتكلمت معاه شرحلى موقفوا ونا اتفهمت الوضع يمكن الى زعلنى شويه انوا كان ردو جاف حبتين اوصريح مرة
بس الحمدلله الله يسخرلى ولكم رجالنا ويرزقنا بالذريه الصالحه
ويسلم قلوبكم يارب واعذروني انا انشغلت ومااقدرت ارد عليكم
وشكراااا لكم جميعا - بامبي - مكان القمر - وردة بين اشواك -

أعلى