هل بعد هذا كله اطلب الطلاق

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

روز88

معلومات روز88
هل بعد هذا كله اطلب الطلاق
انا في حاله لايعلم به لا الله زوجي يخونني من اربع سنوات وابشع انواع الخيانه وانا عندي طفلين منه صبرت عليه كثير قلت يمكن يتصلح بس مافي فايده بيزيد اكثر واكثر وفوق هذا كله سب واهانه وضرب خلاص كرهت حياتي دايماا يعلق علي شكلي اني مش حلوو مع العلم اني حلوه ولما جيت قلت له طلاقني قال بعد سنتين بطلاقك علشان العيال لما شوي يكبرو وانا اطلاقك بالجزمه لان انا اريد العيال يعيشو عندي مع العلم ان هو مقاطع اهلي ومايتواصل معهم ولا يكلمهم ابدااا لاسباب تافه دايماا خيانه وسب واهانه واتعليق علي شكلي انا صابره بس والله خلاص طفح الكيل حتي دراستي ماخلني اكملها وناويه اطلق الان ليش اصبر سنتين بعدين يرمييني واكون ضيعت من عمري سنتين شورو عليا يابنات حتي كلمه ولو جبر خاطر

umm yusuf

معلومات umm yusuf
مشكلتك تشبه مشاكل بنات كثير بالمنتدى ومافي بيدك غير الدعاء والاستغفار والجئي لربك في جوف الليل واسأليه انه يصلح حالك ويسخر لك زوجك
اما الطلاق ماانصحك فيه دام بينكم اطفال وربي يحنن قلب زوجك عليك وعلى عياله ومايشوف غيرك بعيونه وقلبه

darkness

معلومات darkness
الطلاق ارحم من الاهانه اسئلي مجرب

معلومات قطـــــريه
اختي انتي قلتي الجواب .. دام بيطلق بيطلق ليش بعد سنتين !! مب عذر اليهال .. بس في الأخير القرار لج انتي

فرحة صباه

معلومات فرحة صباه
الله يصبرك ويسخره لك
واذا ناوي يطلقك بعد سنتين حاولي بهالسنتين انك تحاولي تعدلي فيه للاحسن واسمك انك حااااااااااولتي علشان لو تطلقتي ماتلومين نفسك
الله يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه