هل تذكريني دكتورة ناعمة ..أنا زوجة الرجل المشغغغغول؟ لم تخليت عني؟

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K

ياسينيا

معلومات ياسينيا
هل تذكريني دكتورة ناعمة ..أنا زوجة الرجل المشغغغغول؟ لم تخليت عني؟
مسالخير ..خطابي لكي أستاذتي العظيمة ..أنا زوجة الرجل المشغووول هل تذكرينني ..هل تذكرين قصة فندق دبي وكيف تخلى عني بسبب انشغاله ...هل تذكرين ..؟أخبرتك وقتها قصتي ولكن اعتبرتي أن لا مشكلة لدي ؟ أعترف لك بأني بعد أن راجعت نفسي عرفت بأن مشكلتي في نفسي أكثر منها مع زوجي المشغغوول ..ولكن الى متى سأظل أشغل نفس لكي لا أكترث له ..الى متى سأظل أخادع نفسي وأحلامي التي تمنيتها في فتى أحلامي ..ها هي أيامي تمر بين يدي وأنا أشعر يوما بعد يووم بأني أتلاشى .. كيف نتعامل مع الرجل المشغول .لطالما طالبت بأن تعالجي لنا هذه المشكلة ...نحتاج الى نصائحك الغالية فلا تبخلي علينا بها ...ركزتم كثيرا على خيانة الرجل وتسلطه وغيرها ولكن لم تعالجوا انشغاله بعمله وتجارته ورحلاته التجارية المستمرة ..فالسعادة لا تشترى بالمال أحيانا ...هل تؤيدين كلامي ؟ولكي جزيل الشكر ..

قلب ذاكر

معلومات قلب ذاكر
الله يفرج عنك اختى الحبيبه اشغلي نفسك
لا تتوقف الحياه بسبب رجل
يارب تساعدك الاستاذه

معلومات حبيبي دقايق من وقتك سلف
أختي الحمدالله يوم عرفتي أنه المشكله فيج مب في زوجج المشغول
أول شي ابدائي بنفسج ابسط شي حبي نفسج بالطريقة الصح يعني مب عشان ريلج مشغول انتي ادورين اي شي وتشغلين عمرج لااااااااااااا
تشغلين نفسج عن ريلج في انج تسوين اشياء تحبينها وتستمتعين فيها ....
خلج اجابيه غيري هذا النك !!!
وحيدة اسم مليء بالاحباط والسلبية
مثل ما ريلج يحب نفسه ومشغول
انتي حبي نفسي وانشغلي في فهم نفسج:icon30:
خلي ريلج على صوب واسالي عمرج شو تحبين ؟؟؟
شوتبين ؟؟؟ شوتتمنين ؟؟؟ كيف اتحبين اتكون صورتج جدام الناس ؟؟؟ اعتبري عمرج لوحة فنية ولونيها بأبها الألوان صدقيني اختي لازم تفهمين انه السعادة تنبع من داخلنا ... السعادة ماتقدرين تشحتينها لا من زوجج ولا عيالج ولا اهلج ولا صديقاتج ولا حد
السعادة مقتولة وانتي المجرمة قتلتيها بدال لاتروينها وترعينها وكل يوم تطلعينها لنور الشمش حبستيها في نفق مظلم بارد مخيف شوي شوي فقدتيها
وابيدج مب بايد زوجج بتحيى السعادة من جديد
حطي هدف اولي انج تروين البذرة اليابسة وتسقينها لين ماتكون برعم وبعدين وردة مغلقة شوي شوي تكبر وتبهر الناس بلونها وطيب رايحتها ... وبعد ماتكون احلى وردة عليج تحافظين عليها بالاهتمام والرعاية ....
وصدقيني ريلج بينجذب لج لانج السعادة تبع منج وتنشرينها مثل أشعة الشمس المضيئة لناس من حولج واولهم زوجج وعيالج

التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه