هموووووووم بلقيسيااااات

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
2K
معلومات زوجه بلا زوج
هموووووووم بلقيسيااااات
السلااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا كيفكم وعساكم بخير وعلى القوه
وانا عارفه ومتاكده انكم تحبون كل بلقسيه مثل ما انا احبكم وفعلا احس انى بين خواتى وربعى

ومن فينا ما تمر بضغط نفسي او مشكله مع زوج او اخت او حتى صديقه او ابنه او ابن او مجرد اختلاف وجهات نظر مع من كان او اضطراب نفسي داخلى بسبب او اخررررررررر او مرض ام او اب او ابن او من يعز علينا

يعني ما يمر يوم او اخر الا كانا هناك ما ينغص علينا استقرارنا وحلاوت حياتنا

حينها نشعر بضيق ملل الم كااابه هم وحتى احيانا لانحب ان نحدث من هم حولنا اين كانو عما يجووووووول بخواطرنا

حينهاااااااااا ستجدين كل بلقيسيه تفتح لكي قلبها قبل اذنها لتسمع ما يعكر صفو حيات اي بلقيسيه

اخووووووواتى حبيباتي سنجعل هذي الزاويه لنا نحنو لانفسنا وما نشعر به

ان ممرتى بقصه غريبه المتك واتخذتى منها عبره فهاتيها ان تالمتى من شئ ما برضو هاتى ان شعرتى بضياااااااااااااع فتعالى هنا ستجدينا كلنا لكى

ان تشجاااااااااجرتى مع من احببتى وشعرتى بضيق فلا تترددي لتشركينا همك

بلقيس بلقيس بلقيس كلناااااااااااا بلقيس

اخيرا اشكر كل من دخلت موضوعي وقراته فمن المأكد استفادت منه وعرفت بأن كل بلقيسيه همها اخواتها البلقيسيااات :32::32:

معلومات زوجه بلا زوج
طبعااااااااا ابدى بنفسي واشكيلكم انا جدا زعلانه من نفسي لان راحت الاجازه وما استفادت منها بنتى لانى كنت مسويه جدول بس ما مشيت عليه واحس نفسي كمان معاد اعرف اربي زين مدري ليه في مواقف كثير يسونها عيالي ما اعرف كيف اتصرف معاها وشوفو موضوعي منزلته بقسم الاستشارات التربويه
منجد كتبت موضوعي وانا نفسي محتااااااجه من احسه يكون معى بضيقي وفرحي مو كل شي تقدري تقوليه لاهلك او صديقاتك
فاكيد في بنات كثير زي
يله هاتو ما لديكم واكيد برجع لعيونكم

معلومات غربيه شماليه
مسا ااالخير
والله ياختي دوام الحال من المحال
شوفي حالي اللحين
تسببوا على خوات زوجي وامه علينا بمشكله اصلا مالها وجودمن الاساس
بس اللي مهون علي انهم مايدرون قدامهم ما صار شي
اللي صار بالجوال بس من جدكلام جارح وقوي قاله لي وهو عارف ان مالي دخل لدرجة انه مكلم عمته يشتكي منهم ويمدح فيني
بس اناا مالي دخل اذا هو زعلان منهم عشان حركاتهم االبايخه فيني مايروح يتكلم علي ويجرحني
هاذا اللي قهرني انه عارف كل شي ومع ذلك لازم ينفس عن غضبه غلي انا هم اللي يغلطون وانا اللي اكلها
الجو اللحين متكهرب بقوه
الله يعين بس

معلومات زوجه بلا زوج
مسا ااالخير
والله ياختي دوام الحال من المحال
شوفي حالي اللحين
تسببوا على خوات زوجي وامه علينا بمشكله اصلا مالها وجودمن الاساس
بس اللي مهون علي انهم مايدرون قدامهم ما صار شي
اللي صار بالجوال بس من جدكلام جارح وقوي قاله لي وهو عارف ان مالي دخل لدرجة انه مكلم عمته يشتكي منهم ويمدح فيني
بس اناا مالي دخل اذا هو زعلان منهم عشان حركاتهم االبايخه فيني مايروح يتكلم علي ويجرحني
هاذا اللي قهرني انه عارف كل شي ومع ذلك لازم ينفس عن غضبه غلي انا هم اللي يغلطون وانا اللي اكلها
الجو اللحين متكهرب بقوه
الله يعين بس

اولا مراااااحب فيك خيتو
تانيا طالما الوضع منه متكهرب انتى مرررررررررررره الزمي الصمت الصمت لانه وربي مصيره يرجعلك واحمد ربك انه عارف انهم السبب افضل من غيره الى يتهم زوجته ويبرى خواته يعني الحمد الله المهم انك عرفتى انه يمدح فيك طمنى قلبك وخلى الوضع جدا عادي الين يبرد وبعدين ناقشيه بهدوووء وطالما عارف اخواته حطي ببطنك بطيخ صيفي بس احذري منهم وخليك حنووووووونه على الاخر مع زوجك لانه في دي الفتره بيكون حاس بضعف ومحتاج حنان لانه فعلا الرجل طفل كبير

معلومات غربيه شماليه
ان شالله بحاول
وليته يثمر عاد بعد هالصبر
بروح اشوف موضوعك
لكن انتي كمان شوفي موضوعي في الاستشارات التربويه
مع انه جرئ بس الشكوى لله

منعشة

معلومات منعشة
ضايقه فيني الواسعه و احس اني ابي افضفض و ابكي عند احد .. انا ساكنه عند اهل زوجي .. و احس حالي ندمانه اني ما اخذت شقة برى

مالي مدخل خاص لشقتي .. و اهلي احسهم بعيدين عني .. يحسون جيتهم عندي شوي مربكة و دااااايما يبغوني انا اجيهم

انا تعبانه من الحمل و امي تعبانه من الحمل .. ما اقدر ازيد عليهم

عمتي (ام زوجي) تبينا داااااااايما ننزل نتغدى عندها .. و لما انزل ما اخذ راحتي .. اخوان زوجي موجودين غير خطيب حماتي اللي داخل و طالع و انا طول الوقت جالسة بعباتي

و لما ما انزل هي تركب لنا الغدى ... احس بقمة الاحراااااااااااااج منها .. المفروض هي ما تطبخ لنا خلاص احنا صرنا عايلة انا و ولدها وهي معتبرتنا لازلنا من ضمن بيتها

و انا مابي احد يقول اني مو متحملة بيتي و ماني مرة سنعه

كلمت زوجي اني ابيه يتغدى معاي بشقتي ابي احس بالاستقلالية .. صرنا نتغدى لحالنا .. لحد ما جا اليوم اللي مرة ضايقني .. سألته ايش يبغى غدا .. قال لي يبغى اكل اليوم اللي قبله و انه عجبه و يبغى يتغدى فيه مرة ثانية .. و اصر اني ما اطبخ شيء ع اساس انه يبغى اكل اليوم اللي قبل

و انا تعبانه فرسلت له رسالة اني بنام و هو قبل ما يطلع من دوامه يدق علي عشان يصحيني و اسخن له الاكل و اسوي له سلطة

اتفاجأ انه ما صحاني ولا شيء .. جا البيت من سكات و تغدى عند امه و طلع .. و كذب علي بالبداية انه ما يبي غدى .. بعدين اكتشفت انه تغدى عند امه ولا كأني مكلمته من قبل .. ضرب بكلامي بعرض الجداااااار

انا قلت له خلنا نسوي زي اخوانك الباقين .. يتغدون مع امهم يوم الخميس .. كفاية

بس هو شكله مو عاجبة الوضع .. يبغى كل يوم عند امه

و رده فعلي اني عصبت و هجت عليه و حاليا مقاطعته .. و زعلانه و ضايق صدري .. احس زوجي يسايرني و في النهاية يسوي اللي براسه

مع العلم انا اشترطت عليه في العقد اني ابغى سكني يكون مستقل عن اهله ..

ومابي اقول لامي شيء عن هالموضوع لان مابي اضايقها .. و كاتمة بصدري و ساكته

انا ابغى احس باستقلاليتي و ان لي بيتي لحالي .. مو طلعت من بيت اهلي عشان اعيش نفس حياتي السابقة مع اختلاف اني راح اعيش مع ناس مو متعوده عليهم و ما اخذ راحتي معاهم و عمه مهما كانت طيبة ما راح تكون مثل امي

معلومات زوجه بلا زوج
ضايقه فيني الواسعه و احس اني ابي افضفض و ابكي عند احد .. انا ساكنه عند اهل زوجي .. و احس حالي ندمانه اني ما اخذت شقة برى

مالي مدخل خاص لشقتي .. و اهلي احسهم بعيدين عني .. يحسون جيتهم عندي شوي مربكة و دااااايما يبغوني انا اجيهم

انا تعبانه من الحمل و امي تعبانه من الحمل .. ما اقدر ازيد عليهم

عمتي (ام زوجي) تبينا داااااااايما ننزل نتغدى عندها .. و لما انزل ما اخذ راحتي .. اخوان زوجي موجودين غير خطيب حماتي اللي داخل و طالع و انا طول الوقت جالسة بعباتي

و لما ما انزل هي تركب لنا الغدى ... احس بقمة الاحراااااااااااااج منها .. المفروض هي ما تطبخ لنا خلاص احنا صرنا عايلة انا و ولدها وهي معتبرتنا لازلنا من ضمن بيتها

و انا مابي احد يقول اني مو متحملة بيتي و ماني مرة سنعه

كلمت زوجي اني ابيه يتغدى معاي بشقتي ابي احس بالاستقلالية .. صرنا نتغدى لحالنا .. لحد ما جا اليوم اللي مرة ضايقني .. سألته ايش يبغى غدا .. قال لي يبغى اكل اليوم اللي قبله و انه عجبه و يبغى يتغدى فيه مرة ثانية .. و اصر اني ما اطبخ شيء ع اساس انه يبغى اكل اليوم اللي قبل

و انا تعبانه فرسلت له رسالة اني بنام و هو قبل ما يطلع من دوامه يدق علي عشان يصحيني و اسخن له الاكل و اسوي له سلطة

اتفاجأ انه ما صحاني ولا شيء .. جا البيت من سكات و تغدى عند امه و طلع .. و كذب علي بالبداية انه ما يبي غدى .. بعدين اكتشفت انه تغدى عند امه ولا كأني مكلمته من قبل .. ضرب بكلامي بعرض الجداااااار

انا قلت له خلنا نسوي زي اخوانك الباقين .. يتغدون مع امهم يوم الخميس .. كفاية

بس هو شكله مو عاجبة الوضع .. يبغى كل يوم عند امه

و رده فعلي اني عصبت و هجت عليه و حاليا مقاطعته .. و زعلانه و ضايق صدري .. احس زوجي يسايرني و في النهاية يسوي اللي براسه

مع العلم انا اشترطت عليه في العقد اني ابغى سكني يكون مستقل عن اهله ..

ومابي اقول لامي شيء عن هالموضوع لان مابي اضايقها .. و كاتمة بصدري و ساكته

انا ابغى احس باستقلاليتي و ان لي بيتي لحالي .. مو طلعت من بيت اهلي عشان اعيش نفس حياتي السابقة مع اختلاف اني راح اعيش مع ناس مو متعوده عليهم و ما اخذ راحتي معاهم و عمه مهما كانت طيبة ما راح تكون مثل امي

ياهلا والله بمنعشه وعسى لكي من اسمك نصيب ياااااااارب
اولا حبيبتي اقلك اصبري لان دوام الحال من المحال واكيد انشاء الله الى بيجي يوم وتستقلين ببيت لحالك انتى وعيالك يارب
واكيد زوجك بيمل خصوصا اذا تزوج اخوانه الباقين لانه بيصير يبي يحس باستقلاليته مثلك بعد
وانتى بعد من حقك تطلبين بيت لحالك طالما ذا الشرط موجود بالعقد بس طبعا حاليا ابدا لااااااااااااتفكيرين تطالبينه ابدا وخليه اخر الحلول الى تلجيئ لها وانشاء الله ما تحتاجين له وتطلعين بطيب نيه منه ومنك بعد
وانتى بعد حسسيه بانكم مو كثير ماخذين راحتكم بدون مايشعر يعني مو بطريقه مباشره يعني اذا كنتو ببيت اهلى حاولى تسويله حركات من بعيد لبعيد بس بعدين قولى لا انتبه لاحد يجي لالا بعدين كدا يعني
وعسى ربي يعينك ويصبرك ويرزقك البيبي الصالح الى يكون بدايت خير عليكم

معلومات زوجه بلا زوج
بناااااااااات بلقسياااااااااااات وينكم شاركونا بردود وتوجيهات الاخوات
اهى اهى بكتوني ما توقعتكم كذا

THE daimond

معلومات THE daimond
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أنا زوجي عندي بس نايم نهاره كله وطفشاااااااااااانه
أهلي وأخوالي مجتمعين ووناسه
وأنا مقابله الجدران بس معاي طفل يقلب علي البيت وأنا ورااه
يسلموا كاتبة الموضوع أحلى مكان للفضفضه

معلومات ام الوليد سلطان
السلام عليكم ورحمة الله
انا سالفتي تطووووول مره بس بحاول اختصرها للاخير
انا لي متزوجه داخله في 10 سنين
زوجي شمالي يميل للشرقي اعتقد
معاناتي معاه انه عصبي حيل ومافيه اي نقاش بيننا ابدا الا وينهي بمشكله اكبر
لدرجة اني قررت اني اسيب البيت واطلع واروح لبيت اهلي
بعدها قر هو مباشرة وبعد خروجي من البيت انه يبغا يتزوج
وراح تخيلي يدور من الشارع زوجه بديله لي وتكون ام لعياله
تعرف على وحده من السوق مجرد انه شافها كانت كاشفه وجهها طبعا اعجب فيها وكلمها وقالها على كل المشاكل اللي بيننا حتى انه قالها اني في بيت اهلي واني زعلانه
تخيلي لاي درجه
كيف عرفت
لاحظت حركاته بعد مارجعت من بيت اهلي ولا حظت دايم يجيه اتصال ويخرج برا البيت
وتجيه رسايل في اوقات متاخره يعني باخر الليل كذا ومره الفجر
وصرت اراقبه من بعيد لبعيد وفتشت جواله واخذت الرقم وصرت ارسلها رسايل من جوال زوجي على اني زوجي
وكانت الخبيثه مصدقه لين دقيت عليها وكلمتها وانصدمت طبعا لما سمعت صوتي
وبعدين صارحتني بكل شي وكيف تعرفت على زوجي
ولما واجهت زوجي
بس ماتدرين اشلون واجهته سجلت رقمها عندي على جوالي على انها هي اتصلت عليه و هددتني بانها بتسرقه مني وانها جابت رقمي بطريقتها الخاصه وانها تقدر تجيب عنوان البيت بعد
لين صدق الرجال وراح على طول لغى رقمه ولغى رقمي وطلع ارقام جديده
وعاهدني امام الله وعلى المصحف انه ماراح يرجع يكلمها ابدا
والى الان وانا لسا ماني مصدقه اللي صار
حاسه اني مريت بكابوس وانه مو حقيقه
لهدرجه هانت العشره عليه يروح يدور زباله الله يكرمكم عشان تصير ام لعياله
ولا وطلعت مطلقه بعد
لا حول ولا قوة الا بالله
وبس هذي فضفتي

رحـى

معلومات رحـى
الموقع الالكتروني
www.oprah.com
مساك خير وبركة و حب غاليتي,,
الله يعطيكي ألف عافية على الموضوع الرائع,,
بصراحة,,أنا فقط أريد دعواتكن,,بإنو ربي يسخرنا لبعض أنا وحياة روحي,,
ويوفقنا و ييسر أمورنا بكل خير و سعادة,,
اللهم آمين يا رب العالمين,,
و إلهي يفرج همومكن يا أحلى ملكات,,عاجلاً غير آجل وبكل حب و بسمة,,
اللهم آمين,,

معلومات مليت اقول ياليت
فعلا والله معاك حق من فيه منا عايشه مرتاحه
عن نفسي هالاسبوعين الي راحوا انضغطت بشكل مو طبيعي تعبت وتعبت البيبي الي فبطني من اولها كان سفر زوجي للخارج للهياته والصياعه راح وكذب علي وهالشي آلمني وعور قلبي وكبرت المشكله على توافه امور مالها اي داعي ولما رجعت له من عند اهلي قاموا الي مايخافون الله وتسببوا بينا في مشكله كنا راح نتطلق بسببها وارخص فيني وقالي طلعي من البيت مابي اشوفك
لاكن كنت اعرف انه معصب ومو منه من الناس الي وقعوا بيننا وجلست فبيتي واحسنت التصرف ولاول مره احس اني عاقله فعلا تعبت من هالمشكله الحين واحس اني اجامل زوجي بكل شي وماني قادره انسى كلامه لي وموقفه صار مسبب لي فوبيا منه واحس انه بيدخل علي باي لحظه ويقول انتي طالق ماعدت احس معه بالامان حياتي صارت هم في هم وانا ماتعديت ال20 سنه احيانا احس بفرحه لما احس البيبي يتحرك بداخلي واقول الحمدلله والشكر على هالنعمه وولدي الي للحين ماجاء احس انه بيغير حياتي واتمنى ان ربي يلهمني الصبرمع زوجي ومشاكله ومشاكل الناس الي بتفرق بيننا

معلومات زوجه بلا زوج
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أنا زوجي عندي بس نايم نهاره كله وطفشاااااااااااانه
أهلي وأخوالي مجتمعين ووناسه
وأنا مقابله الجدران بس معاي طفل يقلب علي البيت وأنا ورااه
يسلموا كاتبة الموضوع أحلى مكان للفضفضه

وعليكم السلام ورحمه الله وبركااااااته
والله كانك تتكلمى عنى لدرجه اليوووم كله والاولاد مساكين ينتظرونه يقوم من النوم يبغو يخرجو يتمشو او يشترى طليبات المدرسه وربي حزنوني
ودايم تصير فيه اهلى مجتمعين واحنا لحاااالنا يعني ياحياتي كلنا بالهوى سوى بس ربي يصبرنا
وازيدك من الشعر بيت
مره كانو بيت خالى مسوين حفله لبنتهم توها عروس ولبست ولبست اولاادي وجالسين ننتظره يقوم
وانا خايفه لا اصحيه ويزعل ويبطل يودينا جلست انتظر اتااااريه صاحي مسوي نفسه نايم الين جات الساعه 10 ونصصصصصصصص والمكان بعيد يعني مشوار ساعه الا شي بسيط
صارو يدقو عليه اهلى فينك بنات خالى فينك انا اتوترت خالى دق عليه مارد عرفت ساعتها انو ما حيودينا رحت قلتله يله قوم قال بررررررررررى مافي روحه
وربي انهرت بشكل ما تتخيليه اولادي الى بكى لمى استفرغ والى بكى ونام وحاله حاااااااله يعنى لا تشلي هم

:32::32:

معلومات زوجه بلا زوج
السلام عليكم ورحمة الله
انا سالفتي تطووووول مره بس بحاول اختصرها للاخير
انا لي متزوجه داخله في 10 سنين
زوجي شمالي يميل للشرقي اعتقد
معاناتي معاه انه عصبي حيل ومافيه اي نقاش بيننا ابدا الا وينهي بمشكله اكبر
لدرجة اني قررت اني اسيب البيت واطلع واروح لبيت اهلي
بعدها قر هو مباشرة وبعد خروجي من البيت انه يبغا يتزوج
وراح تخيلي يدور من الشارع زوجه بديله لي وتكون ام لعياله
تعرف على وحده من السوق مجرد انه شافها كانت كاشفه وجهها طبعا اعجب فيها وكلمها وقالها على كل المشاكل اللي بيننا حتى انه قالها اني في بيت اهلي واني زعلانه
تخيلي لاي درجه
كيف عرفت
لاحظت حركاته بعد مارجعت من بيت اهلي ولا حظت دايم يجيه اتصال ويخرج برا البيت
وتجيه رسايل في اوقات متاخره يعني باخر الليل كذا ومره الفجر
وصرت اراقبه من بعيد لبعيد وفتشت جواله واخذت الرقم وصرت ارسلها رسايل من جوال زوجي على اني زوجي
وكانت الخبيثه مصدقه لين دقيت عليها وكلمتها وانصدمت طبعا لما سمعت صوتي
وبعدين صارحتني بكل شي وكيف تعرفت على زوجي
ولما واجهت زوجي
بس ماتدرين اشلون واجهته سجلت رقمها عندي على جوالي على انها هي اتصلت عليه و هددتني بانها بتسرقه مني وانها جابت رقمي بطريقتها الخاصه وانها تقدر تجيب عنوان البيت بعد
لين صدق الرجال وراح على طول لغى رقمه ولغى رقمي وطلع ارقام جديده
وعاهدني امام الله وعلى المصحف انه ماراح يرجع يكلمها ابدا
والى الان وانا لسا ماني مصدقه اللي صار
حاسه اني مريت بكابوس وانه مو حقيقه
لهدرجه هانت العشره عليه يروح يدور زباله الله يكرمكم عشان تصير ام لعياله
ولا وطلعت مطلقه بعد
لا حول ولا قوة الا بالله
وبس هذي فضفتي

يااااااااااااااااحياتي والله عورني قلبي عليك يارب يارب يسخر زوجك لكي ويرده ردا جميلا ويكفيك شر بنات الحرام
وانتى خليك هاديه ولا تحاولى تتناقشي معاه وهوه معصب
يعني دام عرفتى انه عصبي انتى حاولى تكونى هااديه ولا وانشاء الله تكون غلطته الاولى والاخيره
ادعى ربك وما بخيبك ابد

معلومات زوجه بلا زوج
مساك خير وبركة و حب غاليتي,,
الله يعطيكي ألف عافية على الموضوع الرائع,,
بصراحة,,أنا فقط أريد دعواتكن,,بإنو ربي يسخرنا لبعض أنا وحياة روحي,,
ويوفقنا و ييسر أمورنا بكل خير و سعادة,,
اللهم آمين يا رب العالمين,,
و إلهي يفرج همومكن يا أحلى ملكات,,عاجلاً غير آجل وبكل حب و بسمة,,
اللهم آمين,,

ياهلا فيك خيتو وامين امين
وياااااااارب يسخر زوجك لكى ويهدي سركم ويرزقكم الخير اينما كان ويسهل اموركم
وعساكم تعيشو بثبات ونبات
ويفرج هم كل مهمومه يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه