مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل هناك فرصه لي من جديددددد ابتسم للحياه

يابنات الحقوني الله يوفقكم دنيا واخره انا متزوجه 11 سنه ولدي 4 اطفال وعمري 33 سنه وموظفه وجميله زوجي متغير مرررررررررررررررررررررررررررره واحسه حاقد علي ماادري ليه يقول انتي رافعه خشمك ومتغطرسه علي واالله اني عكس هذا كله تمااااما انصحه للخير واقوله اشتري جيب وعدل ووفر وخذ سدد ديونك و طبعا ماسوى شيء من الي طلبته منه ابدا ابدا مضيعا معاه واليوم قالي والله لذلك انا الااسبوع الجاي جايتني فلوس راح اشتري ددسن غمارتين وجيب جديد وراح اركبك الددسن الغمارتي الجيب مااااراح تركبيه ابدا مع العلم اني اعطيته 130 الف يسدد ديونه ويدفع عربون للجيب ويسدد الباقي اقساط من راتبه اليوم يقول والله ماراح اخليك ترتاحي بحياتك واللله راح اربطك من رقبتك واخليك تحت جناحي واطلقك بس بكيفي والله اني احب الخير واحب انصح واحس ان حىياتي راح تنتهي بااااي وقت ولحظه ويقولي عيالك معاااااي احسه مريض سوالي يااخواتي هل ممكن لو يطلقني راح يعوضني الله خير منه وهل سوف ارتاح اذا طلقني لاانه رجل كائيب وغريب ومتقلب هل هناك فرصه لي بزواج وهل يكون فيه راحه لي الله يفتحها في وجه كل من نصحني ودلني وشكرا لكم مقدما

ام سعود2010

غلطتك ساعدتيه وعطيتيه فلوس وانتي عارفه طبعه
ليه تساعدينه بديونه منتي ملزومه فيه كان وفرتيها لعيالك او لنفسك هورجل ويعرف يخلص اموره
لا تفكرين بي الطلاق حرام عيالك راح يتشتتون ودام هذا ابوهم كيف تفكرين تخلينهم
وما تتزوجي الا واحد متزوج او شايب لان نسبة زواج العوانس قليلة بي الزواج فمابالك يوحده مطلقه وعندها عيال
ما احب احطمك بس حاولي تلقين حلول مع زوجك وتتفاهمي معاه وتحتولين تكسبينه بصفك
ومن اليوم اجمعي فلوس لنفسك ولا يدري عنها لانك ما تضمنين حياتك معاه الله يصخره لك ويحنن قلبه عليك

انثى فحسب

شوفي عامليه بذكاء ولا تجيبي سيرة فلوس اللي اعطتي اياهن اعتبريهم ضاعو وخليه يحكي اللي بده وانتبهي لاولادك ومصروف بيتك وخليه يعمل اللي يعمله وفري فلوسك ما بتعرفي شو بصير معك مستقبلا

حلم احلامي

الله يفرج همك ياكريم

حبيبتي لا تغتمي فكري باولادك فهم عونك في الدنيا.. الزوج ماله امان وامكن في اي لحظة يتركك ..الي راح راح انا حااقولك ليش سددتي ديونه.. انتي وفرتي له سبل الراحه وماحس بقيمتك
بس حاولي تجمعي مبلغ من المال ولاتقوليله تشيلك وتشيل عيالك لين مايكبرو
امكن زوجك زحل لانك حسستيه انو ضعيف لما قولتيله سدد دينك واشتري سياره
ترى الرجال مايحب يحس بالضعف خصوصا من زوجته ..
الله يفرج همك ويفتحلك ابواب رزقه

لاتفكري بالطلاق اطلاقا لاجل اولادك عليك ان تعرفي نمط زوجك لتستطيعي التعامل معه اقرئي في هذا المنتدى واعرفي اخطائك في التعامل معه

كوووول

كتبت رد و طار
الموووهم احس شخصيتك شماليه وهو شكله جنوبي

جيبي ورقه وقلم وحددي نمط شخصيه زوجك وشخصيتك... فان كان جنوبي بتلقين مواضيع كثيره بالمنتدا عن كيفيه التعامل معاه وش يحب وكيف تاثرين عليه

شكل زوجك يحب يستفزك لا تسمحي له تعلمي فن الاستغباء
يعني قال لك بركبك الددسن قولي معاك بركب لو سيكل خخخخخخخ

وحاولي تستردي فلوسك وبطلي تسلفيه والا تساعديه خليه يصرف ويكرف

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كيف يجتمع مساعدتك له بالمال

وإذلاله لك بهذه الطريقه؟؟

مالسبب الذي دفعه لأن يتنكر لجميلك ؟؟

أجيبيني وفصلي عن طبيعة حياتك معه أكثر ولي عوده إن شاء الله

سمسومات

شوفي يا قلبي حتى لو زوجك راميك عند اهلك الطلاق لا تطريه نهائي والله لو طلقك رح تعضي اصابع الندم
اولادك مالهم ذنب اصبري عليه وثقي بالله ورح تفرج لك ياما اللي تطلقوا تزوجوا شياب ولا في بينهم اي مشاعر لفرق السن فعدلي من حالك وعودي لزوجك

زوجي كان مبسوط ماديا ونكسر علشان كذا انا اساعده لكن احسه لما شافني قد المسئوليه رفع يده عنا وانا اتمنى مين يقول كلا حلوو لطيف مرررره مايرسل رسائل شوق ومحبه جاااااامد يميل للبداوه

حاولي تتجنبي تكلميه...إذا بدأ يقول لك كلام جارح اسكتي وطنشيه بس بيني له انك مجروحة حيل ..
بعدها اذا سولف معك جاوبيه على قد السؤال بكل هدوء..
يعني حاولي انك تعطينه حقوقه ..وخلي عياله يطلبونه في حقوقهم ..وانتي خليكي مثل النسمة في البيت ..هاديه ..خليه يلاحظ انك تغيرتي وانه في شي في بالك خليه يموت من الفظول انه يعرف وشفيكي بس لاتخليه يعرف..
عيالك لايببخلون على انفسهم بشي ..طبعا من جيب أبوهم ..
انتي بس وفري احتياجاتك الي تخصك بس ..
وانتبهي انتبهي تعطينه ريال واحد..
غيري مجرى حياتك مررره ..
راح تحسين انه صعب في البداية بس لما تشوفين النتايج راح تنبسطي من نفسك وتواصلي مشوار حياتك وتخلي زوجك يجري وراك يدور رضاك ..
الله يوفقك ويكتب لك الخير يارب..

قمر بعيونه

انتبهي لنفسك فلوس لاعاد تعطينه وفكري بنفسك وعيالك وطنشيه شكله والله اعلم غيران منك فالافضل انك تعيشي حياتك وكانه مو موجود البسي واكشخي واطلعي واستانسي مع عيالك بالاخير راح ينقهر ويرجع لك ان شاء الله لان كلامه ماثر فيك والطلاق لاتفكرين فيه نهائي تعطينه فلوسك ويطلقك بالله وش استفدتي غير انك تشتتين عيالك انتبهي لنفسك الله يعينك على ما ابتلاك

المــهــا

غلطتك ليه تساعدينه من النادر تلاقين زوج ثقه ويخاف على مال زوجته اغلبهم استغلاللين وانتهازيين

حاول تكونين على الصامت حتى ما تستفزينه بشي اسفهيه بالمره لحد مايهدا وانتي حاولي ترتبين نفسك وتوفرين للمستقبل وهاتيه بالحيله حتى يرجع فلوسك

ربي يفرجها علي وعليك وعلى امة محمد صلى الله عليه وسلم

XXالفارسةXX

الله يوفقك ويرزقني وجميع الاخوات راحة البال اسمعي يا اختي هذا النوع من الجال ينطبق عليه قول الشاعر (اذا انت اكرمت الكريم ملكته.......واذا اكرمت اللئم تمردا) اصلح الله من حالك وحاله توقفي حالا عن مد يد العون له واجعليه يقوم بواجباته وكانك لاتعلمين عن حاله شيئا ثم اجلسي معه جلسة مصارحه في ان مايفعله بك لا يجوز وان اضطررت اللجوء لمن يوقفه عند حده وليعلم انك لست لعبه يده واتخذي معه موقفا حازما لا يرى فيه ضعف ابدا اولين اخيرا الجئى لصلاة ودعاء الاستخاره لو كان كليكما هذا افضل ودعائي لك بالتوفيق

أعلى