هل اختبرتي زوجك بمقلب؟؟ ما هو الاختبار؟

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
5K

dala3 jood

معلومات dala3 jood
هل اختبرتي زوجك بمقلب؟؟ ما هو الاختبار؟
مرحباااا بليقسيااات دلوعات...

زوجي الله يسلمكم شمااااالي شرقي.. وتعرفون الشمالي الشرقي شلووون زفت في التعبير عن المشاعر خخ :harhar1:
والله يا بنات هو يحبني وما يرضى عليي بس ما يتكلم معاااي بالحب كثييير حتى من تصرفاته يثبت لي انه يحبني بس الأخ لسانه ناشف خاطري أسمع كلمات الشوق والغزل....
واني احبه موووووت وعلى طول أطلب منه "قول لي تحبني" يقول لي اذا احبك في قلبي مو في لساني .. اذا أقول له أني مشتاقة لك مووووت يقول لي واجد زين ما يقول لي انا بعد أو شي من هالكلام الحلو..
أني فكرت اني اسوي له مقالب أخليه يغرقني حب وغزل ههههههههههه..

الموهم يا حلواااات زوجي عيد ميلاده من شهرين واني سويت لي ايميل جديد وطرشت له رسائل وأشعار حب .. وفي كل رسالة كنت اكتب له يا فلان عشان طبعا يفهم ان صاحبة الرسالة تعرفة زين :busted_red: واني يا بنااات متعودة انه من يرجع من الشغل يفتح ايميله .
وهو طبعا رجع من الشغل واني استقبلته بابتسامتي العريضة :tongue: .. ولما جه عند اللاب توب ضميته على ظهره وقعدت أتابع معااه القراءة واني ريلاكس لآخر درجة.. وطبعا ضميته عشان لا يقول لي تباعدي عني خخ لأنه اذا ما شفت معاه الرسائل ما بتكتمل الخطة..:a115:
وألحين أبتدى المقلب من هنا، وصل لرسالة من فلانه الى فلان وطبعاا محتوى الرسالة انه " يا فلان انا ما نسيتك في يد ميلادك ويتجدد الحب كلما اتذكرك .......الخ " من فلانة المخلصة خخ
.. آآآآآآآه يا عيني عليه .. تبهدل والله بهدله عمري ما شفته في غيونه قبل .. يقول لي والله انا ما اعرف بنااات غيرك .. بس أنا كشرت وقلت له اذا ما تعرف غيري عجل منو هذي اللي تعرف اسمك وايميلك ؟؟!! هنا الاخ استجن ما أشوفه الا حضني وقلبه يرقع.. والله انا احبش وأمووووت في التراب اللي تمشين علييها وما افكر اني اشوف غيرك وهذي البنت مستعد انتي تكلميها وتردي برسالة عليها كل شي ولا زعلك ووووو...........
واني طبعا تميت أبكي طااااايرة من الفرحة من الكلااام اللي قاله والله لو ما تعبت وسويت له مقلب جذي جان ما سمعت منه الا سمعته..
وهو يمسح دموعي بكل رقة ويبوسني في عيوني ويقول لي انتي عمري انتي قلبي انتي حياتي..:icon26::icon26: مستحيل افرط فيكي واكلم غيرك..

هههههههههههه والله مقلب في الحقيقة اسعدني كتير كتير ومن ذاك اليوم وهو ما يفك يغرقني بكلماته الحلوه فديته والله

وزوجي حسااااااس واجد كتبت له رسالة حب وانقلبت الى مقلب بالخطأ خخ

>>
>>
>>

dala3 jood

معلومات dala3 jood
يالله بناااااات اللي سوت مقالب لزوجها وخلت قلبه يطيح تقول لنا القصة ..
عشان نفيد ونستفيد ونستمتع معاكم..:c011:

ام يزن6

معلومات ام يزن6
بصراحه مقلب رائع بس انا ماقدر اسويه لاني لو شفته راااااااااااااااااح اضحك ماراح اصبر
جزاك الله خير

dala3 jood

معلومات dala3 jood
بصراحه مقلب رائع بس انا ماقدر اسويه لاني لو شفته راااااااااااااااااح اضحك ماراح اصبر
جزاك الله خير
ههههههههههه تصدقين اني كان فيني الضحكة في وقت التمثيل بس مسكت نفسي عشان ما تتخرب الخطة

نورتي يا ام يزن ..

قرده

معلومات قرده
ههههه الله حلو والله المقلب اللي سويتيه حققتي منه الشي اللي تبيه ياعسلل

lo0ole

معلومات lo0ole
الله يخلييكم لبعض نصيييحه عدليي الموضوع واكتبي فوووق ماشاء الله تبارك الرحمن
العين حق

تصدقين الي عندي شمالي شرقي بس والله ومتأكده اني لو صار الي قلتي عليه ردة فعله بتكووون عكس زوجك بيكووون عادي وبيحلف لي ان ما يعرفها وبس

سبحان الله الرجال كل واحد وطرييقته ولين الحين ما فكرت اني اسوي اختبار مــــــــــــــــــــــاادري يمكن تعودت على طبعه سبحان الله

dala3 jood

معلومات dala3 jood
حلووو المقلب

بس علمتيه انك انتي او لا؟

انا للحين ماسويت فيه مقالب
اي علمته انه هذي اني.. طرشت له مسج وهو كان بالغرفة واني بره.. وكتبت له انت نجحت في الاختبار!!
ناداني فديته والله :shiny: وقال لي شنو قصدش من المسج ما فهمت .. قلت له انت كبرت في عيني والرسائل اني طرشتها لك من ايميلي الجديد وهذا اختبار انت نجحت فيه.. طبعا هو كان بيزعل يقول انتي تشكين فيني ؟ قلت له لا مو شك بس كان حااااجة .. محتاجة للرومانسية والكلام الحلو.. هو حضني وقال لي لهذا الحد انا مقصر بدون ما ادري؟

وطبعا اني شكثر مستانسة اني قدرت احل مشكلتي بطريقتي والفااااااااااال لكم يا رب..

dala3 jood

معلومات dala3 jood
ماشالله عليج
بفكر ف حطة جهنمية
مممممممممممممم
جاري التفكير

فكري في الخطة تماااام :icon30: عشان ما تكون ضدش..

نورتي يا العرووووس

نادينا99

معلومات نادينا99
حللللللللللللللللللللللللللوه ـــــــــــــــــــــــــ ما قد سويت بس بسويله مقلب ان شاء الله

ونصيحه لك يختي العين حق فكم من بنت تتمنى تتزوج وكم من زوجه ما يحبها زوجها وكم من زوجه تاركها زوجها ولاهي مع غيرها وغيره0000 ـــــــــــــــــــــ انتبهي الله لايغير عليكم ان شاءالله

بابلية ’’

معلومات بابلية ’’
ماشاء الله تبارك الله ..

ان كيدكن عظيم يانساء ههههههههه >> بغت تصير محاضرة
ربي يسعدك بس لاتعوديها "" اصلاً صارت قديمه عند زوجك حتي لوا عتيها مش بيصق

rose222

معلومات rose222
الله يسعدك يارب

ما شا الله تبارك الله

بس ما اعتقد اي واحد بتمشي معا فكرة المقالب

وكمان لو وحدة سوت مقلب وطلع ضدها واااااااااه مصييييييبة بجلاااااااااجل

الله لا يغير عليكم

*نوار قطر*

معلومات *نوار قطر*
الفكره حلووووووه
بس ماتووووقع اني اقدر اسووويهاااا اولا" موووت من الضحك وبعدين اخاااف من ردة فعله تكوووووون عكسيه ..
هههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووو ع الفكره الي خاااطري اسوووويهااا ..

dala3 jood

معلومات dala3 jood
احبكم والله نورتوا..

المقلب كان يستاهله .. وهذا الشي خلاااه معاي ستريت.. وأكيد مرة ثانية ما بعيد نفس المقلب لأنه مثل ما قالوا الاخوات انها بتبصق السالفة خخ

الله يا رب يسعدكم ويتمم عليكم ..

معلومات ام الغالي فيصل
ماشاءاالله لااله الا الله لاحول ولاقوة الاباالله
الله يحفظكم يارب ويسعدكم
حلوووووووووووووووووووووو حركتك
طيب انتي من السعوديه

فضتي

معلومات فضتي
ههههههههههههههههههههههه
فكره جهنميه
ماقد سويت فيه مقلب
ماشاء الله عليك
الله يديمكم لبعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه