هيا حبوبات تجمع زوجات الشمالي الغربي $$$$$$$$$

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
10K
معلومات أسيرة المنايا
هيا حبوبات تجمع زوجات الشمالي الغربي $$$$$$$$$

أخواتي أنا مملكه ع رجل شخصيته تقريبا شمالي غربي

وبصراحه هو متعب كثير بحكم اني جنوبيه

من صفاته تطنيش مايرد ع مكالماتي ولا رسايلي الا اذا مزاجه عالي أيضا أناني مره مره اهم شي نفسه اذا زعل يقول كلام جارح
بعدين يتصل ومايعتذر كأن ماشي صار يقول انتي تبي تزعليني بس
مماطل في تحديد يوم الزواج وظروفه الماديه صعبه بصراحه احسه لغز مافهمته وبيني وبينكم افكر في الانفصال

ف ياليت نفهم رموز هالشمالي الغربي ونفكها

*^*^*ReEmA*^*^*

معلومات *^*^*ReEmA*^*^*
اممم جنوبيه ومتزوجه شمالي غربي .. يعبروا عن حبهم بتلبية الطلبات .. اذا كنتي بعيده مكالماتهم جدا قليله و محدوده .. غالبا مايردوا على الرسائل .. يحبوا المدح ويكرهوا العتاب والدموع .. فيهم شويه كبرياء.. تنرفزه كثره الاتصالات و المسجات .. يتكهرب من كثرة الاحضان .. حنوووون جدا بس يحاولوا مايبينوا .. يحب تشاركيه اهتماماته وهواياته .. يكرره العناد و العباطه .. يحب الزوجه المثقفه والواثقه جدا والجديه .. يكره تكون زوجته دلوعه زياده واتكاليه وزعوله .. صداقاته وعلاقاته الاجتماعيه جدا محدوده .. وعائلته اهم شي عنده بعد نفسه طبعا .. مايحبوا يناقشوا ويفتحوا مشاكل القديمه .. غامضين بشكل كبير .. تحسي بالامان المستقبلي معاه .. يكره تسول الحب والعاطفه .. اذا عرف نقطة ضعفك راح يستغلها .. ممكن بمزح مزح ثقيل بس حاولي تتقبلي وتاخذي الموضوع بضحك ولا تبيني انو تضايقتي .. اذا جرحك بالكلام كوني حازمه ونبره صوتك قويه وواضحه انك ماتسمحي له بالشي هذا وانو ماترضيها من الغريب فاكيد ماترضيها من الشخص اللي بتعيشي معاه باقي عمرك .. يحب يقضي بعض الوقت لوحده ومايحب الزوجه اللي تلاحقه على طول .. هذا اللي يحضرني حاليا ..
تحياتي ..

ذوق*

معلومات ذوق*
شكرا على فتح الملف جاء بقوته سؤالي كيف اجذب الشمالي الغربي وايش الي يعلقه بالمراه

معلومات أسيرة المنايا
ياليت نعرف أكثر عنهم وكمان كيف اعرف ان الشمالي الغربي يحبني؟؟؟؟

هل الشمالي الغربي كذاب ّّ؟؟
هل هو رجل بصاص ؟؟؟
هل هو خائن؟؟؟

في شغله لاحظتها انه حريص جدا ع المال وأنا عكسه تماما
أيضا حسيت أنه ثقيل مو من نوع الي يلاحق البنات حتى لو معجب بهن
ينتظر من تأتي له
أيضا لاحظت انه نفسسسسسسسسسسسسسسسه طوووويل يعني حتى لويبي يسولف معك او ينتظرك مايبين وينتظر منك انتي المبادره
ايضا لاحظت انه تفكييره عميق وع المدى البعيد وانه حتى حبه لابد يكون عقلاني واذا فيه حبه ضرر ع نفسه يترك حتى لو كان حبه صادق

Safaa-ha

معلومات Safaa-ha
سلام عليكم اشكركم علي هذا الموضوع في قمة روعة ممكن اخواتي مساعدة انا مقبلة علي زواج و زوجي عندو شخصية الشمالي غربي وانا جنوبية عندي مشاكل معه خايفة كثير انا كثير بحبو مع انو عصبي وكمان قلبو طيب و حنون مشكلة نعيش كل وحد في بلد بعدين عن بعض لي خوفني اكثر في شمالي هو مبيعبر عن مشاعر و الحب لي حد ان كلامو حلو معي خايفة مع الوقت يتغير ممكن تفيدوني كيف اتفهم معه وكيف خليه يحبني و متعلق فيا و هو بعيد عني كيف اتفهم معه في الهاتف بدون مشاكل شكرا الله يجزكم بخير ويفرحكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه