هل حل مشكلتي هو الطلاق ام هناك امل؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

سوشيا

معلومات سوشيا
هل حل مشكلتي هو الطلاق ام هناك امل؟؟؟؟؟
بسم الله
انا زوجة كنت ملتزمة قبل الزواج واذهب للمسجد وازيد في ديني كل يوم عما قبله
وزوجي احسبه علي خير
الان انا في البيت اخرج مع زوجي فقط اذا سمح له الوقت بذلك لزيارة الطبيبة ونعتبرها الفسحة لدينا!!!
رزقت بطفل جعل حتي خروجي هذا قليل او منعدم
زوجي الطيب المحب
اصبح الان عصبي !! صوته علي بالشجار معي !!!! حياته معي اصبحت اوامر حتي عنايه بطفلي يحدد لي ما افعله اذا كان متواجد بالبيت
اذا لفت نظره لهذا يقول انه لا يقصد وان عمله يرهقه
ام زوجي منذ زواجنا وهي تحركه كما تشاء وتعرف كيف تؤثر عليه ؟؟ وتفعل معي الكثير هي واخته وامامه يقولون انهم لا يحبون احد مثل حبهم لي
كان الشئ الوحيد اللي بيخليني استحملهم زوجي
الان لا استطيع احتمالهم ولا احتمال زوجي ( استنفذوا رزق زوجي ودخل اسرتي طوال السنة والنصف السابقة عمر زواجي _ استنفذوا صحتي حتي فترة حملي وتعبي لابد ان اذاكر لاخته _استنفذوا اعصابي بعد كل ما اتحمله اسمع منهم ما لا يسر)
النهاية اذا شكيتهم لزوجي يخلق لهم مبررات والله لا تعقل لطفل مولود
يتوقع دائما مني انني اسيئ لهم واهينهم ووالله هذا لايحدث
لا اتحدث معه في شئ الا ويقول لي اريد ان افعل كذا لاختي او لامي اما انا وابنه يشعرني اننا لسنا في باله
مع العلم ان ما اريده واصر عليه يفعله لي
واشعر انه لا يحب ان يزعلني
ويحاول ان يرضيني باي شئ
الا اهانة اهله وما يفعله في لاجلهم
اشعر انني كرهته بسبب اهله وتاثيرهم عليه وعلي بيتي
وعلي الرغم من حبي له ان لم يكن هناك حل فالطلاق اولي بي لاربي ابني في جو صحي وسليم بعيدا عن القيل والقال والخلافات من اجل اهله
زهقت من مراسله مشرفات علي الخاص
تمنيت من واحده منهن لو حتي تبعث لي رسالة تقول انا مشغوله
او تهتم
ع العموم الكلام ع العام اما جميع العضوات
كنت اتمني ان اجد منكم العون قبل ان يطفح بي الكيل لهذه الطريقة

قمر-15

معلومات قمر-15
حرام تتطلقين على شان هالشي والله مايستاهل ...... اصبري عليهم دام ريلج طيب ويحبج وتقربي لهم خلي علاقتج معهم قويه ولا تشتكين لريلج منهم لو شو ما سوو ... واذا عن رفع صوته لج قدامهم خبري ان هالشي يضايقج ومهما شاف منج يكلمج في الغرفه بينج وبينه .... صدقيني مشكلتج بسيطه وبتنحل ان شاء الله

معلومات جنى الأناهيد
توكلي على الله واستعيني به

وأكثري من الاستغفار وقرأة سورة البقرة وحاولي تغيرين أسلوبك وتتكلمين معاه بالاشياء الي مضايقتك

بهدوء وروقان

ونصيحة أخت مشفقه ومحبه

لا يجي الطلاق على بالك مرررررررة

بتموتين وأنت حيه

لآن زوجك مافيه العيوب الي توصل الامر لطلاق والانفصال

تعوذي من ابليس وحاولي تشوفين محاسنه ولا تركزين على عيوبه

واسأل ربي لك التوفيق

جنى الاناهيد

مجروحة2007

معلومات مجروحة2007
ياختي لا انصحك بالطلاق فمشكلتك بسيطة جدا حاولي تلفتين انتباههوتغيرين في نفسك وشكل وطباعك غيري اسلوبك مع الكل والله يسخرهم لك

Emily Rose

معلومات Emily Rose
واللة حاسة فيك وادري الصبر لة حدود بس لاتستعجلين بالطلاق حرام يضيع طفلك وتنحرمين منة وترى مشكلتك ماهي معقدة كل شي لة وقت ويتصلح واهم شي اذا كان زوجك طيب خذية بالهداوة وبالكلام الزين واهل الزوج ماراح يعيشون معاة على طول راح يجيك اطفال وتكبر عيلتك وتستقلين ولاتوترينة تخلينة في موقف المحتار بينك وبين اهلة واللة يوفقك

معلومات جوهرة الشمال
انفصلي عنهم إذا كنت ساكنة معهم وشيلي حالك عنهم بالتدريج وخلي انشغالك بابنك هو محور حياتك وتركيهم لا تفزين من يطلبونك تأخري عليهم أو طنشيهم وتالي سوي حالك مو قاصدة.......

MOOG22

معلومات MOOG22
توكلي على الله واستعيني به

وأكثري من الاستغفار وقرأة سورة البقرة وحاولي تغيرين أسلوبك وتتكلمين معاه بالاشياء الي مضايقتك

بهدوء وروقان

ونصيحة أخت مشفقه ومحبه

لا يجي الطلاق على بالك مرررررررة

بتموتين وأنت حيه

لآن زوجك مافيه العيوب الي توصل الامر لطلاق والانفصال

تعوذي من ابليس وحاولي تشوفين محاسنه ولا تركزين على عيوبه

واسأل ربي لك التوفيق

جنى الاناهيد
:icon30::icon30::icon30:

6ef

معلومات 6ef
أبدا لاتفكري في موضوع الطلاق انصحك أختي والله لاتفكرين فيه أبدا

لانك انتي راح اتضعين ولدك بيدك.

وارضي فيه لانه هو جنتك ونارك ..

واذا على أهله ادعي ربكـ لانه هو الي يالف قلوبهمـ

ويبعد شرهم عنك .. وربي ييسر كل أمورك

معلومات فتاة تحرس سجين
غاليتي لا تدعي للشيطان حد بينكم واذا كان الموضوع اهلة ضلك مصرة وثابتة على موضوع الاسقلالال في بيت لحالكم وخبريه انو اريح الك والى اهلو والو ولولادكم لانو حياتك مو كلها رح يكون على ولد واحد فمستقبلا رح يكون عندكم اولاد وعيلة اكبيرة وانك ما بتحبي انو حدا يربي اولادك معك

كيان إمرأة

معلومات كيان إمرأة
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
يختي ماعليج شدة وتزول والريال طبعهم كلا جذي

صبري لا تتطلقين صلي على النبي وكثري من الصلاة الصحيحة والاستغفار

لا تتسرعين وبعدين تندمين حبيبتي

معلومات حبيبة اخوها
حبيبتي الطلاق ليس هو الحل .التوكل على الله ثم الصبر والصبر والدعاء .ادعي ربك كلما ضاقت عليك ولا تياسي من رحمه الله فربما يكون الفرج قريب .تقربي من زوجك اكثر واكثر حاولي كسبه بالكلمه الطيبة بالابتسامة الدائمة اعرف انه ربما يكون صعب عليك ولكن احتسبي الأجر عند الله ولك خالص الشكر والتوفيق

شرشف

معلومات شرشف
حبيبتي اذا زوجك طيب ويحب يرظيك ونفس الوقت لا يرى ولا يسمع الا لاهله انصحك بهدم الاستسلام وتركه لوحده تانيه اتخليك تعظين اصابعك ندم الانك ما حافظتي عليه ولا عرفتي التصرف الصحيح علشا تسعدين معاه وننصيحتي لك اكسبي امه باي طريقه اتعبي مره وافشلي مرهوراح تنجحين انشاءالله ياحيبتي الطلاق مو لعبه ولاهو سهل فكري بنفسك وبولدك انتي ظامنه اذا تطلقتي انك ما تاخذين واحد سئ احمدى ربك على زوجك واتعبي علشان اتحافظين عليه

سوشيا

معلومات سوشيا
يااااااااااااااااااااااااااااااااااه
جزاكم الله خيرا كلكم يا جماعة دانا نسييت الاحداث دي من زمان
الحمد لله اني سمعت كلامكم ومطلبتش الطلاق
حصلت حجات كتيير جدا
والحمد لله
ربنا انتقملي منهم وزوجي شاف اللي اهمله بيعملوه بعنيه واتأكد من كدبهم بنفسه
وكملت دراستي وزوجي حاليا بيقدملي في شغل بنفسه هو صحيح مش تخصصي بس انا بعتبرها خطوة ع الطريق
يارب يتملي حياتي علي خير ويألف بين قلبي وقلب زوجي
ويبعد عنا كل سوء
ويارب يارب ارزق كل زوجات المسلمين وكل من اهتمت بموضوع وشاركتني مشكلتي بمثل هذه الدعوة اللهم امين

عاشقة فزاع

معلومات عاشقة فزاع
مرحباااا
الطلاق عمره ما كان حل ( ابغض الحلال عند الله الطلاق) خلج ملتزمه بدينج وصلاة الحرمه ف البيت لا تفكرون بنفسكم فكري انه عندج ولد ماله ذنب وصبري وفاهمي ريلج شوي شوي وان شاء الله يتفهم الموضوع بس الطلاق مب حل ^^

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات معلمة متألمة
اختي سوشيا..

توني اقرى موضوعج.. والحمدلله ع ان مشكلتج انحلت ... شفتي بعينج وانتي مجربه هالشي وهو القرب من الباري...

بس بقول لج شغله مهمه... ترى السعاده الزوجيه لا تباع ف السوق.. ولا تهدى من احد ... بل نحن نصنعها بالصبر وحسن الخلق والقرب من الباري فقط... ومهما صار ولو تتجمع عليكم اي مشاكل لا سمح الله ف لا تدعي للشيطان اي فرصه بل اغلقي الابواب في وجهه واهرعي الى باب الباري الذي لايغلقه ابدا..

الله يصلح حالج مع زووجج يسخر لج زووجج ويسعدكم سعاده لا يتلوها شقاء... والله يسخر لج اهل زووجج يا رب.... والدنيا ما راح تخليكم مع بعض لازم رح ييجي اليوم اللي بتستقلون فيه ب بيت بروحكم..

الله يوفقج ياااا رب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه