والله المشكلة لها 6 شهور

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

كويمسي

معلومات كويمسي
والله المشكلة لها 6 شهور
مرحبا بنات
موضوعي بالاول وهو موضوع الخلاف بالرابط هذا
http://www.niswh.com/vb/showthread....5+%C7%C8%CF%C7
واللي صار انو بعد خمس شهور ونص على خلافنا كلمتني خالتة وقالت وش صار قلت لها اني مصرة انو انفصل ببيت قالت لا رافض قلت خلاص كل واحد يروح لحالة
المهم هو للحين ماطلقني ولا حط لي بيت وجالس يفاصل معي وطبعا هو ماكلمني ابدا واللحين انا قلت مليت من الصبر وللعلم جوازي ماخذة علشان مااروح مكان ولا حل ولاربط واحنا بنرفع قضية عليهم علشان اتطلق لانة لاهو ولا اخوة كلمو ابوي وابوي زهق منهم مالهم كلمة
وش رايكم ؟ زهقت منة ولو رجعت ماابية وربي بس محزنتني بنتي ... بس الغلط منة مايبي يصرف ابدا وودة ان البنت اخذها منة
للعلم بنتي قال بالاول لو ماصلحنا خذيها عندك وانا علشان تحس بأبوها واهلة خليتها 3 ايام عندهم واربع ايام عندي علشان ماتنحرم مني ومنه وغير كذا انا اطلع ولاارجع الا الساعة اربع العصر فاابي تتعود عليهم وبيدي اخذ حضانتها بس ابية يحس ببنتة ويتحمل مسؤوليتها مو بس يرميها علي --الى الان كملت ست شهور ولا يبغا يحط لي بيت مع العلم اني شارطة علية من رايكم ارفع قضية ولا انتظر الى رمضان وبعدها ارفع القضية لاني زهقت وش انتظر؟؟؟؟؟؟؟؟

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي عسى الله أن يختار لك الخير من أمرك لكني أرى أن تلجئي إلى الله والدعاء بعد ذلك أرسلي حكما من أهلك وحكما من أهله عشان يتفاهمون يعني خلي أبوك مثلا يتصل على زوجك ويجلس معاه بدون الحريم وتتكلمون بهدوء والله يختار لك الخير

كويمسي

معلومات كويمسي
معقول يابنات 22 دخول ولا وحدة ردت بكلمة :sad_1:

معلومات الساعة اللماعة
اه يا اختي والله المشاكل تهد الحيل انتي لازم تستخيري وتجلسي مع نفسك وتنظري للمد البعيد واعتقد اذا تفهمتو تقدرين تاخذين زوجك في صفك بحبك ورعيتك له وانك تحسسينه ان ماحد يحبه كثر حبك انتي له وانا اقول انتضري لين بعد رمضان عسى ان يكتب الله لك خير --- ارجوك لا تنسيني من دعاكان يفرج الله همي

معلومات الساعة اللماعة
اه يا اختي والله المشاكل تهد الحيل انتي لازم تستخيري وتجلسي مع نفسك وتنظري للمد البعيد واعتقد اذا تفهمتو تقدرين تاخذين زوجك في صفك بحبك ورعيتك له وانك تحسسينه ان ماحد يحبه كثر حبك انتي له وانا اقول انتضري لين بعد رمضان عسى ان يكتب الله لك خير --- ارجوك لا تنسيني من دعاك ان يفرج الله همي

كويمسي

معلومات كويمسي
مشكورة اختي الساعة اللماعة والله يفرج همك وهمي يااااااااارب
بارك الله فيك

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يفرج همك زكربتك والله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرام
عليكي با الجوء الله والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء وقراءة القران والاستغفار

غربة حلوه

معلومات غربة حلوه
السلام عليكم اختي اذا تبين النصيحة خلي ابوج يتصل عليه ويتفاهمون وانتي طلعي عليه وقوليله وخلي ابوج يكون موجود عشان يكون شاهد على كلامج
( انت ابو بنتي اغلى عندي من الوظيفه الوظيفه خلها تولي لكن ابي بيت بروحي عشان ما اجرح اهلك واهلك ما يجرحوني وادري انك كريم وما راح تقصر بس ابيك من الحين تحدد لي مصروف خاص فيني لاني استحي كل مابغيت شي طلبتك 0 وبالنسبه للسالفه القديمه انا غلطانة بس رديت بالطريقه هذي لان اختك الله يسامحها استفزتني وبس هذا اللي عندي انا متمسكه فيك لما الحين عشان العشره اللي بينا والبنت اللي مالها ذنب لكن اذا انت بايع طلقني الحين جدام ابوي وخلنا نطلع بالمعروف مثل ما دخلنا بالمعروف)ونصيحة مني لج لا تقولين كرامتي ماتسمح 0تذكري بنتج وقولي عشان خاطرها0
وجدام اهلج والناس بتكونين العاقله بعينهم حتى لو تطلقت ما راح يحسفونج عليه بالعكس راح يقولولج
قلعته مايستاهلج 0 وحطي ببالج انج تتمسكين فيه لاخر لحظه لان البنات مو لاقيات رجال ما بالج بالمطلقات لكن اذا شفتيه بايع لاخر لحظه فانسيه لانه مايستاهلج
هذي نصيحتي لج واتمنى ان الله يكتبلج اللي فيه الخير

كويمسي

معلومات كويمسي
مشكوووووووووورة اختي الله يوفقك ويسخر لك يارب بجد ريحتيني
وربي كلامك مره مريح واحتاج ارفع معنوياتي بجد احس اني محبطة كثير.
تسلمين اختي بجد تسلمين

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
الله يعنييج حبيبتي و يصبرج وعسى الله يهديه انشاء الله و يجتمع شملكم مرى ثانية تقبلي مروري

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
اختي الاستخااااااااااااااااااااره ثم الاستخااااااااااااره ثم الاستخاااره افضل الحلول ان شاء الله

كويمسي

معلومات كويمسي
مشكورين يااخوات والله يفرج همومكم يارب
ويكتب لكم السعادة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه