والطااامه الكبرى انها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
والطااامه الكبرى انها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بنات بنت خالتي تحكينا قريب عن صاحب زوجها يقولها مرره يعااني من زوجته وعريس مالو غير شهرررر زوجته باااااااااااااااارده جنسيااااا مررررررررررره ثلااااااجه

زوجها جنوبي غرربي والعروسه غربيه جنوبيه ومو عااجبها تطلع فييه عشررين شغله وكوول ماايحااول معاااها ماايفييد تعب منهاا متمرده مررره

والطااامه الكبرى انها مختووونه ( يعني مطهره ) والجنوبي الغربي غريززززي جنسي مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره

يقول بلسان زوج بنت خالتي انو احس ان معايااا جنااازه وانو شااب ويبغى يتمتع وتعب بس تطلع طووول الوقت وهيه

زيااااااااااارات ماتبغى البيت والا تطبخ والا تهتتم فييه بس تبغى الونااسه والطلعه وتعب تعب يقول لولد خالتي انا كلمت اهلي ابغى اتزووج وحكيتهم كول وقالو اصببررر شهر ثااني

ما اتعدلت احنا نزوووجك لانو طبع الغربيه الجنوبيه ماتبغى تتحمل مسؤوليه مررررررررره تبغى الطلوع والروحه والوناااسه لا احد يقولها بيت وثااني شئ جااب لها قفازات تلبسها وعبايه

مسترره رفضت تلبس وعبايتها مزخرفه من فووق وهوا يغااااااااااااار زوجته طبيعي لدرجة جااب لها جوال جالكسي ومعااه قفازات جونتي وقعدت تصيييح وتبكي عشان لاتلبس

واخذت الجواال ويقوول لا ارتحت في شئ تعب لا اكل والا نووم والا تسمع الكلاااااااام وطااالعه اتصاال يجيها تطلع تروووح جمعااات لقرب الفجررر وانا اخر اهتماامها

والعريس شااب عمرو تقريبا 27 والبنت اصغر منو وذحين قااعد يدوور عرووسه يبغى يرتااااااح يقوول انا لوحدي اكمل الجماااع ماتتفاعل معاايا وهذا اكثر شئ تعبو لدرجة احيانا يقوول

ابعدد عنها ما اكمل وعاادي والا همها وتقولو انت في كذا وانت كذا تعيبو فكره تصرفاتها والله اني حززززنت لانو مرررره يمدحوون فييه وطيييب الله يستر عليييه

ايش يسووي معاااه تعرفون الغربيه الجنوبيه متمرررررررده وتمشي اللي في راسها حتى لو غلط والجنوبي الغربي يصبررررر يتحمل وفجأه ينفجرررر لييه طااقه معيينه

والله يسويها يتزوووج ويعييش حيااتو والا همو صاارت الجنوبي الغربي اذا مالقي الشئ اللي يبغاااه عند زوجته يقعد يبحث واذا لقي يمسك فييه لانو يحتااج احتواااء

فاللي تفههم في نمط هاذي الانساانه تكتب لانو مهما كااان لابد يكووون فيه شوويه تنازلات وصبرر بعدين كوول ماكلموها تعاالي جمعه عندنا جرري وتعزززم واخر ن يعلم زوجها

والله تنددددددم قد شعر راسها لانو الجنوبي الغربي يمل بسرررعه يصبررررر ايوووه بس بحدوووود استناااكم وهو يقووول انو عندو طااقه وهيه بااااااااااااااااارده

فين يروووح تأيدون يتزوج والا يحااول معااها لان الغربيه الجنوبيه عند مبدأ تبغاني كذا والا بكييفك انتظركم

ومع السلااامه

معلومات سفينه العشاق
المشكله انو هي مسويه ختان يعني مافي امل تصييير حاره يعني بتصير طول عمرها ثلاجه
حتى لو مثلت التفاااعل راح يحس الرجال
انا مااقدر اقولك يتزوج عليها او لاء
بس هي الله يهديها ابد ابد مو راضيه تحاول تحافظ عليه ع انها مقصره بحقه الزوجي وهو النوم الا انها هامله بيتها ولا تسءل عنه ولا شي

ماقول غير الله يصلحها
وهذا خطا كبيير يسوونه الاهل والضحيه البنت لاحول ولا قوه الله بالله

بس نصيحتي لك انو اذا هو مايقدر يستغنى عن النوم ومثل ماقتلي انه مجنون جنسيا يفضل يصلي صلاه الاستخاره وربي يعطيه الحل ان شاءالله
ودامهم ع البر وبدايه الطريق افضل الانفصال دامه مافي اولاد لانه هذي عشره سنين مو يوم ولا يومين ,,

انا دانا

معلومات انا دانا
>>> خليها ينصحها طيب ويفهما ان هالتمرد مايصلح ...
والمراءه مع زوجها لزم تكوون غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
>>> اما موضوع الختان والله ماني عارفه ايش اقول .... >>> ليش يتزوجها من البدايه دام هي مسويه ختان

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
المشكله انو هي مسويه ختان يعني مافي امل تصييير حاره يعني بتصير طول عمرها ثلاجه
حتى لو مثلت التفاااعل راح يحس الرجال
انا مااقدر اقولك يتزوج عليها او لاء
بس هي الله يهديها ابد ابد مو راضيه تحاول تحافظ عليه ع انها مقصره بحقه الزوجي وهو النوم الا انها هامله بيتها ولا تسءل عنه ولا شي

ماقول غير الله يصلحها
وهذا خطا كبيير يسوونه الاهل والضحيه البنت لاحول ولا قوه الله بالله

بس نصيحتي لك انو اذا هو مايقدر يستغنى عن النوم ومثل ماقتلي انه مجنون جنسيا يفضل يصلي صلاه الاستخاره وربي يعطيه الحل ان شاءالله
ودامهم ع البر وبدايه الطريق افضل الانفصال دامه مافي اولاد لانه هذي عشره سنين مو يوم ولا يومين ,,

الله يسعد قلبك يااااارب

هيه احسهااا خربتها صح كلاامك من ناحية تحمل المسؤوليه الاهل السبب والله زوج قريبتي يقووول نفسيتو تعباااااااااااااااااااااانه الله يفرررج همهم

وماافي امل تصيير حااااااااره يعني مصييبه والله يقولو البنت آآآيه في البيااض ومتوسطة الجماال بس سبحاان الله الزوج يقول مايشووف ذا الشئ

بسبب طبااعها مايقدرر يتقبل شئ منها صعب الانفصال لكن يخليها ويتزوج عليها موو احسسن واذا باارده ماراح تدووور ويبغاالو يسأل البنت مختونه والا لا اهم شئ

مشكووره قلبو ورأيك زي رأيي خالتي سميتي والله انو يسيبها تعيش حيااتها وقالت انها ماتستااهل تكوون زووجه لانها اهملت بيتها ماكفى الزوج مو مرتااح على الاقل تغطي با اهتمااامها

الله ييسر لهم الخيررررررر ياااااااااارب ويعافينا ياارب والا يبتلينا

انا اقوول تقعد على ذمته ويتزوج عاادي بس يقوول لها اول شئ يتفااهم معاااه ويقولها السبب بس لايجرحها بهدااوه لان الغربيه حسااااااااااااااسه صح هيه غلطاانه عشان اهملت بيتها وزوجها بس الزوج يكوون عاقل

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
>>> خليها ينصحها طيب ويفهما ان هالتمرد مايصلح ...

صاادقه والله
بس ماااااااااااافي فاااااااائده فيها ماتبغى البيييت بس برااااااااا وهمها الجمعاات وهو بكيفووو
قليله كلمة متمررررررررررده والله
يااما اتناازلنا والله ومشينااا كثيير
واحنا اللي رأسنا نااشف بس عشاان الوحده تعررف مصلحتها
في بيتها غير عن بيت اهلها

والمراءه مع زوجها لزم تكوون غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح فدييتك

>>> اما موضوع الختان والله ماني عارفه ايش اقول ....
>>> ليش يتزوجها من البدايه دام هي مسويه ختان
ماايدري انها مختونه الا بعد ماسأل وعررف من اهلها
يقووول جنااااااااازه على السرير والا شئ هيييه الله يعاافينا
ومشكووره قلبو على الرد فديتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه