هل خوفي له مبرر ؟!؟

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
4K

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
هل خوفي له مبرر ؟!؟
بسم الله الرحمن الرحيم

بنات انا جد جد خايفه

ما ادري اذا انا ابالغ او لا

ابغاكم تنصحوني .......

زوجي صبغ لحيته امس !

و انا من امس مو ناااااايمه :25:

بنات انا خايفه اصلا من سن الأربعين و التغيرات اللي تصير للرجال في هذا السن

طبعا التغيرات النفسيه

انا عممري 32 سنه و زوجي 42

و الشيب بدأ في لحيته من سن 35 تقريبا

بس ما كان مضايقه

ليش الآن صبغه ..........

يمكن تقولوا انتي تهولي الموضوع

صح يمكن

بس مين صار لها كده

عن نفسي انا ملكة جمال الحمدلله و دائما مرتبه و مكياج خفيف و حلو

و انسانه الحمدلله خدومه و الضحكه على وجههي مو مدحا فيا

بس اقولكم عن نفسي

اللي فيا عيب انه وزني زائد

و بصراحه اتعب و انقص وزني و ارجع ازيد

رغم المحاولات ..............

يعني مو سمينه جدا بس وزني زائد

بصراحه البس و اغير و احط مكياج و انواع العطور بس نفسي انحف

تقريبا انا زي ديانا كرزون قبل ما تنحف :5:

ايش رايكمممممممم

اخاف و لا ما اخاف

و الحمدلله زوجي يحبني و محترم و يحب الجماع

بس دايما يسكت اذا قلت بسوي رجيم

يعني ما يقول ايوا و لا لأ

يحيرني

اتوقع يبغاني انقص

بس كاتم في قلبه

ليش طيب

انا احب الصراااااحه

بس سكوته ما يدل على تأييد و لا رفض

و الله ما عرفت له

ما ادري هو مبسوط و لا عادي و لا مو فارقه معاه

ابغاكم انتوا تنصحوني

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
عبوره حبيتي لاتخافي .يمكن عنده مناسبه..او موعد مع شخص مهم
والرجال ف سن الاربعين يبدا يهتم بنفسه..بس مو عشان وراه شيئ..ممكن يقلد اصحابه .
ولاتستغربي اذا لبس ملابس شبابيه.وبدا يمشي مع شباب اصغر منه.ويقلدهم.
ربي يطمن بالك

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
ياااارب

مشكورين رندا و شمس

بس مو شاكه فيه قد ماني خايفه

ايش كمان يصير في الأربعين من تغيرات غير اللبس و الشكل

يعني اظن يبغالي اغير نفسي معاه

او اعامله غير

يااا ربي

مدري متلخبطه

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
صح

وامس لما رجع من عند الحلاق كان يطالع فيا يستنى تعليقي

في البدايه ما انتبهت الا لما حطيت عيني في عينه

و قلتله انت صبغت بتعججججب

قالي ايوا

ايش رايك

عاد الحمدلله ما خبصت

و قلتله في كل الأحوال حلو

اول و دحين
[/SIZE]

معلومات سبحان الله و
مافي شي اتوقع بس تبغين او ما تبغين هذا زمن النحافه والكوريات الجن جبولنا الهم المهم سوي مثلي انا كنت دبا وكرهت الاكل كرهت نفسي فيه اخت بنطلون مقاسو صغير ونحفت صرت لم ابي اكل احط الاكل على جنب والبسه لم اشوفه ضيق اتحطم وما اكل ولم اتذكر المنسبات يجني قهر من الي حولي انو هم يلبسون وانا لا لنو دبا

معلومات أسأل الله الفرج
عبير حبيبتي ما أبي أخوفك لكن الحذر واجب، أنا زوجي فجأة جاني وهو صابغ وأعطاني قصص لأسباب صبغه مقنعة وكان أخوي يقول لي مازحا وش عنده ليكون بتزوج وأنا ياقليبي على نفسي صدقت الكذبة واقتنعت بكلامه وطلع كلام أخي صح، فأنا حبيبتي ما أخوفك لكن الحذر لازم، وشوفي هل في حركات غامضة مع الصبغ مثل خروجه الكثير وقفل جواله وحطه على الصامت وياكثر العزايم له( تراها كلها كانت خرطي لاعزايم ولا شيء كان وقتها يجهز بيته) وما حسيت لان زوجي شغله شفتات ومتعلق بأهله وكثير ما يقوم بشغلات لهم فكانت اعتذاره جاهزة وكنت غير منتبه الا ان جواله هو اللي لفت نظري دايم مايرد او مقفل فكان يقول لي عندي اجتماع في العمل ولا كنت في اجتماع مع التجار، وكان عذره اللي صدقته فيه انتقاله لعمل يسلتزم ان يكون في الواجهة ويحتاج ان يغير في لوكه بس ما كنت أتوقع أنه يحتاج يصبغ شعره لان الشيب ماكان كثير بس كان معطيه هيبة ووقار ولما صبغ مرة تغير الشكل ولا عاجبني بس بعد صار شكله مقبول ، أنت لاتوسوسين بس شوفي وش الاسباب وهل هي مقنعة لربما ما يكون عنده شيء بس يبي يغير أنت كذلك قوليله ولا سويها مفاجأة له غيري شكلك اصبغي سوي قصة بناتي والبسي ملابس كيوت ولا سألك وش ذا قولي لازم نكون مثل بعض ههههههه إياك تشعريه بالشك لأنه يمكن ما عنده شيء وبشكك تفتحين عينه فانتبهي وربي يسعدك عبورررره ويكفيكم شر الاشرار

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
عبير حبيبتي ما أبي أخوفك لكن الحذر واجب، أنا زوجي فجأة جاني وهو صابغ وأعطاني قصص لأسباب صبغه مقنعة وكان أخوي يقول لي مازحا وش عنده ليكون بتزوج وأنا ياقليبي على نفسي صدقت الكذبة واقتنعت بكلامه وطلع كلام أخي صح، فأنا حبيبتي ما أخوفك لكن الحذر لازم، وشوفي هل في حركات غامضة مع الصبغ مثل خروجه الكثير وقفل جواله وحطه على الصامت وياكثر العزايم له( تراها كلها كانت خرطي لاعزايم ولا شيء كان وقتها يجهز بيته) وما حسيت لان زوجي شغله شفتات ومتعلق بأهله وكثير ما يقوم بشغلات لهم فكانت اعتذاره جاهزة وكنت غير منتبه الا ان جواله هو اللي لفت نظري دايم مايرد او مقفل فكان يقول لي عندي اجتماع في العمل ولا كنت في اجتماع مع التجار، وكان عذره اللي صدقته فيه انتقاله لعمل يسلتزم ان يكون في الواجهة ويحتاج ان يغير في لوكه بس ما كنت أتوقع أنه يحتاج يصبغ شعره لان الشيب ماكان كثير بس كان معطيه هيبة ووقار ولما صبغ مرة تغير الشكل ولا عاجبني بس بعد صار شكله مقبول ، أنت لاتوسوسين بس شوفي وش الاسباب وهل هي مقنعة لربما ما يكون عنده شيء بس يبي يغير أنت كذلك قوليله ولا سويها مفاجأة له غيري شكلك اصبغي سوي قصة بناتي والبسي ملابس كيوت ولا سألك وش ذا قولي لازم نكون مثل بعض ههههههه إياك تشعريه بالشك لأنه يمكن ما عنده شيء وبشكك تفتحين عينه فانتبهي وربي يسعدك عبورررره ويكفيكم شر الاشرار
يا قلبي يا أسأل

الله يعوضك خير يا قلبي

و انا كمان مررره احب شيبات زوجي

هههههههههه

و الله العظيم

بصراحه زعلني لما صبغها

و خلاني اقول ايش اللي يفكر فيييه

و ليييه دحين يصبغها

و هي نفس الشيبات من سبع سنين

تقريبا لحية زوجي زي كده

لأنه يهتم فيها و يخففها

و احيانا يتركها اذا طولت بس حدها كده

و لآيقه عليه و على شخصيته مرررا

الظاهر احنا الحريم نحب الشيبات ههههههه

انا من اليووووم رجيم ان شاء الله

احس كنها اشاره من ربي اني انتبه لنفسي

و سواء كده و لا كده

فعلا لآزم اجاريه في التغيرات و اغير انا كمان ان شاء الله

بس ادعووولي يا بنات اني اخس ياااارب

و تكون عندي اراده ع الرجيم

و مشكورين جدا جدا

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
مافي شي اتوقع بس تبغين او ما تبغين هذا زمن النحافه والكوريات الجن جبولنا الهم المهم سوي مثلي انا كنت دبا وكرهت الاكل كرهت نفسي فيه اخت بنطلون مقاسو صغير ونحفت صرت لم ابي اكل احط الاكل على جنب والبسه لم اشوفه ضيق اتحطم وما اكل ولم اتذكر المنسبات يجني قهر من الي حولي انو هم يلبسون وانا لا لنو دبا
صحيح معاكي حق

يااارب تكون عندي اراده ع الرجيم

و مشكوره ما قصرتي

حنونة،،

معلومات حنونة،،
عبوره أن شاء الله مافي شي يمكن حاب يغير
بس ضروري تنحفي لازم تسوي رجيم
الحين أسهل شي صار النحف و الدايت
يعني شوفي وزنك كم وكل شهر انزل 4 كيلو هذا الطبيعي
شوفي في نظام السعرات الحرارية واتبعي مره حلو وماتنحرم من شي بس كل شي اقل وأخف وكمان المشي ساعة يوميا ورياضة هذا اذا في البيت
او اشتركي في نادي وضروري تنحفي لانه عمرك صغير ونحن منجد في زمان الأتراك خخخخخخخخخ الرشاقة اهم شي

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
عبوره أن شاء الله مافي شي يمكن حاب يغير
بس ضروري تنحفي لازم تسوي رجيم
الحين أسهل شي صار النحف و الدايت
يعني شوفي وزنك كم وكل شهر انزل 4 كيلو هذا الطبيعي
شوفي في نظام السعرات الحرارية واتبعي مره حلو وماتنحرم من شي بس كل شي اقل وأخف وكمان المشي ساعة يوميا ورياضة هذا اذا في البيت
او اشتركي في نادي وضروري تنحفي لانه عمرك صغير ونحن منجد في زمان الأتراك خخخخخخخخخ الرشاقة اهم شي
مشكوره حنونه

تسلمي ع النصيحه يا غاليه

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
عبير ياقلبي
دائماً عندي قناعه احساااااس المراءه لايخطئ ابدااا وتشعر بالخطر اذا بيهدد بيتها
في سن الأربعين المفروض هو سن العقل ورزانه
لكن هو سن خطير لرجل ويعتبر سن المراهقة الحقيقي له
انا لي قصه مع سن الأربعين لزوجي
في الأربعين صارت أكبر مشكله بيننا
في الاربعين فكر يتزوج
في الاربعين اصبح كثير التصابي وكثير الاعتراض
في الاربعين تذكر انه ماعاش حياته ( كأني انا السبب. هو تحمل مسوليه أهله من صغره ) ولا كان له أصحاب وأبشرك صار يسوي جدول لطلعاتوالبشكات
بالنسبه للصبغه ههههه انا كنت أصبغ لزوجي شيباته في شعره وشنبه ودقنه عادي كنت ما خذه الموضوع ههههه بس بعدين صاروا يعلقوا عليه كثير هو خلى للصبغه من نفسه
في الاربعين يصبح الزوج انااااااااني ويهتم بصحته واكله ويخاف من الأمراض المزمنة
أتركك مع هدا المقال افضل راح يوصف لك سن 40 بالضبط
المراهقة ليست سن الخامسة عشر والرابعة عشر لا نستطيع الخوف على أبنائنا في هذا العمر فقط أيضاً قد يكون لدينا أكبر مراهق خطر يلازمنا ويعيش معنا ولا ندري أنه مراهق كبير ومحترف في المراهقة لكل النساء والإناث هذه المعلومة وأن الرجال في عمر الأربعين يمرون بمرحلة من المراهقة تدوم بين السنتان والخمس سنوات التي أكدتها كثير من الدراسات العلمية والنفسية وتم التحدث عنها في كثير من الكتب والمجلات والمقالات التي يتم تداولها يوميا وبين كثير من الناس
هل لاحظت عزيزتي القارئة أن الرجل في هذه المرحلة يقوم الأمور منها مثلا إنقاص عمره وتغير شكله أو حركاته المعتادة وتجديد بعض النشاطات التي كان يزاولها في عمر العشرين أو قد يقوم بصداقات لشبان أصغر سناً

كثير من الرجال تكون ظاهرة عليهم هذه الأعراض وبعضهم لا تظهر بشكل مباشر للمجتمع الذي يعيش فيه أو المركز أو الصفة التي يتخدها في المجتمع ولكن بشكل عام يتم نكران هذه الأعراض والفترة التي يمر بها ولا يعترف بما يحدث معه من تغيرات
إن أكبر نسبة طلاق تحدث في سن يكون الرجل فيها بعمر الأربعين سنة وزيادة قليلاً وقد أكدتها إحصاءات وتضمنت نسبة من الدول العربية والأمريكية والأوربية وذلك بسبب الخلاف الذي ينشأ جراء عدم الإدراك لهذه المرحلة الحساسة والتعامل معا بشكل عقلاني وكافي من المعرفة وتدمير عمر من الحياة الزوجية بسبب مراهقة طائشة من الزوج
عندما يكون زوجك عدم مدرك لما يقوم به في هذه المرحلة ولا يتقبل النصح من أحد أنت وحدك القادرة على أن تكوني المرشد الجيد له معنا لنسأل أنفسا بعض الأمور التي توضح هذه الصورة
التملك في الزواج : هل سألت نفسك فكرة التملك من قبلك لزوج وفكرة تملكه لك ألا تقوم بإرباك حياتكما الزوجية فلا تستطيعي في هذه المرحلة من عمر الرجل أن تمتلكيه كأي شيئ ملكي وخاص بك أعطيه مساحة في الحياة دعيه يتحرك بحرية ولا يلعب ضمن ملعبك إن جاز التعبير فكثير من الأمهات فقدن أولادهم من جراء تملك لهم وعدم إعطائهم الحرية واللعب ضمن ملعب حياتنا الخاص لندعهم يتحركون في مساحات حرة وأوسع في الحياة هذا أول الأمور
الثقة : هي مفتاح إلغاء التملك المريض قد وثقة في فترة كبيرة في حياتكما الزوجية ماذا تغير ماذا جرى معك هل فقدتي الثقة به وهو لم يرتكب أي سوء يشار له قد يطرح على نفسه هذه الأسئلة وهو الذي يعطيك حقك من الثقة أعطيه حقوه ليعطيكِ بدل مقابل له وتكوني متأكدة بما تقومين به
الخوف من التقدم من العمر : مشكلة تخافها جميع النساء دون عيب من إخفائها وتظن الكثير من السيدات المتزوجات من أعمار متقاربه من عمر زوجها أنه سوف يلتفت للأصغر عمراً وهي التي بدأت تبدو عليها ملامح العمر والتعب بعد إنجاب الأطفال أما الرجل ما يزال في أوج زهرة شبابه لا تخافي من العمر فالعمر قد يكون رفيقك الأجمل إن استطعتِ أن تكسبي رجلك لنفسك وكثير من الرجال يغرمون بزوجاتهم ويعاودون حبهم بطريقة طفولية في هذه المرحلة حولي هذا المراهق لحبك ويغرم بك وتسحرية كما في الأيام الخوالي أخرجي من حياتك الروتنية قومي بتجديد وتغير داخلياً وخارجياً ليس بالمبالغة والإنقاص من احترامك لذاتك وإنما بطريقة تشعرية بها انك ما تزالي تملكين روح الشباب الذي تطلقها داخله من جديد
الهاجس بأن تظهري له أنك إمراة وماتزالين : كثير من السيدات قد ترغب في الإنجاب في مرحلة متأخرة من العمر وأغلبها يكون شعورها أن زوجها بدأ يدخل في مرحلة من حياته يهتم بنفسه يبقى خارج المنزل يبتعد عن زوجته جسديا وعاطفيا لا يقوم بالتواصل الجسدي معها كل هذا يدفعها الى الإتجاه الى فكرة الإنجاب هذا قد يعرض الزوجة الى مرحلة خطرة وهي الانجاب المتأخر الذي يرافقه خطورة على الأم والطفل وقد يرافقه هروب الزوج من المنزل ففكرة أن يرى زوجته ذات البطن الكبير وان هناك طفل قادم مسؤولية جديدة وفي سن تكون مشاعره متقلبه تدعه لا يستوعب هذا الأمر ويكون في فكرة لا وعي لما تقوم زوجته بتلك الخطوات التي تغير أمور كثيرة في حياته لذلك عزيزتي القارئة اتخذي هذا القرار أنت وزوجك بكل قناعه فليس الإنجاب هو مفتاحك لتدعي زوجك يبقى بجانبك قد يكون المفتاح لفتح باب الهروب له

ولكن كل هذا لا يدع ذلك الرجل يقوم بالمراهقة على حساب أسرته وأولاده وزوجته التي صبرت وتأقلمت مع كثير من الأمور في حياته كل هذا لأجله ولأجل أسرته وفي لحظات طائشة يقوم بخيانتها أو الطلاق وأكثر ما هو شائع بالزواج من فتيات بين عمر السابعة عشر والتاسعة عشر يقول ولبرر لنفسه استعد شبابي أو يضع مبررات لنفسه في زوجته من حيث المعاملة أو التغير في الشكل وغيرها من أمور هو لا يستطيع معالجة هكذا أمور إلا من خلال المراهقة التي يقوم بها كنا نخاف من عمر سادسة عشر للفتيان أصبح الأربعون أخطر انتبه لزوجتك وانتبه لزوجك سر نجاح أي علاقة يكمن في يدكم وليس في أيدي الأطباء والمعالجين النفسيين ونصائح الناس السر معكم حافظوا عليه

معلومات شهد الغامدي
ياقلبي ذكرتيني في ابويا لمن دخل الأربعين عاااااتي شي بالمرا طبيعي صبغ دقنوأمي انفجعت لانو ياقلبي أمو اللي صابغتها لو خافت امي شي طبيعي ، غير كدا طول الوقت يغني أغاني الحب ويدخل شات مسيار ، ويلبس جنزات ، ويفتح زواج حلبيات، وأشياء كتير خبلنا ، وأمي تعبت من كتر ماتراقب ، سارت تصلي قيام الليل وتستودعو ، وتدعي ربنا يسخرو ماطول كلها سنه وكم شهر ورجع زي ماكان ،، الله يصبرك:31:

معلومات الحياه وقفات
حبيبتي عبير سن الاربعين خطر
راقبي الوضع وانتبهي بدون مايحس واهتمي فيه
بس لاتنبهيه ع اشياء مو منتبه لها ممكن
خليك معاه ع الخط في تجديداته
انتي اتغيري واصبغي وغيري في ستايل لبسك انا اني بحب الاجسان المليانه جنوبيه غربيه
انا نحيفه ومابحب النحف جسمك بيعجبني اذا شبه ديانا احس اللبس يبين حلو
اذا غيرتي الاستايل تبع لبسك بتتغيري البسي تيشيرتات بنوتات ماسكه ع الجسم مع جينزات وفساتين قصيره مشجره ويعني كل يوم لبس شكل وستايل غير
مره اعملي شعرك ربطتين بناتي اعملي تغيرات وحركات وبالعيد اعملي رسم حنه اذا كان غربي بيحب الحنه وخاصه الرسومات الغريبه
اصبغي شعرك
لاتنسي الامور البسيطه كالمنكير والاكسسوارركزيرعليه بيلفت الانتباه
غير في الوان لبسك مرا احمر ومرا اصفر ومرا اورنج .....الخ
اما الريجيم فاساليه عن رايه بصراحه ممكن بيحب جسمك زي ماهو اذا قلك اعملي ريجيم
فيه ريجيم فصائل الدم احسه فعلا افضل ريجيم يعني اللي بيناسب فصيلة دمك استخدميه واللي مابيناسب فصيلة دمك كنسليه هو لايمنع من الماكولات ولكن يحدد نوعيه معينه
من الاكلات
الله يسخر لك زوجك ويارب تكوني الوحيده بحياتو ومابيشوف غيرك وتكوني الاحلى بعينه والاجمل والاكمل

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
ياقلبي ذكرتيني في ابويا لمن دخل الأربعين عاااااتي شي بالمرا طبيعي صبغ دقنوأمي انفجعت لانو ياقلبي أمو اللي صابغتها لو خافت امي شي طبيعي ، غير كدا طول الوقت يغني أغاني الحب ويدخل شات مسيار ، ويلبس جنزات ، ويفتح زواج حلبيات، وأشياء كتير خبلنا ، وأمي تعبت من كتر ماتراقب ، سارت تصلي قيام الليل وتستودعو ، وتدعي ربنا يسخرو ماطول كلها سنه وكم شهر ورجع زي ماكان ،، الله يصبرك:31:
ههههههه

الله يسعد قلبك يا شهوده

اخاف يزيغ عقلي قبل هههههه

فعلا عاد لآزمني الصبر

مشكوره يا عسل

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
حبيبتي عبير سن الاربعين خطر
راقبي الوضع وانتبهي بدون مايحس واهتمي فيه
بس لاتنبهيه ع اشياء مو منتبه لها ممكن
خليك معاه ع الخط في تجديداته
انتي اتغيري واصبغي وغيري في ستايل لبسك انا اني بحب الاجسان المليانه جنوبيه غربيه
انا نحيفه ومابحب النحف جسمك بيعجبني اذا شبه ديانا احس اللبس يبين حلو
اذا غيرتي الاستايل تبع لبسك بتتغيري البسي تيشيرتات بنوتات ماسكه ع الجسم مع جينزات وفساتين قصيره مشجره ويعني كل يوم لبس شكل وستايل غير
مره اعملي شعرك ربطتين بناتي اعملي تغيرات وحركات وبالعيد اعملي رسم حنه اذا كان غربي بيحب الحنه وخاصه الرسومات الغريبه
اصبغي شعرك
لاتنسي الامور البسيطه كالمنكير والاكسسوارركزيرعليه بيلفت الانتباه
غير في الوان لبسك مرا احمر ومرا اصفر ومرا اورنج .....الخ
اما الريجيم فاساليه عن رايه بصراحه ممكن بيحب جسمك زي ماهو اذا قلك اعملي ريجيم
فيه ريجيم فصائل الدم احسه فعلا افضل ريجيم يعني اللي بيناسب فصيلة دمك استخدميه واللي مابيناسب فصيلة دمك كنسليه هو لايمنع من الماكولات ولكن يحدد نوعيه معينه
من الاكلات
الله يسخر لك زوجك ويارب تكوني الوحيده بحياتو ومابيشوف غيرك وتكوني الاحلى بعينه والاجمل والاكمل
مشكوره يا قلبي

فعلا لآزم اعمل كده

و بدور على رجيم الفصائل ان شاء الله و اشوف طريقته

مشكوره ع الدعوه الحلوه

وياكي يااااارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه