مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل زوجي مريض؟

ماذا أقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا عندي مشكله وهي مشكلة زوجي واتمنى تفيدوني00
بداية انا متزوجه من ثلاث سنوات وعندي ولله الحمد بنت 00
المشكله بدت بعد ما جبتها مشكلة العلاقه الجنسيه بيني وبين زوجي
اول ما تزوجت كانت العلاقه بيننا اسبوعيا تقريبا واحيانا مرتين في الاسبوع وهذا كله شي طبيعي لكن بعد ما ولدت وطلعت من النفاس تركني زوجي عشرة ايام ما لمسني وبصراحه انا ما اهتميت كنت احسب الناس كلهم كذا لكن بعد كذا تطورت الحاله وصارت العلاقه كل عشرة ايام وبعدها صارت كل 15 يوم وبعدها صارت كل شهر مره وبعدها عرفت ان هذا شي مو طبيعي وصرت اطالبه كل عشره ايام بإلحاح مني طبعا يحاول يتعذر بس في النهايه يستسلم 00
المشكله انه اثناء العلاقه فعلا مبسوط والحمد لله واحيانا يرتاح بعدين نعيدها يعني زوجي ما يعاني من مشاكل سرعة قذف او ضعف جنسي او اي شي من الامراض الجنسيه
يعني المشكله باختصار انه يتهرب من الجنس والسبب ؟؟؟؟
والان انا حامل وبادخل الشهر الرابع ومن حملت ترك العلاقه ترك تام ولاني تعبانه ما اجبرته مثل ما كنت اسوي قبل ما احمل يعني تطورات الحاله صارت من سنتين على عمر بنتي وخفت تكون المشكله فيني يعني تغيرت بعد ما ولدت وسألته وقال بالعكس ما تغيرتي 000
يعني بروده الجنسي الحاد ما ادري ايش سببه:tears: :tears:
ارجوكم فيدوني من معرفتكم لهذي الامور
وهل يعتبر زوجي مريض؟؟؟

أم حنان

الرياييل دومهم جذيه بسرعة يملوا ، بس انتي ملاحظة ان جسمج تغير او زاد وزنج مثلاً

حاولي انج تثيرينه بكل الطرق ، والله يعينج عليه

ماذا أقول

شكرا يا ام حنان على المرور 00
وانا بصراحه فعلا زاد وزني كثير مره بس كان يقول كذا جسمك حلو والكل يقول لي اني حلويت مع الزياده هذي 00
على العموم هذا كله ما كمل إلا سنه ورجع بعدها وزني مثل أول 00
يعني ما اتوقع ان هذا راح يكون سبب هروبه من العلاقه 00

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم اختي نياف

لا حبيبتي زوجك مو طبيعي.. ما ابغي اخوفك .. لكن بما اني عندي خبرة زواج اكثر من عقدين

فاني ارى ان هذه الحالة مو طبيعية

شوفي حبيبتي .. لكل رجل طاقة ..

انت تقولين ان زوجك لا يعاني من ضعف .. يعني الانتصاب عندة طبيعي

يمكن عندة مشاكل في العمل .. او اي نوع من انواع الضغوط الخارجية (( مع انك قلتي انه مقل في الممارسة من اول ايام زواجكم ))

يمكن عنده برود .. يمكن عنده خلل في الهرمونات

شوفي حبيبتي... هذا الامر حساس جدا ... لكن السكوت عنه اكبر خطأ
ما فيها شي لم تجلسين معاه وتتفاهمون بشكل هاديئ وراقي
لان هذا امر ممكن ان يحدث لاي واحد منا
نصيحة لك ..لا تسكتي عن الوضع .. تكلمي مع زوجك بكل حب واذا كان ولا بد .. مافيها شي لم يستشير طبيب مسالك بولية

واتمنى لك حياة سعيدة

some1

والله كل رجل يختلف عن الثاني و لكن اللي أعرفه و متأكدة منه أنه لازم يكون عدد العملية الجنسية أكثر من هالمرات ، يعني لازم على الأقل مرة الى مرتين في الأسبوع والاه شو رأي الجميع ؟
وما ذكرتي حبيبتي عمر زوجك ؟ فهذا يؤثر طبعا" ،
أدعو لك بالحياة الهانئة و السعيدة حبيبتي في ظل زوجك ،،

ماذا أقول

مشكوره عنقود عنب وsome1 على المرور
بالنسبة لمناقشتي معه كم مره حاولت افهم منه بس ما القى سبب معين يعني مثلا يقول عشان فيني النوم ومره يقول تعبان ومره يقول مالي نفس ولمحت له أكثر من مره يمكن يعاني من مشكله بس يحاول يفهمني انه ما فيه شي يعني سليم 00
وبالنسبه لعمره الان 28 سنه يعني لسه شاب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله غريبين الشباب هذه الايام

في هذا العمر .. ومقل جدا في الممارسة ؟؟؟

في شي مو طبيعي..

الله يكون في عونك اختي

حاولي تقعدين معاه يا نياف وتتصارحون اكثر

لكن بالنسبة لعدد مرات الممارسة تختلف من شخص لأخر حتى لو كان شاب

احتمال انه متعود على الأفلام الخلاعية من ايام المراهقة وأهدر كل طاقته فهو ادن محتاج علاج

احتمال فيه مشكلة بالعلاقة نفسها من ناحيته ،،، شغلة نفسية يعني مو شرط جنسية

احتمال واحتمال واحتمال

انا ما أبي اضيق صدرج حبيبتي وما أبي اتوهج معاي لكن ابحثي عن الأسباب

حبيبتي انا بسألك سؤال انتي يوم كنتي نفاس وين كنتي عنده بالبيت والا رحتي بيت اهلك ؟؟ وبعدين في فترة النفاس حسيتيه مستعجل يبغيك تخلصين نفاس والا عادي وطبيعي يعني مايفكر بالجنس؟

لانه اذا كنتي بعيد عنه في رجال يعوضون حاجتهم للجنس بالنظر للافلام او الصور او المكالمات الجنسيه طبعا ماقول زوجك واحد منهم بس في كثير رجال من هالنوع

وفي نوع من الرجال يلجئون للعاده السريه وهي الاستمناء باليد ويجدونها اكثر راحه يعني لا مداعبه ولا تعب يستمني بيده ويرتاح فكل ماحب او استثار لجئ لهاي العاده وهذي اغلب الرجال تكون مشكلتهم في البرود تجاه زوجاتهم خصوصا بعد الانجاب لان الوالده تكون وسيعه او مب مثل قبل سواء جسمها او حتى ماتعطيه كل وقتها واهتمامها وهو يشوفها كيف مشغوله بالبيبي فيقول اريح لي ولها اني اسوي لنفسي

فشوفي السبب الرئيسي لمشكلتك مع زوجك وبعدين لا تنتظرين انه يقولك انتي تغيرتي والا لا مثل قبل انتي شوفي نفسك شوفي المنطقه شو تحسينها وسيعه ضيقه شكل جسمك اهتمامك بزوجك وووو ولا تعطينه الفرصه يختلي بنفسه بدونك تمي معاه هو بيترك هالشي وبيرجع لك

نسائيات

اتي الغاليه
هل يوجد لديك ما ينفر زوجك من الجماع ؟؟؟
ربما توجد هناك روائح غير مرغوبه
او التهابات وافرازات ؟؟
او زوجك يمارس العاده السريه
لانه الزوج عندا يكون طبيعي فمن الصعب ان تكون عدد مرات الجماع كل شهر مره
الا في حالةان يكون الزوج متدين وزاهد يعني يكون الجنس بالنسبة له شيء ثانوي وهم قله
ابحثي وراء زوجك لكن بحذر ولا تصاحيه ابدااا حتى تجدي السبب اللذي ريحك

ماذا أقول

اشكر كل من رد علي 000
بس والله يا اخواتي ما احس فيه شي يعني لا مرض جنسي ولا مرض نفسي الشي الوحيد اللي اتوقع يكون السبب انه من كان صغير وهو يتفرج على الافلام في جميع القنوات يعني ما ادري افلام خليعه والا عاديه بس هو رجال عاقل ومادب واحس انه يستحي كثير وما ادري هل هذا السبب والا لا وبعدين نفاسي كنت عند اهلي وكان مسافر يوم اطلع من النفاس وبعدها بعشره ايام سافرت للمنطقه اللي هو فيها وتركني عشره ايام ما لمسني مثل ما ذكرت وفيه شي نسيت اذكره يوم كنت اولد كان عندي يعني حظر تألماتي كلها وطلع قبل ما اولد من الغرفه بطلب مني طبعا يعني هل تتوقعون انه بسبب حظوره نصف ولادتي كرهني00

مريومة

مادري شقولج يا اختي .... انا صارلي نفس حالتك تقريبا مع اختلافات بسيطه ولاحظت هالشي بعد الولاده ... مع انه ماشاف الولادة ولاشي .... فمادري ايش السبب

سمعت كثير من حريم انه رجاجيلهم يتغيرون من ناحية الجنسية بعد الولاده ... مادري ليه !

اتمنى انحب

الله يهديلك زوجك وانا مثلك نفس المشكله اختي ولنا سنه لاكن عند زوجي مشكله بالانتصاب والقذف ومو راضي يعالج
الله يعيننا عليهم ويصبرنا
ولا ما توقع انه كرهك لا تحطين في نفسك المشكله هو الي عنده المشكله وبعدين روحي تطمني على نفسك لا تكوني وسيعه ما انه مثلي ما جرب حتى قبل بعده يعني مو البلا بالوسع او الضيق وماودي اشككك بزوجك بس دوري لاحظيه يمكن فيه بلا ما تدرين عنه والله يسخره ويهديه لكي

حبيبي هو بس خايف عليك والرجل مثل الطفل اذا ترك شي صعب يرجعله انتي مايكون فك شي بس اهتمي بنفسك وتجددي في كل شي ولا تجيبله سيره وهو من حاله راح يرجع لوضعه الطبيعيى

سبحان الله نفسسس المشكله

احس انه يتجنب هالشي واذا شافني كاشخه له حاول يسوي نفسه مرهق وتعبان وينام بسرعه!!

بديت اشك بأنوثتي واحس ان فيني نقص

soosn-23

واحد من قرايب كان كذا .... وبعد فترة من التحريات والتحقيقات اكتشفت انه عند الجماع يحس بحرقاااااااااااااان غير طبيعي والسبب ان عنده التهاب بمجرى البول .. وكمان عنده دوالي ..

انتي لاتشكين فيه ابدا ... وكمان لاتهملينه ولا تبالغين في المشكله .........

aldana

الله يساعدك يارب ... إن شاءالله بالكلام الزين والتفاهم ...تردون أحسن من الأول .

وهذا الرابط لك بما أنك حامل الآن ...عشان ما نعيد الخطأ مره ثانية .

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=4649

إذا عندك اسطاعة تسوين عملية تضييق بعد ما تطلعين من النفاس يكون هو الحل بنظري ..

الزوج غالبا لا يمكن يصرح انك ما ريحتيه في الجنس ..

خصوصا اذا كان اجودي وشايف انك مجتهده ..

لذا

لا تفكرين ابد تصارحينه او تجلسين معه الا بعد التغيير الجذري بعد النفاس ..

انا مثلا

بعد نفاسي الاخير رغم اهتمامي

ما ارتحت حسيت اني تغيرت ..

كنت متفاجأة لاني مو ضيقة ..

طبعا صارت عين واخذت غسال من ناس والحمدلله ..

كنت اقوله مستمتع ؟

يقول مرة ..

وانا حاسة اني وسيعة ولا مستمتع ولا حاجة ..

وبعد ما تسببت وحسيت بالضيق ..

قال بشكل عفوي صايرة ضيقة مرة ..

شفتي ..

الرجال ما يحب يجرح زوجته في هالموضوع .

اهي تعرف بنفسها انها كانت مثل اول ولا غير ..

وضروري تغيرين افكارك الجنسية وتمينها ..

لا تقولين اني اعجبه ..

ولو غيري ممكن يجاملك ..

شوفي البنات كاتبين افكار وطرق لا توصف ..

عندك قسم الثقافة الجنسية للملكات ... وعالم الرجال وغيره

و ترى الجرأة اهي الاساس ..

بصراحة ... هل انتي جريئة في غرفة النوم ؟

أعلى