والله مستحية بس خلاص أبي حل

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
7K
معلومات مثالية بزود
والله مستحية بس خلاص أبي حل
السلام عليكم

بنات والله مستحية أقول لكم

أنا متزوجة لي ثلاث شهور ومن تزوجت زوجي ماشاف علي قميص النوم إلا أول ليلة بالفندق ومن عبها مستحيل ألبسه إلا إذا بغى شيء ألبسه وأدخل والنور مطفى يعني ايشوفه

المهم خواتي دروا وإنهبلوا منتيب صاحيه بكره أحد يقوله ويفتح عيونه

قلت مدري أستحي والله عجزت ما قدرت حاولت بس ماقدرت ودي أدرب نفسي بس والله مستحيه

دايم علي بجامات أو بنطلونات وبديات كمها ربع ما ألبس عاريه مدري ليش أستحي

تكفون إنصحوني وقولولي عن طريقة أبدا فيها وبعدين أعود نفسي على القمصان

لأنه شاريه 9 قمصان مالبست إلا 5 وكلها بالظلام

ولا شاريه 3 أرواب مالبست إلا واحد

ياربي وش الحل

أخاف زوجي ينبهه أحدعلى هالسوالف

الله يرزق من ترد علي بالرزق الحلال الطيب

سراج الليل

معلومات سراج الليل
ياعمري حطي ببالك ان اول الايام الوحده تكون خجوووله بس حاولي تضغطي على نفسك اشوي وشغلي نور هادي مايكوون قوي واذا دخلتي عطي نفسك ثقه والله الثقه توصل الانسان الى شعووور حلو ثقي بنفسك وجمالك وقوتك انك بتدخلين عليه وانتي اجمل مارئته عينه وغيركذا حاولي ماتناظرين فيه اذا دخلتي علشان يروح الخوووف واذا حسيتي انك صرتي عاديه ماتستحين من زوجك سوي له ليله رومنسيه لها طعم في اول الزوااااج
ونسيت اقولك الزوووج يحب المراءه تكوون عندها ثقه وشويت جراءه ومع مروووور الايام تزداد الجراءه
اتمنى اني افدتك ياالبي

طيبة البشر

معلومات طيبة البشر
انا كنت نفسك بس مو مره يعني البس قمصان بس مو شفافه الشفاف مالبسته الابعد زواجي ب9 شهور بس القصير او الي مفتوح كنت البس عادي المهم نفس ماذكرت الي قبلي اهم نقطه لا تطالعي فيه لان اذا شفتي عيونه بتحسين بالخوفاو بخجل ومعه معه بتتعودين انا ماتعودت الا لما قالي زوجي القمصان عليك تجنن تشجعت

الله يوقفك

معلومات جالكسي_قهوه
حبيبتى الحياء مطلوب ولكن مش بالطريقه دى على فكره انا كنت دلوقت بتفرج على فيلم وقال لزوجته قالها نفسى تستشورى شعرك ونفسى تلبسى ملابس تغرينى وتدينى حقوقى باكمل وجه وتحطى ما هو جديد وعشان هذه الاسباب كان بيخونها واحده واحده هتلاقى نفسك اتعودتى عليه بي لا تنغمسى اكثر من كدا

معلومات شوق دلع وذوق
حاولي انك باتدرج تغيرين في لبسك حتى يروح منك الحياء وفي الليل حطي شموع كل شي بتدريج

متعي زوجك بجسمك ترى بعدين يخرب بعوامل التعريه (حمل - نفاس) وساعتها تندمين تقولين ليتني خليته يشوف جسمي

وانا عروس ....

**sunset**

معلومات **sunset**

الله يوفقك

اقرأي كتاب تحفة العروس جدا مفيد

من مضامينه يجوز للرجل النظر لعورة امراته..
فما بالك بباقي الجسم؟؟

الحياء باعتدال يحبه الرجل..

بس الحياء الزائد كفيلة الأيام بحله ان شاء الله لا تقلقي..

وفقك الله

you & me

معلومات you & me
امممم

يمكن احسن حل تلبسين قميص واتمين بالفراش ولما يجي زوجك يشوفك اونتي بالسرير

وهو يمكن يلاحظ هالشي و يقولج قومي اشوف وش لابسة

وتكون هذي اول خطوة

بس حبيبتي نصيحتي انسي الخجل ترا بعدين اخاف تندمين

هذا زوجك وانتي حلاله وهو حلالك ما في خجل في هالشي

البسي كل شي يحبه الرجال ومن غير ما يطلب

ana salma

معلومات ana salma
ثقي بنفسك ..ثقي بنفسك.. ثقي بنفسك
وبعدها كلش بيجي بعده
انسي الحياء هذا زوجك

حبايب123

معلومات حبايب123
حبيبتي انتي مثلي بالضبط انا ماتجرأت وبديت البسها الا بعد سنة من زواجي والحين بعد الحمل والولادة تحسفت على الايام اللي راحت وماكنت البس له نصيحتي ابدأي البسي بالتدريج ومو كل يوم والله يعينك -عموما ان دل هذا على شي فهو يدل على انك كنت انسانه محافظه ماشاء الله لاتلبسين العاري امام الغير بعكس مانراه الان من بعض البنات في المناسبات يلبسن الضيق والعاري والقصير هدى الله الجميع لما يحبه ويرضاه

مودعة الحب

معلومات مودعة الحب
عااااااااااااادي كنت كذا الحين حدث ولا حرج البس قمصا خليعة في النور وماكملت سنة اصبري على نفسك ورح تنفك العقدة لوحدها

wardh2

معلومات wardh2
اولا الله يسعدك في حياتك الزوجية
ثانيا وضعك عادي بما انك في بدايه الزواج لكن عودي نفسك وقبلها خليك واثقة من نفسك اهم شئ ثقتك بنفسك

معلومات غزال الامارات
يالغاليه لاازم في حيااء في البدايه ... بس لازم تعودين نفسج .

اول شي ابدئي بالقمصان النوم الطويله ولو فيها فتحات ع الجوانب البسيها ولوو كانت شفافه البسي فوقها روووب ويشله عنج بعدين ...

البسي هلوهباات مخرمه اشوي اتخطى شي من الجسم ومع الاياام بتدرجين صدقينى املي عين زوجج ..

<< انا الي قاعده انصحج استحى اكثر منج بس قمصان نووم ورقص وكل شي عادى بس بالفراش نوو استحى لازم اليت مبند ويكون وضلااام واحيانا يقص علي ويشغل التلفزيون ويقولي ماتبينين وانا ادري انى ابين بس امشي ههههههههه

بس هاى ححااالات اول الزوااج مع مرور السنين بيتلااشى ان شااءلله ..

ولاتخلين هالشي بنسبالج مشكله لااا رااح تزول مع الاياام بس ساعدي نفسج .. وحطى في بالج انج ماتبين زووجج يشوف غيرج ملي علينه وبالتوفيق ان شاءلله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه