هل أنا حساسه زياده ؟

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
883

بنت الضفة

معلومات بنت الضفة
هل أنا حساسه زياده ؟
السلام عليكم

انا سبق وقلت لكم اني منفصلة عن زوجي واعيش مع اولادي الثلاثة كلهم أقل من 6 سنوات نعيش معا في بيت اهلي وانا اعمل في مدرسة خاصة يعني ما صارلي اعمل غير 5 شهور والراتب قليل جدا لا يكفي لفتح بيت ومع ذلك كل مستلزمات اولادي احضرها لهم .. ولا احتاج أي حد والحمد لله .. حتى أن ابوهم حسبي الله ونعم الوكيل بس،، ما بيدفع لهم نفقة نهائيآ. .

اللي صار انو قبل 3 أشهر اجى موعد تطعيم ابني الصغير وانا وضعي بالمدرسة لا يسمح لي بالغياب أو بالأحرى يفضل أن لا اغيب..

فطلبت من والدي أطال الله في عمره أن يأخذ ابني للمركز واعطيتو تكلفة التكسي اللي رح يوخده لهناك وبالفعل رااح وان شاء الله بميزان حسناته ،،بس انا السؤال اللي بدي اطرحو عليكم .. انو هل عندما الأب ابي يعني ياخد مني أجرة للتكسي هل هذا تصرف طبيعي؟! انا بصراحة حزت في نفسي فأنا مطلقة لا رجل لي .. غيرك يا أبي وأطفالي شبه أيتام وانا لم اكلفك يا أبي بأي مصروف لي ولا اطلب منك أي شيء ولله الفضل طبعا.. وانت يا أبي ربنا معطيك ومفضل عليك وما في حد تصرف عليه إلا امي .. فهل انا حساسة أم عادي تصرف والدي؟ !
مع العلم انو قبل أسبوع احتجته مرة وأخرى واخد مني اجرة التكسي .. فهل هذا طبيعي؟!

لأنني صرت أفكر في مستقبلي كتير وأقول بأني بلا سند ولا امان أصبحت اخاف من الحياة وأشعر بالوحدة ...
فهل انا حساسة؟!

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
الله المستعان !
ماأظنها حساسية ، ربما خيبة أمل ممن توقعتي أن يكونوا خير سند لك ، زوجك أولا ثم أبوك
رأيي مافي داعي تثقلي على أبوك ، مهما كان مو واجبه ، تقبلي كل شئ منه بصدر رحب وبالعكس أصري يأخذ منك لمشاويرك ولماعندك قولي دين واكتبيها
خبي كل مشاعرك بصدرك وفضفضي لربك وبس ، تظنينه مو شايف معاناتك ، إلا والله وسيفرج عنك أقرب مماتصورين ، ربك هو سندك الحقيقي ، لاتتعلقي لا بأهل ولا زوج ، آمني به وتحلي باليقين به وتوكلي عليه وسيرزقك من حيث لاتحتسبين ، واسعي لتغيري من وضعك المادي وابحثي عن وظيفة أفضل فالرزق لن يأتي إليك جالسة وتصدقي لتنعمي بالبركة في مالك وعمرك وأطفالك
وإياك أن تكوني من القانطين من رحمة الله فترمين نفسك في جحيم زوجك - إن لم يتغير- من جديد

معلومات رورو الراكزة
حبيبتي الله يفرجها عليكي ويرزقك ويفتحها بوجهك وتعيشي بكرامة انتي واولادك وما يحوجك لأي شخص....انا لو كنت مكانك كنت رح احس بنفس الشعور بس رح ازعل من ابي لانو مش قادر يصرف على بنتو عالاقل ....حبيبتي اذا بتقدري اشتغلي بشيء اخر لتحسني دخلك اشتغلي شي ما يخليكي تتركي بيتك لتقدري تعيشي هالاطفال....اقلك اعتبري حالك متأجرة عن حد غريب و السكن مشترك اكيد كنتي رح تصرفي على حالك وولادك من نفسك....في سورة بالقرآن الكريم تكرارها بيمنع الفقر وفي شيء للرزق كمان دوري عليهم واستعيني بالله وتوكلي عليه ....الله يكون بعونك ويبيض ايامك 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه