هل مازالت صديقته على علاقة به؟

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K
معلومات آه من هـــواك
هل مازالت صديقته على علاقة به؟
السلام عليكم جميعا أخواتي في الله..

لا أعلم من أين أبدأ ولكن سأسرد عليكن مشكلتي التي تلازمني كالوسواس..
حكايتي من البدايه.. تعرفت على صديقة وفور تعارفنا طلبت يدي لأخيها..فتمت الخطبه والزواج واصبحت زوجة اخ صديقتي..
وقبل ان اوافق سألت صديقتي هل لأخيكي علاقات وكيف هو هل يصلح ان يكون زوجا فقالت أخي انسان طيب وخلوق ولكنني لا أخفي عليكي انه مثل باقي الشباب كانت له علاقة بفتاة ولكنه قطع علاقته بها منذ سنتان تقريبا وهاهو الآن يريد الاستقرار والزواج فأقنعني كلامها وقلت لا يهمني الماضي الأهم انه تركه..
بعد الزواج بدأت أفكر فيها أي الفتاة بعد 6 أشهر تقريبا لا أدري لماذا؟ وصرت أسأل بكثرة عن كل شي يخص علاقته بها حتى عن اسمها وشكلها فعرفت من صديقتي التي هي أخت زوجي أشياء اتعبتني..
لأني عرفت ان العلاقة كانت بها جنس حتى انه كان يحضرها بغرفته ويذهب هو اليها لأنها والعياذ بالله كانت مطلقة وامور كثيره..
والأصعب من هذا كله ان زوجي يحدثني عنها ولكن على أساس انها صديقة صديقه كنت في بادئ الأمر أصدق انها حبيبة صديقة ولكن مع كثرة الأحاديث حول هذه الفتاة صرت اربط الأحداث ببعضها واكتشفت انها نفس الفتاة التي كانت على علاقة به فأصبحت اسمعه وبعدها أسأل أخته عن بعض الأمور فتأكدت انها نفس الشخص..
صارت هاجسي أنام افكر فيها أستقيظ تكون في بالي حتى عندما أكون مع زوجي في أوقات ال.....! افكر انها كانت معه .. لم اعد استمتع بشي تعبت من التفكير..
المشكله ان زوجي دائما يبين لي انه لم يكن له اي علاقات وانه لم يعاشر ابدا امرأة .. وانا اعلم انه كاذب..
وفي مرة من المرات التي كان يحدثني عنها ذل لسان وقال لي هذه الفتاة لم تكن كباقي الفتيات كانت غير فسألته كيف لك ان تعرف انها غير قال لأني جلست معها فصديقي يثق بي كثيرا..
المشكلة ان زوجي لم يغير رقم جواله وهناك احتمال انها تتصل به وايضا زوجي صعب قليلا لا يحب ان اسأله عن خروجه.. ومع من يتكلم الى آخره..
لا أعلم ماذا اكتب فهناك تفاصيل كثيرة هي التي تتعبني وتؤرق نومي أقسم بالله اني مشوشه واحس اني لا أعرف التعبير والشكوى.. الشيئان اللذان قد يكونان السبيل لحل مشكلتي..
وآخرا ان علاقته بها كانت لمدة لا تقل عن ست سنوات غير ان هناك احاديث وحوارات تدور بيني وبين زوجي هي السبب في شكوكي حتى ان اخته ايديتني في شكوكي..
حاولت بقدر الامكان ان أختصر ولكني وجدت ان عباراتي مشتته كأفكاري!
أتمنى منكن المساعدة وايجاد الحل لمشكلتي..ومن تريد مساعدتي ومعرفة تفاصيل اكثر تخبرني حتى نتوصل الى الحل..

مهاالجنوب

معلومات مهاالجنوب
عيشي حياتك واتركي الماضي مهما كان وحاولي تنسينه وليس ترجعينه للماضي وااستودعيه الله وتقربي له بشكل اخر وليس بالسوال عن ماضيه والله يكون في عونك

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
لاتخربي على نفسك وتفتحي ابواب الدمار ليه تجيبي سيرتها وتسالي وتتكلمي كده بتخيلي يرجع يحن لايامها

ولاتقعدي تشكي انه ممكن رجع يكلمها

واكيد يبغى يحافظ على صورته وبيدعي انه ماكان له علاقات وهذا من اهتمامه وحبه لك لانه لو كان مايبي يستقر كان استمر على العلاقة لا وقالك عجبك ولاماعجبك مع السلامة

لاتواجهيه لانه المواجهه تزيل جزء كبير من خوف الرجل من انك تعرفي وبيقول دحين مافرقت اهي عارفة وريحتيه

تعوذي من الشيطان والغلط على اخته تبي تخرب بيت اخوها المفروض ماتقولك ولا شي ولاتساليها انتي اي شي لاتنبشي في الماضي وتهدمي الحاضر وكبري عقلك وتصرفي بحكمة

الله يسخر زوجك لك

معلومات ايمي الدلوعـــه
افضل انك ماتحكي عن اي شي يخص الماضي

تعلمي اسرار العشيقات

هل زوجك جنوبي

خليك معه سمن على عسل

وصدقيني لاتنبشي شي

اسعدي نفسك وزوجك بكل انواع المتع الحلال

الله يوفقكم

معلومات نحمدة ونشكره
وانتي ليش تسمحي لزوجك يحكي معك عن صديقه صديقه يعني هو يحكيلك عن افعايله بادعاء منه انها صديقه صديقه لا تخلي يجيب سيرتها قدامك باي طريقه وقوليله هاي بنت حرام ولو بيها خير ماتسوي الي تسوي وماقبل تحكي اي شي قدامي انا بنت ناس ومحترمه شلون وجيبيها من هالباب ولا تضلي تدوري ورا وتفكرين وتشكين لانه لو رادها ماكان تركها وبعد سنتين تزوج لو كان لسه بدو اياها كان مانتظر سنتين حتى يتزوج بس هو يفتهم انتظر حتى تصفو نفسه منها حتى يقدر ياسس غائله ويرتاح بعدين شنو تقولين هو يحاول يبينلج انه ماكانت عندة علاقه شو تريدي يجي يقولج شلون كان ينام معاها وشو كان يعمل ووين كانوا يروحون حتى تنجني حبيبتي لا تدوري في المااضي وركزي على جذب زوجكي اليكي احسن ولا تخلي بعد يفتح موضعها معاج على اساس انها صديقه صاحبه

معلومات فاتنة الكون
لاحـــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول واقوةالا بالله لازم تنسي عشاان تعيشي

هدؤ الفجر

معلومات هدؤ الفجر
انتي قلتي كان يعني ماضي لاتفكرين في الماضي ابد واذا وسوس لك الشيطان قومي وصلي ركعتين وبدل ما تفكرين في ماضيه فكري وشلون تخلينه ينسئ هذا الماضي بي سعادته مو تفتحين ابواب ولا الزمن عليها وتذكرينه بل ماضي هذه الطريقه هي الي تذكره فيها ابداااا لاتجيبي سيرتها امامه ولو مانسها مكان اختارك انتي فكوني قد الثقه الله يسخركم لبعض
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يارب حقق لي كل الامنيات واشفي بنتي ومرضئ المسلمين ومن قال امين

وين القاني

معلومات وين القاني
افففففففففففففف الله يعينك ما الومك ست سنوات يالله سترك اللي يبعدها عنكم
موقفك يخوف لو مكانك استجن قال ايش 4 سنوات مالة على الرجال كلهم
بس انتي اهدي وذكري الله وصيري له اكثر من عشيقة تدلعي ودلعية وعلى مايقون صيري له بنت هوي بس لا تطيحين واجد وتنسين حقوقك
خليكي قوية والله يعينك ويفرجهمك

عطريه

معلومات عطريه
قصي عليه قصص تشابه قصة مع البنت شوهي صورتها بالقصه وقوي عنده الوازع الديني يعني مثل الي مايخاف من الله يسوي كذا

معلومات آه من هـــواك
اشكركم كلكم على ردودكم..
بس والله انا تعبانه أدري انها ماضي بس أخاف يرجع لها لأن لمن يحكي عنها يوضح انه متعاطف معاها وظروفها هي اللي أجبرتها انها تكون على علاقة محرمة..
وغير كدا الحوارات اللي بيني وبينه أتعبتني ياجماعة..
والله في حاجات كتيره ماذكرتها خايفة أطول بس صدقوني حتى أخته صارت شاكة وتقوللي مشكلة أخويا انه طيب وانه يتعاطف معاها كتير..

وانه لو رجع لها صدقيني هي بتضل وراه لأنه ماغير رقم جوله..
وفي مره من المرات أرسل له مسج مكتوب فيه انك وحشتني موت واني ماني قادرة أبعد عنك حتى لو أسمع صوتك بس..
وغير انه يقوللي دايم اني لو حبيت قبلك صدقيني ماكنت سبتها ولو حصلت ظروف وبعدنا عن بعض بحاول بكل الطرق اني ارجع لها..
وغيرو وغيرو أشيا كتيره ..
ماتبغوني أشك وأجن..
والله عندي اختبارات وماني قادره امسك كتاب..
بالله ساعدوني برايكم الحكيم ولو بالدعاء..

معلومات آه من هـــواك
في حاجة بستشيركم فيها وهي فكرة أخته..
قالت لي انها بتدق عليا من جوال غريب يعني شريحه جديده..
وبتكلمني عادي وانا بعدها أسوي نفسي اني دقيت على رقم اخته وشكيت لها انه وحده اتصلت وقالت انها تعرف زوجي وانها على علاقة بيه..
وبس يوصل للبيت اكلمه بالموضوع .. وهو اكيد حيتصل على اخته وهي حتسأله عن البنت وهل لسا على اتصال بيها وبكدا أتأكد..
والله ماأدري يابنات احس الخطة ماهي مزبوطه وماأقتنعت..
بالله بجنن لا تتركوني..

tune

معلومات tune
لالالالالالالالالالالا ما تنفع الخطه دي لانو ممكن يكون قطع علاقتو بالبنت وانتي بالطريقه دي بتلمي شملهم من تاني لانو اكيد هايرجع يتصل بيها ويقولها ليش اتصلتي على مرتي شوفي حل تاني افضل

معلومات آه من هـــواك
يابلقيسيات ساعدوني والله ادري انه في مشاكل أصعب بكتير من مشكلتي..
ولكن مشكلتي أتعبتني مع جوزي..
من الأشياء اللي تدخل الشك في قلبي انو رسايلي اللي ارسلتها لجوزي ايام الملكة وتعرفو عاد كيف تكون الرسايل في هادي الفتره كلها شوق وغرام..
القى انها ارسلها من جواله ياترى لمين؟
ماتنفع الا بين حبيبين وبس ..
ماتبغوني افكر وغير الاشياء التانيه..
انا الآن برد ومنتظره ردودكم لأن جوزي مش موجود..
فينك ياأخت رازيا اسعفيني برأيك الحكيم ولا تبخلي علي..

عطريه

معلومات عطريه
انصحك من تجربه طلعي اخته من الموضوع لا تقولي لها شي هو اخوة ربما تتعاطف معه وتخونك وتخبرة بخططكي وانت ياغافل لك الله لا تغلطي غلطتي وتكوني واثقة ترى ها الزمان مافيه وفاء ال نادر خططي لوحدك وقولي انا خلاص نسيت الموضوع لو كانت عاقل ما حاولت تشككي بأ اخوها وممكن تهدم بيته

معلومات آه من هـــواك
انصحك من تجربه طلعي اخته من الموضوع لا تقولي لها شي هو اخوة ربما تتعاطف معه وتخونك وتخبرة بخططكي وانت ياغافل لك الله لا تغلطي غلطتي وتكوني واثقة ترى ها الزمان مافيه وفاء ال نادر خططي لوحدك وقولي انا خلاص نسيت الموضوع لو كانت عاقل ما حاولت تشككي بأ اخوها وممكن تهدم بيته
الله يجزاكي الجنة..
والله مدري محتارة بأمري..
والله العظيم ان شكوكي سببها جوزي نفسه ..
وبسبب كلامه حتى أصحابه الى الآن بعضهم بيخونو زوجاتهم مع صديقاتهم اللي كانو على علاقة بهم قبل الزواج بعذر انه مالها غيرو وانها حتضيع وممكن تخرب لو سابها.. يعني يفهمني انو الشغلة تعاطف..
شفتو قد ايه غريب في اعتقاداته..
وانا أخاف يتأثر هادا لو ماكان رجع لصديقته فاهمين..
انا تعبانة ياجماعة وما أنبش فالماضي ولا شي بس شوفو ايش قاعد يصير..

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات البخاريه
اختي الكريمه ...
ليس هناك في الكون أحكم من كلام رب العزة والجلال وهو القائل : ( ياأيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم .....)
وعن المغيرة بن شعبة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (( إن الله حرم عليكم عقوق الأمهات ، ومنعا وهات , ووأد البنات . وكره لكم قيل وقال ، وكثرة السؤال ، وإضاعة المال )) رواه البخاري .
لماذا تبحثين عن مايشيب راسك ويعجل بالأمراض إليك ,,, لأن المعين له الشيطان الرجيم ,,,
فتحتي عقلك وقلبك للشيطان فهو الآن حريص على الوقيعه فيما بينكم ثم يحصل الفراق ويتقرب هذا الشيطان منازل عند ابليس ,,,
اختي التوبة تجب ما قبلها ,,, والصحابه قبل الإسلام كانوا على جاهليه وارتكبوا ما ارتكبوا ثم اصبحوا بعدها اناس آخرون فهل نحكم عليهم بماضيهم !!!
اين دورك الآن ,,, ألست انثى مثلها أم ينقصك شيء أم عندها شيء ليس لديك !!!
هنا يأتي دورك لتنتشلي ماضيه من قلبه ,,, وليس بالبحث والتنقيب وفعل مغامرات للإكتشاف !!!
وهبي أنك اكتشفتي لا قدر الله انه على علاقه ,,, ماذا ستكون ردة فعلك ,,, هل ستهربين الى بيت أهلك !!! هذا أقصى ما ستفعلينه ...
بدون حل المشكله من جذورها أنت تبحثين عن شيء في الظلام وليس لديك بصيص نور ثم تريدين منا الحل !!!
الحل اختي بيديك ,,, كوني المرأه الذكيه التي تدخل الى قلبه وتتغلغل فيه ولا تدع لغيرها أدنى مجال ,,,
كثرة الأسئله تدل على انعدام الثقه بالله اولا ثم بنفسك ,,, وماذا لدى العشيقه ,,, كوني انت العشيقه ,,,
الدعاء الدعاء ,,, ابرئي من حولك وقوتك الى حول الله وقوته ,,, واستعيني بالله ,,, لتعينيه على ترك الحرام وليس من اجلك فقط ,,,
ولا تستطيعين ان تكوني كذلك إلا اذا اخرجتي ماضيه من خيالك وفكرك ,,, ولا تعيني الشيطان على نفسك ,,,
تغافلي أختي ,,, فإن تسعة أعشار حسن الخلق في التغافل ,,
ليس الغبي بسيد في قومه ولكن سيد قومه المتغابي ,,,
كثرة سؤالك عن ماضيه يرجع بداخله الشعور الذي كان يشعر به وقت مزاولته !!! فلا تحفري بيديك قبرك ,,,
شرح الله صدرك و اسعدك الله مع زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه