هل هذا الشئ اللي اقدمت عليه صح ولا لاء؟

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

2010 lulu

معلومات 2010 lulu
هل هذا الشئ اللي اقدمت عليه صح ولا لاء؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استاذتي انا عندي مشكله في حياتي انا متزوجه من 6 سنين اتزوجت وكان عمري 19 سنه ومن يوم انا ماتزوجت هذا الشخص عمري ماحسيت معاه بالامان طول الوقت وهوا كلامه عن البنات وانا اتغاظا عن هذا الكلام انا البنات يطيحو عندي وانتي عارفه كلام الرجال المغرورين وطول الوقت انا ابغى اتزوج اربعه ان شاء الله وانا بصراحه حبيت هذا الانسان مع اني مااقصر معاه في اي شئ الحمدلله في بيتي في نفسي احب اعمل اجواء حلوة اعياد كل شئ بس وانا اشوف نفسي انسانه متوسطه الجمال مو الجمال اللي يفتن المهما طول الوقت احس انه يشرد من البيت مااحس انه يحبني ابكي ازعل ماتفرق معاه يخرج مع اصحابه ولا كاني موجودة في الحياه كل شئ غلط يسويه وانا صابرة ومحتسبه الاجر عند ربي طول السنين هذي حصل وابتعثوة قبل سنتين وطبعا راح السنه الاولى وانا في جدة مارحت معاه بناءا على طلبه وسافرت السنه اللي فاتت وطبعا الكل كان يقول لي في صالحك انك مارحتي خليه يروح لحاله ويحس فيكي قلت طيب ولما رحت عندة لقيت ان الوضع مثل ماهوا طبعا بنات استراليا معروفين بالجمال طول الوقت يغني لهم على الجمال ومن هذا الكلام وانا ولا كاني سامعه شئ سايبتو ياخد حريتو لاني تعبت من تصرفات هذا الانسان حصل ورجعنا السعوديه قبل 3 شهور وانصدم قبل 3 اسابيع انه راح خطب وانا ولاكاني هنا ولا اتصل طبعا انا في دي اللحظه كرهتو كل شئ انا اعملتو كويس عمري مااذيتو لكن هوا دائما يتلذذ في حرقي وطلبت الطلاق واهلو معارضين الطلاق اما انا مصممه على رأي لاني والله المودة والرحمه اللي ربي قال عليها ماعشتها مع هذا الانسان اني احس بالامان معاه حقوقي كلها مضيعها مافي حنان مافي حب كل السنين اللي اتحملتها بس لاني حبيت لكن الان ماهمني اذا خسرتو ولا اعرف ليش هوا بيعمل كدا ماعرف بس سؤال اذا سمحتي استاذة ناعمه هل طلبي للطلاق شئ صح ولا لاء لاني انا عملت المستحيل عشان مااخرب بيتي وهوا بيعمل المستحيل عشان ينخرب هذا البيت وانا مناضله استخرت ربي في كل شئ باقي عليا اعرف منك ايش الصح ويعطيكي ربي الف عافيه واذا في اي شئ ممكن يساعدني اتمنى انك تخبريني
وجزاك الله خير

حنانوو

معلومات حنانوو
اسفه اختي
واضح ان زوجك مغرور بنفسه
بس صدقيني اللي دايم يقول البنات علي وعلي اعرفيه انه هو اللي يذب نفسه لهم
وبعدين عمر الجمال محدد انك تقدري تسعدي نفسك اهم شي انك تكوني واثقه من نفسك
وتكون شخصيتك حلوه
سالفة الطلاق هذي استخيري فيها انتي ماحكيتي ان عندك اولاد ولاجبتي طاريهم وينهم بحياتك

اجواان

معلومات اجواان
سبحان الله ما فيه احد بالدنيا مرتاااااااح كل بيت وله مشاكل الله يصبرك ويعينك يارب حنا ضحيه شهوات الرجال وتفكيرهم بسعادتهم حسبي الله ونعم الوكيل

جوووووودي

معلومات جوووووودي
الله يكون بعونك

اهم شيء ياقلبي.. انتي بذلتي كل اللي تقدرين عليه علشان تسعدينه وتعيشين معاه عيشه هنيه

انتي سويتي الي عليك واتوقع اذا بكره تطلقتي مابتدمنين لانك استنفذتي كل الطرق علشان ترجعينه لك

ان شاء الله ربي يكتب لك كل ماهو خير ويسعدك
ماتدرين وين الخيره فيه

2010 lulu

معلومات 2010 lulu
شكر خاص على ردودكم واحب ويعطيكم الف عافيه ارد على السؤال الاول زوجي غامض مره وعمره ماقال لي احبك وكل ماساله انت ليش ماتقولي احبك يقولي مو لازم اقولها انتي تعرفي
وسؤال عندي اولاد لاء لان زوجي مايبغى اولاد بسبب انه مايتحمل المسؤليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه