هل لي بمساعده أستاذه موزه ؟!

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

كادي

New member
معلومات كادي
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
423
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هل لي بمساعده أستاذه موزه ؟!
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
كيف حالك إستاذه موزه ؟

عند أخت متزوجه منذ 6سنوات و لديها 3 أطفال . تسكن منزل مستقل آجار و زوجها ذو شخصيه جنوبيه شديد العناد ،يخطط كثيرا لا ينفذ ، لإذا قابلته بعناد إشتد عناده و إذا أظهرت له تعبعا و ذرفت دموعها تعاطف معها ..لكن سرعان ما يذهب هذا التعاطف .. لكن الغريب يملك نمط من انماط الشخصيه الشماليه وهو انه يحب العمل و خصوصا العمل الحر و يحب التعلم و يصرف الكثير على بعثات و دورات ..
الزبده في الموضوع ..
قبل سنتين إشترى منزل ملك له دورين ، الدور الأول لأبيه المريض و زوجة ابيه و الدور الثاني لأمه و امه و أبيه منفصلين . لديه أخوه من أبيه و أخوه من أمه أحدى اخوته متزوج و لديه ولد .. تشتكي من انه يصرف عليه و على ملابسهم و أكلهم و آجار شقتهم .و اخيه هذا لا يعمل . و هي الآن تسكن منزل آجار ..
قبل أسبوع قال لها ما رأيك ان نبيع أثاثنا و نذهب عند أبي هو منزلي و من أجل ان أصبح بقرب أبي في البدايه رفضت ثم قالت لامانع بشرط أن لا اخرج قبل ان تشتري أرض و تبدأ تبنيها لنا منزلا ، قال لا مانع و بعدها إكتشفت أنه ينوي ان يبني دورين واحد لها ودور لأخيه الذي لا يعمل . و بعدها تشاجرا بسبب أنها قالت لي مثل ما لها و المال مالنا قال( بلا حسد هذا عيب) قالت إذا انت مصر على ذالك لي دور و نصف و هو شقه ( نصف الدور الثاني ) ثم انهو النقاش
و بعد كم يوم نسي قصة بناء المنزل و عاد للموضوع الأول و هو ان يترك المنزل الأجار ويسكن مع أبيه ..ولكن لم يفتح الموضوع معها كانوا مجتمعين مع أبوه و قال يا أبوي قريب إن شالله و نسكن معاك تقول تفاجات و إحنا اصلا ما إتفقنا و لا إنتهى الموضوع ..
إتصلت تبكي تقول كيف أسكن هناك و فيه زوجة أبيه لا أستطيع آخذ راحتي هدأتها و قلت لها لا تستسلمين أما ان تقولي إذا تبغى بجمب أبوك إستاجر شقه صغيره آجاره قليل قريبه من أبيك أو ... (يوجد في المنزل غرفه بدورة مياه في السطح أي الدور الثالث ) قلت لها أو يبني زيادة غرفه مع صاله و مطبخ صغير بالدور الثالث . لكن يجب ان لا تستسلمين عن إستقلاليتك .. قلت ألم تشرطي في عقد القرآن المنزل المستقل قالت بلى شرطت و لكن قالهم ما يحتاج تكتبون الشرط بالعقد انا رجال و عند كلمتي ..
ما رأيك أستاذه زوجها كيف تتعامل معه ما هو الأسلوب المناسب لشخصيته ؟
و ما رأيك بإقتراحي عليها هل هو مناسب أم تتراجع عنه ؟؟؟
المشكله ان يقدم كل الناس عليها و على أولادها .. هو كريييييييييييم جدا مع الأهل يعلم أخوته من أمه الصغار بمدارس خاصه و يسجلهم بأنديه و دورات و هي رفض ان تكمل البكلوريوس و لما طلبت منه أن تدخل دبلوم كمبيوتر و لغه إنجليزيه يقول بعدين .
 

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
إنضم
24 مارس 2008
المشاركات
2,176
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احب ترابج يا قطر
هلا حبيبتي الرجل الجنوبي معطاء كرم طيب يحب ان يكون لطيفا مع كل انواع النساء ويستمد ثقته بعدد النساء اللاتي حوله

هذا مو كلامي هذا كلام الاستاذه ناعمه

فهمتي ليش زوجج يساعد مرت ابوه وزوجه اخوه..

هو جي ويستانس لما يعمل هالعمل .. وانتي كوني ذكيه عرفي شلون تدورينا صوبج يعني لا تنكدين عليه ولا تعصبين ..

بالعكس قولي زين سويت وهذا كله في ميزان حسناتك وشجعيه عشان يساعدهم وجي بتقربين منه اكثر ..

وقوليله وانتي ررااييقه بس يا حبيبي انا ماباخذ راحتي وياهم هم واايد طيبين بس انا خاطري بيت بروحي احس باستقلاليتي وادلعك على راحتي

واهم شي انج تكسبين قلبه وما يكون حد داخل قلبه الا انتي...لان هو يسوي كل شي لعشيقته الوحيده

والرجل الجنوبي رومانسي وعاطفي استغلي هالنقطتين بعد كثري من الاجواء الرومانسيه وبعد العلاقه كوني راايقه وهااديه وطلبي منه ولا تحولين الامر بجد ولا عنااد لا خليه يدش فيه شويه مزح وضحك ..

طبعا هذا الكلام اتمنى انج توصلينه لاختج واتمنى لها التوفيق

انا زوجي جنوبي من جي اعرف حق الجنوبيين وزوجي مغرم بمساعده النساء اللي في عيلته امه خواته بنات خوااته
في البدايه كنت اعصب بس عرفت ان هذا طبعه واذا عصبت يقول انتي مالج خص فكرت لين متى اتم جي فغيرت اسلوبي معاه سرت اشجعه لين قربت منه وسرنا احنا الاثنين نخطط شلون نساعد الناس وطبعا اعرف بكل تحركااته.. وانا المشرفه على كل شي

بس اختج شنو شماليه ولا؟؟

اتمنى اني افدتج وقولي لي النتيجه عالخاص
 

stylish lady

New member
معلومات stylish lady
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الملكة الرشيقة.. ماشالله عليج اتعلمتي فعلا التصرف مع زوجج... عجبتني نصايحج لانه زوجي جنوبي وفيه نفس المواصفات.. بس الفرق انه هو يحب ايساعد كل الناس خاصة الاضعف او الافقر..

وانا ماتزعجني مساعداته.. بس مرات هو يبالغ.. واحس انه ماعنده ادراك عن الحدود اللي لازم ايوقف عندها.. يعني مرات ينفهم اسلوبه غلط.. مثل انه الناس اللي حواليه ممكن ينظرون له ان هو يبا مصلحة او عنده نية ثانية من الموضوع,,, بينما هو بس يبا يساعد بنية صافية..

مشكلتي مشابهه لمشكلة الاخت كادي.. ويمكن حلها يساعدني في التصرف مع زوجي
 

كادي

New member
معلومات كادي
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
423
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أهلين عزيزاتي
أعتذر عن تأخري مررت بظروف ثم سافرت والان عدنا ةلله الحمد .
أشكر الجميع على هذه الكلمات .
لكن انا ذكرت إن إختي تتوقع إن زوجها جنوبي مو متأكده لأنها إذا سوت الإختبار لشخصيته تكون مو قادره تتحدد الأجوبه و بناء على مظهره العام تحسين ممزوج بين الشمالي و الجنوبي .
لكن ما اقدر أخبركم بالحاصل الآن لنها توها راده من السفر و تقول إن قبل السفر بأيام سكت عن موضوع النقل و لا عاد جاب سيرته .
ورح أخبركم بالتطورات
لكم كل الشكر و التقدير مني و من اختي .
 

كادي

New member
معلومات كادي
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
423
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي رومانسيه و حساسه اتوقع أنها جنوبيه
لكن أشك في زوجها إذا كان جنوبي أو شمالي
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه