مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اخطأت ليأنبني ضميري؟!

السلام عليكم
كيفكم صبايا...اخباركم...اتمنى من كل قلبي تكونوا بخير وربنا يفرجها عليكن
ههههههههههه يمكن تتضحكوا عليه وتقولوا عروس كيف فاضيه تدخل ع المنتدى:32::10:
عرسي ب 10الشهر يعني ضايل ل عرسي 5 ايام فقط الله يمضيهم ع خير وسلامه وهدايه البال
بس ما بقدر ما افوت ع المنتدى باي وقت فراغ الي او اقبل ما نام
صبايا لسه عندي ترتيبات لعرسي والله يتمم عرسي ع خير يارب
قبل يومين رحت ع بيت حماتي انا بدي اسكن بالطابق تاني وحماتي طابق الاول ودخل الطابقين واحد
وانا بالعاده ما بروح كتير ع بيتي او بيت حماتي لانشغالتي الكتير...
مهم قعد خطيبي يشرحالي شو عمل تصليحات بالبيت رغم انو بيتي قديم شوي بس كنا انا وخطيبي بنحكي عنو وعن تصلحيات وشو ممكن نعمل فيه وكانو قصر واتمنى اشوف بهدالك البيت السعاده والسرور...اللهم امين...
مهم
ونحن هنالك وبغرفه النوم كانت مركبه جديد ومبسوطين فيها وعم بنرتب كيف تحط السرير وين نحط الرفوف وكيف تكون البرادي ع الشبابيك...بالمختصر متل العصافير الي عم بتبني عش الحب سوا
فجئه ونحن بالحظه رومنسيه سوا نقزت ع ضل انسان واقف ما التفت لقيت بنت صبيه بعمري واقفه وبتتطلع علينا من فوق لتحت وفجئه قالها خطيبي
اهلين نوال كيفك
اجت نحايه خطيبي وسلمت عليه سلام باليد رغم انو ممنوع عندنا شرعا وبالعادات والتقاليد كمان وقيم المجتمع انو بنت تسلم عليه وجرى بينتهم الحوار الاتي
نوال:هاي يا حلو كيفك زمان عنك وين ما عاد بيتنت ولا بتجي متل زمان تسهر عندنا
خطيبي:هلا نوال كيفك؟والله مشغول ما تاخذيني
طبعا طوال الوقت ايدها لسه ماسكه ايدوا بسلام
نوال:بمين مشغول يا ملعون ههههههههههه:10:
خطيبي:نوال الله يهديكي بطالي هالحركات بدي عرفك ع خطبيتي منى ..منى هاي نوال بنت عمي وبتربين مع بعض سوا ونحن صغار وبيتهم بجنب بيتنا
سحب خطيبي ايدوا من ايدها بالعافيه
نوال:اها هلا بيكي اسفه ما نتبهت لوجودك هان
اها ابن عمي وين ايامك والله شتقتلك
خطيبي:نوال بطالي هبل بدي اعرف نسق انا وخطيبتي
طلعت فيني من فوق لتحت وقالت هلأ هاي خطيبتك الك سنتين خاطب ولا مره شفتها شكالها مو عجبها الوضع هون ما في مشكله فيكي تروحي
خطيبي:نوال اخجالي ع حالك ونزلي تحت عند امي
نوال:يا حرام مبين مسكينه مو قادره تحكي وانت يا ابن عمي عيونك عميانه عن بنات عمك رحت تجيب غريبات هيك بعتنا بسهوله...
وقتها يا صبايا ما تحملت قربت منها وضربتها كف على وجهها ما تحمل توقحتها
قلت:اذا ضليت ساكته الك مو معناته انو خايفه منك او مو قادره رد عليكي لا اسمعيني منيح انتي وحده قليله ادب واذا امك ما عرفت تربيكي منيح انا بربيكي وتاني مره ما تفوتي هاد البيت واذا سمحتلك تفوتي بطقطقي ع الباب ولحتى اسمح الك تفوتي بتفوتي والافضل ما شوف وجهك لا هون بطابقي ولا تحت بطابق حماتي والى شفتي مني شي مو منيح واذا تاني مره بتلمسي خطيبي سواء سلام او حركه لا اراديه بكسر ايدك وبحملها ع صدرك وانصحك نصيحه ما تلعبي بنارمعي...
بكت البنت وصرخت ب خطيبي وقالتلوا((أنا بفرجيكم والله ما راح خليكي تتهني معو))
ونزلت تبكي اجت حماتي تسالني شو صار وخطيبي ضل مكانو مصدوم وحتى حماي سال شو فيه همه متعودين ع وجود هاي البنت عندهم متل بناتهم بس اسلوبه قهرني وانا عصبت وما تحكمت بمشاعري..ما جوبت حدا وجهزت حالي ل اروح ع بيت اهالي وقفني خطيبي
وقال:منى ليش هيك تصرفتي هاي البنت نسكينه وامها وابوها طلقوا وتربت معضم الوقت عندنا وكنت احن عليهاو ساعدها ديما وطول الوقت بتعامل معها متل اختي
قلت:انا ما طلبت تبرر الي بيكفي الي شفته
وطلعت وقفت تكسي وهوه وراي وما سمعت اي كلمه منو وروحت ع بيتنا
ظل يتصل ما كان الي نفس ارد عليه رجعت انبني ضميري وتكلمنا مبارح سوا فهمني انو هاي مسكينه ومن هاد الحكي...وانا حاولت ما بين غضبي الزايد وقتلاو مو مشكله المهم ننبسط بزواجنا ونعيش اجمل لحظات عمرنا وما نسمح لاي انسان يخربها علينا ...نبسط وسكر التلفون
ومن مبارح وانا مقهوره نفسي اوقله بوجه انو غلطان وانو هاد مو صح
وبرجع بقول يمكن انا متسرعه برده فعالي
وممكن انو بنت مبينه مسكينه بس جواتها نيه مو منيحه
وممكن اكون ظالمه البنت معي...بس هاد مو اسلوب حكي وحده مظلومه
وخصوصي لما هددت بالاخر
صبايا شو رئيكم انا صح..انا غلطت؟؟؟خطيبي مو مهتم كتير للموضوع!!!
بس انا نفسي الاقي حد للحيره الي جواتي للموضوع وابعاده بالايام الجايه
او انا مكبره الموضوع ما بعرف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:33::35:

ياعيني عليك ماشاء الله

كف مره وحدة وفي بيتك ياعروسة

الله يوفقك ويكتب لك الصالح في امرك ويسخركم لبعض يارب

بس عارفة ردة فعلك ممكن تكون عجبت زوجك انك بتغاري عليه وبنفس الوقت عرف انك عنيفة بهالامور

بس بصراحة ما الك حق تمنعيها من بيت عمها بيت انتي حرة فيه بس بيت عمها لا مابيصير

وبصراحة الحركة اللي سوتها تقهر وتحرق الدم بس انا ما باعرف عن طبعكم بفلسطين؟

الله يوفقك وييسر امرك\ظ

غريبه في بلادي
شاكره مرورك يا عزيزتي
لهيك حطيت عنوان موضوعي(هل اخطأت ليأنبني ضميري)
انا مش عارفه لي هيك تصرفت بالعاده بكبر عقلي وتبع اسلوب تجاهل لاقهر الي قدامي
بس هاي بنت دخولها دون اذن ازعجني سلامها الغير مقبول باليد ذايقني اسلوب كلامها وتهديدها عصبني
رده فعالي يمكن ممبالغ فيها...بس لاني حسيت انو الي مدت ايدها وضربتها كف انسانه تانيه مو انا

انا ماشوف انك غلطتي بالعكسس ردة فعلك بمكانها . .

الله يوفقك وتعيشششي احلى اللايام والسسنين مع زوجك ياررررررب ويحفظكمم من كل شرر..

ℓάⓝόό

ههههههههههه رهيبه >> حسيت بجو اكشن

صراحه هي وقحه واللي سويتيه ردة فعل . . بالمختصر تستاهل اللي جاها :)

بس الله يعينك عليها شكلها ناويه على شر

ل@و@ل@و@ه

هلا حبيبتي منى
كلام البنت معك كان غلط وتصرفها غير لائق وهي اللي حدتك على ضبرها بس مثل ماقلتي هي مسكينه بدل ماتصيري أنتي وهي أعداء تقدري بطيبتك وحسن تعاملك معها تكسبيها صديقه أو على الاقل تبطل تكرهك وماكان لك حق تطرديها من بيت عمها لانه متربيه معهم وخطيبك يعتربها مثل أخته..أنا من رأيي اذا قابلتيها بأي مكان أنك تعتذري منها على الكف اللي اعطيتيها..صدقيني بتتغير البنت وبتخجل من تصرفها معك وبترتاحي من حقدها...
وألف ألف مبرررروك الزواج الله يوفقك ياااارررب.

ام اليتيم

نافي شك ان كلامها وقح واستفزازي بس انتي كمان ردة فعلك عنيفة وغير منطقية كفـــــــــــــــــــــــــــــــــــ !!! هيك على طووووول ولوحدة اول مرة بتشوفيها ؟؟؟؟ صراحة تصرفك هذا يدل على انك ماتعرفي تظبطي انفعالاتك انتي الان حتتزوجي وهاالطريقة مش حتخليكي تعيشي مستقرة وبعدين انتبهي من مكر النساء !!! خافي على نفسك ممكن لو البنت لوماتخاف الله تسحرك او تخرب بيتك !! الله يهديكي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بصراااااااااحة تسرعتي بردة فعلك التي كانت عنيفة... مهما كان يجب أن لاتصل لأن ترفعي يدك وتضربيها!!!!!!!!!!!! هناك ردود مفحمة موجعة أكثر من كف ,, لو كنت مكانك لسارعت بإصلاح الموقف .. لاتدخلي لبيتهم وهناك سوء تفاهم مع أحد أفراده خااااصة أن ابنة عمه تربت بينهم كأخت لخطيبك !!! حتى لو كانت تشعر بالغيرة وفضحتها كلماتها اجعلي عقلك أكبر وأنضج واستوعبيها .. ربي يختار لك الخير وييسر زواجك على خير وسلامة.

بصراحة ردك كان عنيف

ويكشف عن شخصية اندفاعية وعصبية

انتي اعتذري لخطيبك وحاولي بعد فترة تبيني لهل انك حبيتيها

وان تصرفك كان نتيجة ارهاق وتعب واذا بدر اي تصرف جارح منها

امسكي اعصابك وتجنبيها قدر الامكان والله يسعدك

مطرية

بينتى وجهك بدرى بدرى

راح يكون عليكى علامة ومراح يرتاحون الك بسهولة

عروسة وتظربين قريبتهم وهمينه تحاولين تمنعيها عن بيت عمها

شنو جايه عدهمـ الامرة الناهيه على الكل

طريقتك غلط فى غلط وماهى طريقة انثى

بصراحة يا منى انا أعطيك 10/ 10 .. لما كنت اقرأ الحوار في البداية كنت متضايقة وقلت البنت دي ستعاني منهم الأمرين وبكرة يطلعوا ويدخلوا على كيف كيفهم على غرفتك وبيتك ...

بعد القلم اللي أخذته على وجهها - وعلى قوته - إلا إنه سيجعلها تحسب حسابها مليون مرة قبل أن تقدم على أي فعل متهور ناحيتك .. ومن رأيي كان تصرفك طبيعي ورادع كذلك يعني هي أخذت مصل منك ...

ستظل لآخر يوم في عمرها تعمل لك حساب ومهما قالت أمامك ستلاحظين عليها الارتعاش وأول شيء فعلته كدليل على كلامي بدلا من أن تقتص منك بالمثل ... هددت خطيبك ...

طنشي ... وربنا يتمم لك على خير منه وبركة وارقي نفسك كثيرا ...

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
سلمت يمينك
بردتي قلبي ياشيخة تستاااااااااااااااااااهل
وليش ان شاء الله يأنبك ضميرك؟
عااااااتي مافيها شئ
ومبروووووووووووووووووك

دانة الشام

لكن لماذا لم تعرفي شيئ عنها طوال فترة خطوبتك بما أنها قريبة جدا من بيت أهل زوجك وتربت عندهم ؟؟؟!!! ألم تصادفيها يوما ما ؟؟!!

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
ردة فعلك كانت عنيفه مرة المفروض تمالكتي غضبك ومامديتي ايدك بأمكانك تردي عليها بدون الضرب ""
ومن ناحية طردك لها من بيت عمك مالك حق انتي حقك بيتك فقط
وغيرتك على زوجك حلوة بس عنيفه

جوهرةقطر

لحظه لحظه وشلي عينك انعمت عن البنات,,,,,,,,,,,, ومدري وشو الله يعينك,,,,

تستاهل وبينتي لها حدودها وتحسب الف حساب قبل لاتغلط عليكي اناسلفتي سوت زيك لكن موكف لاطردت اخت زوجي من بيتها لان اهل زوجي فيهم لقافة ودق في الكلام في البداية كان بينهم مشاكل بسبب الطردةلكن مع الايام صاروحبايب لكن يعملوالف حساب قبل لايتلقفوعلى حياتهاويتكلموعنها عكسي مايخافومني ويغلطوعلي كثير لان من البداية ماوقفتهم عندحدهم

الانسكاب

بالعكسسسس تستااااهل زين ما سويتي فيهااا
عشان يعملوا لك مليووون الف حساااااااااب
وخطيبك يحبك ويموووت فيك وبحركتك هذي راح تبينين له انك مو سهله واي وحده بتشااركك فيه بتنسيها حليب امهاااا
بس من الحين اقولك حصني نفسك بالاذكار وخلي سورة البقره تشتغل في بيتك واقريها يوميا وحصني زوجك
لا تسوي لك سحر وتفرق بينك وبين زوجك ترى الحين السحر صار مثل شربة المويه مافي اسهل منه الله يكفيك ويكفينا الشررر وكل من به شرررر ..

بس والله حركتك عجبتني وبقوووه لو انا مكااانك بتسمر بمكااانك ماراح اعرف اقول جمله كامله على بعضهااا
ههههههههههههه الله يسعدك يارب ويتمم زواااجك ...

ياربي انصرني

والله الموقف صعب لكن ردك كان قوي جدا 000 بس غريبه خطيبك
ماكلمك عن ظروف بنت عمه الا بعد هالموقف00 رغم انهم عايشين سوا
او في تواصل بينهم00
لكن احذري ان يكون لها تأثير على حياتك لاحقا 00 واستودعي الله نفسك وزوجك وتحصنا بالاذكار وتوكلي على الله هو وحده يكفيك شر من به سوء نيه

مامت جود

اهيا تستاهل بس ردت فعلك قووووووووويه
لوقلتيلها كم كلمه احسن من كف بس الي صار صار
بس ما قلتي ردة فعل حماتك؟

أعلى