هل اهجر الشمالي الغربي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

Getara

معلومات Getara
هل اهجر الشمالي الغربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال يا جميلات
طبعآ قبل فترة كان بيني وبين زوجي مشاكل بس كنت اواجها بهدوء وعقل وحكمة اتغير زوجي معايا للأحسن وجاء قضى عندي اسبوع حسيت نفسي في شهر العسل ماشاءالله تبارك الله دلع واماشي وغزل ووصل لدرجة الالتصاق برغم اني حامل في الشهر التاسع وكان رافض يسافر ونفسيتو تعبت جدآ لانو كان راح يتركني ويرجع لعملو وحتى في اليوم اللي سافر فية قالي نفسك في شي تبغي شي تحتاجي شي امريني وانا انفذلك قبل اسافر وانا صراحة بكيت لاني عشت معاة ايام جميلة جدآ لدرجة انو اهلي واهلو لاحظو وبعد ماسافر تعبت نفسيتي بس شوي وعشاني في الشهر التاسع كل يوم او يومين وانا في المستشفى طبعآ زوجي دبر اجازة اسبوع وجاء عندي بحجة انو خايف علي لكن ماكان باين هذاك الاهتمام والحب اللي كان قبل كم اسبوع كان مشغول مع عماتو كثير لدرجة انو ما اعطاني مصروف وقالي فلوسي حرام عليكي واكتشفت بعدين انو صرف مصروفي على عماتو وكل شوي يعصب علي بسبب وبدون سبب والكل لاحظ عصبيتو عليا وانا حامل مو حمل اسلوبو دا بس كنت اسكت لاني تعبانة خصوصآ اني في شهري الاخير وتعبانة من الطلق اللي يروح ويجي ومن الانيميا اللي عندي وتنومت في المستشفى يومين وبعد يومين كتبت لي الاخصائية خروج وقالت ماعندك ولادة ولو جاتك ولادة راح نوقف الطلق لانك بكرية ولان الدم عندك ناقص اللين يتعدل الدم ولما اتصلت علية عشان يجي وياخذني اخذني لكن ضربني وسبني واهانني وتعامل معايا بقسوة وانا دوبي خارجة من المستشفى واخذ اغراضو وراح عند عماتو وطبعآ ماقصرو فيه استغلوة من كل النواحي تماشي طلعات اسواق مصاريف وانا ساكتة وهذا كلو عرفتو عن طريق اختو وبنت عمو وقالولي انتي كيف خليتية يجي عند عماتي لوحدو قلت لهم انا تعبانة ومو فاضية اراقب زوجي واكون حارس طبعآ اخوات زوجي وبنات عم زوجي واقفين في صفي وشايفين اللي بيصير وبيحاولون يساعدوني بس انا مو قادرة اتصرف وطبعآ حاولت اسحب زوجي في الكلام وتكلم وفعلآ طلع الاخ مشغول مع عماتو طبعآ تغاضيت عن هذا الشي وطنشت ولكن قلبي واجعني لانو كذب عليا وقالي انا جاي عشانك وهوًجاي اصلآ عشان عماتو متجمعين وقضى كل اجازتو معاهم واليوم الصباح دخلت علىً حسابو في انستقرام عشان اعمل لايكات لقيت بينيو وبين واحد كلام حب وغزل وصراحة زعلت كثير وانقهرت اتصلت علية وسألتو عن شخص كان يتصل علية بداية زواجنا يبكي ويقفل قالي مدري نسيت قولت مو مشكلة اذا تذكرت كلمني وقفلت خلاصة الموضوع بعد كل اللي صار معايا تشوفون اني اهجر زوجي نهائيآ واطنشو او اواجهو بالشي اللي مضايقني اول خلاص اطلب الطلاق خصوصآ انو لما كنت في المستشفى كان كل شوي يتصل وماكان ينامً على طول قلقان وبعد ماطلعت من المستشفى وضربني نزلني السوق ورجعني بيت اهلي واليوم الثاني رجع نزلني السوق ورجعني كمان عند اهلي بصراحة مو عارفة اتصرف تعبت معاة وماعاد اقدر اتحمل اكثر وافكر اشتكي لوالدو و والدي اعتذر اني طولت بالكلام بس احتاج مشورتكم ونصيحتكم لاتبخلون عليا الله يجزاكم خير

Getara

معلومات Getara
اللهم امين يا ذكريات الماضي

معقولة مافي ولارد ؟؟؟؟

معلومات زوجي الصامت
اللهم امين يا ذكريات الماضي

معقولة مافي ولارد ؟؟؟؟
كيف واحد يتصل ويبكي وكيف بينهم غزل وحب ؟؟؟ قولي وش فبالك يمكن تكون اسلوب شباب هابين بهالكلمات تقولون بنات معد فيه رجال بس فسري لي تذكريني بزوجي بس مطنشه

مستعده

معلومات مستعده
ياحبيبتي انتي ?
ماشاءالله عليك زوجه عاقله ومؤدبه بصراحه انا اشوف انك ماقصررررررتي وبيض الله وجهك كفايه حامل وشهرك الأخير ..شوفي زوجك باين يحبك ماشاءالله لكن محتاج شوية قرص من ابوك كلام يسمن الشارب ومايعطيه وجه ويتغير عليه ويجلس كم جلسه يثقفه بالحياة الزوجيه راح يتقبلها من ابوك لانه رجال اكثر منك كاإمرأه..
الحين وبما انك بكريه ياقلبي بليز قوي حالك فيه نفس جواتك محتاج امه..روحي اشترري بنجر وزبيب يمني وادخلي النت وخذي اي وصفه تعجبك وباذن الله ف اسبوووع يرتفع دمك ..لنتبهي لنفسك وصحتك وقوي قلبك

rayhanat

معلومات rayhanat
ربنا يفرج همك بس لازم تخلي والك يتكلم معاه متخليش نفسك رخيصه عشان يعرف انو وراك رجالة وربنا يسخرهولك وتولدي على خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه