والله بحاجه لرايكم ....ادخلووووو بليززز

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

ميلا نونو

معلومات ميلا نونو
والله بحاجه لرايكم ....ادخلووووو بليززز
السلام وعليكم ورحمه الله تعالى وبركاته. حياتي انتوووو بدي احكيلكم انو قلبي هلاااا بيتوجع كتيييير انا كان في بالي شي واستخرت وكان شب بجنن مو معقووللل لوين بدي ضل احكي انووور حلو وبجنن هالشي ورائع كل صفات الدنيا جواته هلاااا حسيت انو الله بعدني عنووووو صراحه والله لنو قلبي هلااا مسكور حسيت انو الله ما بحبني وما بدو ياني مبسوطه ما عم اقدر اتخيل انو بعدو عني خير مش شايفه هالشي دايم بفكر لي هيك عم يصير معي والله تعبت يا بنات بتكنى ممكن يا عسولات انو تساعدوني وتتفضلوووووو وتعطونيرايكم وريحوني الله يرييح ويطمن قلب كل وحده بترد رد هلاااا في يوم الجمعه المبارك :22::32:

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي تعوذي من الشيطان الرجيم و أكثري من الاستغفار...
وراجعي أفكارك أصلا العلاقة التي بينك و بين الشاب غير شرعية يعني بدون ملكة..
احمدي الله أنه أبعده عنك..لو كان يريدك زوجة له .لجاء من الباب وخطبك و تزوجك وصان عرضك...

ميلا نونو

معلومات ميلا نونو
اخواتي ممنكن تردوووو وينكم انوووو استغفر الله انا لم اكلم شباب اختي ولله الحمد انا اخطات كتابيا

Sh0r0g

معلومات Sh0r0g
السلام وعليكم ورحمه الله تعالى وبركاته. حياتي انتوووو بدي احكيلكم انو قلبي هلاااا بيتوجع كتيييير انا كان في بالي شي واستخرت وكان شب بجنن مو معقووللل لوين بدي ضل احكي انووور حلو وبجنن هالشي ورائع كل صفات الدنيا جواته هلاااا حسيت انو الله بعدني عنووووو صراحه والله لنو قلبي هلااا مسكور حسيت انو الله ما بحبني وما بدو ياني مبسوطه ما عم اقدر اتخيل انو بعدو عني خير مش شايفه هالشي دايم بفكر لي هيك عم يصير معي والله تعبت يا بنات بتكنى ممكن يا عسولات انو تساعدوني وتتفضلوووووو وتعطونيرايكم وريحوني الله يرييح ويطمن قلب كل وحده بترد رد هلاااا في يوم الجمعه المبارك :22::32:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

راي ان هذه من مفعل الشيطان فاستعيذي بالله منه واحسني ظنك بخالقك

الله تعالى أرحم بك من أبيك وأمك .. بل من نفسك ..فهو أرحم الراحمين

قال الإمام ابن القيم رحمه الله
"
لو كشف الله الغطااااء لعبده وأظهر له كيف يدبر له أموره وكيف أن الله أكثر حرصا على مصلحة العبد من نفسه وأنه أرحم به من أمه ..لذاااب قلب العبد محبة لله ولتقطع قلبه شكرا لله..

"حتى رحمة والديك بك أثر وفرع عن رحمة الله بك
إذ هو الذي خلق الرحمة فى قلوبهما عليك "

ما ظنك بالله؟

في بعض آيات القرآن الكريم يقول الله عز وجل:
﴿ يَظُنُّونَ بِاللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ ﴾
[ سورة آل عمران: 154 ]

وفي آية أخرى:
﴿ الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ ﴾
[ سورة الفتح : 6]

الحقيقة إذا عرفت الله تظن به الظن الحسن فالظن الحسن علامة معرفة الله
والظن السيئ علامة الجهل به ولأن ترتكب الكبائر أهون من أن تقول على الله مالا تعلم

ورد في الحديث القدسي الذي أخرجه الإمام البخاري في صحيحه:
(يَقُولُ اللَّهُ تَعَالَى: أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي وَأَنَا مَعَهُ إِذَا ذَكَرَنِي فَإِنْ ذَكَرَنِي فِي نَفْسِهِ ذَكَرْتُهُ فِي نَفْسِي وَإِنْ ذَكَرَنِي فِي مَلَإٍ ذَكَرْتُهُ فِي مَلَإٍ خَيْرٍ مِنْهُمْ وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَيَّ بِشِبْرٍ تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ ذِرَاعًا وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَيَّ ذِرَاعًا تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ بَاعًا وَإِنْ أَتَانِي يَمْشِي أَتَيْتُهُ هَرْوَلَةً )

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
وكلي أمرك لله يا قلبي
وحطي في بالك ربنا ما يكتب لنا إلا الخير رب الخير لا يأتي إلا بالخير
إستغفري ربك يا قلبي وتعوذي من إبليس
عيشي حياتك متوكله على الله راضيه ومؤمنه بقضاء الله وقدره
لا تنسي قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا
صدقيني إذا هالشي كان فيه خير لك كان ربنا حققه لك ولكن إعلمي إنه كان شراً لكِ لذلك لم يحققه الله لكِ
وربنا يسعدك ويوفقك يا قلبي

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
تذكري قوله تعالى**
(وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم)

سلمى هاشم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سلمى هاشم
يمكن الله بعدو عنك لانو ما في خير الك او ما في خير منكم لبعض
تفرجي دايما ع الجانب المضيء حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه