هل انا ام قاسيه ظاالمه والا هالشي طبيعي؟؟؟

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

الصافيه

معلومات الصافيه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هل انا ام قاسيه ظاالمه والا هالشي طبيعي؟؟؟
:icon1366::icon1366::icon1366:
السلام عليكم
خواتي
عندي مشكله مع طفلي الاول
عمره شهرين ونصف
المشكله هي انه مايرضع من صدري
مادري هل السبب يمكن انه تعود على الرضاعه لاني كنت اشفط له الحليب وقت اللي اروح الدوام او يرضع حليب صناعي
او هل الحليب عندي قلبل و مايشبعه حتى لو رضعته يبقى يبكي لين اسوي له رضعه حليب وينام:icon30:
وانا طوووول الوقت مهمومه و ابكي واحس اني انا المسؤله لانه راح ينحرم من فوائد الرضاعه الطبيعيه :icon1366::icon1366::icon1366:

هل هذا الشي طبيعي وفي اطفال كثير كذا مايعتمدون بشكل اساسي على حليب الام؟؟؟!!!:dunno: ارجوكم جاوبوا على هالسؤال وريحوا قلبي:icon1366:
حاولت اني اخليه يرضع من صدري بس لكنه مايشبع ويبكي طول الوقت
فقررت اني ارضعه من صدري قد مااقدر واعتمد على الحليب الصناعي بشكل اساسي شرايكم:dunno:

نفاف دبي

معلومات نفاف دبي
أختي ,,أنا كنت مثلج .. بس أنا كنت دايما أشفط لي حليبي يوم أرجع من الدوام و أخليه بالثلاجة لين ثاني يوم الصبح ..أشفطله مرضعتين من الصغار كانوا يكفونه وجبتين لين أرد .. و يوم أكون موجودة بالبيت ما أعطيه المرضعة أبدا كل أرضعه من صدري .. تميت وياه عالحال لين صار عمره 5 شهور ما قام يكفيه الحليب و أنا حليبي قل .. فبديت أعطيه الصناعي بس يوم أكون بالدوام .. لين الحين هو يشرب مرضعة وحدة الصبح و عقب الغدا أسويله أرز مع خضروات و أم معكرونة (الحين عمره 9 شهور)

يعني إنتي حاولي ترضعينه من صدرج قدر الإمكان و اشفطي حليبج أول ما ترجعين من الدوام لأن بيكون صار لج فترة طويلة ما رضعتي ... و حطيه بالثلاجة ..( أنا سألت الدكتورة قالت لي عادي حليب الأم يتم في الثلاجة 3 أيام و الفريزر 3 أسابيع بس طفلج بيستهلك الحليب و ما بيتم كل هالفترة.. )

و ركزي على نفسج أكثر .. شربي عصاير .. ماي .. حليب و كلي خضروات فواكه عشان يتوفر الحليب للبيبي ..أهم شي السوائل ..

و إن شاء الله أكون أفدتج

الصافيه

معلومات الصافيه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكوره حبيبتي
المشكله انه الحين مايبغى يرضع من صدري ابدددد حتى لو جوعته مايبغى الا الرضاعه ف ماارضعه من صدري الا وهوشبه نايم يعني مو منتبه هذا صدري والا الرضاعه
والله الاحساس بالذنب لانه مايرضع من صدري يقتلني اهئ اهئ

معلومات >>كيان إمرأة<<
أختي أنا نفسك وبغيت حد يطمني
هل أبني خذ كفاية من الرضاعة الطبيعية ولا لأ....
ألحين عمرة سنة ونص ورضع طبيعي لين الشهر السابع...
وبعدها صار يرفض بسبب أنه تعود على الصناعي بسبب دوامي وبالنهاية خلص صار ما يرضع ابد..
هل السبع شهور كافة تعطية المناعة ضد الامراض.....؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه