هم وتعب وغربه ...

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K
معلومات من القطب الشمال
هم وتعب وغربه ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مشكلتي خواتي هي بسالفة حملي انا الحين على نهاية الثامن وربي يتمم لي بخير ..وبغربه وعندي طفلين وزوجي طالب وبفترة امتحانات ..اخر مراجعه حددت لي الدكتوره موعد لتنويمي بالمستشفى وموعدي بكره وولادتي قيصريه لان صعبه عليه ولاده طبيعيه ..بحجة انه فيه خطوره علي ولازم ابقى تحت الملاحظه لان الرحم عندي عضلته ضعيفه وممكن مع كبر الجنين يصير تمزق او اذا تعرضت لانقباضات الطلق ..انا احس انه زيادة اهتمام فقط وتعرفون الاوربيين عندهم زيادة الحرص ومبالغه في اي شي واعطاء الامور اكبر من حجمها ..انا طبعا ما افكر بنفسي الحين , افكر بظروف زوجي وامتحاناته والطفلين الى عندي كيف حيكون وضعهم ,خصوصا انه زوجي ما يفكر بحكاية جليسة اطفال ولا يحب يوديهم لاحد من الجيران ابدا لانه ما يحب يوكل احد على الطفلين ابدا وما عنده ثقه باحد ابدا مهما كان ..فبيقلي انا حقوم فيهم وماتحملي همهم بالمره بس انا حاسه هو قاعد يضغط على نفسه عشان انا ارتاح وانا ادري انه هو رح يتعب كثير بالذات انه انسان قلق جدا ويحمل هم كل شي لدرجة انه ممكن يجلس بدون اكل ونوم بالايام يكون مشغول ذهنيا بقوه ,وفترة تنويمي بالمستشفى مو قصيره يعني ثلاث اسابيع .... اش اسوي ؟ماني عارفه والدكتوره ما عندها استعداد لفكرة النقاش بموضوع التأجيل شوي حتى لو يومين او ثلاثه ..(دعواتكم لي بتفريج همي واعانة زوجي على هذي المسؤليه في هذي الفتره وتيسيرامتحاناته فلامعين لنا سواه سبحانه )

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
حبيبتي أنسيتي أن هناك رب يرانا ويرعانا,, من رزق جنينك في بطنك قادر أن يتكفل بأطفالك وإعانة زوجك ,, لاتقلقي ولاتنهمي بما أنك وكلتي أمرك لرب العباد ,, زوجك رجل والرجال يتحملون الضغوط والمصاعب لاتخافي ,,حان الوقت ليرد لك شيئا من تعبك ولن يضره مشاركتك في هذه الظروف بالعكس تماما المحن والظروف القاسية تقرب بين الازواج خاصة عندما يتشاركونها,, استودعيه واستودعي أطفالك عند رب العالمين الذي لاتضيع ودائعه ,,واسترخي واستغلي تواجدك في المشفى بالاستغفار وتلاوة القرآن صدقيني ينشرح صدرك وتتيسر أمورك بطريقة ستذهلك,, ربي يتمم حملك على خير ويسخرلك زوجك وتولدي بالسلامة ياااارب.

معلومات زوجة الناظر
الله يعينك حبيبتي طيب ليش ما ترسلين اولادك هالفترة

لاهلك لو اول كم اسبوع والله يهون عليك وييسر لك

ام ساني

معلومات ام ساني
يارب يهون عليك ويسهل ولداتك وتكون بخير انت وجنينك والله يحرس اولادك وزوجك يارب
قلبي معك والله حاسه فيك اناكمان بغربة ومريت بظروف مشابهة
قوي ايمانك الله معك يارب يارب

معلومات النوم سلطان
حبيبتي انتي
طيب ليه ماتجيك امك
انا مريت بنفس مرحلتك هذي مع اختلاف بعض التفاصيل
بس امي الله يجزاها الجنه جتني ووسعتي علي وعلى زوجي الله يجزاها الفردوس الاعلى من الجنه

روحي تحبو

معلومات روحي تحبو
اللهم يارب العالمين يسر امر اختنا في الله واحفظها واولادها وزوجها من كل شر

معلومات ناصرة المظلوم
الله يهون عليك ويسهل عليك ولادتك ويحمي عيالك وكلي أمرك لربك وقلوبنا معك
تكفون يابلقيسيات هذي الأخت بحاجة لدعواتكم فلا تنسوها بالدعاء

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
رفع لمزيد من الدعاء للأخت الكريمة..

alool

معلومات alool
اللــــــــه ييسرها عليكـ ويفرج همــــــك ..

معلومات من القطب الشمال
جزى الله خواتي بكل خير ...انا من اول السابع كنت بسافر بس حالتي الصحيه ماتسمح لان رحلة الطيران اكثر من 17 ساعه متعبه جدا ما اتحمل رحله مثل هذي حسب كلام الدكتوره ...اضافه انه ماتقدر امي تجي تكاليف السفر كثيره على ابوي غير انه عندي اخوان صغار هم في حاجتها اكثر مني ...آآآآه بس مالي غير رب العباد سبحانه ماينسى احد..

س ر

معلومات س ر
يارب فرج همها وسهل وولادتها واعن زوجها

rmsh

معلومات rmsh
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي وكلي امرك لله واهتمي بنفسك انتى داخله علي عمليه وولاده
مش زوجك بعرف انك شايله همه بس هومش صغير وبعرف يدبر اموره
انا مثلك بغربه وجبت اولادي كلهم بالغربه وعارفه لا اهل ولا
اصدقاء بس الحمد الله ايام بتعدي وبكره بتصير ذكري
وبالعكس جوزك بيشعر بقيمتك وتعبك اكثر
الله يفرجها عليك ويفك الغربه على كل المغتربين

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي

اتمنى انك ماتشيلي هم وتثقي بكلام زوجك

هو رجل بالغ قادر على التصرف حاولو توفرو الاكل السهل مثل الكورن فليكس للفطور والحليب

ودوري عندهم بالصيدليات السيريال بار الواح بسكويتات محشيه مغذيه تحتوي على فايتامين ومعادن وتعتبر وجبه مفيده لهم

والفاكهه الطازجه والمطاعم عندكم مليانه واذا الطفلين ماتسجلو بهوم كير او داي كير سجلوهم على الاقل من الساعه 9 لحد 5 بيتكفلو فيهم وينتبهو لهم ويلعبوهم وزوجك بيكون عنده وقت للدراسه

بس اتوكلي على ربي

من ثم ثقي بزوجك وربي راح يسهلها ان شاء الله

وتولدي بالسلامه يارب

التعديل الأخير:
معلومات من القطب الشمال
احلى شي دعواتكم حبيباتي ريحتني كثير ....هذي هيه الدنيا الله يعيننا عليها يوم لنا ويوم علينا ...اما بالنسبه لتسجيل اطفالي عندي طفل بالمدرسه يطلع حول اربعه والثاني بالبيت رافض رفض شديد الروحه لاي مكان يحب يبقى قريب مني ومن ابوه فما قدرنا نجبره على دخول الروضه ابدا مراعاه لنفسيته ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه