مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هلكني الوحم وتعبانة كثييييييييير ساعدووني

السلام عليكم

انا توني حامل لي شهر وزيادة الله يتممه يارب على خير

بس تعبني الوحم كثير واحس اني بستفرغ طوول الوقت مع اني ما استفرغت :8:

كرهت بيتي وزوجي واطفالي وملابسي والاكل والمووووووووووية :30:

استخدمت حبوب الوحم بس تخفف الغثيان فترة وبعدين يرجع

واحس بكتمة وماني قادرة اتنفس ويزود هالاحساس بالليل

وش اسوي عطوووووووني حل ؟

ادعوا لي الله يتممه ويهونه ويخفف علي اللهم امييييييييييين :20:

فجر123

على حسب بعضهم بالراابع

وبعضهم يستمر للتاسع

لكن انت اعرف بنفسك دامك مو اول حمل

ممكن يستمر لنهاية الثالث او الرابع
الله يتمم لك على خيـــــــــر يارب ويسهل حمله وولادته

الله يهون عليكي يووووووووه الوحم انا حملي هاذا تعبت موووت لدرجة اتنوم لمده من اربعة ايام لاسبوع والتهبة عندي المراره وجاني قيء شديد مره الحمد لله على كل حال ان شاء الله ينتهي وحمك ويجيكي هذاك النونو وتنسي كل الي يصيرك اهم شيء اطلعي من بيتك زوري اقاربك صديقاتك سويلك برنامج وبنسبه لانتهاء الوحم اخر الشهر الرابع الله يهون عليكي وعلي وعلى كل حامل

حبة فريز

حبيبتي الكتمة اذا تأكدتي انه مافيه سبب طبي فهي غالبا نفسية كثير من الحوامل كذا..
أما بخصوص الغثيان ابيك كل ما سويتيها ادعيلي..
جربي ليمون مع شوي ملح شوي بس ..أو قطعة شابورة كنت احطها جنب السرير اول ما أصحى اكل وحدة تسحب الغثيان بشكل فظيع..أو الزنجبيل كماان رهييييب لإزالة الغثيان بس لاتكثرين لأنه كثرته يقولون انها تجيب الطلق مع اني كنت اشرب بالأكواب وماجاني طلق والحمدلله عدت على خير بس حاولي تشربيه على خفيف مثل ماقلتلك

ور"جوري"دة

الله يهون عليك وعلينا
انا سمعت يقولون البسكوت
المالح ممتاز للغثيان

ام رنومه

الله يعينك انا سمعت عن الزنجبيل تنقعينه ف الليل وتشربينه الصباح والله يتمم لك ع خير

zanzon

حبيبتي فترة و تمر ..بس لازم الطبيب يعطيكي دوا عشان الغثيان ..حاولي ما تشمي روايح و خاصة ريحة المقالي و اكل الدسم كل هالاشياء بتعمل غثيان
الصبح افطري بسكويت مالح و كو عصير برتقال و رح تحسي حالك احسن كلي وجبات صغيرة طول اليوم و خليكي مرتاحة دايما ..بتمنى لك تمام الحمل على خير و سلامة

وتين قلبي

الله يهون عليك والله الوحم عذاااب انا استمر معي ثلاث شهوور بس والله تعب صدقيني ترووح الايام بسرعة تروح فترة الوحم ويجي الثقل الله يعين يااارب وساعدك ع الوحم وغثاه

فتاة الخير

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نفس المعاناة
بقولك شي نفعني بشي بسيط لكن ماشال الوحم نهائي
كولي حبة الوحم عند النوم وكل يوم نفس المعياد لاتتاخرين ولادقيقه وبتتحسننين شوي..عن تجربه

أعلى