همي كبير

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
1K

Hope.

معلومات Hope.
همي كبير
بعالسلام عليكم ارجوا مساعدتي انا زوجي شمالي غربي وعانيت من امور كثيرة معه واهمها الصلاة فزوجي كثيرا يتركها وقليلا يقوم بها والان تاركها اكثر من اربع شهور وهو لايحب لنصيحة وتزعلة كثير وحاولت معة كثير ولاكن بدون فايدة علما باني ملتزمة ولاازكي نفسى وهو يكره المطاوعة ارشدوني ماذا اعمل

اسم الموضوع : همي كبير | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

Hope.

معلومات Hope.
جزاك الله خير يام سوفا انا دايم ادعي له ودايم ارسل له رسايل باسلرب محبب ويطنش ويزعل وتركته فتره ماعاد ارسل شي واعامله عادي هل ارسل مره اخرى ام استمر في الدعا فقط علما انه عاابواب الخمسين من عمره

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
الله يهديه ......طيّب يا أختي زوجك متهاون في الصلاه ...؟؟؟

والا مايركعها مرّه ..؟؟..

ام سوفا

معلومات ام سوفا
صدقيني حبيبتي مافيه مثل الدعاء ودذات دعاء اخر اليل داومي عليه وراح تشوفين يارب يهديه لک حبيبتي وتشوفينه يصلي بالمسجد کثير نشوفهم مايصلون وفجاه مايترک فرض الهدايه من ربک الزمي الدعاء ومو يوم او يومين وتقولين طفشت الحي علي ربک بالدعاء

Hope.

معلومات Hope.
يصليها شهر ويتركها شهور احسه احيانا مثل التايه ومحتار واحيانا احس ما تهمة ابد

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
""انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء""""
الهدايه من الله عزيزتي ولكن لامانع من تذكيره ..وعليك بالدعاء والاستغفار,,الله يهديه ويسخره لك

حلوه الثقه

معلومات حلوه الثقه
الله يصبرك ويرزقك حسن التصرف وعليك بكثره الاستغفار والدعاء وابشري فانتي على اجر بصبرك ولا تستسلمي واجعلي كتاب الله نصب عيناك وتمعني في اياته ففيها الكير عن النصح والصبر عليه قالى تعالى :وأمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها) انتي سوي اللي عليك ونوعي بالنصح ولايكون دايم على شان مايكون امرك وسكوتك واحد ولا يكون دايم زعلان والله يعينك ولايحرمك الاجر

Hope.

معلومات Hope.
اللة يجزاكم خير جميعا وراح استمر على الدعا مع التذكير بطرق غير مباشره ولاتحرموني دعواتكم ولن انساكم من دعواتي باذن الله

غاده 2

معلومات غاده 2

ياقلبي زوجك مسيطر عليه ابليس ... لازم تحصنين نفسك بالورد اليومي وبعد ماتخلصي من الورد تنوينه لك ولزوجك ولاولادك وكل من تحبين ... وشغلي قرآآآن كثير ببيتك وابعدي المعاصي عن بيتك ... مثل الموسيقى وغيرها
ترى الشياطين تنتشر في المكاان اللي فيه صور وموسقى
وخلييه يشرب زمزم ... اللحين زمزم يباع في كل مكاان ساعديه ان الشيطان مايقرب له .. ومع الدعاء والاستغفااار والمناصحه بالحسنى ... انشاء الله تنفرج غمامتك ...
كوني بخيير

Hope.

معلومات Hope.
انا جتني فتره اخلط موية زمزم بالموية العادية عشان مايحس فيها لانه احيانا يعتقد اني شاكة فية او اعالجة يعني اي تصرف انا اسوية عشانة يفهمه خطا واني ضدة ويزعل والاغاني انا ماسمعها والحمدلله بس هو اذا جلس عند التلفزيون يحط اغاني او افلام ولما نكون بالسياره يحط اف ام واحيانا قليله يحط قران احسه متناقض وعنيد ومكابر

داريين

معلومات داريين
الله يهديه يا عمري
انتي استمري بالدعاء
وارسلي له رسايل بين فتره و فتره

خاله سوسو

معلومات خاله سوسو
والله يا أختي العيشه مع تارك الصلاة ما تجووز ..

لان العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ..

فرج الله همك ..

قمر بعيونه

معلومات قمر بعيونه
الافضل تسالين شيخ لان من ترك الصلاة تحرم عليه زوجته {العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها كفر }لقوله صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه