بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 12,480
  • الردود 136

آه ياقلبي

ملكة متوجة
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الامارات
بعض الأزواج يلجئون إليه كوسيلة لتفريغ الكبت لكنهم لا يخونون شريكات الحياة!

ما الذي تشعر به الزوجة إذا ضبطت زوجها وهو يغازل امرأة أخرى على الإنترنت ويعاكسها ويستخدم معها ألفاظا إباحية أو تخدش الحياء؟!

هل يعتبر هذا التصرف خيانة زوجية؟
وبعبارة أخرى هل يعني "الجنس عبر الإنترنت" أن الزوج أهمل زوجته "الحقيقية" في عالم الواقع واستبدلها بعشيقة افتراضية" Virtual Lover في عالم الوهم؟!, صحيفة "الكوزموبوليتان" الأميركية طرحت هذا الموضوع على القراء لاستطلاع آرائهم. ودلت نتيجة الاستفتاء على تضارب الآراء فهناك من يعتبر الاتصال بامرأة أخرى على شبكة الإنترنت ومغازلتها والتحدث معها حديثا جنسيا مكشوفا انحرافا من الزوج وخيانة صريحة لزوجته، لأن ذلك يعني علاقة حقيقية بامرأة أخرى. وهناك من أنكر حدوث خيانة زوجية لأن المسألة لا تتعدى الخيالات والتصورات تماما مثلما يقرأ المرء رواية عاطفية بها مشاهد حميمة! على أية حال نجد أنه من المفيد استعراض رأي الطرفين باختصار مع التركيز على النقاط المهمة في رأي كل طرف:

(1) نعم .. خيانة زوجية
الطرف الذي يقول أن الكلام الإباحي من جانب الزوج مع امرأة أخرى عبر الإنترنت يعتبر انتهاكا لقدسية العلاقة مع شريكة الحياة.
وبهذه الطريقة لا تكون العلاقة الزوجية علاقة سليمة وصحية لأن الزوج في هذه الحالة يشارك امرأة أخرى غريبة تفاصيل حميمة كان من المفترض أن تكون مع الزوجة!

إن الخيانة ليس من الضروري أن تكون جسمية أو تلامسية مباشرة (على المستوى الفيزيائي Physical)، إنما يمكن أن تكون خيالية أو تصويرية، وفي هذه الحالة يزني الرجل بقلبه ولن يكون من قبيل المبالغة وصف الرجل بأنه "مريض"، وأنه لا يحمل أي شعور بالتقدير والاحترام لشريكة حياته!

ووصف بعض المشاركين في الاستفتاء "الجنس عبر الإنترنت" Net Sex بأنه أسوأ من الخيانة الحقيقية في عالم الواقع لأن ذلك يعتبر انتهاكا شعوريا وفكريا للثقة التي هي أساس العلاقة الزوجية الصحيحة, و ما يدفع الرجل المتزوج إلى مثل هذا التصرف يعني أنه يجد متعة عن طريق امرأة أخرى أثارته غير زوجته وأنه يفعل ذلك عمدا من وراء ظهر الزوجة الغافلة، وهذا انتهاك للثقة وخيانة لا شك فيها.

(2) لا.. ليس خيانة زوجية!
يقول الطرف الثاني أن وصف الغزل المكشوف أو ما يسمى "بالجنس عبر الإنترنت" بأنه خيانة زوجية مبالغة لا يستدعيها الموقع. فكل ما في الأمر أن ذلك يشبه قراءة رواية بها مواقف غرامية سافرة أو مشاهد جنسية يتصورها القارئ. كما أنها لا يختلف عن رؤية فيلم إباحي.. ولا يعتبر ذلك خيانة للزوجة لأن المسألة خيالية وتتعلق بالوهم والتصورات وليس هناك جرم فعلي!
إن الزوج في هذه الحالة يحصل على إثارة من شيء مكتوب أو من مشاهد خيالية على الشاشة الصغيرة. وكلها عملية تفريغ لشحنات مكبوتة أو تنفيس عن النفس. وطالما أشبع الرجل رغبة زوجته وعاشرها معاشرة عادية فإنه لن يكون خائنا!

من الناحية الواقعية ليس هناك فرق كبير بين "الجنس عبر الإنترنت" وقراءة رواية جنسية. والاختلاف البسيط هو التطور التكنولوجي الذي يجعل الطرف الآخر يتكلم ويرد علينا.. وهذا كل ما في الأمر!

إنه إذا وصفنا الحديث المكشوف مع امرأة أخرى "على الخط Online" بأنه خيانة فإن الرجل الذي يعاشر زوجته وهو يتخيل أنه يجامع "سيدني كروفورد" (الموديل الجميلة الشهيرة) يمكن اعتباره خائنا أيضا، وهذا مخالف للواقع!

في النهاية نورد رأي امرأة شابة - شاركت في استطلاع الرأي - بهذا الخصوص ولهذا الرأي وزنه لأنها تتهم بعضا من بنات جنسها من الزوجات باعتبارهن السبب في ذلك. قالت المرأة الشابة (وهي تعمل أستاذة جامعية):

"لا ضرر في أن يصارح الزوج زوجته لأنه يرى بعض المشاهد الجنسية على الإنترنت، إلا أن المسألة الأساسية تكمن في أن كثيرا من النساء يطفئن الرغبة الجنسية عند الرجل بتضييقهن الخناق عليه. والشك فيه. وكثيرا ما يتهمن الرجل بالخيانة في كل مرة يحدث له انتصاب (ناهيك عن ممارسة العادة السرية). والأدهى من ذلك أنهن ينظرن إلى الرجل نظره شك واتهام عندما تظهر صورة امرأة جميلة على شاشة التلفزيون. وتكون النتيجة هي أن ينكمش الرجل داخل ذاته، ويطلق العنان لخيالاته وأوهامه ويتجه إلى وسائل أخرى لتفريغ شحناته المكبوتة بدلا من الاستمتاع بها مع شريكة حياته في جو صحي مريح!"



للامانه
م ن ق و ل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : هل الجنس عبرالانترنت خيانه زوجيه؟؟؟؟

طبعا" طبعا" طبعا" خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانة !!!!! ولو الرجل بيقول غير هالكلام خللينا نسأله رأيه لو كان الموضوع بالعكس ؟؟!!!! هل ممكن يقبل بأن زوجته تفعل نفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يللاه جاوبوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :shutup: :shutup: :icon28: :icon28: :shutup: :shutup:
 

آه ياقلبي

ملكة متوجة
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الامارات
رد : هل الجنس عبرالانترنت خيانه زوجيه؟؟؟؟

اقتباس من : some1
طبعا" طبعا" طبعا" خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانة !!!!! ولو الرجل بيقول غير هالكلام خللينا نسأله رأيه لو كان الموضوع بالعكس ؟؟!!!! هل ممكن يقبل بأن زوجته تفعل نفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يللاه جاوبوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :shutup: :shutup: :icon28: :icon28: :shutup: :shutup:

اكيييييييييييييييييييييييييد خيانة:msn-wink:
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : هل الجنس عبرالانترنت خيانه زوجيه؟؟؟؟

اقتباس من : some1
طبعا" طبعا" طبعا" خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانة !!!!! ولو الرجل بيقول غير هالكلام خللينا نسأله رأيه لو كان الموضوع بالعكس ؟؟!!!! هل ممكن يقبل بأن زوجته تفعل نفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يللاه جاوبوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :shutup: :shutup: :icon28: :icon28: :shutup: :shutup:


انا بنظري خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة من الدرجة الأولي :icon28: :icon28: :icon28:


واكيد يا سم ون ما راح يررضى الريال بأن مرته تسوي مثله ..... بس لنا الله ........:sly:
 
إنضم
13 سبتمبر 2006
المشاركات
2,309
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالمي .. عالم الأنثى
الموقع الالكتروني
🔗
رد : هل الجنس عبرالانترنت خيانه زوجيه؟؟؟؟

خيانه ونص :icon28:

يعني شالفرق بين الانترنت و التلفون ؟! .. حتى المسنجر الحين يتكلمون بالصوت بعد و بالصوره :icon28: ( يعني بلاء اكثر من التلفون بعد )

يكفي ان الريال لما يتخل وحده غير زوجته .. هذا حرام و يعتبر خيانه !!!!!


على قوله المثل ( تعددت الاسباب و الخيانه واحدة ) هههههههه .. << طبعا امحرفه بالمثل على كيفي :smoke1:
 

درة الإستبرق

ملكة متوجة
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
418
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
🔗
(1) نعم .. خيانة زوجية
الطرف الذي يقول أن الكلام الإباحي من جانب الزوج مع امرأة أخرى عبر الإنترنت يعتبر انتهاكا لقدسية العلاقة مع شريكة الحياة.
وبهذه الطريقة لا تكون العلاقة الزوجية علاقة سليمة وصحية لأن الزوج في هذه الحالة يشارك امرأة أخرى غريبة تفاصيل حميمة كان من المفترض أن تكون مع الزوجة!

إن الخيانة ليس من الضروري أن تكون جسمية أو تلامسية مباشرة (على المستوى الفيزيائي Physical)، إنما يمكن أن تكون خيالية أو تصويرية، وفي هذه الحالة يزني الرجل بقلبه ولن يكون من قبيل المبالغة وصف الرجل بأنه "مريض"، وأنه لا يحمل أي شعور بالتقدير والاحترام لشريكة حياته!

ووصف بعض المشاركين في الاستفتاء "الجنس عبر الإنترنت" Net Sex بأنه أسوأ من الخيانة الحقيقية في عالم الواقع لأن ذلك يعتبر انتهاكا شعوريا وفكريا للثقة التي هي أساس العلاقة الزوجية الصحيحة, و ما يدفع الرجل المتزوج إلى مثل هذا التصرف يعني أنه يجد متعة عن طريق امرأة أخرى أثارته غير زوجته وأنه يفعل ذلك عمدا من وراء ظهر الزوجة الغافلة، وهذا انتهاك للثقة وخيانة لا شك فيها.




نعم وألف نعم
 

ايمي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
2,517
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الخيانة تظل خيانة بكل انواعها ,,, لانه عندما يسرح بخياله بهذه المرأة التي يتخيلها من صوتها فقط او الفاظها يعتبر زوجته لاشئ وانها ناقصة ,,, ويظل في هذه الاوهام والخيالات التي وضعها وتدريجيا يبعد عن زوجته ويمارس العادة السرية نتيجة اثارته ,,, ويترك امرأته بنارها ...

ولاحول ولا قوة الا بالله ....
 

aldana

New member
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
1,271
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أكيد خيانه ...
وأنا عندي قاعدة ...تقول:::: دام في مشاعر تطلع من زوجي و تروح لغيري .. فهي أكيد مؤخوذه من حقي . ولازم أردها لمسارها الصحيح وترجعلي
 
إنضم
14 نوفمبر 2006
المشاركات
102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الرياض
أكيد خيانه ...
وأنا عندي قاعدة ...تقول:::: دام في مشاعر تطلع من زوجي و تروح لغيري .. فهي أكيد مؤخوذه من حقي . ولازم أردها لمسارها الصحيح وترجعلي
معاكي على طول الخط
 
إنضم
6 نوفمبر 2006
المشاركات
4,051
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
مسقط
الموقع الالكتروني
🔗
خيــــــــــــــــــــــــانه ومليون خيـــــــــــــــــــــــانه
 

ألوان

New member
إنضم
21 فبراير 2007
المشاركات
435
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خيــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــــه :a037:
 

اموله99

New member
إنضم
29 أبريل 2007
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا خيانه لان لو انتي محله ما رضاها ابدا
ويمكن كنسله من النيت ومنعج تستعملينه
 

Candy G!rl

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:thumbdown: انا اعتبر هالشي شذوذ .. شذوذ عن الدين والاخلاق واحترام الذات والبيت الي يعيش فيه ... وكل شي فيه زنا سواء بالقراءه او الانترنت .. يخليه يتشجع يسوي اشياء اكبر .. والله اعطاه الحلال ليش ينظر او يلجأ للحرام ؟؟
يعني خيانه للدين خيانه للأخلاق خيانه لكل شي قبل ماتكون خيانه للزوجه !!!!!!!
( اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك )

تسلمين على الموضوع :cupidarrow:
 
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أكيــــــــــــــــــــــــــــــــد خيانه و مجرد يتخيل الزوج و هو يعاشر حرمته وحده ثانيه بتعتبر خيانه من الدرجه الأولى لأنه ما يعاشر حرمته و لكن يعاشر الإنسانه الي في باله فما فرقت شي....
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى