هل ترضين بان تحملى لقب مطلقه او بان يتزوج عليكى

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

دمعة حواء

معلومات دمعة حواء
هل ترضين بان تحملى لقب مطلقه او بان يتزوج عليكى
يابنتاب ابغى رايكم انا محتاج رائ ايش رايكم زوجى يبغى يتزوج علشان اناعندى طفلين وعندى مشاكل فى الحمل وتعب من علاجى قال اتزوج وحدة تحمل من الله بدون علاج وتعب وقال تبغى تقعدى الله يحيك انا احبك وشاركى بس انأبغى اطفال ومأقدر انتطر ليه 12متزوجه ووافقت يتزوج بس المصيبه يبغاها تسكن بجنبى ونروح مع بعض ونكون زى الاخوات وقال انت اختريها واخطبيها ماقدرت قلت لاتحرق قلبى وقال تبغى الطلاق المحاكم بينا ماغلطت عليك وعيالى المحكمه تحكم ليه انت لاقدرالله لو فى مكانى ايش تسوى ريحونى

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حياتي بناتي وبس
لا خليه يتزوج وانتي خليك في بيتك ومع اولادك بس على سالفه انك تختارين له وتسيرون خوات اذا انتي عندك القوه تسوين كذا وافقي
اوقوليله تزوج بعيد عني لاابغا اشوفها ولا اعر فها ولاترضينه عللى حساب نفسك وراحتك
الله يصبر قلبك

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
حبيبتي والله

ماشاء الله شو يحبك وشو محترمك ..الله يحفظه لج

تعرفين فيه رياييل الله يهديهم حريمهم يخدمونهم بعيونهم وييبولهم درزن عيال وبعد يتزوجون عليهن

ارضي بالي الله قدره لج ..واحمدي الله انو عندج عيال مع انج عندج مشاكل في الحمل..شيلي السلبيات من راسج وقوليله توكل على الله هو يبي عيال وهذا حقه

بس قوليله خلها بعيدة عني وعن عيالي عشان المشاكل وحطي شروط انو ماينقص عليج انتي وعيالج ويخليكم محتاجين

يا حلوة الرياييل دايما يشتاقون للاولى ..ابعدي عن الحنة والمشاكل والانفعالات الي مالها لزوم تقبلي الموقف مثل ماهو لانو هذا شرع الله مثل ماتعرفي الشمالي وقت الزعل يقلب الطاولة عليج

اكثري من الاستغفار والدعاء وقيام الليل عشان يرتاح قلبج واهملي الموضوع ورتبي حياتك للايام الجاية لاتركضين وراه عشان يشتاق

والله يوفقج

معلومات الحياه وقفات
الله يعينك شمالي شرقي الله يفرج عليك انتي كوني مع الله قولي اذا الله كاتب لك تتزوج اتزوج بس انا مالي علاقه نهائي فيك تخطب تنتحر تموت كمان انا مش مسؤؤله عنك شوف اذا بتذلني بزواجك الثاني وتحط شروطك عليه انا مااقبك شروطك(( انا اذا الله مقدر عليه اني اتطلق راح اتطلق انا امري بيد الله مو بيد احد ثاني)))لاتبيني له انك خايفه من الطلاق بعدين بيذلك فيه على الطالعه والنازله الشمالي يحب يمسك عليك ممسك يذلك فيه انتي ادعي الله كثير ان يصرف زوجك عن الزواج لاتقنطي من رحمه الله فمو معنى انو قرر يتزوج صار امر محتوم اهم شئ خليك قويه وواثقه من نفسك وهادئيه في تصرفاتك ولاتكثري المناقشه والمجادله رددي على مسامعه قوله تعالى‏:‏ ‏ «‏وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون‏» ‏ البقرة ‏:‏ الآية رقم :‏216‏‏ ,,,,,,,

jojo 2012

معلومات jojo 2012
الله يعينك يااختي على الشمالي الشرقي ويسخره لك يارب ويصرف عنه موضوع الزواج

يالوردي

معلومات يالوردي
لاتساعدينه بزواجه عليك
حتى لوتزوج اشرطي عليه مقاطعتها نهائيا
تكون بعيده عنك ولاتشوفينها ولاتشوفك
ابتعدي عنها وعن وجع الراس..

اجواااان

معلومات اجواااان
انا اتشرف ان اكون مطلقه علي زواجه علي بعدين اقري علي نفسك يختي يمكن فيك حسد او عين واقرئ سوره البقره والاستغفاااااار والدعاء اخر الليل لا تستسلمين ابد ابدخلك قويه بهالمواااقف وتر المويه علااااااااااج اقرئي عن شرب الماء للحمل وربي فيه معجزه هالماء وكثره شربه الله يجعلك تحملين قبل لا يدور انه القادر علي ذالك والصدقه اكثري منها كل يوم تصدقي وحطي لك حصاله كل يوم حطي ما تجود به نفسك

غدا مختلف

معلومات غدا مختلف
بعلمك عن حالي ياقلبي انا اعترف اني ضعيفه بعذ زواجه ماتحملت نار الغيره ربي مايذوقك اياها خليته زوج عالورق وبس لاأشوف وجهه يتهنا بعيد عني انا بعيش لنفسي وعيالي بيتي وبالنسبه لسوؤالك افضل اكون مطلقه لاني غيوره جدا وحساسه ربي معك حبيبتي الله يصرف عنه كل النساء آه ثم آه

معلومات دايما مظلومة
اسمعي سمعت علاج لحمل لسه ما جربته أتقول معلمه لي كل ماذكرته لحد شربه احملن نويت استخدمه هو حبه حلوه ويانسون وعرق سوس. أهم شي عرق. السوس مطحون تخلط بمقادير متساوية يشرب يوميا سواء. عليك الدوره او لا علي الريق تغلين ماء كوب ماء تحطين لك. ملعقه. من مخلوط تخلينه. شويه تشربينه تجلسين. ساعه او ساعتين. بعدها لاتاكلين. بعدين عادي كولي تقول كل يوم اعملي. يوم يصير حمل تقول بعضهن ماكملن شهر حملن بعضهن فاقدات الأمل. بعضهن يحملن بعلاج. هذه خلطه تنشط المبايض انا كمان ناويه استعملها. مع اني. سليمه لي ست شهور متزوجه. أبي عيال. ماحملت بحربها اذا نفعت خير ويركه. اذا ما نفعت ماتضر. علمي بها الحريم يالي يدورون الحمل سلامتك. قولي لزوجك. يعطيك فرصه تجربين علاج كم شهر. لا يتزوج.

دمعة حواء

معلومات دمعة حواء
الله يسعدكم ردودكم اسعدتنى لكن نارالغيرة ذابحنى واللى مخلينتى اتمسك فيه عيالى لان المحكمه تحكم للبنت للابوة والولد يخير وهدا اللى خايفه بنتى 10سنتين كبرتها وربيتها وبعدين ياخدها والله قهر

um hazzaa

معلومات um hazzaa
هل ترضين بان تحملي لقب مطلقه او بان يتزوج عليكي

يابنتاب ابغى رايكم انا محتاج رائ ايش رايكم زوجى يبغى يتزوج علشان اناعندى طفلين وعندى مشاكل فى الحمل وتعب من علاجى قال اتزوج وحدة تحمل من الله بدون علاج وتعب وقال تبغى تقعدى الله يحيك انا احبك وشاركى بس انأبغى اطفال ومأقدر انتطر ليه 12متزوجه ووافقت يتزوج بس المصيبه يبغاها تسكن بجنبى ونروح مع بعض ونكون زى الاخوات وقال انت اختريها واخطبيها ماقدرت قلت لاتحرق قلبى وقال تبغى الطلاق المحاكم بينا ماغلطت عليك وعيالى المحكمه تحكم ليه انت لاقدرالله لو فى مكانى ايش تسوى ريحونى
ادعي ربك ليل ونهار واستغفري كثيييييير وان شاء الله ما راح يتزوج
هو صح من حقه عشان خاطر العيال بس صعبه في نفس الوقت
واذا ما اصار لك عيال ف هذا من قدرة ربك مو بايدك
الله يسخر لك زوجك يارب

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
انا اتشرف ان اكون مطلقه علي زواجه علي بعدين اقري علي نفسك يختي يمكن فيك حسد او عين واقرئ سوره البقره والاستغفاااااار والدعاء اخر الليل لا تستسلمين ابد ابدخلك قويه بهالمواااقف وتر المويه علااااااااااج اقرئي عن شرب الماء للحمل وربي فيه معجزه هالماء وكثره شربه الله يجعلك تحملين قبل لا يدور انه القادر علي ذالك والصدقه اكثري منها كل يوم تصدقي وحطي لك حصاله كل يوم حطي ما تجود به نفسك

انتي جربتي الطلاق عشان تكتبين هذا الرد ؟؟؟!!! تتحسبين الطلاق سهل على المرا وعلى العيال ؟؟!!!

اجواااان

معلومات اجواااان
انا تطلقت مرتين من زوووجي للمعلوووميه الطلقه الاولي هو رجعني قبل لا تنتهي العده وطبعا انا اطلب الطلاق منه وازن عليه لاني باايعته
ورجعني وبعد شروطي رجعت لاكن ما اراد الله اني انسي المسكله الي صارت وطلبت الطلاق وطلقني وقبل انتها العده رجعني
وباقي طلقه وحده وينتهي كل شي
واذا علي اعيالي ابوووهم احن عليهم من اي شي وانا بعد باذن الله ما راح يضيعووون

omraid

معلومات omraid
اختي دمعة حواء الله يفرج همك وينولك اللي بببالك
والله ماادري وش اقول بس اذكرك بكلام الله عز وجل
فقلت استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا
ويمددكم باموال وبنين ....وقول الرسول صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل
ضيق مخرجا...ادري انك مهمومه وان هذا يكدر خاطرك فالزمي الاتسغفار
واكثري خلي لسانك دووووم يستغفر انتي فاضيه وانتي جالسه
وانتي واقفه باختصار لو مافي احد جنبك تكلمينه استغفري وااااصل
انويها وشدي العزيمه وبتقدرين وبتكون سهله عليك
ماتعرفين يمكن الله يفرجها عنك وتحملي هذا الشهر
انا كان متكدر خاطري بموضوع الخلفه وداومت على الاستغفار والى الان
مداومه طبعا احنا اقارب وفينا مرض وراثي
بس نسبة اصابة اولادي بالمرض 25%
يعني مو شرط ان دريتي تكون مصابه كلهم هذا كله
بارادة الله بس عندي ولد مصاب
وكنت اسمع من الناس ومنه انه من حقه انه يتزوج
حتى اصحابه ومشايخ كمان كانو ينصحونه انه يتزوج
طبعا انا داومت على الاستغفار والدعاء
والان الحمدلله ماعاد يذكر ذا الشي ابد
وانا راح مني الهم الحمدلله ومرتاحه بحياتي ودووم اشكر الله على قضائه
وملازمه للدعاء والاستغفاار..ا
اتخيلي لدرجة اني صرت واثقه ان ذريتي باذن الله حتكون سليمه
انتي ثقي بالله وان شاء الله مايصير شي يضايقك ...وارجع اذكرك حتى لو تزوج
عليكي عيشي حياتك ولاتكدري خاطرك ادري انها صعبه
بس عشانك وعشان اولادك ولاااااتتركي الاستغفاار ابد
والله يكون بعونك ومايشوف زوجك الا انتي وبسس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه