هل أنا مصابة بالسحر أو بالعين والحسد أرجوكم أخبروني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات أسينات الوفاء
هل أنا مصابة بالسحر أو بالعين والحسد أرجوكم أخبروني
مرحبا حبيباتي، أنا من فترة بعيدة أعاني من حالة نفسية سيئة جدا تقريبا من عام أو عامين يعني مشكلتي أني صرت عصبية جدا وأغضب لأتفه الأسباب وجسمي فاشل بزاف ودايما أثاوب وأحس بالنعاس وأعاني من كثرة النسيان وصعوبة التذكر في كل شئ سواء المعلومات أو الناس أو الطبخ يعني تقريبا أي شئ ، ولدي مشكل في الحيض الذي إنقطع عني أكثر من شهرين وكذلك أصبحت لا أبالي بقراءة القرآن مثل قبل وأعاني من كثرة التفكير وأشرد ودائما ،وصلت أني راح أفسخ خطوبتي من كثرة المشاكل معو وعدم الرغبة فيه قبل وبعد خطوبتي رغم أنو إنسان ما يستاهل....الخ أرجوكم أخبروني ماهي حالتي بالضبط أو أنها حالة طبيعية لأنني وصلت قررت أفسخ خطوبتي يمكن أرتاح:30:

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
الله يعينك حبيبة قلبي
رقي نفسك وإلتزمي بقراءة أذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقره يومياً راح تحسين براحه عجيبه وربي ييسرلك كل أمورك إن شاء الله ❤

معلومات أسينات الوفاء
شكرا حبيبتي والله لما نقول اليوم عزمت على قراءة القرآن فجأة أنشغل بشئ ثاني أو أنني أتردد في القراءة ثم أنصرف لا أدري ليش يصير هذا الشئ بالرغم من أني قبل لا أنام قبل أن أقرأ سورة والله وضعي تعبان جدا

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي ادخلي على Google واكتبي اعراض العين والحسد لشيخ معروف مثل محمد العريفي وعائض القرني وغيرهم
وشوفي الأعراض نفسهم عندك ولا لا
واذا كان بتحلمي شو هي احلامك.

معلومات عايدة الحربي
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم لك بالشفاء العاجل واحب ابشرك موضوعك بسيط جداً (( انتي)) تعانين من حالة كتئاية بسيطة ربما لحدث عبر او موق خذلان تعرضتي له لذالك أختي اصحك بالتالي 1- البعد كل البعد عن التفكير في موضوع السحر والعين فانتي مو مسحورة ولا محسودة ابتعدي عن كل هالوساوس .
2- عدم البقاء بمفردك لفترات طويلة والتفكير فيما مضى .
3- تجاوزي كل الصدمات لتي مي بها وتذكري ان الحياة جميلة يجب ان عيشها بكل مشاهدها وانها لا تتوقف بفقدان حبيب او خذلان قريب .
4- يجب عليك إعادة اكتشاف نفسك من جديد ، مارسي الرياضة أي نوع تفضين .
5- التصقي بالناس الرائعين المريحين الصادقين في محيط اسرتك ومجتمعك امنحي قلبك وعقلك وحبك فقط لمن يستحقها
6- واضح بانك حساسة جدا وتمارسين الكبت وهذا جزء من مشكلك فضفضي لمن تثقين فيهم .
7- حافظي على طهارتك بشكل دائم وحافظي على الصلاة بوقتها بعد لأذان مباشرة .
8- مهما كانت ظروفك حافظي على ركعتين في الثلث الأخير من الليل واقراي فيها اخر ايتين من سورة البقرة .
سترين الفرج بإذن الله . وموعدنا بعد أسبوعين ردي علينا وش صار معك .
اسأل ان يفرج همك وييسر امرك ‘ وجمعنا وانتم في مستقر رحمته . دمتي والجميع بود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه