هل الاحلام خيانه لزوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات نسرين الخالدي
هل الاحلام خيانه لزوجي
السلام عليكم
كيف احوالكم
انا انسانه مثلي مثل غيري من البنات تمر بمرحلة حب قبل الزواج

انا حبيت ابن خالي ونا بالصف الخامس ابتدائي لحد ثاني ثانوي

وبعدين هو تزوج مدة وطلق وحاول ايرجع العلاقه الي بينا بس انا زي

الفريك مبحب الشريك والي يبيعني ابيعه ولما خلصت الثانويه تقدم لي ابن الحلال وتزوجت

وصارلي مزوجه الان (13 ) سنه وعندي اولاد وبنات وهو تزوج بعدي وعندة اطفال وكل واحد راح

بحال سبيله ماشوفه غير بالاجازة الكبيرة لما نسافر لخوالي
بقولون وين المشكله المشكله مازلت احلم فيه وكلها احلام حلوة وناعمه مابي اقوم من نومي من

تزوجت اليومي هذا والله ماكذب عليكم مع انه تجيني فترات تنقطع وفترات والله بالشهور كل يوم

مع العلم علاقتي مع زوجي زينه وعاديه جدا مثل البلقيسات مع ازواجهم خيانه مشاكل بسبب

الاولاد ارجع وقول علاقه عاديه بس مستمرة

بس حبيت اعرف رايكم هل احد مثلي وكيف اتصرف لان زوجي لو يدري بالاحلام هذي راح يزعل ويغار

norahmed

معلومات norahmed
والله يالغالية انا اشوف انه عادي جدا بس انتي حاولي ماتفكري بهالشي.. يمكن من كتر التفكيير تجيكي هالأحلام حاولي تنسي
ولأنه الخوف لو نمتي وصرتي تتكلمي او تنطقي بإسم،ه وسمعك زوجك.. إنتبهي وانسيه وربي يعينك

معلومات مشاعر جنوني
من جد هذا الشيطان يبدأ يمهد لك الموضوع وانه عااادي ومافيها شي
يمكن هذي الاحلام تأثر على حياتك ويمكن تخليكِ تغلطي لأنه محد معصوم عن الخطأ
عشاان كذا يا اختي انتبهي لاتتساهلي ابدا احبي زوجك واصلحي امورك ولاتخلي الشيطان يلعب عليكِ ويرسم لك الاحلام الورديه عن فترة المرااهقه ,,خلااص انتِ الحين زوجه وام ,, انتبهي في يوم تقولي لزوجك عن احلامك
لمن تنامي اقرأي المعوذات واية الكرسي ودايما اقرأي القران واكثري من الاستغفار

بسمة الكون

معلومات بسمة الكون
عادي هذا ممكن من العقل الباطن يرجع لك اشياء تعلقتي فيها من زمان<<< بدون فلسفه عشان ما افقع راسك :nosweat: لاتهتمين عشانها ولاتلتفتين لها عشان ماتصير هواجيس بالنهار وحلوم بالليل

اهم شي لاتذكرينها لزوجك اننننننتبهي حتى المشاعر اللي كنتي تحسين فيها أول اتجاه قريبك لاتعلمين زوجك فيها

اننننننتبهي ممكن تدمرين حياتك اذا قلتي له شي ...

اطياف انثى

معلومات اطياف انثى
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
من جد هذا الشيطان يبدأ يمهد لك الموضوع وانه عااادي ومافيها شي
يمكن هذي الاحلام تأثر على حياتك ويمكن تخليكِ تغلطي لأنه محد معصوم عن الخطأ
عشاان كذا يا اختي انتبهي لاتتساهلي ابدا احبي زوجك واصلحي امورك ولاتخلي الشيطان يلعب عليكِ ويرسم لك الاحلام الورديه عن فترة المرااهقه ,,خلااص انتِ الحين زوجه وام ,, انتبهي في يوم تقولي لزوجك عن احلامك
لمن تنامي اقرأي المعوذات واية الكرسي ودايما اقرأي القران واكثري من الاستغفار [/QUكلامها زينه العقل اسمعي منها انا معاها

Markit_7oob

معلومات Markit_7oob
صدقيني هذا الشيطان يبي يدمر لك حياتك تعوذي من الشيطان الرجيم واكثري من الاستغفار

صح ثم صح ثم صح

الشيطان له مدااااااااااخل كثيره للانسان

كوني اذكى و اوعى

chooclt

معلومات chooclt
عااااادي هوا في النهايه كلو حلم بس اتعوذي من الشيطان وانسي الحلم ولاتفكري في الحلم وبس​

رمال البحر

معلومات رمال البحر
هذا الشيطان يحاول شغلك بما لا يحل لك فحلمك به هو بالتأكيد بسبب كثرة تفكيرك به ولذلك اشغلي نفسك بالطاعة ولا تفكري بهذا الشخص أبدا
وقولي لنفسك أنك لم تعيشي مع ابن خالتك كزوجة وبالتالي فأنت لم تري منه سوى الشكل الخارجي الجميل لكن لا تعرفي إن كنت تزوجتيه كيف ستكون الحياة معه فانسيه تماما وتقربي من الله تعالى

معلومات نسرين الخالدي
هذا الشيطان يحاول شغلك بما لا يحل لك فحلمك به هو بالتأكيد بسبب كثرة تفكيرك به ولذلك اشغلي نفسك بالطاعة ولا تفكري بهذا الشخص أبدا
وقولي لنفسك أنك لم تعيشي مع ابن خالتك كزوجة وبالتالي فأنت لم تري منه سوى الشكل الخارجي الجميل لكن لا تعرفي إن كنت تزوجتيه كيف ستكون الحياة معه فانسيه تماما وتقربي من الله تعالى
الله يجزاكم خير
وبنسبه للاخت والله انا مافكر فيه كلش ونسيته

معلومات شموخ العطاء
يعني زوجك بنط في الحلم ويعرف ههههههههه يختي حلم لاتقولينه لحد وانسي الموضوع ترا ماشي مستاهل

كييوت

معلومات كييوت
انا احسها عادي
حنين للايام الي راحت بس بحدود

sweetdodo

معلومات sweetdodo
لاتفكري فيه وحاولي انك تنسيه واقراي المعوذات قبل النوم 0

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه