هل ممكن اكون حااااامل؟

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
76K

نارينا

معلومات نارينا
هل ممكن اكون حااااامل؟
اهلين بنات بلقيس
حبيت اسألكم انا اخر دوره كانت لي تاريخ 19_سبتمبر مادري كم بالعربي بس شهر 9 بالانجليزي
ومن امس الي هو تاريخ 9 اكتوبر يعني شهر 10 احس بالان في اسفل البطن واليوم احس الامها اكثر كأنها الم دوره هل ممكن اكون حامل؟ ولا هدا يعني ايام تبويض مع انه باقي على موعد الدوره الجاي لو بحسبها كل 28 يوم تجيني الدوره بتكون بعد 7 ايام مع انه الشهر الي فات تقدمت يومين يعني جتني بعد 26 يوم
بشرووني ممكن اصير حامل ؟؟ مع انه ماحس عندي افرازات بيضه ولاشي يعني المكان رطب خفيف بس بدون افرازات وش معناته؟

ساميه1

معلومات ساميه1
ان شاءالله حامل بس مايبين الحمل من الحين ممكن ايام تبويض او بتقدم الدوره
بس دامها تقدم يومين وتتاخر يومين ان شاءالله بتحملين قريب انا صار لي جذي كانت تقدم يوم وتتاخر يومين لمدة 4 شهور تقريبا وحملت
وانتي اصبري الحين مايبين الحمل لاتفكرين فيه وايد الين تتاخر الدوره بعدين فكري بالحمل وحللي

نارينا

معلومات نارينا
الله يسمع منج بس ابغى اعرف
كيف تكون ايام تبويض والدوره باقي لها اسبوع او اقل يصير في هالوقت جماع واحمل؟
الي اعرفه التبويض فقط تاريخ 11 من بدايه الدوره او 12 او 13 او 14 و15 وهدي ايام التبويض طيب الحين قريب تجيني الدوره والي اعرفه انه اخر 10 ايام مايصير فيها حمل
فهمي صحيح ولا انا غلطانه؟

ساميه1

معلومات ساميه1
ممكن يتاخر التبويض
لانه الدكتوره قالت لي خلي جماع من اليوم ال12 الين يوم ال18 لانه ممكن يصير تبويض واتم البويضه ماتنزل واذا صار جماع يصير حمل ويسمونه حمل متاخر حتى مايبين بسرعه بالتحليل

نارينا

معلومات نارينا
اهاااا
مشكووره اختي على المعلومات المفيده
ويارب اكون حامل دعواتكم

نجمة مضيئة

معلومات نجمة مضيئة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ياربي تكوني حامل بس ردي وفرحينا

بالنسبة لي كان كل شهر قبل تنزل الدورة تنزل افرازات بيضاء
ماعدا الشهر للي حملت فيه قبل يجي موعد الدورة نزلت علي افرازات صفراء

نارينا

معلومات نارينا
الله يسمع منكم ياااااااارب
نجمه مضيئه انا مااذكر انه تنزل افرازات بيضه من متى اخر مره شفتها يعني كل شهر مااركز خخخ
هذا اول شهر كنت اركز عشان ابغى اعرف ايام التبويض والمشكله الشهر بطوووله ماعندي افرازات بيضه ولا على شكل مطاط ولا شي بس كانت بعد الدوره باسبوع افرازات صفره كثيفه مررره مثل المويه الصفره وسألت البنات هنا قالو احتمال البيوضات وقتها بما اني خلصت الدوره مني قبل اسبوع
ومن بعدها ممكن 4 او 5 ايام وقفت الافرازات الصفره وبعدها ابد ماجاتني اي افرازات لا بيضه زي مايقولو البنات ولاشي
ان شاء الله اكون حامل

omjoda

معلومات omjoda
الله يرزقك الحمل السليم المعافى يارب وكل وحدة ودها تحمل اللهم يسر للمسلمات الحمل السليم يارب

nathaleel

معلومات nathaleel
ارض السلام عمان الحبيبة عماااان فديتها بروحي
عزيزاتي الله يحفظكم أنا سؤالي نفس سؤال نازينا
بس أنا ما فيني آلام الدورة لكن جتني الدورة تاريخ 17 سبتمبر وفي تاريخ 9 اكتوبر بدي ثديي يألمني وصار متصلب وكبر شووووي بس مثل مايصير قبل الدورة!! كيف كذا يصيرلي قبل 10 ايام من الدورة؟ هل ممكن أكون حامل ولأ ماله علاقة !!

عمرالشقا

معلومات عمرالشقا
اانا بصراحه مثلك مااعرف ايام التبويض ولااعرف الافرازات الللي يقولونها.. لكن قبل الدوره بيومين شفت افراز خفييييييييف لونه ابيض ... استغربت وقلت اما عاد ايام تبويضي قبل الدوره وراني كذا.. وثم نزل بني وحسبتها الدوره ووقفت الصلاه وكان بطني يوجعني نفس الالام الدوره وانتفاخ الثدي.. بس جلست سبع ايام على هالحال واخرتها كنت حامل واللي صار نزيف وهذا انا لي شهر وانا منسدحه على ضهري اجهاض مهدد..ماابي اخوفك لكن باذن الله تكوني حامل وتبشرينا وتنتبهين على نفسك..

نارينا

معلومات نارينا
بنات اليوم نزلت علي افرازات صفره سايله اشوي والحين عشان تجيني الدوره باقي 5 ايام ادا حسبتها كل 28 يوم تجيني مع انه الشهر الي فات جتني بعد 26

لاتقولون لي انه الدوره بتنزل بصيييح !!!

nathaleel

معلومات nathaleel
ارض السلام عمان الحبيبة عماااان فديتها بروحي
حبيبتي لا تفكري كثيري خلاص بيتعب مخج والله ريحي بالك ترا سواءً كذا أو كذا رح تعرفي =)
والله أنا خلاص الحين مامهتمة وأحاول اني ما افكر تعبت !!!!!

همسة جوري

معلومات همسة جوري
انشاء الله حااامل ..

انا مادققت اشلون عرفت هع

المهم بعد ما تاخرت علي يمكن فوق 15 يوم سويت تحليل وطلع حمل ^__^

بليييييييييييييييييييييييييييييييز بشرينا لعرفتي النتييجه..^_^"

نارينا

معلومات نارينا
طيب لو رحت سويت تحليل دم قبل موعد الدوره ب4 ايام يبان الحمل ولالا؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه