مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وااااااالله اني مب قادره اتحمل ارجووووكم ساعدووووني....!!

السلام عليكم

بصراحه انا مشكلتي مشكلة وهي اني صار لي شهر تقريبا وانا مالجه وزوجي رقد وياي يعني صار الي صارررر... بصراحه وقت الجماع احس اول بدايه كنت احس بألم وبعدين عاااادي يعني دخل القضيب كلة يعني تقريبا افل عن نص ساعة...! وبصرررااااحه خفت لاني ما حسيت بألم وايد وبعد مانزل لي دم وهو استغرب قال لي كيف دخل جي بكل سهوووولة مع اني والله العظيم اول مرة اجرب هالشي

وعلى فكرة هو واثق فيني آخر ثقة بس دوم يقول لي كيف دخل بكل سهوله...؟؟

والله ماعرف شسوي هل هذا يعتمد على نوع الغشاء ولا ؟؟؟

والله ابي مساعدتكم ماعرف شسوي؟؟؟

فراشه

طولي بالك اختي وهدي أعصابك..

أكيد يعتمد على نوع الغشاء.. لأن النوع المطاطي ما يبين وعند فض البكارة ما ينزل دم..

حاولي تقرين مواضيع عن أنواع الغشاء، أو استشارة طبيبة نسائية علشان تتطمنين..

ولو حسيتي إن زوجك شاك في الموضوع اشرحيله ها الأمر بكل بساطة..

بس لو هو واثق فيك ومش سائل عن الموضوع ما يحتاج تبررين له الأمر..

علشان ما يشك أكثر أو يقول هي ما بررت لي إلا لسبب قوي..

غاليه

لاتخافين اختي في بنات كثير ماينزل منهم دم

وبعضهم ماينفض غشاء البكاره الا عند الولاده

اختي دلوعه اللي فهمته انكم لسى ما انزفيتم لبعض........صح يعني بس كتبتم عقد الملكه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موضوعج بسيط ان شاء الله .. لا اتحاتين اختي .. عادي يرجع السبب لغشاء البكارة لديك .. احتمال يكون من النوع المطاطي
انصحك بمراجعة طبيبة نسائية لفحصك و اتطمأني و يطمأن زوجك

snds

انا وجهة نظري غير في هذا الموضوع

ممكن لأنك لسا متملكة والواضح انك تحبي زوجك واحتمال انك ذبتي معاه وهذا خلا الافرازات غزيرة عندك وعنده مما اد لعدم شعورك بالام اثنا الجماع
وطبعا انتي ما قومتيه وهذا يمكن ماخلا اي دم ينزل منك لأنك كنتي مسترخية اثناء فترة الجماع مما ادا الى سولة الجماع وعدم حدوث الالم او نزول اي دم

بس انا من رايي تسوين نفسك مهتمه وتروحين لدكتورة عشان الله لا يقدر لو يصير شي بعدين او تجي سيرة
الدنيا ماهي مضمونه يكون عندك عذر

صرخه قلب

مالجه ورقد وياج ؟؟

ما تخافين يصير شي بعدين من بينكم وتكونين انتي الضحيه !!!

آه ياقلبي

ملكة متوجة
الله يهديج اختي ..اتسرعتي واااايد

المفروض ماتسلمينه نفسج قبل الزواج ..عيل ليلة الدخله شو بتسوون

الرياييل بصفه عامه ما يحبون المرأه السهله...من الحين هو يتساال كيف دخل بسهوله..الله ايعينج اختي سارعي في امور الزواج قبل ما اتسير امور ثانيه...لان معظم الحالات اللي مثل حالتج التسير فيها مشاكل.......الخ

سامحيني اختي لكن الخجل افضل انا اعرف بنات بعد الزواج بشهور قدروا عليهن...

اتمنى لج حياه حلوه وسعيده ان شاء الله

some1

كلامك ما عجبني عزيزتي - بدون زعل - وتصرفك و تساهلك مش لصالحك ، الرجال ما عليهم أمان ، صدقيني فكري بالموضوع وراجعي نفسك وان شاءالله يرتاح بالك وزوري الطبيبة النسائية انت وهو علشان الاطمئنان و ماتسلمينه جسمك غير بعد حفل الزواج الرئيــسي
نصيحتي ممكن تزعلك و لكن حتما" ستفرحك بعد فترة من الزمن ،،،
تحياتي ،
طمنينا عنك شو بيصير ؟

عيونه

الله يحفظج ويستر عليج
صدقيني الرياييل مالهم أماااان حتى لو كنتي متأكده مليون بالميه انح يحبج!!تخيلي لاسمح الله صارله شي قبل العرس شو بيكون موقفج جدام الاهل؟؟ :(
تداركي الموقف وسرعو بالزواااج

فضه

يابنات البنت نامت معه وصار الي صار
يعني مب زين نخرها جي
المفروض علينا نوجها وخلاص
مو كل وحده تدش تزيد الطين بله
عموما اختي ابشرج انه عادي وماصار الا كل خير باذن الله
واذا حسيتي ان زوجج خايف من هالشي او شاك وضحيله
واذا مب خايف وعادي عنده لاتجييبين طاري للموضوع
وشكرا

:no: الالا اكبر غلط الي سوتيه الله يهديج...الحيت انتي مالجه وجي سويتي ...شو خليتي
للعرس...اذا الحين بعده في وقت ممكن يوقلج باباي قالج ما نزل دم وبعد دخل بسهوله...شو تتريين بعد...يتعلق بج زياده ويشتاق لج...اختي لا تزعلين من كلامي بس انتي غلطانه...واستعيلي بالعرس وفهميه انه يمكن الغشاء من النوع المطاطي وقوليله انا كنت مسترخيه وياك وزادة الافرازات فدخل بسهوله...قوليله انه كان يعورج بس ما صرحتي بها الشي...هذا الي اقدر افيدج فيه...والله يوفقج...

احلى مناير

بنات حرام عليكم ,, بس خلاص هي غلطت وجايه تبي الشور منكم ,,

قلبي انا من رئيي انك تروحين لطبيبة نساء وهو معاك وتقولون لها اللي صار , ويسمع الجواب

من الطبيبه افضل علشان يرتاح نفسيا , وكمان لا تروحين لها تحجزين لحالك علشان ما يقول راحت

واتفقت وخلصت ,, روحي اي عياده يختارها ,, بعد يمكن يشوفك مصممه على عياده معينه يطريله شي

وان شاء الله خير ياقلبي مادامك عارفه نفسك خلاص ,, وصدقيني شكلك موسعة صدرك وياه وفالتها

يعني كنتي ذايبه ومرتخيه ,, الله يهنيكم ويهدي بالك ,, واخر نصيحه لا تأخرون الزواج خلاص

تزوجو بأقرب فرصه لايصير حمل ولا شي لا سمح الله ثم تصير المصيبه مصيبتين على راسك وفالك

الخير يارب.

والله انا ماشفت شي غلط بالموضوع دخل عليها طيب عادي وش فيها ؟ياناس هو صاير زوجها مو خطيبها ولا انسان غريب......... هو صحيح انه من الافضل يكون بعد العرس بس خلاص صار اللي صار والحل زي الاخوات ماقالو انك تروحي لطبيبه نسائيه وياليت يروح زوجك معاكي منها يتأكد وترتاح نفسياتكم..........:msn-wink:

أعلى