هل يموت الحب بسبب الخيانة

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات ام محمدالعنزي
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هل يموت الحب بسبب الخيانة
فيصل انسان رائع وطيب المعشر اب محب لاولاده ويقدس حياته مع زوجته هذا الواقع الذي يراه جميع الناس حتى زوجته التي كانت تراها ملكا متوجا على قلبها كان الهم الاول ان يسعد الحبيب الزوج باي طريقه الاولاد كانوا متميزين محمد اكبرهم وحمد والصغير سعود والبنات الهام وريهام ودون مقدمات كان الزوج دائما عندما يخرج من البيت هاتفه النقال مشغول ولم تبالي الزوجة الى ان بدأت ترى ان زوجها يخرج من البيت الى الشارع ويتحدث لوقت طويل لم يكن بالجديد لكن الزوجة بدأت تمل وعرفت عن طريق الرسائل النصية مالم ينبغي وتحطمت الزوجة كأنما سقطت من أعلى جبل لتتلقفها الارض بوابل من السهام واجهته لكن اجر المواجهة الضرب والاهانة غضبت عند اهلها لكن مالبث ان اصلح والدها الامور وطلب منه العودة لبيتها

بعد العودة للبيت تكررت الخيانات لكن الان تقف على مفترق الطرق قررت الانفصال وقد بدأ الانفصال العاطفي حتى في اللحظات الحميمة فقد الاحساس لذلك شاركوني باستشاراتكم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

قمر تبوك

New member
معلومات قمر تبوك
إنضم
16 فبراير 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يموت لكن يبقى جرح صعب مداواتة لكن صعب شخصا نحبه ونفضلة على كل البشر ونقول يموت بين يوم وليلة حبة صعب صعب جدا لان طبعي وفية وانجرح لكن صعب انسى من احبة طبعي الوفا وللاسف ماقدرت اغير طبعي
 

الوحيدة1

New member
معلومات الوحيدة1
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
740
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اكيد الجرح لن يلتأم الابصعوبه
لكن يجب ان تحاول الاتهدم بيتهالازم تحافظ على زوجهاوبيتها واولادها
تتوكل على الله وتحاول تعرف مالذي جعله يفعل مايفعل
لاتحاول ان تحمل نفسهاالغلط ولا تقول ماقصرت معه ومافيه شيء
الاسويته تنسى كل الماضي وتحاول من جديد
هذازوجهاهي لاتتنازل عنه وتسامح وتعتبره درس قاسي تنطلق منه بكل
قوه تكثر من الاستغفار والدعاء مامرت به تمر به غالب البيوت بصورمختلفه
تعتبرها نزوه اوعارض ويمر تحاول ان تنسى اوتتناسى اعان الله الجميع
 

$دمعه غلا$

New member
معلومات $دمعه غلا$
إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
5,203
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله المستعان وماراح اقدر اقول الاالدعاء والدعاءوالدعاء والاستغفار واللجوء الى ربك سيخلصك من الالم الم الخيانه الم لايضاهيه الم ولن يموت الحب ولاكنه سيضل جرح ينزف ماحيي الانسان
دعواتي لكم من القلب ان يسهل الامور ورييح القلوب المتعبه
 

روح مسك

New member
معلومات روح مسك
إنضم
11 مارس 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في كل وقت رح تتذكرين
في كل موقف رح تتذكرين
ينزف الجرح مايبرا لوتمر سنوات
وش ها الحب الى بقى
 
معلومات العيون زوجي
إنضم
27 مارس 2011
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:frown::frown:لايموت الحب
وهكذا الجرح لن تنسيه ابد راح تتذكرينه علي طوال
لان الجرح من الحبيب الذي ملك
كل وجدانك الصعب شي
وجرح القلوب اصعب من جرح الاجساد
الله لايوريكم جرح حبيب
 

امونــي

New member
معلومات امونــي
إنضم
14 مارس 2010
المشاركات
241
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لا يموووت اذا حبته صدددق من كل قلبها
لكن الشي الوحيد اللي يموووووووت
ولايمكن ان يرجع كما كان
هي


الثقه

مستحيل ثم مستحيل ان تثق في انسان خائن



الله يبري جرح كل مغدورة
 

عشقي بناتي

New member
معلومات عشقي بناتي
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي الخيانه صعبه بس انصحك ان لا تتركي بيتك وحده اخره تاخذه منك على الجاهز انتي واولدك احق فيه وكثري من الدعاء
 

رنا جمال

New member
معلومات رنا جمال
إنضم
23 مارس 2011
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كثير من الرجال يقع في حفرة الخيانة لكن المراة الذكية هي التي تساعد زوجها من الخروج من الحفرة حاولي معرفة ما الذي جذبه للاخري وحاولي ان تشعريه بجمالك ورقتك وحبك واهتمامك فكيد النساء عظيم واجعليها حرب بينك وبينها وبعد مرور وقت ستعود المياه لمجاريها الله يوفقك ويصلحلك زوجك ويالف بين قلوبكم
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
عزيزتي - اتصلي بدليل الحائرين، ومُفَرِّج هم المهمومين، الجئي إليه، كوني في حِماه، اطلبي رضاه، سليه بنفس خاشعة، وعين دامعة، وقلب مطمئن لحسن استجابته، سليه في صباحك ومسائك، وليلك ونهارك، وسعادتك وحزنك، وعند قيامك، وقعودك، وحين منامك، سليه في كل وقت وحين، سليه: أن يُفَرِّج همك، وينفِّس كربك، ويدلكِ على الخير في أمر زوجك، سليه: أن يكتب السعادة والطمأنينة والراحة النفسية في حياتك الزوجية، سليه: أن يُصلح زوجك، وأن يُطَهِّر قلبه، ويُحَصِّن فَرْجه، ويقوي إيمانه، ويخسأ شيطانه، سليه: أن يجعل مملكتك الأسرية بيت سعادة وسرور وألفة ومحبة وطاعة لله سبحانه ولرسوله صلى الله عليه وسلم، سليه وألِحِّي عليه بالدعاء، يقول ابن بطال رحمه الله: (ينبغي للداعي أن يجتهد في الدعاء، ويكون على رجاء الإجابة، ولا يقنط من رحمة الله عزوجل، فإنه يدعو كريماً)، ويقول مصطفى السباعي رحمه الله: (ربما كان التأخر في استجابة الدعاء، وتحقيق الرجاء، رحمة بالمبتلى؛ تدفع عنه مزيد البلاء، أو كرامة تدخر له في يوم الجزاء).
2- عليكِ أيضاً الإكثار من ذكر أعظم الأدعية في إذهاب الهمّ والغم والإتيان بعده بالفرج: الدعاء العظيم المشهور الذي حثّ النبي صلى الله عليه وسلم كلّ من سمعه أن يتعلّمه ويحفظه: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَا أَصَابَ أَحَداً قَطُّ هَمٌّ وَلا حَزَنٌ فَقَالَ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَداً مِنْ خَلْقِكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوِ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي إِلا أَذْهَبَ اللَّهُ هَمَّهُ وَحُزْنَهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَهُ فَرَجا قَالَ فَقِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلا نَتَعَلَّمُهَا فَقَالَ بَلَى يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهَا أَنْ يَتَعَلَّمَهَا" (رواه الإمام أحمد في المسند: وصححه الألباني في السلسلة الصحيحة:
ثم اقتربي أكثر من ملاذ الخائفين، ومُجير المستجيرين، تجنَّبي مواضع غَضبه وسخطه.. أؤكد فيك أختي بالصلاة فهي عماد الدين، وقد احسنتِ بالمحافظة عليها، الزمي رِكابها، لا تُفرِّطي فيها مهما كان، وعليك بالحجاب الساتر، وبِرِّ والديك، وأذكار الصباح والمساء، تَقَرَّبي إليه سبحانه بالعمل الصالح، يقول صلى الله عليه وسلم: "وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه، وما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها، وإن سألني لأعطينه ولئن استعاذني لأعيذنه" (رواه البخاري).
3- أزيلي من قاموسك كلمة "الانفصال"، لا تُفَكِّري في هذا الأمر إطلاقاً، بل كلما رأيت شِدَّة وضيقاً فالتفتي إلى زوجك لا عنه، اجعليه أمامك لا خلف ظهرك، ولا تنسي أن مملكتكما الأسرية قائمة على الحب، وأن لكل منكما عند الآخر مكانة خاصة، وأن أحدكما لا يسهل عليه التفريط في الآخر، وما بينكما أكبر من أن ينقطع لمخالفة أو مخالفات وقع فيها زوجك وإن كانت مخالفات شرعية وغير مقبولة..
جاء في صحيح الجامع الصغير: (إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول: فعلت كذا وكذا فيقول: ما صنعت شيئا، ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله فيدنيه منه ويقول: نعم أنت) (رواه مسلم).
كما أنه من الواضح أيضاً أن ضعف إيمان زوجك، ورفاق السوء من حوله، والمجتمعات السلبية التي يختلط بها هي التي قادته إلى هذا التصرف الأخرق المنحرف، وقد قال تعالى: "وَمَا أَصَابَكُم مِن مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ" [الشورى/30].
زوجك تَعَرَّض لعارض صِحّي أَلَمَّ به فأصبح طريح الفراش، وأنت الطبيبة الماهرة التي تُعالج المرض دون أن تنقل العدوى إليها، وتُطفئ النيران دون أن يصيبها الحريق؛ إذاً أنت الطبيبة المعالجة لأغلى شخص في حياتك.. وهو أشد ما يكون لمساعدتك لتنقذيه من الشَّرَكْ الذي وَقع فيه، أنتِ القبطان الماهر الحكيم، لسفينة حياتكم الأسرية، التي أحاطتها عاصفة عاتية في بداية رحلتها، فكيف تكون قيادتك للوصول بها إلى شاطئ الأمان، دون أن يفقد ركابها شيئاً من دينهم، أو من سعادتهم.
4- من ذا الذي ما ساء قط... ومن له الحسنى فقط.
أخطأ زوجك؟ نعم أخطأ، أخطأ في حق الله تعالى، وأخطأ في حق نفسه، وأخطأ في حقك أنت، وأخطأ في حق تلك الفتاة التي معه، وأخطأ في حق مجتمعه،.
وقد قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار، ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل حتى تطلع الشمس من مغربها" (رواه مسلم)، وقال صلى الله عليه وسلم: "كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون" (حديث حسن رواه الترمذي)، فإن كان الله يغفر له ذلك، وإن عاد وتاب غفرله، ثم إن عاد وتاب غفر له.
ألا تغفرين له أنت وتعينينه على تجاوز هذه العقبة التي اعترضت طريقه !!؟.
5- أعطي زوجك مزيداً من الأمان النفسي، لا تفتحي معه هذا الموضوع، وامتنعي عن الأسئلة المريبة، إنك لن تجني من ذلك إلا الغم والحزن، واضطراب نفسيتك، وتوتر أعصابك، فلا أنت بالتي حفظت صحتها، ولا التي أدركت زوجها؛ فاطوي هذه الصفحة قدر استطاعتك وكأن شيئاً لم يكن.. تعاملي معه بالصورة التي تريدينها أنت، لا بالصورة التي تتوقعينها منه..
واعلمي أن من أسباب انحراف الأزواج (عدم اهتمام الزوجة بنفسها، أو عدم إشباع الزوج عاطفياً، أو انشغال الزوجة عن الزوج، أو عدم التجديد في الحياة الزوجية "الروتين المنزلي"، أو كثرة الخلافات، أو شكوى الزوجة المتكررة من الأعباء المنزلية، أو الصحبة السيئة، أو الاختلاط بالنساء أثناء العمل، أو لوجود مصادر في المنزل تَعرض الخنا والفجور، أو لإعراض الزوج عن الله بترك الفرائض وفعل المنهيات).
لا تنشغلي عنه، امنحيه أولوية في اهتماماتك، أشبعيه عاطفياً، فإنه لم يلتفت للأخريات إلا عندما فقد لديكِ ما وجده عندهن، تعاملي معه معاملة من ارتبطت سعادتها بسعادته، وحياتها بحياته، وامتزجت نفسها بنفسه، فهو أمير القلب وحبيبه، ومهجة النفس ومُنْيَته، أغرقيه بوابل من المفردات الغزلية، وأمطريه من الرسائل النرجسية، واسْلُبي لُبَّه وعَقْلَهُ بحسنِ فِعالك، وطيب حديثك ودَلالك؛ ليرى طيب الحلال وحلاوته، وليتذوَّق كأس الحياة الزوجية السعيدة من يديك فَيُفّرِّط في حياته ولا يُفَرِّط فيها.

7- هي دعوة لك، لصفاء قلبك، ولطيب نفسك، هي دعوة لغلق هذا الملف، وفتح صفحة جديدة ناصعة البياض، زكية الرائحة.. دعوة لتهيئي لزوجك المُناخ الأمثل للحياة في ظلال الإيمان والعفة والقرآن، أعينيه على الصلاة فإنها عماد الدين، وهي الصلة بين العبد وربِّه.. أعطيه فُرصة للخروج من المنعطف الذي دخل إليه، خذي بيده فإن الانحراف مُنزلقٌ خطير، وعقوبته مُعَجَّلة في الدنيا ومُجلِبة لغضب الجبار في الدنيا والآخرة.. خذي بيده فأنت زوجته العفيفة الطاهرة، ولا تجعلي للدخيلات إليه سبيلاً، وثقي أنه في قرارة نفسه يُدرك غاية الإدراك أنَّك مليكة قلبه، أنت فقط لا سواك.
طيبي نفساً، وقَري عيناً، وتأملي ما عند الله محتسبة، فما عند الله خير وأبقى.. نَعم.. ثِقي بما عند الله، ثقي أن الله سيعوضكِ خيراً، وبإذن الله ترتَسِمُ الابتسامة على محياكِ، والسعادة تُرفرف في أرجاء قلبك، ولَعَلِّي أعرض بشارة من حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم، في الحديث الذي رواه أبوهريرة وأبوسعيد رضي الله عنهما، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه" (متفق عليه).
 

nibraas

New member
معلومات nibraas
إنضم
20 يناير 2011
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ايه يموووت
خصوصا اذا طالت فترة الخيانه بس يبقه الاحترام و هوا مهم في حياة الزوجيه
و الله يكون في عونك حبيبتي
 
معلومات هبآآآيب نجد
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اااااه صعبه كثير كثير كثير لحد يقنعني انها ماتدفن الحب هي تموت اكثر من شغله جواتك اصعب شي في الدنيا الخيانه اكثر شي في الدنيا يهد حيل المرأه اكثر شي في الدنيا يسلب منك كل شي حلوووو اااااااخ بس لو الخياانه رجل لقتلته... ودي لكي
 

sorry dear

New member
معلومات sorry dear
إنضم
29 مايو 2010
المشاركات
450
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالنسبه لي ومن غير شر علي بس من نظري
ان الحب يموت , ويموت كل شي حلو وكل الذكريات اللي تجمعكم
ويموت الامل والثقه ,بس المشكله يزيد تعلقك فيه
والانفصال الجسدي والعاطفي والمنزلي يعني مستحيل يجمعهم نفس المكان
وحسبي الله على كل خائن اطعمه الله الحلال وذهب للحرام
حسبي الله على كل رجل يحرق قلب المراءه
حسبي الله على من يذل المراءه ويكسر قلبها واحلامها
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه