هل من مجيب

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

أم بسمة الإمارات

.:: اسطورة النساء محررة في مجلة اسرار ابتداء من ا
معلومات أم بسمة الإمارات
هل من مجيب
كم أتمنى أن نثري هذه الصفحة بتجاربنا العملية، كوني سيدة أعمال، فإني أحب ان أتبادل الآراء والأفكار مع سيدات الأعمال الأخريات في شتى أنحاء العالم، لكي نتبادل أيضا المنافع والفرص، فهل من مجيب

أزهار

معلومات أزهار
الإيجار الكبير

كيف حالج ياأم بسمة،

أنا بعد سيدة أعمال بس على قدي، وياريت لو انتبادل المعلومات والخبرات، مثلا أنا عندي مشكلة في ملعوزتني وايد، يعني متعبتني،

عندي بوتيك صغير بس للأسف اجار المحل عود، ودخل البوتيك رغم أنه زين ما يغطي الإيجار وما عرف شو أسوي، ............ في هذه الحالة شو نصيحتكم لي؟؟؟

بضاعتي ماركة ومطلوبة، والبيع في المحل ماشي بخير بس المشكلة في الإيجار، والمشكلة أني ما محصلة محل مناسب غيرة، شو أسوي ساعدوني؟؟

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
والله ام بسمه انا ودي اكون سيده اعمال مثل امي و اختي ماشالله موهوبين بالفطره بالتجاره

بس للاسف كل ما احاول اطلب بضاعه و ابيعها افشل .. المشكله فيني انا .. استحي من الزباين هههههه

يعني اذا كان السعر مثلا 20 .. اقولهم 15 على طول بدون لا يتكلمون ليش مادري !! يعني ابيعها ابراس مالها

حدي فاشله .. صح ؟؟

بالنسبه لتجاره امي و اختي فهم يطلبون من لندن و ايطاليا بدلات و ملابس نسائيه .. و بعض الاكسسوارات و ملابس سهره

ماشالله ماشي شغلهم و لهم سمعتهم بالسوق .. خاصه بالكويت

الله يوفق الكل انشالله و يوفقج يا احلا ام بسمه ;)

some1

معلومات some1
رد : هل من مجيب

مع إني دارسة تسويق ولكني أعجز عن الإجابة على الأخت اللي ذكرت انها تعاني من غلاء الإيجارات ؟ ليش ما تجربوا تعملوا لكم موقع تسويق الكتروني وتعملوا له دعاية عبر المنتديات وانشاءلله يجيب نتيجة أو المتاجرة في البيت مبدئيا" ، وبهالطريقة بتكوني تخلصتي من الإيجار ؟ على كل حال أنا ما أعرف ظروفك أو حتى البلد اللي انت مقيمة فيها و بعد أنا ما أعرف البضاعة اللي انت حابة تسوقيها ؟ ياريت الجميع يعرض صور و نماذج عن بضاعته علشان الصور تتوضح لنا ونتمكن من المساعدة ،،،
تحياتي ،،،

om.ahmad

معلومات om.ahmad

أشكرج أم بسمة على الموضووع..
حلو واايد..أن نتبادل الخبرات ما بينا البعض..
أنا مش تاجره بمعنى لكلمه..بس أنا أتاجر في البورصه..وعندي خلفيه بسيطه عن التجاره بالبضايع..

أختي أزهار..شوه رايج.. تخذين شي من بضاعج..وتخلينها.. في شنطه.. وتحولين تصرفينها بدل ما تم في المحل.. وفي نفس الوقت..أدورين على محل موقعه زين.. وأجاره معقوول.. وفيه مواقع.. مثل سيدات الإمارات..وغيره.. عاطينج الصلاحية عشان تنشرين بضاعج عندهم..بدون مقابل "شوه رايج "

أختي القلب الكبير..إذا أنتي ما عندج القدره على البيع مباشرتاً حولي تحصلين طرق ثانيه.مثل تنشرين بضاعتج في مواقع على الأنتر نت.. في منتديات..أو تكونيلج موقع بروحج..بس أحس المنتديات..أحسن..الأنه عدد كبير بيطلعون على بضاعتج.. والله يوفق الجميع..

تـــــمنياتي للجـــــميع بــــــــتوفـــــــــق..

الملكة

معلومات الملكة
رد : الإيجار الكبير

اشكر ام بسمة على طرح مثل هذه المواضيع المتميزة :(220):

اما اختي ازهار فأنا راح اساعدها بحكم خبرتي التجارية الجيدة ان شاء الله.

اولا اجيبي على هذه الاسألة!!

ما هو سبب إختيار هذا الموقع؟
هل هناك اماكن اخرى اقل كلفة؟
هل هناك منافسين للبضائع المعروضة لديك؟
ماهي اسعار بيعهم؟
كيف تعتمدين على زبائنك؟
هل هم من العابرين من باب البوتيك ام هناك من هم دائمين؟
كم نسبة الربح التي تضعينها على السلعة؟
كم عدد العاملين ورواتبهم؟
كم هي استهلاكتك الاخرى كهرباء وماء وتراخيص تجدد سنوياً؟
كم هو الايجار الذي تدفعينه؟
ماهي وسائلك الاعلانية المعتمده؟

اسألة كثيره اجيبي عليها وانا اصرف لك الدواء النافع انشاء الله........
بس الله الله بالعموله بعد النجاح:(255):

some1

معلومات some1

يعجبني التفاعل من البنات و الأفكار عن جد مثمرة ،،،
تحياتي ،،،

الود

معلومات الود

مرحبا خواتى

انا عندى افكار اهى ماشية بالكويت وايد يمكن اتكون عندكم غريبة ف يمكن تستفيدون منها
اتفقى مع مكتب خدم ايبلج طباخ يكون للبيت وسويلج اعلان بأنج تسوين حلويات وفطائر مع خدمة توصيل واستفيدى من طباخج وبيعى
او سوى دعاية بأنج تسوين قوزى (الذبايح) والطبخ طبخ بيت وخلي الطباخ يسوى مرة بعد مرة راح تنشهرين وتزيد الطلبات عاد زيدى خلى الطباخ يعلم الخدامة ويزيد المجال كل مازادوا الطلبات
او فى مشروع حلو سويتة وربحت وااااايد لكن ليش انى مالى خلق وزوجى رافض الفكرة تراجعت واهى الدراريع طبعا دراريع الكويت حلوة وغريبة بس موكلها
مرة جمعت كل دراريعى وسويت كم موديل وسويت عرض و ماكان عندى خياط
كنت محددة العرض ثلاثة ايام لكن لما سويتة اول اليوم الكل قاعد يفصل وماتوقعت هالاقبال لدرجة انى ثانى يوم قفلت شقتى ورحت بيت اهلى عشان مااستقبل انى فعلا توهقت
طبعا نا انصحكم تسون دراريع مقاسات وتكون للبيع
وشكرا الام بسمة على الفكرة الحلوة وان شاللة البنات بيستفيدون ويفيدون

دمعة نيران

معلومات دمعة نيران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدات الاعمال يبووون يربحون بسرعه وهذا الفكرة متركزة في عقول وايد من السيدات المطلوب منا ان نبحث عن مشروع راس ماله بسيط وفي المقابل ومخاطر الخسارة بسيطة....وان شالله ربي يوفقكم ان شالله .

بخصوص الاخت الا الايجار عندها غالي .....ارفعي سعر البضاعة بطريقة غير محسوسة من قبل الزبائن ....لو بالفلس او سوي لج قسم جديد لبيع شي جديد ويكون في ارباح مطلوبه

اوانا في الخدمة

ام ارام

معلومات ام ارام
انا اتمني اكون تاجرة او سيدة اعمال على الاقل اشغل وقتي الفاضي لكن ما عرف كيف وبشو ابداء

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات نبض دافئ
شراء عمائر سكنية في احدى دول الخليج براس مال مشترك نسائي بحت اسثتمار حلو

همس القلوب

معلومات همس القلوب
اشكرج اختي ام بسمه على الافكار الحلوة اللي تفيدينا بها في المنتدى ...وبصراحه انا من قريت قصتج تمنيت اتعرف عليج ....بصراحه انا موظفه وخاطري اكون سيدة اعمال على الاقل ازيد الدخل لاني افكر في المستقبل ورانا بيوت وعيال ودراستهم .....والله يوفقج دوم ....ويوفق الجميع

معلومات شفافة الروح
انا افكر افتح كوفي نسائي في بلدتي(المدينه المنوره)يكون رومانسي وهاديء وديكوره يوحي بجو الغابات اوالحدائق وفيه قسم بوفيه لاطباق منزليه وافتح باب المشاركه لاي وحده من مجتمعي تحب تطبخ صواني خفيفيه بيتيه يوميا للبوفيه وافكر افتح فيه قسم خارجي حضانة اطفال وممكن مكتب للدعوه والاعلانات التي تخص السيدات

اختار العاملات بلبس مناسب موحد وربما افكر بتوظيف السعوديات لما لا الكثير منهن في البيوت بلا عمل

الهدف يكون لقضاء وقت خاص للسيدات بعيد عن ضغوط الحياه وخصوصا ان بلدتي نادر فيها الكوفيهات النسائيه واماكن الترفيه واعتقد المشروع جدا ناجح ومطلوب

لكن مصعب علي المشروع شيئين اولا الماده لان المشروع كبير بالنسبه لي

ثانيا الموقع المناسب

هل ابدأ به بسيطا ثم اطوره يعني كوفي فقط ثم اطوره باضافة الحضانه وباقي الافكار

هل تفيدوني باافكار تضمن نجاح المشروع؟ ولكن دعوه مجانيه اذا ماتم الامر

سمى نجد

معلومات سمى نجد
صباح الورد على احلا سيدات اعمال في الدنيا
انا بالنسبه لي انوي واتمنى الخوض في بحر نساء الاعمال
لاكن لااعرف كيف ابداء ولا من اين ابداء حقيقة
فانا اخطط مبدايا لفتح مشغل نسائي
فالموهبه وموجوده والعزيمه وموجوده
لاكن اجهل السبل
وبالاخص انه مافيه من النساء من اهلي خاض تجربة الاعمال من قبل
لذلك اجد الموضوع صعبا

التعديل الأخير:
معلومات دلوعة مملكتنا
بين ارضي ومنبتي قطر وبين ارض زوجي وفلذات كبدي الام
الموقع الالكتروني
www.aalm-al7b.com
حددي نشاط المشغل ..

وحددي النقاط بورقة وقلم ..

والاحتياجت والتكاليف

وحلو انه محد حولج جرب

تكونين انتي موسسة بمنطقتج ..

حددي واحنا معاج بنساعدج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه