هل رح ينقدنـــــــــــــــــــي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
959
معلومات استحق المدح
هل رح ينقدنـــــــــــــــــــي
بنات هل المسجات بفترة الملكه تملل الزوج ...بعتبار هو ما قد شافني ولا سمع صوتي لانه ولد عمي وممنوع وعيب عندنا ......طالت فترة خطوبتي سنتين وملكتي سنه طفشت وارسلت له مسج بيت شعر وتفاعل ...بس بنات انا قلت له بالمسجات اني عاتبه عليه ومجروحه ...ليه ما يرسل مسج يفرحني او مصروف او يجيب لي طاري ..احسه تلوم وبددى يفسرلي ويوضح اسبابه ...توالت المسجات وجداً رسميه يسألني عن امتحاناتي واجاوبه ويشجعني اكمل دراسه واشكره ...اليوم ارسلتله مسج بالعربي الفصحى ...على فكره احسه ما يحب المسجات والمكالمات واحسه نقوووود نقاااااد بس بطقااااااااااق وين افرغ ما فيه الا هو ...انحرف مثلن يعني ..هههههههههههههه بطقااااااق مارد بطقاااااااااااااااق ...لا والله بموووووت قهر جعله ال......... استغفر الله ...........المهم انا مستمتعه ...بنات وش رايكم هو ما عمره شافني وحاول بمسجاته انه يسمع صوتي بس لالالالا ..هدفي ارتاح له وبس وابشركم نلت مرادي ...انا ما احب الهذره كثير ...وبصراحه انا ملوووووووووول ...هاه وش رايكم تحسونه بيمل منــــــــــــــــي والا .......تنصحوني ابطل مسجات .....وتتوقعون ليه ما رد ..

المسج اللي ارسلته جداً محترم ...وحلو ...ظنكم يتثيقل .......ماااااااااااااااااااالت عليه

اذ كنت لست معي فالذكرُ منك معي ....يرعاك قلبي وإن غُيبت عن بصري
فالعينُ تبصرو من تهوى وتفقدهُ .....وناظرُ القلبي لا يخلو من النظري ...

تكفوووووووووووون ردو

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
ابن عمك تنقصه الجرأة فهو يحسب حساب عاداتكم وأن التواصل ممنوع في فترة الملكة والخطبة فهو قد يكون لايريد تجاوز ذلك لاعتبارات القرابة بينكم ... أنا أفضل في حالتك أن تتبعي المقولة الشهيرة<<خير الأمور الوسط>> أي لاتلحي عليه وتحاصريه بمسجاتك ولا تقطعي التواصل نهائيا فلربما مسجاتك تجعله أكثر جرأة ويتجاوز بعض الحدود ويحاول أن يتصل بك ويسمع صوتك بعد فترة.. خاصة أنك في حكم زوجته ...بالنسبة لأبيات الشعر التي أرسلتيها له قد يكون يبحث عن رد مناسب فلأبيات تحمل معاني تعبرين فيها عن حبك بوضوح!!! برأيي اثقلي الآن ولاترسلي .. إن تجاوب خير وبركة وإن لم يجيبك فأمرك لله .. ولا أعتقد أنك ستمتنعي عن التواصل معه أليس كذلك؟؟اذ يحق لك ذلك شاء أم أبى...ربي يختار لك الخير.

معاداحبك

معلومات معاداحبك
عااااااادي كلميه بدل الرسايل ولاتكثرين الرسايل بعدين يقول هدي لزقه بس طنشيه كم يوم واكيد هو اللي بيتصل وانتي لاتتصلين بعدين
يقول انك جريئه ويفهمك غلط بحكم
مجتمعكم كما قلتي ماتشوفو بعض الا بعد الزواج

معلومات استغفرالله@
اذا كان مملك عليك عادي تتكلمون بس احس الزوج اللي المفروض يبادر لان المراءه حلاتها بحياها وكلن له راي ونصيحه لاترسلين له لان بعض الازواج تفكيره يوديه ويجيبه وانتي ماتعرفين شخصيته وش يحب او يكره وربي يهدي الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه