~ هنا جميع استفساراتكم عن الشرقي ..تم دمج جميع الإستفسارات ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
91
المشاهدات
7K

Jolie femme

معلومات Jolie femme
~ هنا جميع استفساراتكم عن الشرقي ..تم دمج جميع الإستفسارات ~
نداء ليونيك وشمس بيني وبينك من هي المراة التي يريدها الشرقي الشمالي

حبيباتي واخواتي
بدي اعرف منكم **
ماهي نظرة الرجل الشرقي الشمالي للمرأة
كيف كيف يريدها وماذا يتمنى منها؟
ماهي المراة التي تاسره وجيب راسو
يعني بالمفيد من هي المراة اللي جيب راس الشرقي الشمالي وتخليه يكوت فيها وفي كل الجوانب

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
دخلت من غير عزومة كما يقولو اخواننا المصريين وحدة حشرية هههه
انا عندي اخ شرقي يعشق زوجته عشق في حياتي ما رايته سوف اقول لك اوصافها
اولا هي شمالية غربية او غربية شمالية
طويلة وانيقة جدا فيها شوية سمار يعني خمرية البشرة**
واثقة من نفسها جدا
سياسية جدا**
رقيقة و مثقفة وبنت العاصمة تعرف تتكلم الفرنسية**
طباخة ماهرة تعلمت الطبخ بعدما قلنا لها انه زوجها يموت على الاكل**

سوف ازيدك نقاط قراتها عن الشرقي**
يحب**
النظيفة**
الثقيلة
الرزينة غير متهورة
العاقلة الفحلة اللي كل اصبع بصنعة**
تقدره وتحترمه و تخاف الله و ملتزمة**

Jolie femme

معلومات Jolie femme
دخلت من غير عزومة كما يقولو اخواننا المصريين وحدة حشرية هههه
انا عندي اخ شرقي يعشق زوجته عشق في حياتي ما رايته سوف اقول لك اوصافها
اولا هي شمالية غربية او غربية شمالية
طويلة وانيقة جدا فيها شوية سمار يعني خمرية البشرة**
واثقة من نفسها جدا
سياسية جدا**
رقيقة و مثقفة وبنت العاصمة تعرف تتكلم الفرنسية**
طباخة ماهرة تعلمت الطبخ بعدما قلنا لها انه زوجها يموت على الاكل**

سوف ازيدك نقاط قراتها عن الشرقي**
يحب**
النظيفة**
الثقيلة
الرزينة غير متهورة
العاقلة الفحلة اللي كل اصبع بصنعة**
تقدره وتحترمه و تخاف الله و ملتزمة**
اهلا بك حبيبتي ريما ومرحبا بحشريتك هههههه
انا طلبت اليونيك وشمس لانهم مختصات في الانماط لكن فلتتفضل من تريد
شكرا لك وزيديني من معلوماتك

Jolie femme

معلومات Jolie femme
مشكلتي مع زوجي يريد البيت على سنقة عشرة وانا على سنقة عشرين هههويرجع يجد حلا للقهوة وما اقول انا تعبانة الاةلاد يتروشو كل يوم **ولا يريد اي غلط في تنظيف البيت وانا عندي 3 اطفال ومنهم بيبي واتعب بسرعة وحتى لو**سويت اللي يريدو ما اقدر اكمل في المساء خلاص راحت الطاقة وحتى الجماع ما اقدر افكر فيه
تعبت يا ريمة والله

Jolie femme

معلومات Jolie femme
عبال ما يدخلو تلبنات ويردو علي رحت سويتلي قاطو الشوكولا الفرنسي راح اشرب بيه قهوتي **الحلوة **حتى تشرف الحبيبة يونيك وتتفضل وترد علي هههه
وهاذي احلى قطعة للي تدخل

**

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
فيه اييه يا اخوات ؟

مرة وحدة القسم مواضيعه صارت عن الشرقي بعد ما كان الشمالي في الصدارة هههههههههه

خير اللهم اجعله خير ههههههههه

بالنسبة لسؤالك يا بطة its so simple جاوبتك الحبيبة ريما :)

لكن بما انه مخي مسكر حاليا ...

ممكن تدخلين الرابط هذا و تستفيدين منه

كتبت فيه مواصفات المرأة التي يحبها الشرقي و العلاقة الزوجية و الاستايل اللي يحبه ....

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=385730&page=19

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=385730&page=20

اذا تذكرت شي بكتبه هناا ان شاء الله

Jolie femme

معلومات Jolie femme
فيه اييه يا اخوات ؟

مرة وحدة القسم مواضيعه صارت عن الشرقي بعد ما كان الشمالي في الصدارة هههههههههه

خير اللهم اجعله خير ههههههههه

بالنسبة لسؤالك يا بطة its so simple جاوبتك الحبيبة ريما :)

لكن بما انه مخي مسكر حاليا ...

ممكن تدخلين الرابط هذا و تستفيدين منه

كتبت فيه مواصفات المرأة التي يحبها الشرقي و العلاقة الزوجية و الاستايل اللي يحبه ....

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=385730&page=19

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=385730&page=20

اذا تذكرت شي بكتبه هناا ان شاء الله

شكرا**جدا على الرد لكن فتحيلي مخك شوي انت بتعرفي شرقيي حبيبي مختلف شوي يعني احتاج تفتحي هذاك المخيخ وتجاوبيني صحح

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
الشرقي لا يحب الزوجة اللاسقة فيه...و التي تسأله الى أين و تهاتفه كل ثانية كأنه طفل...
يحب من تدعي له و تشكره اذا بشيء تحبه...يحب التي تقدره و تحترمه و تعرف أنه رجال بمعنى الكلمة...أن تعرف تتحاور معه. وقت الجد ووقت اللعب لعب..
مش التي على طول مايعة ...يحبها رزينة و تعمل أكلات و حلويات بيدها من أجله..يموت في خبز البيت...
وخاصة يحب من تصمت و لا تتكلم الا بالمفيد..التي لا تحشر نفسها في الناس و تتكلم عنهم...
وقت العلاقة لازم تكون متمرسة ...
محافظة على صلاتها و قرآنها..محتشمة لما تكون خارجة ...تكون مطيعة له و في نفس الوقت لا تسمح في حقوقها...

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
شكرا**جدا على الرد لكن فتحيلي مخك شوي انت بتعرفي شرقيي حبيبي مختلف شوي يعني احتاج تفتحي هذاك المخيخ وتجاوبيني صحح
من عيوني يالغلا ..

بس انت دايما تنسين انه زوجك ترعرع في الغرب يعني أكيد اكتسب بعض عاداتهم و تقاليدهم لذلك هو ليس بشرقي تقليدي كالذي عندنا ...
يعني حتى الصفات الغربية عنده مرتفعة 9 نقاط بالمقابل الشرقية 11 نقطة تقريبا متساوي ...
ستجدين في شرقيك صفات غربية كالعصبية الشديدة و سرعة في المشي و الأكل و كذلك حبه لمواجهة المشاكل و التخلص منها في نفس الوقت يعني مايحب يراكم المشاكل على بعضها ...
حتى يكون فوضوي بعض الاحيان و كلامه سريع خاصة لما ينفعل و صوته عالي و أيضا ربما ميله للاستايلات الغربية و غير تقليدي !

Jolie femme

معلومات Jolie femme
من عيوني يالغلا ..

بس انت دايما تنسين انه زوجك ترعرع في الغرب يعني أكيد اكتسب بعض عاداتهم و تقاليدهم لذلك هو ليس بشرقي تقليدي كالذي عندنا ...
يعني حتى الصفات الغربية عنده مرتفعة 9 نقاط بالمقابل الشرقية 11 نقطة تقريبا متساوي ...
ستجدين في شرقيك صفات غربية كالعصبية الشديدة و سرعة في المشي و الأكل و كذلك حبه لمواجهة المشاكل و التخلص منها في نفس الوقت يعني مايحب يراكم المشاكل على بعضها ...
حتى يكون فوضوي بعض الاحيان و كلامه سريع خاصة لما ينفعل و صوته عالي و أيضا ربما ميله للاستايلات الغربية و غير تقليدي !

ايه هذا اللي اقصده يا يونيك ردود الاخت سمس شافية ورائعة لكن الشرقي اللي تتكلم عنه مختلف عن زوجي واخاف اتعامل بنفس الطريقة وماتنفع او تزيد الامر سوء**
انا محتاجة ردود بناء على شخصية زوجي**

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ايه هذا اللي اقصده يا يونيك ردود الاخت سمس شافية ورائعة لكن الشرقي اللي تتكلم عنه مختلف عن زوجي واخاف اتعامل بنفس الطريقة وماتنفع او تزيد الامر سوء**
جربي عدة طرق حتى تصلي للمعاملة **الصحيحة**

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
اذا خذي اللي يناسبه و اتركي اللي ما يناسبه ..**
مثلا هو عنده صفات شرقية كالانتقاد الشديد و حبه للترتيب و النظام و ايضا هو يحب المرأة المطيعة و الهادئة و الرزينة و الرقيقة و الغامضة و اللي صوتها يكون مثل الهمس ههههه هناا طبقي نصايح شموسة**
و من الاستايل هو يميل للشعر الطويل الأسود و للحنا و اللبس الضيق الذي يصف الجسم و البسيط في نفس الوقت ..**
بالنسبة للمبادرة بما انه هو فيه غربية فنوعي يعني مرة انت بادري و مرة خليه هو اللي يبادرك و هكذا ...**

فهمت علي ؟**

Jolie femme

معلومات Jolie femme
نعم**حبيبتي فهمت هذه الاشياء ماهي[/SI مشكلة لان يتكلم معايا ويبين لي شو المشكلة في التعامل
مثلا عند الغضب
عند السفر مع اصحابو وبدوني
عندما يسحب علي في النفقة ويبدا يقتر
ZE]

Jolie femme

معلومات Jolie femme
كيف اخليه يحترمني ويعملي قيمة
كيف اخليه يخاف يخسرني
اسئلة كثيرة محتاجة لها جواب ولما اقرا ما لقيت الشي اللي يناسب زوجي يا اما شرقي تقليدي يا اما شمالي شرقي وزوجي فيه اختلاف في نقاط كثيرة

Jolie femme

معلومات Jolie femme
[COLOR="#000[SIZE=6]مثلا**شموسة**قالت الشرقي لاتهدديه بالانفصال لانك راح تخليه يهيئ نفس وانت الخسرانة لكن الدكتورة ناعمة قالت الرجل اذا تكلم عن التعدد قوليلو بكل بساطة انك راح تعيشي حياتك انت كمان وترميلو اولادو وانا حيرانة بين الاثنين
اخاف التهديد يوصله للتهييئ واحاف اسكت يستضعفني ويسويها[/SIZE]0CD"][/COLOR]

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا ايضا ما عجبتني طريقتك لما قلتيلو اتزوج رجل اخر و الله هذه كبيرة عندنا و المراة اللي تقول هذا الكلام لزوجها**
في رايي انا كبيرة على الرجل انو يبلعها**

Jolie femme

معلومات Jolie femme
الشرقي لا يحب الزوجة اللاسقة فيه...و التي تسأله الى أين و تهاتفه كل ثانية كأنه طفل...
يحب من تدعي له و تشكره اذا بشيء تحبه...يحب التي تقدره و تحترمه و تعرف أنه رجال بمعنى الكلمة...أن تعرف تتحاور معه. وقت الجد ووقت اللعب لعب..
مش التي على طول مايعة ...يحبها رزينة و تعمل أكلات و حلويات بيدها من أجله..يموت في خبز البيت...
وخاصة يحب من تصمت و لا تتكلم الا بالمفيد..التي لا تحشر نفسها في الناس و تتكلم عنهم...
وقت العلاقة لازم تكون متمرسة ...
محافظة على صلاتها و قرآنها..محتشمة لما تكون خارجة ...تكون مطيعة له و في نفس الوقت لا تسمح في حقوقها...
حبيبتي عفوا هلا شفت ردك**
كل اللي قلتيه اعملو ..لكن زوجي ليس شرقي تقليدي فهو الشرقي والغربي عند مرتفعين يعني عند اختلاف اضافة لاصل نشاته في العرب فهو خليط شوي واشوف ان اقرب للشمالي الشرقي من الشرقي الشمالي الا في نفطة النقد**

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
ساعكس الاية..
الرجل الذي يحضى بقلب الشرقية وانتي اعكسي...

الالتصاق المعنوي والجسدي...كم اكره هذا احس بالاختناق...انا لا ابالغ والله اختنق!
واشعر حينها برغبة في الهروب من ذلك الشخص لفترة لذا انسحب ولا اظهر لفترات من الزمن..

خلوتي بنفسي مقدسة بالنسبة لي فهي جزء من شخصيتي واقدر من يفهمها ويستوعبها ولا يفسرها بسلبية...فهي فترة للهروب وترتيب الافكار..فلا تنزعج مني!

احب الحرية الشخصية واحترم نفسي اكثر من الجميع فلا اقحمها فيرالمواقف المحرجة لذا فانا لا اتدخل في شؤون الاخرين كي لا يتدخل الاخرين في شؤوني..

لست انطوائية..لست منزوية لكن الاماكن العامرة بالناس تشعرني بالتوتر وعدم القدرة على التركيز فلا تنزعج مني ان رفضت مرافقتك الى الاماكن المفتوحة والمكتظة...

**احب الاستقرار والروتين فهذا يشعرني بالاطمئنان فانا اهاب التغيير..

صمتي لا يعني اني اشعر بالغضب او عدم الراحة تجاهك فطبيعتي هكذا احب الصمت...

لا تغضب مني ان انتقدتك فانا لا انتقد اي شخص لو لم تكن تهمني لكنت مررت عليك مرور الكرام...

احب الترتيب والنظام فالفوضوية تشعرني بعدم الامان وتفقدني صوابي تماما...

انا بحاجة الى سماع الشكر والمديح لكن وقودي هو التقدير...امنح الرعاية للجميع رعاية مادية ومعنوية ولا احب ان يستغبيني الاخرون فانا اذكى مما يعتقدون..

احب القراءة والناس المثقفة المتفهمة والمتفتحة...احب الناس الهادئة التي لا تعرف العصبية ولا الصوت العالي...عدوي هو الصراخ..فمن يلجأ للصراخ لا يملك اساليب مقنعة وضعيف الشخصية..

ارى القوة في الوقار والهدوء...اعشق الناس الهادئة والرزينة...اسمع الى حديثهم بكل اهتمام واخذ اراءهم بعين الاعتبار...

اهلي شيء مقدس للغاية فاعادي كل شخص يضرهم او يتكلم عنهم لسوء...

احب الوحدة ولا احب الزيارات المفاجأة فهي انتهاك للخصوصية...بل لا احب الزيارات مطلقاتشعرني بالارتباك.. فانا لست اجتماعية وهذا كان يسبب مشاكل بيني وبين زوجي في البداية...

احب الهدايا والعطور الفاخرة والساعات الفخمة واعشق الذهب..

الجنس ليس رقم واحد في الحياة هناك اشياء اهم...كالاحتواء وحسن الاستماع وحسن
المعاملة​
..

Jolie femme

معلومات Jolie femme
انا ايضا ما عجبتني طريقتك لما قلتيلو اتزوج رجل اخر و الله هذه كبيرة عندنا و المراة اللي تقول هذا الكلام لزوجها**
في رايي انا كبيرة على الرجل انو يبلعها**
نعم ربمة كبيرة عندنا لكن زوجي ليس من هنا زوجي من بلاد غربية وهو متعود المراة عندهم اذا ما عجبها تروح دور واحد ثاني ويقولي ان عندها حق هي تزوجت عشان تعيش مو عشان تدمر حياتها ماعجبها تروح لغيرو يعني افكارو مختلفة عنا
قالي نحن نعمل كل شيئ للمراة ونعيشها عشان ماتخلينا وتروح لغيرنا يعني حياة غير عننا

Jolie femme

معلومات Jolie femme
ساعكس الاية..
الرجل الذي يحضى بقلب الشرقية وانتي اعكسي...

الالتصاق المعنوي والجسدي...كم اكره هذا احس بالاختناق...انا لا ابالغ والله اختنق!
واشعر حينها برغبة في الهروب من ذلك الشخص لفترة لذا انسحب ولا اظهر لفترات من الزمن..

خلوتي بنفسي مقدسة بالنسبة لي فهي جزء من شخصيتي واقدر من يفهمها ويستوعبها ولا يفسرها بسلبية...فهي فترة للهروب وترتيب الافكار..فلا تنزعج مني!

احب الحرية الشخصية واحترم نفسي اكثر من الجميع فلا اقحمها فيرالمواقف المحرجة لذا فانا لا اتدخل في شؤون الاخرين كي لا يتدخل الاخرين في شؤوني..

لست انطوائية..لست منزوية لكن الاماكن العامرة بالناس تشعرني بالتوتر وعدم القدرة على التركيز فلا تنزعج مني ان رفضت مرافقتك الى الاماكن المفتوحة والمكتظة...

**احب الاستقرار والروتين فهذا يشعرني بالاطمئنان فانا اهاب التغيير..

صمتي لا يعني اني اشعر بالغضب او عدم الراحة تجاهك فطبيعتي هكذا احب الصمت...

لا تغضب مني ان انتقدتك فانا لا انتقد اي شخص لو لم تكن تهمني لكنت مررت عليك مرور الكرام...

احب الترتيب والنظام فالفوضوية تشعرني بعدم الامان وتفقدني صوابي تماما...

انا بحاجة الى سماع الشكر والمديح لكن وقودي هو التقدير...امنح الرعاية للجميع رعاية مادية ومعنوية ولا احب ان يستغبيني الاخرون فانا اذكى مما يعتقدون..

احب القراءة والناس المثقفة المتفهمة والمتفتحة...احب الناس الهادئة التي لا تعرف العصبية ولا الصوت العالي...عدوي هو الصراخ..فمن يلجأ للصراخ لا يملك اساليب مقنعة وضعيف الشخصية..

ارى القوة في الوقار والهدوء...اعشق الناس الهادئة والرزينة...اسمع الى حديثهم بكل اهتمام واخذ اراءهم بعين الاعتبار...

اهلي شيء مقدس للغاية فاعادي كل شخص يضرهم او يتكلم عنهم لسوء...

احب الوحدة ولا احب الزيارات المفاجأة فهي انتهاك للخصوصية...بل لا احب الزيارات مطلقاتشعرني بالارتباك.. فانا لست اجتماعية وهذا كان يسبب مشاكل بيني وبين زوجي في البداية...

احب الهدايا والعطور الفاخرة والساعات الفخمة واعشق الذهب..

الجنس ليس رقم واحد في الحياة هناك اشياء اهم...كالاحتواء وحسن الاستماع وحسن
المعاملة​
..

اهلا وسهلا بالحبية ليلاس
يسرني جدا حضورك ومشاركتك فعلا **زوجي يشبهك كثيرا الا انه الان تغير بالنسبة للاحضان واللمس اصبح هو اللي يطلبتي وانا اتهرب
البارح رجع من العما تعبان وميت وانا سويت حلا **ورحت احظر الفهوة قالي تعالي عندي رحت حظني وهو نايم على السرير وانا 5**دقائق وقمت رحت حضرت القهوة اكل الحلا وقالي بعدي القهوة فوق وتعالي خخخخخخ راح حاظني باديه وقالي لاتتحركي بدي انام انا تعبان
ياعيني ماسكني غصب عني ويقول لا تتحركي عشان ينام المشكلة انا اللي صرت ما احب الالتصاق يادوب 2 دقيقة واهرب منو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه