هل اعتبر ظالمة ؟

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هل تصدقين ان ما تمرين به الان هو بناء الاساس لحياتك
نعم لكن انت تفرين من هذا البناء
زوجك سيتعود انه يخرج وانك ستخرجين وسيقل الارتباط النفسي لا اقصد العاطفي النفسي بينكم
وحيكون حلكم انا تعبان مجهد ومضغوط خلاص لأخرج واعيش حياتي
انت تغيبيه عنكم انت وطفلك
انت الان في البدايه
وهذا الذي انتم فيه اختبار للخطوة التي بعدها فهمتي
اصبري اصبري اصبري لبعدين اللي تعمليه الان هو كله راح يرجعلك بعدين
في مشكله بينك وبين زوجك حليها اما شفاهياً او بالإيحاء
الرجال يتعاملون بالإيحاء اذا أردت منهم شيء يجب ان تمارسي معهم لعبة الإيحاء مثل شفتي لعبه البازل الإلكترونية بتقدمي هذه بتحطي هذه علي الجنب بتزيد خطوه لهذه وهكذااا الي ان تكتمل الصورة جهد للعقل بس الأهم انها تكتمل هولاء هو عقل الرجال تركيبة عقولهم هكذا
الي ان تصلي الي ما تريد مع تهيئة الجو الهاديء والانتظاااار هههههه
شر مابعده شر
ههههه
كله علي حساب أعصابنا
المهم النتيجة
اصبري الي ان تصلي انت الان تكوني في فكرة عليك عند زوجك وغيابك حيزيد الجفاء وقد يتعود علي حريته وانت تمرين بفترة احتياج وجوده معاك
خصوصا وجود كائن اخر جديد
السؤال بعيييد عن أخت زوجك
اشعر انك تحملينها سبب عدم توافقك النفسي مع زوجك وانها سبب المشاكل
كلااااااا
انت هي سبب المشاكل نعم انت من دخلها في حياتكم انت من سمح لها المجال ان تدخل كان المفروض من الاول الانفصال لانه هذا ليس ظلم هذا من حقك وحق زوجك
بس انت كثييير تذكرينها بينكم تدخلينها حتى في حوارك بينك وبين زوجك هي صح عايشه بينكم وعايشه في حياتكم بعد
تقبلي وجودها خلاااص الان
ويجب ان تضعي قوانين تمشي عليها واسئلي نفسك كيف تريدين حياتك ان تكون باي صوره
خلي زوجك مكان مميز خصوصا هالفتره المميزة واعتمدي التصوير حتى تعيشوا الأجواء وحطي الصور في البوم لكي يراها زوجك لانه الرجل بصري وراح يتفاعل مع السنين كلما شاف الصور عرف انه يبني في عائلة
خلي هذه الصور علاج
اي مشكله بينك وبين زوجك اعتبريها مرض وتحتاج علاج وفكري كيف يمكنني علاج هذا المرض
ولكل علاج قواعد
اولها المصلحه
بعدين الخطوات والتدابير
احيانا العلاج يحتاج المواجهة
احيانا يحتاج كلام وراه معنى
احيانا يحتاج عامل نفسي
احيانا يحتاج فعل ما
احيانا يحتاج الإيحاء
فكري فكري في كل طرق للعلاج ونحن النساء الله اعطانا الكيد فيجب ان نسخره لمصلحه العائلة حتى علي حساب انفسنا وجهدنا وأعصابنا العبرة بالنتيجة دائما

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
هل تصدقين ان ما تمرين به الان هو بناء الاساس لحياتك
نعم لكن انت تفرين من هذا البناء
زوجك سيتعود انه يخرج وانك ستخرجين وسيقل الارتباط النفسي لا اقصد العاطفي النفسي بينكم
وحيكون حلكم انا تعبان مجهد ومضغوط خلاص لأخرج واعيش حياتي
انت تغيبيه عنكم انت وطفلك
انت الان في البدايه
وهذا الذي انتم فيه اختبار للخطوة التي بعدها فهمتي
اصبري اصبري اصبري لبعدين اللي تعمليه الان هو كله راح يرجعلك بعدين
في مشكله بينك وبين زوجك حليها اما شفاهياً او بالإيحاء
الرجال يتعاملون بالإيحاء اذا أردت منهم شيء يجب ان تمارسي معهم لعبة الإيحاء مثل شفتي لعبه البازل الإلكترونية بتقدمي هذه بتحطي هذه علي الجنب بتزيد خطوه لهذه وهكذااا الي ان تكتمل الصورة جهد للعقل بس الأهم انها تكتمل هولاء هو عقل الرجال تركيبة عقولهم هكذا
الي ان تصلي الي ما تريد مع تهيئة الجو الهاديء والانتظاااار هههههه
شر مابعده شر
ههههه
كله علي حساب أعصابنا
المهم النتيجة
اصبري الي ان تصلي انت الان تكوني في فكرة عليك عند زوجك وغيابك حيزيد الجفاء وقد يتعود علي حريته وانت تمرين بفترة احتياج وجوده معاك
خصوصا وجود كائن اخر جديد
السؤال بعيييد عن أخت زوجك
اشعر انك تحملينها سبب عدم توافقك النفسي مع زوجك وانها سبب المشاكل
كلااااااا
انت هي سبب المشاكل نعم انت من دخلها في حياتكم انت من سمح لها المجال ان تدخل كان المفروض من الاول الانفصال لانه هذا ليس ظلم هذا من حقك وحق زوجك
بس انت كثييير تذكرينها بينكم تدخلينها حتى في حوارك بينك وبين زوجك هي صح عايشه بينكم وعايشه في حياتكم بعد
تقبلي وجودها خلاااص الان
ويجب ان تضعي قوانين تمشي عليها واسئلي نفسك كيف تريدين حياتك ان تكون باي صوره
خلي زوجك مكان مميز خصوصا هالفتره المميزة واعتمدي التصوير حتى تعيشوا الأجواء وحطي الصور في البوم لكي يراها زوجك لانه الرجل بصري وراح يتفاعل مع السنين كلما شاف الصور عرف انه يبني في عائلة
خلي هذه الصور علاج
اي مشكله بينك وبين زوجك اعتبريها مرض وتحتاج علاج وفكري كيف يمكنني علاج هذا المرض
ولكل علاج قواعد
اولها المصلحه
بعدين الخطوات والتدابير
احيانا العلاج يحتاج المواجهة
احيانا يحتاج كلام وراه معنى
احيانا يحتاج عامل نفسي
احيانا يحتاج فعل ما
احيانا يحتاج الإيحاء
فكري فكري في كل طرق للعلاج ونحن النساء الله اعطانا الكيد فيجب ان نسخره لمصلحه العائلة حتى علي حساب انفسنا وجهدنا وأعصابنا العبرة بالنتيجة دائما
اختي حبيبتي الرجال ما طلع من البيت بسبب مشكله .. و لا حتى نفور مني او من البيت .. هو مجرد ان صديقه اتصل عليه و قال له تعال لعندي .. يعني مو انا اللي حسسته اني ما ابيه و لا هو حسسني انه ما يبيني بالعكس .. قبل ما اجي لبيت الوالد كان عندنا موعد مستشفى و رحنا له سوا ،
و غير كذا كافي حط اللوم علي انا لوحدي
انا حاولت ابعد اخته عني من البدايه بحكم اني بعقد زواجي كاتبه اني ابي بيت او سكن مستقل و لما توفى والدهم من شهرين و قال لي
ان اخته بتجي لعندي قال لي هو مجرد شهرين و ننفصل عن بعض نسكن بشقه وحده ثلاثتنا بس بمدخلين و صرت كل شوي اذكره لين حس اني ما ابيها و خلاص .. قلت له السالفه مو كرهه السالفه عشان ابعد عن المشاكل و ابي خصوصيه لين صارت هوشه بينا و هنا قلت له خلاص لا تفصل بينا و بحاول اتأقلم على اساس يمكن أتعود و تخف المشاكل .. بالعكس سبحان الله زادت لين اخر مشكله و اضطر انه يقفل الباب من نفسه بدون طلب مني ،، بس ايش قال عني اني افتعلت مشكله عشان اقفل الباب ..، قلت له لو ترجع لسبب المشكله من اساسها البنت غلطت بحقي و سمعتك صوت صديقتها و انا هنا ما قدرت امسك اعصابي و غلطت اني رحت علمت اختكم .. و قلت له انا من الأول ترا ساكنه فبيت ابوي مع مرته و مرته جدا زينه و انا بعد زينه بس لابد من من اللي يصير هذا و غير كذا انا اللي كنت ابعد بحكم اني كنت موظفه طول اليوم برا و اذا رجعت طول الوقت بغرفتي .. بعدين قال لي يمكن لاني اخوها افكر هالتفكير
هو كان يحاول يخليني اتأقلم على وضع صعب علي لدرجه اني مره من مرات كنت بغرفتي و نادها عشان تجي قلت له لا مو كذا عاد لازم خصوصيه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شوفي يا اختي خذيها قاعده اي اختكاك زائظ بين البشر ممكن ياتي بمشاكل لاختلاف الكباع حتي لو عشتي مع امك.بعدما تاقلمتي علي بيتك ممكن تحدث مشاكل ...الان خلاص ودعي الفتره السابقه رجاءا وادغي لاخته بزوج صالخ يعوضها وخافظي علي خصوصياتك وانتهي الامر فقط غيري من طبعك الحساس وراجعي اخطاءك مع نفسك بهدوء حتي لا تقعي فيها

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
اخته ابتعدت وانعزلت عندما اغلق الباب ولم تأتي اليكم انتم من كان يطلب منها المجيء...، ،

وغالبا ربما لاتأتي الا عندما تطلبونها لانها لاتحب ان تكون ثقيله على قلب احد،،..

ثم انعزالها وحزنها طبيعي جدا لانها مطلقه وابنها ليس معها ووالديها متوفيين ولديها وقت فراغ كبير.. وجرح كبير في داخلها..

انت لست مسؤوله عن اسعادها ولكن ايضا لاتنسي معاملتها بالمعروف في حدود الخصوصيه،،..

كونها الان في وحده وضعف لايعني ان الامر سيدوم للابد فالمستقبل والقادم يدبره الله فقط...

عادي جدا ان تري احوال الناس تنقلب من فوق لتحت ومن كان في عز ربما غدا يكون في ذل والعكس...

لهذا دعي لك خصوصيه وحدود في كل شي ، لكن لاتنسي انها قد تحتاجكم في اشياء معينه لبو ماتطلبه في حدود المعقول،،، فالله فوق كل ظالم في النهايه سواء كان الظلم منك او منها..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
اختي حبيبتي الرجال ما طلع من البيت بسبب مشكله .. و لا حتى نفور مني او من البيت .. هو مجرد ان صديقه اتصل عليه و قال له تعال لعندي .. يعني مو انا اللي حسسته اني ما ابيه و لا هو حسسني انه ما يبيني بالعكس .. قبل ما اجي لبيت الوالد كان عندنا موعد مستشفى و رحنا له سوا ،
انا حاولت ابعد اخته عني من البدايه بحكم اني بعقد زواجي كاتبه اني ابي بيت او سكن مستقل و لما توفى والدهم من شهرين و قال لي
ان اخته بتجي لعندي قال لي هو مجرد شهرين و ننفصل عن بعض نسكن بشقه وحده ثلاثتنا بس بمدخلين و صرت كل شوي اذكره لين حس اني ما ابيها و خلاص .. قلت له السالفه مو كرهه السالفه عشان ابعد عن المشاكل و ابي خصوصيه لين صارت هوشه بينا و هنا قلت له خلاص لا تفصل بينا و بحاول اتأقلم على اساس يمكن أتعود و تخف المشاكل .. بالعكس سبحان الله زادت لين اخر مشكله و اضطر انه يقفل الباب من نفسه بدون طلب مني ،، بس ايش قال عني اني افتعلت مشكله عشان اقفل الباب ..، قلت له لو ترجع لسبب المشكله من اساسها البنت غلطت بحقي و سمعتك صوت صديقتها و انا هنا ما قدرت امسك اعصابي و غلطت اني رحت علمت اختكم .. و قلت له انا من الأول ترا ساكنه فبيت ابوي مع مرته و مرته جدا زينه و انا بعد زينه بس لابد من من اللي يصير هذا و غير كذا انا اللي كنت ابعد بحكم اني كنت موظفه طول اليوم برا و اذا رجعت طول الوقت بغرفتي .. بعدين قال لي يمكن لاني اخوها افكر هالتفكير
هو كان يحاول يخليني اتأقلم على وضع صعب علي لدرجه اني مره من مرات كنت بغرفتي و نادها عشان تجي قلت له لا مو كذا عاد لازم خصوصيه
اختي مافعلتيه صحيح.. هذا يدل على قوة شخصيتك.. وهذا من حقك.ان يكون لك خصوصية في منزلك.. ولكن أيضا حاولي ان تكوني كتومة اكثر حول علاقتك بزوجك..
قريبتي تسكن مع أهل زوجها في غرفة.. يضربها زوجها وتخرج في الصباح عيونها متورمة من البكاء.. وعندما يسألها اهل زوجها تضحك وتنكر ماسمعوه وتقول ان عيونها هكذا بسبب الزكام... هذا ماقصدته أنثى هي سمعت أصواتكم لكن لم تفهم... عندما تخبريها انتي تفهم. ماحصل... وتعطيها نقاط ضعف علاقتكم ربما تستغلها ضدك اذا حصل خلاف بينك وبينها.. لذلك الأفضل التكتم على حياتك.. فماالفائدة من وضع الباب بينكم إذا....
اذا أردت المساعدة اذهبي إلى قسم الأنماط وابحثي عن نمطك ونمط زوجك حتى نساعدك على فهم شخصيتك وتطويرها وفهم شخصية زوجك...

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
موسى عليه السلام لما قتل نفسا تخيلي
ماذا قال،قال هذا من عمل الشيطان وقال بعدها رب ظلمت نفسي فاغفر لي فغفر له،
ربك ليس باصم لو تستغفريه ولو لمرة واحدة بصدق وندم لغفر لك ولو كنت قاتلة
فما بالك بما دون ذلك،

اعتذرتي منها خلاص،واستغفرتي خلاص اديري ظهرك ولا تكترثي فكل ما بعد ذلك من الشيطان ليحزنك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ان اخته بتجي لعندي قال لي هو مجرد شهرين و ننفصل عن بعض نسكن بشقه وحده ثلاثتنا بس بمدخلين و صرت كل شوي اذكره لين حس اني ما ابيها و خلاص
مشكلته في احساسه كان المفروض وضحتى وشديتي في الموضوع هو كان لا يريد ان يخسر بدفع بيت كبير ويريد منك القبول لهذا كان يحسسك انك لا تريدينها
المفروض ما ركزتي علي احاسيسه وركزتي علي المفروض انه يكون واللي قاله لك ووعدك به لانه تشعرينه انك قويه ومسكتي شيء هو من حقك فيخوف فيك بانه يحسسك بانك لا تريدينها
مشكلته هذه لعبه لانه الرجال يتعاملون بالأفعال والأفعال تقول انك قبلتي وجودها بينكم من الاول لم تعترضي لكن هذا واجبه ان يكون لكم حياة خاصة فأنتم راح تكونوا عائلة بوجود طفل وبيني انه طلبك ببيت مستقل لا يعني انه اخته ستبقى لوحدها فأنت صديقتها وانه لها الحق ايضا ان يكون لها حياة خاصة تكلمي عنها مرة ثانيه لا عنك تكلمي عن احتاجها هي ضعي في الصورة احتماليه ان يرجع ابنها لها وانها ستتأثر اذا رأت اننا عائله راح نجرح شعورها وراح نظلمها بدون ما نشعر
هكذا تكلمي لا تبرري عن تصرفاتك ولا حقوقك اللي عليه خصوصا بما يخص الخصوصية والبيت

.. قلت له السالفه مو كرهه السالفه عشان ابعد عن المشاكل و ابي خصوصيه لين صارت هوشه بينا و هنا قلت له خلاص لا تفصل بينا و بحاول اتأقلم على اساس يمكن أتعود و تخف المشاكل .. بالعكس سبحان الله زادت لين اخر مشكله و اضطر انه يقفل الباب من نفسه بدون طلب مني ،، بس مع انه من حقك الا انك خليتيه يشعر انك واضعه اخته ند لك
وانك لا تتقبلينها وانك متكبره عليها كمطلقه لانها اخته وماشاء منها شيء بس يسمع كلامك عنها وانه يكون عندك خصوصيه اذا انت تحاربينها وراح تطرينها هو شاف القسوة زوجة الأخ

ايش قال عني اني افتعلت مشكله عشان اقفل الباب
هو حاس انك بتغيري منها لانها اخته ..، ويريد ان يفهم هل هو كذلك او لا
قلت له لو ترجع لسبب المشكله من اساسها البنت غلطت بحقي و سمعتك صوت صديقتها و انا هنا ما قدرت امسك اعصابي و غلطت اني رحت علمت اختكم ..
كل اللي فعلتيه غلط لانك كبريت موضوع سماع صوت صديقتها لانك لا تعرفي الموضوع اساسا وسبب انها تسمعه ممكن كان في شيء عادي بس بتصرفك فتحتي عينيه علي اخته وصديقاتها وانك ضعيفه وبتغيير من ولا شيء لانه مافي سبب فعلي لهذه المشاكل
و قلت له انا من الأول ترا ساكنه فبيت ابوي مع مرته و مرته جدا زينه و انا بعد زينه بس لابد من من اللي يصير هذا و غير كذا انا اللي كنت ابعد بحكم اني كنت موظفه طول اليوم برا و اذا رجعت طول الوقت بغرفتي .. بعدين قال لي يمكن لاني اخوها افكر هالتفكير
بوضحلك انه اخوها وما راح يتركها وانت توضحيله نيتك بسرد قصص الرجال لا يفكرون هكذا يفكرون باللي عملتيه وما استخلصه من تصرفاتك فقط اما عنك وتقبلك زوجة ابوك هذا يخصك وصورة انك طيبه هذا يخصك لانه يشوف فيك انك غيوره وتفتعلين المشاكل بدون سبب

هو كان يحاول يخليني اتأقلم على وضع صعب علي لدرجه اني مره من مرات كنت بغرفتي و نادها عشان تجي قلت له لا مو كذا عاد لازم خصوصيه لا لاتعطيه صورة انك قويه عليها راح يفكر انك تستقوي عليها لانها منكسره ومطلقه ماراح يفكر ماهي الخصوصيه وكيف هي ..هو يفكر في اخته وانت فقط وماذا تفعلين ويكون صورة عن ذلك فقط لااا غير
المفروض انك قلتي له لا حبيبي خلينا انشاركها بره لانها قد تنحرج من دخولها غرفتنا خلي جوابك عليها وعلي احاسيسها بس المرجع مصلحتك هي الأهم
ادخلي بتفكير زوجك لا بتفكيرك لانه يفكر في اخته وينظر لها انها مكسورة وراح يقارن تصرفاتك كقسوة زوجة الأخ انت امسحي هذه الفكرة وخلي قلبك عليها بس وراها مصلحتك حتى لا تشعريه انك واضعتيها في راسك وانها ند لك في حياتها معاكم ولكي حتى اذا استقبلها احد وكنتم لوحدكم ماراح ذهابها عنك مشكله بينك وبين زوجك وجفاء
فهمتي القصه في حسن التصرف فقط لا غير واني اتعامل مع الآخر بفكره لانه رجل وهذه اخته ويجب ان يكون مسول عنها ورجل معها فخليه بتصرفاتك يكون رجل معك انت ايضا ..حفزي رجولته معك بأخته وبتقديره لك انك متحمله اخته بأخذ باحسيسها مو اروح وأبين حسن وجهة تصرفي وأفسر وأبرر وأكثر كلام
ثم أتنازل وأتقبل غصبا عني
واظهر شري للعلن

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
مشكلتك ليست أخت زوجك
أخت زوجك بينت الشرخ فقط فيك
مشكلتك في سرعه تصرفك ومع زوجك ما عارفه كيف تدخلين لعقل زوجك وتفهمين أسلوبه وتعطي أسلوبك باي طريقه
انت ضائعه مع نفسك ومشكلتك في الخوف ما حاسه بانك مسيطره علي امورك وما هو المطلوب منك كزوجه هل هو التنازل او الهجوم
مشكلتك خوفك من زوجك ما واثقه فيه معاك
مشكلتك عدم الثبات
مشكلتك تسرعك بعدين تصرخين انا لا اقصد كان قصدي وقصدي
مشكلتك انك تعرفين انه عندك مشكله فتضعين اللوم علي الآخرين
نحن وضعناك ووضعنا زوجك ووضعنا أخت زوجك في قفص الاتهام بس والله النتيجة ظهرت انها انت اختى
المشكله فيك وطريقة عرضك لا تعرفين كيف تدخلين للمداخل
لقلب كل واحد
زوجك
واخت زوجك واذا مازلت تتصرفين بهذه التصرفات تاكدي انك ستخسرينهم الاثنين
وانت اكثر منهم
اثبتي وافهمي زوجك زوجك يتعامل بما هو الواجب وأخته انفرضت عليه
متى تصرخي لما تشوفي انه لا يقدر علي توفير بيت وانه كذب عليك هنا اصرخي كيف يمكنني ان أتقبل هذا الوضع
بس اكيد هو واضع خطة وفاهم هذا
وراح يلقى حل ولن يجده الا اذا كنت انت تستحقين وبمستوى التقدير يعني فكرة زوجة اخ تقبل باخت زوجها عندها هذه كبيره ترا لك المفروض انك تعاملتي بهذا بقوة مو بإذلال وضعف
لعبتي بهم الاثنين لصالحك وكنت انت القويه
تاكدي من هذا
تعاملي معاهم بالمشاعر وانك تخافي من جرحهم
وزوجك اذا اردتي شيء منه ضعيه في الصورة الحقيقية قوليله انت الان مسؤل عنها وانا معاك بس ترا هذا يجرحها هي بعد إنسان وبتحس واذا أردت بيت قوليله ترا لو وفرت لنا بيت ثلاثنا راح يسعدها وراح ترتاح اكثر لانها حساسه من حقها انها تحس انه لها بيت عوض اللي خسرته هكذا يكون كلامك لا امسحي ما تفعلينه بسرعه تصرفاتك
اثبتي اثبتي فقط وفكري في المداخل اللي تزيد منك لا تنزلك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
حسسيه انك مسؤله عنها وانك معاه وانك لا تريدين ظلمها باي تصرف يجرحها
بس هذا الظاهر لكن الحقيقة انها سبب رزق لك في تغيير حياتك للأحسن
عن طريقها ملكتي زوجك
فهمتي استغلي وجودها بتعزيز حياتك مع زوجك وثقته فيك انك حكيمه وراكزه وقد المسوليه
انك أمراءه تستحقي ما يفعله من اجلك بعدين تعويض علي صبرك
لا تكثري كلام عنها بل خلي كلامك مثلا لنعطيها مجال لكي لا نجرحها
يعني تمنى بوجودها بينكم انكم تفكروا فيها بها هي فهمتي
تكتيك فكري
مو أقول انا زينه وهي زينه بس اطلاعنا مختلفه وووو كلام أطفال صغار وعدم رزانه
انت الان امراءة متزوجة ومسوله ماراح الأمور علي كيفي اروح انا علي كيفها وارجعها لي
اذا مازلت تتصرفين بهذه التصرفات راح يضيع حقك وراح تخسري مكانتك التي يجب ان تكون وراح تطلعي الغالطه ولن يتخلي عن اخته من اجلك فهو رجل ووجودها معاه ومسوليته عنها يجعله نفسيا يمتليء برجولته معاها فلا تجعليه رجل ضدك ورجل معاها والسبب انت
روحي مع الموج معاه بنفس فكره وتعاملي معاه لصالحك انت الموردود تعاملي بالمردود لا تفكري في أخت زوجك
قصة انها سمعت زوجك صوت اخته كان قلتي ليش ما سمعتني صوتها ليش انا غريبه كان شاركتني تكلمي بحب وحنان مو بقسوة وشر
الرجال مايحبون الشر من المراءة فتلاقيهم بسرعه ينتفضوا عليك ويريدون ان يربوك ليرجعوك لعقلك وانك تخافي لكي لا تعيديها فهمتي هكذا هم الرجال
خلي وجودها سبب لسعادتكم لا لتعاستكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه