هل معقول استأجر شقه وبيتي مووووووجوووود؟؟؟ اريد استاشارة عاجله؟؟

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
3K

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
هل معقول استأجر شقه وبيتي مووووووجوووود؟؟؟ اريد استاشارة عاجله؟؟
السلام عليكم
اخواتي انا حاليا عند اهلي بمنطقه غير التي اسكن فيها وزوجي مسااااافر

وجاء اخوه من منطقه اخرى وعائلته وسكونوا في بيتنا!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:busted_red: لأن عندهم مناسبه زواج وشكلهم مطولييين..
بصراحة الامر ازعجني كثيرا وضايقني لما علمت خاصه اني لست بالبيت..مع العلم اننا اذا سافرنا لأهله نسكن عند اخوه هذا نفسه( لكن احنا خفافي ليس عندنا اطفال)

الزبدة اش رايكم زوجي بيجي بعد اسبوع وهم لسه بالبيت:sad_1: اش اسوي حابه استقبله استقبال خاص وجديد...اش اسوي
هل أأجل عودتي للبيت اسبوع آخر(مع العلم انه عندي موعد طبي وراح ااجله ايضا) واقعد عند اهلي واخليه هو يجي عند اهلي؟؟ وممكن نغير جو ونسافر يومين او ثلاثه..
وإلا احجز وارجع لبيتي:sad_1: والناس موجودين فيه ولا علي منهم مع اني مستحييييييييييل اخذ راحتي مع زوجي؟؟
أو ارجع بس استأجر شقه يومين لين يروحون؟
اخواتي ردوا علي انا انتظر ردودكم الحكيمة:sadwalk:

شيروا علي انتظر ردكم؟؟:sadwalk:

معلومات أنــا وٍبــس
يسكنون في البيت واهل البيت مو موجودين قلة احترام

يعني علشان تسكنو عندهم اذا سافرتو هم يسكنون وماحد موجود {عقليآآت}

انا من وجة نظري انك تسافر مع زوجك تغيرو جو
وبعد لاتسكتين ع هاالسسالفه وجودهم في مملكتك وانتي ولا زوجك موجودين:icon28:

لكٍ ودي
:in_love:​

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
هلا بكِ أختي: بصراحة ارى إنها أجمل فرصة إنكم تسافرون تغيرون جو وفي نفس الوقت تأخذون راحتكم وتكونوا وحدكم.... والله يسعدكم.
يشرفني مرورك وردك
اختي زوجة سعيدة طيب هل اقعد عند اهلي وهو يجيني عندهم او كيييييييييف؟؟

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
يسكنون في البيت واهل البيت مو موجودين قلة احترام

يعني علشان تسكنو عندهم اذا سافرتو هم يسكنون وماحد موجود {عقليآآت}

انا من وجة نظري انك تسافر مع زوجك تغيرو جو
وبعد لاتسكتين ع هاالسسالفه وجودهم في مملكتك وانتي ولا زوجك موجودين:icon28:

لكٍ ودي

حبيبتي أنا وبس :dunno:

اش اقول اقول لاتخليهم يجون البيت طيب كيف؟؟ اهله ؟؟ يبغوووووون يوفرررررون صرفيات واهو احنا مش موجودين وحتى لو موجودين؟؟؟:shutup::shutup:
بس اريد اعرف هل اروح على موعدي وهم قدامي بالبيت او اجلس عند اهلي لين يروحون وهو يجي وممكن نتمشى ونغير جوانا سوا؟؟:sadwalk:

معلومات أنــا وٍبــس
يوفرو صرفيآت ..؟ :nosweat:
ويجلسو ببيت اهله مو موجودين.!!
لو انتي موجوده او زوجك ع العين والراس
بس برضو بيتك له خصوصيااته مو شقه مفروشه

:icon26:~ولاتروحي لموعدك وخليه هو يجي واتمشي معااه~:icon26:

لكٍ ودي

Luv

معلومات Luv
حبيبيتي الغالية..
انا برأيي .. تردين بيتج .. في الاخر هو بيتج مب بيتهم.. وطبعا ريلج ما بيرضا انه اخوه يسكنون في فندق وبيت اخوه موجود.. طبعا مثل ما هم فتحوا لكم بيتهم لازم انتي بعد تفتحين لهم بيتك.. بهذي الطريقة راح تكبرين في عين ريلج..
ولازم تروحين وتضيفينهم وتخدمينهم علشان تأدين دورج وفي نفس الوقت تتاكدين انهم هم وعيالهم ما يخربون لج البيت وطبعا هم شوي شوي بيستحون وبيطلعون بسرعة..
بس اذا رجع ريلج لا تقولين وتشتكين له كيف يسمح لهم يقعدون في البيت من غير رضاج.. ترا بتفتحين على نفسج باب انتي في غنى عنه..
انا برايي انتظري رجوع ريلج من السفر وخليه يمر عليج وارجعي معاه البيت .. وبعد ما انتي تعاملينهم بالحسنى وريلج يشوف طيبة قلبج واصلج .. بياخذج ويوديج اي مكان تبين وفي عيونه يحطج..

الله يوفقج يالغالية

فـــجـــر

معلومات فـــجـــر
فعلا أحترميهم و أعتبريهم أهلك زي ماهم يضيفونك أنت برضوه ضيفيهم ، و لاتنسين أنه أخو زوجك يعني أهل و المفروض بيتكم واحد و مايفرق وجودك أو غيابك . . حطيهم في عيونك . . و قومي بالواجب و زيادة كمان علشان خاطر زوجك . . و الزوج يحب أنك تحترمين أهله و صدقيني راح تكبرين في نظره . . و لاتنسين أستقبلي زوجك أستقبال حلو هذا مايمنع . . وأكيد لكم خصوصيتكم ..
وفقك الله لما يحبه و يرضاه ..

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
يااختي والله أنا أشوف أنكم تسافروا يومين ثلاثة على قولتك وبالسفر يزيد الحب والنفسية تصير تمام،،،،
وأذا شفتي زوجك مو حاب السفر لأنه لسى راجع ويبي يرتاح أستأجري لك شقه حلوة ونظيفة وأستقبليه فيها بشوية بخور وشموع وحركااات من اللي أياها
وهو بيعرف سبب أستئجار الشقة وبأنك صعبة تتطلعي أخوه من بيتك وصعب تجلسوا معهم كمان
ياعزيزتي لاتخربي فرحة قدوم زوجك وأستقباله بسبب بسيط
والله هذا أخو زوجك وأحتاج لكم هالمرة أيش فيها عادي وبعدين من كلامك أنها أول مرة ولفترة بسيطة وهي حضور الزواج وهو وزوجتة دائما يستقبلونكم في بيتهم ،،،،فكيف تجازونهم
ولو فرضنا بينتي لهم الزعل وأنك ماتبينهم في بيتك
كيف راح ينظر لك زوجك؟ أكيد بتطيحي من عينه وبعد كيف لك وجه تروحي لهم في بيتهم
صعببب عليك تتذمري منهم هذولا يعتبروا أهلك لاتخربي علاقتك فيهم وتخلي الشيطان يدخل بينكم
الله يرجع لك زوجك وتشوفيه على خير
شوفته سالم تكفي عن كللل شي،،،،وألا

معلومات نسيت عمري
يااختي والله أنا أشوف أنكم تسافروا يومين ثلاثة على قولتك وبالسفر يزيد الحب والنفسية تصير تمام،،،،
وأذا شفتي زوجك مو حاب السفر لأنه لسى راجع ويبي يرتاح أستأجري لك شقه حلوة ونظيفة وأستقبليه فيها بشوية بخور وشموع وحركااات من اللي أياها
وهو بيعرف سبب أستئجار الشقة وبأنك صعبة تتطلعي أخوه من بيتك وصعب تجلسوا معهم كمان
والله هذا أخو زوجك وأحتاج لكم هالمرة أيش فيها عادي وبعدين من كلامك أنها أول مرة ولفترة بسيطة وهي حضور الزواج وهو وزوجتة دائما يستقبلونكم في بيتهم ،،،،فكيف تجازونهم
صعببب عليك تتذمري منهم هذولا يعتبروا أهلك لاتخربي علاقتك فيهم وتخلي الشيطان يدخل بينكم
:icon30::icon30::icon30: ان شاء الله يرجع بالسلامه

وسن العلي

معلومات وسن العلي
حبيبتي انا رايي من راي خواتي luv وفجر وفعلا ارجعي بيتك واحسني ضيافة اهل زوجك احتراما لزوجك ومحبة له وما يمنع انك تستقبلي زوجك احسن استقبال بغرفتك الخاصه وتحافظي على خصوصيتك وبعدين اذا قلتي لزوجك بستاجر شقه بيعرف انك متضايقه من اهله وهم كذلك بيشعروا بهالشي وهذا الامر انتي في غنى عنه اتحملي وجودهم كم يوم وبيرجعوا لبيتهم وبترجع لك خصوصيتك وراحتك والله يهديك ويصلح بينكم

نارمين

معلومات نارمين
حبيبيتي الغالية..
انا برأيي .. تردين بيتج .. في الاخر هو بيتج مب بيتهم.. وطبعا ريلج ما بيرضا انه اخوه يسكنون في فندق وبيت اخوه موجود.. طبعا مثل ما هم فتحوا لكم بيتهم لازم انتي بعد تفتحين لهم بيتك.. بهذي الطريقة راح تكبرين في عين ريلج..
ولازم تروحين وتضيفينهم وتخدمينهم علشان تأدين دورج وفي نفس الوقت تتاكدين انهم هم وعيالهم ما يخربون لج البيت وطبعا هم شوي شوي بيستحون وبيطلعون بسرعة..
بس اذا رجع ريلج لا تقولين وتشتكين له كيف يسمح لهم يقعدون في البيت من غير رضاج.. ترا بتفتحين على نفسج باب انتي في غنى عنه..
انا برايي انتظري رجوع ريلج من السفر وخليه يمر عليج وارجعي معاه البيت .. وبعد ما انتي تعاملينهم بالحسنى وريلج يشوف طيبة قلبج واصلج .. بياخذج ويوديج اي مكان تبين وفي عيونه يحطج..

الله يوفقج يالغالية
معها 100%

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
يوفرو صرفيآت ..؟ :nosweat:

ويجلسو ببيت اهله مو موجودين.!!
لو انتي موجوده او زوجك ع العين والراس
بس برضو بيتك له خصوصيااته مو شقه مفروشه

:icon26:~ولاتروحي لموعدك وخليه هو يجي واتمشي معااه~:icon26:

لكٍ ودي

اختي الغاليه:dunno: حتى زوجي تراه متحرج بس اش يسوي
حاولت ااجل موعدي بس مالقيت حجز الا بعد شهر يعني الروحة فيني فيني الا ان يشاء الله
لك حبي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
فعلا أحترميهم و أعتبريهم أهلك زي ماهم يضيفونك أنت برضوه ضيفيهم ، و لاتنسين أنه أخو زوجك يعني أهل و المفروض بيتكم واحد و مايفرق وجودك أو غيابك . . حطيهم في عيونك . . و قومي بالواجب و زيادة كمان علشان خاطر زوجك . . و الزوج يحب أنك تحترمين أهله و صدقيني راح تكبرين في نظره . . و لاتنسين أستقبلي زوجك أستقبال حلو هذا مايمنع . . وأكيد لكم خصوصيتكم ..

يالله!!!!! ...كيف صارت الدنيا :no:

وين راح الكرم العربي الحاتمي...وحسن الضيافة ؟؟؟؟؟:tears:

صار الواحد ما يقدر يستقبل انسان في بيته ؟؟؟ حتى لو كانوا من الارحام ؟؟؟

ما عندي تعليق :sad_1:

كلام احتنا فجر كلام يبرد القلب

اليوم لك ...وبكرة عليك

اليوم انت تتضايقي من اهل زوجك

بكرة زوجة ابنك تسوي لك نفس الشي ...ما ترضى تستقبل ابنك الثاني ..اللي هو اخو زوجها

او تتضايق منكم اذا زرتوها

يا اختي ...الجزاء من جنس العمل

اعملي اليوم لغدك

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
حبيبيتي الغالية..

الله يوفقج يالغالية
حبيبتي الله يسعدك كلامك يبين طيب اصلك ومعدنك..وصدقيني كلامك بمحله بس تراني ع طووووووووووول انا ببيتي استقبل وودع لأنه احنا الوحيدين البعيدين عنهم فدائما يجونا بالبيت..
ووالله اني ابذل جهدي في ضيافتهم عشان الله سبحانه ثم عشان زوجي وهو مقدر كل اللي اسويه..بس تراني طفشت والله وتعبت..حتى هو تراه ينزعج احيانا بس ايش يسوي؟؟؟
ع كل حال ملامك جاري للتنفيذ:dunno:

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
حبيبتي تسلمين والله
بس الشقه صغيونه اش السواة؟؟ الله يعين بس؟؟؟

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
غاليتي فكرت بجد بالشقه من خلال كلامك بس ماادري اخاف هو يرفض اقصد زوجي واذا دروا اهله انا احنا اصلا موجودين وفي شقه بيسوونها سااااالفه ؟:sadwalk:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه