هل من الذكاء ان نبين لازواجنا هذا النوع من المشاعر

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

طيف الكويت

معلومات طيف الكويت
هل من الذكاء ان نبين لازواجنا هذا النوع من المشاعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي عندي استفسار واحتاج رايكن وخبرتكن

انا صارلي 7 شهور تقريبا متزوجة

هل هو صواب ان ابين لزوجي انني ارفض مجرد التفكير او القول بتعدد الزوجات
(وانا هنا لا اتحدث عن مشروعيته الدينية ولكن عن مشاعري كإمراة)

يعني احيانا هو يقول فلان متزوج ثنتين فارد عليه ياويلك لو فكرت نفسه او قلدته
ومرة قال لو في منك اثنين اتزوجهم فقلت له ياويلك انا وبس

وثانيا: هل من الصواب اني اتودد له واتقرب له على طول وابين له حبي
لأني اخاف اخفف من اظهار عواطفي فيحس بالجفاء ويتعود على بعدي
يعني اللحين انا على طول اسال عنه وامدحة واهاديه وابين له حبي على طول
واحس ان النتيجة زينة بس احس لو العكس شنو بيصير هل بيكون احسن؟

وثالثا: اذا عمل تصرف ضايقني حتى لو تافه عالطول ابكي واقوله انت ما تحبني او اقوله انا اهتم فيك وانت لأ فاحس انه يتضايق
اخاف اني اكون نكدية وبنفس الوقت ما اقدر اخبي عدم رضاي او ضيقي من بعض التصرفات حتى لو تافهة؟

يارب تغنيه فيني عن غيري من النساء وتجعلني قرة عينه ويكون لي مثل ما احب

وانتظركم

معلومات ماينلام من حبك
لا بالعكس حلو انو يعرف انك حساسه
ويحط باله من مشاعرك كل لحظه
وشوفي اراء الاخوات الثانيات والله يديم المحبه بينكم

RedRose

Active member
معلومات RedRose
انا اعتقد الاجابة ممكن تختلف حسب طبيعة الزوج بس رح اقولك رائي انا

هل هو صواب ان ابين لزوجي انني ارفض مجرد التفكير او القول بتعدد الزوجات
طبعا صحيح مية بالمية ... بس لا تقولين ياويلك لو تسويها .. لان هذا تحدي والرجال يحب يتحدى ,,, بس قولي جيبي كلمات بمزح وحب يعني مثلا : اصلا انا حبيبتك الوحيدة وادري انه عمرك ما رح تسويها
والا كيييييف الرجال ما عندهم قلوب ,, كيف يقدر الرجل يجرح زوجته وما يفكر بمشاعرها
والا مثلا : يالله تخيل يا حبيبي لو ان المرأة تقدر تتزوج اثنين .. تعتقد انك رح تقدر تتحمل اكون لواحد غيرك اقولك اليوم احبك وبكرة اروح اقول له احبك !!
خلي ردودك تمس الاحساس

وممكن تقولي احيانا روح حبيبي تزوج بس انا ما ارضى وحدة تشاركني بزوجي ,, مستحيل اجلس معاك .. صح اني احبك واموت فيك ,, لكن اموت مرة يوم اتركك ولا اموت يوم بعد يوم كل ما رحت لها

وثانيا: هل من الصواب اني اتودد له واتقرب له على طول وابين له حبي
اذا زوجك جنوبي ,, ايه يوميا لازم تحسسينه بهذا الشي

اذا شمالي .. خفيفي شوي يعني مو كل يوم تقولين احبك ,, بس خليه يحس بحبك بالاشياء اللي تسويها .. يعني اذا كان نايم مثلا تعندي انك تحسسينه انك ما تبغي تضايقنه وهو نايم ,, يعني هذه الاشياء
بس عوديه دايما انك تبوسيه وتحضنيه قبل ما يطلع من البيت وتقابليه بابتسامة وترحيب اذا رجع

وثالثا: اذا عمل تصرف ضايقني حتى لو تافه عالطول ابكي واقوله انت ما تحبني او اقوله انا اهتم فيك وانت لأ فاحس انه يتضايق
لا تبكين بس خلي وجهك يعبر على انك مو راضيه عن الشي اللي سواه ... يعني كتمي شوي ,, ردي عليه اذا كلمك بكلمات بسيطة بدون سواليف عشان يحس انه غلط ... واذا سألك قوليله الشي اللي سويته ما يعجبني وزعلني كثير ,, وتفاهمي معاه

لكن اكيد لازم توضحين له اللي يعجبك واللي ما يعجبك ,, عشان يصير يعمل لاحساسك ومشاعرك حساب وما يصير اناني يفكر بس بنفسه

وبالتوفيق الله يخله لك ولا يخليه يشوف بالدنيا غيرك

i can do

معلومات i can do

طبعا صحيح مية بالمية ... بس لا تقولين ياويلك لو تسويها .. لان هذا تحدي والرجال يحب يتحدى ,,, بس قولي جيبي كلمات بمزح وحب يعني مثلا : اصلا انا حبيبتك الوحيدة وادري انه عمرك ما رح تسويها
والا كيييييف الرجال ما عندهم قلوب ,, كيف يقدر الرجل يجرح زوجته وما يفكر بمشاعرها
والا مثلا : يالله تخيل يا حبيبي لو ان المرأة تقدر تتزوج اثنين .. تعتقد انك رح تقدر تتحمل اكون لواحد غيرك اقولك اليوم احبك وبكرة اروح اقول له احبك !!
خلي ردودك تمس الاحساس

وممكن تقولي احيانا روح حبيبي تزوج بس انا ما ارضى وحدة تشاركني بزوجي ,, مستحيل اجلس معاك .. صح اني احبك واموت فيك ,, لكن اموت مرة يوم اتركك ولا اموت يوم بعد يوم كل ما رحت لها

اذا شمالي .. خفيفي شوي يعني مو كل يوم تقولين احبك ,, بس خليه يحس بحبك بالاشياء اللي تسويها .. يعني اذا كان نايم مثلا تعندي انك تحسسينه انك ما تبغي تضايقنه وهو نايم ,, يعني هذه الاشياء
بس عوديه دايما انك تبوسيه وتحضنيه قبل ما يطلع من البيت وتقابليه بابتسامة وترحيب اذا رجع

لا تبكين بس خلي وجهك يعبر على انك مو راضيه عن الشي اللي سواه ... يعني كتمي شوي ,, ردي عليه اذا كلمك بكلمات بسيطة بدون سواليف عشان يحس انه غلط ... واذا سألك قوليله الشي اللي سويته ما يعجبني وزعلني كثير ,, وتفاهمي معاه

لكن اكيد لازم توضحين له اللي يعجبك واللي ما يعجبك ,, عشان يصير يعمل لاحساسك ومشاعرك حساب وما يصير اناني يفكر بس بنفسه

كلامها عين العقل .. وانا معها بكل كلمه
الله يوفقكم ,, ويجعله مايشوف غيرك

معلومات صدى النسيان

خلي ردودك تمس الاحساس

انا مع الاخت وجزاها الله خير
طلبي انك تحاولين تعرفين من اي نوع زوجك لان الشمالي يختلف عن الجنوبي واذا حبيتي تعرفين نوع زوجك تلقينة في كتاب البوصلة الشخصية او اتصفحي المنتدى فيه صفات الجميع للاسف انا جديدة بالمنتدى ولا كنت علمتك وين تلقين هذي المواضيع لان الدكتورة والخوات هنا ما قصرووووووووو وضحو كل شي
على العموم احب اقولك اني استفدت كثير لما عرفت شخصية زوجي وعرفت كيف اتعامل معاه وخفت كثير مشاكل بيننا .......لا تهملين الموضوع اذا تحبين زوجك وخايفة تخسريه......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه