وأخيراً عرفت سرالشمالي

معلومات أم عبدالله5
الله المستعان مشكلة لما يكون الزوج والزوجة شخصيتهم عكس بعض انا عايشة في الغربة وما اعرف حد لذلك استغنيت عن طلب الملابس وخليته على راحته اشتريت دماغي بالعربي هههههه
انا كنت موظفة وفلوسي في أيدي كل مرة اشتري لنفسي أشياء وادلع نفسي واغير اللوك لكن الحين اذا حن علينا أبو الشباب لسنا واذا طنش خلاص يالا المهم اني اتمتعت قبل ما أعرفه على راي قريبتي. شعارها. اعيش حياتي عند أهلي حتى إذا حرمني الراجل ما اتحسف

غيووومه

معلومات غيووومه
الله المستعان مشكلة لما يكون الزوج والزوجة شخصيتهم عكس بعض انا عايشة في الغربة وما اعرف حد لذلك استغنيت عن طلب الملابس وخليته على راحته اشتريت دماغي بالعربي هههههه
انا كنت موظفة وفلوسي في أيدي كل مرة اشتري لنفسي أشياء وادلع نفسي واغير اللوك لكن الحين اذا حن علينا أبو الشباب لسنا واذا طنش خلاص يالا المهم اني اتمتعت قبل ما أعرفه على راي قريبتي. شعارها. اعيش حياتي عند أهلي حتى إذا حرمني الراجل ما اتحسف

وآنا بالغربه وبعيده عن اهلي
بس. احيانا النفس وما تهوى لو شي بسيط ....

اقول لك شغله
آنا فكري شرق
وزوجي شنو غرب شنوو شماال
اقدر اقول لك طاير بجميع الجهات الا جهتي
بس وش اسووي ماخليت شي مابحتث بها المنتديات يمين يسار

يعني رآيي بصووب ورآيه بصووب ثااني من جد من جد

كنت وين وصرت وين

ما اقدر اقوول غير الله يلطف بنااا

صج فيه شغلات احس قلبي شوي وينشلع من مكاانه
بس الحمد فيه اموور انحلت وفيه اموور جاري التخطيط عليهاا ولوو اني ابصم انه مستحييل بس مافيه شي بعيد عن الله سبحانه

معلومات أم عبدالله5
ونعم بالله، انا وصلت معاه لنقطة اللا عودة وما رابطني بيه إلا ابني لو يرضى يطلق ويعطيني ولدي ما اجلس معاه لحظة لكن ايش اقول بس ولدي قاصم ظهري

غيووومه

معلومات غيووومه
ونعم بالله، انا وصلت معاه لنقطة اللا عودة وما رابطني بيه إلا ابني لو يرضى يطلق ويعطيني ولدي ما اجلس معاه لحظة لكن ايش اقول بس ولدي قاصم ظهري

سمحي لي ام عبدالله
وهل ستجلسين طوول عمرك بين الشد والعذاب

عيشي حياتك لنفسك فقط
وابنك وهوو لا تحسبينه موجود الا عشان طفلك

ام زهرتين

معلومات ام زهرتين
جزاك الله خيرا أختي
أنا تجربتي معاه لما بمدحه واحسسه بقوة شخصيته جايب معاي نتائج حلوة الحمد لله بس لما يزعلني مابقدر اكون بشوشة أبدا ...
واذا عندك مواقف ناجحة قدرتي تبينين له ماتبين بدون زعل أو فلم أكشن خبرينا بها نحتاج لبعض النصائح .
بانتظارك ،،،،،،

ام زهرتين

معلومات ام زهرتين
شوفي قلبي الزعل بيني انك زعلانه ابتسمي ابتسامة صفراء كلهابرااءه خلي غيمة حزن تلفك وهوبيعرف انك زعلانه بدون ماتمدي بوزك
وخذي وعطي معه بس بحزن ولمايسئلك وشفيك خلك بريئه ردي لالامافي شي اسرحي شوي فكري كل هذاتخليه يدري انك زعلانه بدووووون كشرررره هههههههه

ام زهرتين

معلومات ام زهرتين
الشي الاخرمافيه زعل ببشاشه لكن زعل بيرائه فهمتي قصدي ههههه خلك ذكيه في زعلك وتشوفي بعدها راح يحرص كايزعلك لانك عودتيه انك مرحه وبشوشه ولمايزعلك تكون كذاحالتك وانتبهي تطولي يدوب حسيتي انه حس بزعلك ويحاول يراضيك بأي طريقة ارضي لاتكوني ثقيله لان الرجل مستحيل يعتذرلك صرااااحه لكن يعتذربطرق غيرمباشررره ًفهمتي قلبي اتمنئ وصلت الفكره للجميع

ام زهرتين

معلومات ام زهرتين
انتبهههههههي هذااخطررررشي???مافيه عزت نفس بيني وبين زوجي اطللبي علئ كيفك وحتئ لومانفذهذي تحسب لك نقاط عنده ترئ الرجال وللمعلوميه اول ماتطلبي مايسمع لاول مره لازم تتكرري عليه وهذاكلام علمي سوئ عليه بروفسور استبيان وجدان نسبة 98/:من النساء تطلب من زوجها مره واحده وهذااللي يخلي الرجل ماينفذليس لشئ لكن الله خلقه بين قوسين مايستوعب الابالزن هههههه وشنسوي لازم نزن بس بأدب
تدرين اناموظفة وطول عمري اقول ماراح اطلب هوبيفهم من نفسه بيشوف وووووو وراحت السنين لافهم ولااستفدت لكن حالياًصرت اطلب ضعف ماكان يعطيني ويعطيني بنفس طيبه ومبسوط لانه اشعرته اني لوكنت موظفة ومعي مصروف مااستغني عن كرمك وهذااللي يخقق الشماااالي هههههه
انتبهي بلاعزة نفس والابيفهمهامن حاله والله لوترقعي ملابسك ماراح يقول يالله حبيبتي نروح نشري ملابس اذامااشعرتيه ماراح ينتبه فضلاًعن انه يقولك تفضلي
عرففففففتي قلبي قصدي
اطلبي علئ كيفك واللي تبين لوطقم الماس اوساعه لاتيأسين ابداًابداً

غيووومه

معلومات غيووومه
انتبهههههههي هذااخطررررشي???مافيه عزت نفس بيني وبين زوجي اطللبي علئ كيفك وحتئ لومانفذهذي تحسب لك نقاط عنده ترئ الرجال وللمعلوميه اول ماتطلبي مايسمع لاول مره لازم تتكرري عليه وهذاكلام علمي سوئ عليه بروفسور استبيان وجدان نسبة 98/:من النساء تطلب من زوجها مره واحده وهذااللي يخلي الرجل ماينفذليس لشئ لكن الله خلقه بين قوسين مايستوعب الابالزن هههههه وشنسوي لازم نزن بس بأدب
تدرين اناموظفة وطول عمري اقول ماراح اطلب هوبيفهم من نفسه بيشوف وووووو وراحت السنين لافهم ولااستفدت لكن حالياًصرت اطلب ضعف ماكان يعطيني ويعطيني بنفس طيبه ومبسوط لانه اشعرته اني لوكنت موظفة ومعي مصروف مااستغني عن كرمك وهذااللي يخقق الشماااالي هههههه
انتبهي بلاعزة نفس والابيفهمهامن حاله والله لوترقعي ملابسك ماراح يقول يالله حبيبتي نروح نشري ملابس اذامااشعرتيه ماراح ينتبه فضلاًعن انه يقولك تفضلي
عرففففففتي قلبي قصدي
اطلبي علئ كيفك واللي تبين لوطقم الماس اوساعه لاتيأسين ابداًابداً

اي والله
صدقتي
لنه مايجوون الا بالزن
ذكرتيني بموقف كان عندنا مناسبة زواج وعندي فساتين
قال لي مافيه لبسي من الي عندك

مو حرص
او ماديه مافيه لااا
رفض خلاص

جيته وقلت له

مايصير كذا

انا واجهه لك
وزوجة ام فلان يقولون ماعليهاا لبس حلوو
او مرتب مو شرط اجشتري بالسعر الفلاني او فوق الطااقه لاااا

شي حلوو وخفيف
وبهدوء

والحمد لله
قدرت بالهداوه

معلومات حورية الشخصية
لو ممكن تعطينا كيف التعامل معه وقت الزعل خاصة إذا طول وما أحد فينا يكلم الثاني
انتظر الجواب لعلني أجده عند أي واحدة منكن وجزاكن الله خيرا

ام خالد2015

معلومات ام خالد2015
جزاك الله خير ياام زهرتين...ليتني عرفت عن الانماط من قبل انا زوجي شمالي شرقي وكان نعم الرجل والزوج معي ولاني غبيه ولا عرفت عن الانماط كنت اسوي عكس الامور اللي قلتي عنها تماما تخيلي عكسها تماما 4 سنين ونص وانا على نفس الوضع لين خسرته

معلومات ام ريوووف
انا مااتفق معاك غيووومه انا اللي عندي شمالي غربي ومرتين فاجئني بهديه جوال

hudas

Member
معلومات hudas
عندي سؤال كيف أخليه يلبي طلباتي
يعني اطلب منه ويوعدني انه راح يلبي طلبي وما يلبي ولا يجيب الشي اللي ابيه
ولما اساله يقعد يعتذر ويعترف بتقصيره شنووووووووووو الحل معااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه