مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انا غلطانه من البدايه والا هو وراه شي

بلسم مزمز

اول اكتب بداية قصتى فالدراسه كنت من بداية زواجى وانا عند اهلى يعنى من تزوجت ماجسلت مع زوجى اكثر من شهر عشناها سوى المهم مرت سنه وحنا كذا طبعا الاجازه الطويله قضيتها بعيد عن اهلى وكانت ضريبت الدراسه طول السنه عند اهلى المهم بدى العام الجديد وانا مابقى لى مواد كثيره بالجامعه المهم انه رفض ينقلنى عنده بااعذار ابد ماتدخل المخ تعبت منه ومااكذب عليكم طوووول رمضان وانا استخير الله بانه يكتب لى الخيره
ادري انو من توكل على الله كفاه وانه ماخاب من استخار لكن ابي كلام يريحنى هل انا غلطت من البداية وهو تعود انه مايبي مسوليه عليه
او انه يفكر بالحريه وانا بعيده عنه (وهو بمجتمع الله يكفينا شره فضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع بمعنى الكلمه )
احيانا اقول عشانى ادرى عن اشياءه اتضايق او مادري يمكن بكلامى فيه حل لى وانا ماادري
ابي احد ينورني بكلمات تريح شوي ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايق صدري بشكل

ياقلبي يسعدني اني اكون اول وحدة ارد عليك

ما اقول غير الله يوفقك وعليك بطاعة الله ثم طاعتة ولاتنسين الدعاااااااااء بالذات في الثلث الاخيرمن الليل

غيمه طهر

اسأل الله ان يرده لك رد جميل لاتتعبي نفسيتك ولاشي كل شي وله حل صاارحيه وتكلمي معه وربي بنت اختي نفس حالتك بالضبط الله ييسرر لكم ويفرج عليكم وعلمينا وش صاار لك

أعلى