وأنا بعد أبي أنضم لكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
713

أترجة

معلومات أترجة
وأنا بعد أبي أنضم لكم
السلام عليكم ....
دكتورتنا العزيزة .... نرحب فيكِ في منتدنا العزيز .... والله فرحت كثير يوم شفت القسم هذا .... واللي أسعدني أكثر ... سرعة تجاوبك وردودكِ ...على العضوات .
وأنا أحب أنضم لفريق الباحثات عن الرشاقة .... حاولت إني أضيف ردي لموضوعك ... ولم يسمح لي ... كذلك حولت مع موضوع الأخت ( عزى في حجابي ) لم يسمح لي أيضاً .

أجوبتي علىالإستمارة :

الطول 158
الوزن 59
العمر 30
الحالة الفسيولوجية : متزوجة ولدي 5 أطفال
اسباب عدم استمراري على نظام معين :
الملل
الكسل
عدم ملاحظة أي تغيير محفز
بالنسبة لنظامي اليومي في الأكل
الصبح لازم أشرب شاي حليب وإلا أصدع بعدها بكم ساعة أفطر على صمون أو أثنين مع جبن وكوب شاي
الغداء عيش مع أي نوع من أنواع اللحوم بعده أشرب شاي في البداية كنت أساير زوجي بعدين عجبني الموضوع
العشاء مرة فول مرة بيض أو فاصوليا مع لبنة وزيتون أو برجر هذا في الغلب ...
الرياضة لا أمارسها إلا في السنة حسنة ..
مشكلتي الأولى الكرش ... أبي أتخلص منه ..... و الذراعين بعد محشوه حشو .. ما أحبها بهذا الشكل ... جسمي بالكامل غير متناسق ... مناطق ممتلئة ...والثانيه معصقله
أتمنى أني ما ثقلت عليكِ ... شكل اسهبت في الكلام
مشكورة وجزاكِ الله ألف خير

أترجة

معلومات أترجة
السلام عليكم ...........
عذراً أختي العزيزة ..... حبيت أنبهك لشي ...... وهي طريقتك في الردود .... الأعلى فالأدنى
يعني المواضيع اللي فوق تردين عليها مع إن المواضيع اللي تنزل تحت ... أهي الأولى لأنها الأقدم
.... فيا ريت تنتبهين للنقطة هذي ....أتمنى تتقبلين كلامي بصدر رحب....وأنا بانتظار الجدول .
دمتي بود

ريم الفلاء

معلومات ريم الفلاء
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحه حلم كل إمراه ان تكون رشيقة ولكن هذه الحلم صعب المنال وانشاء الله ابي اشترك في المسابقة لعلها تكون حافز قوي لي
الطول:155

الوزن:69

الحالة الفيسولوجية:متزوجة ولدي ماشاء الله
ولم اعمل رجيم من قبل لان جسمي لم يخرب إلاقبل 3سنوات تقريباً واسباب عدم استمراري لاتوجد قوة إرادة في هذا الموضوع وانفجععععععع على الاكل كاني محرومة
ونظامي الغذائي يكون وجبات خفيفة تتكون من ساندوشات والفواكة وخاصة التمر والوجبة الدسمة هي الغداء وفترات يكون للشوكولاتة نصيب كبير يعنى نظامي ملخبط . اسفة على الإطالة وشكراً على سعة صدركم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه