هكذا انتهت معاناتي \قصتي

احصائياتى
الردود
45
المشاهدات
11K

بنوتهه

New member
معلومات بنوتهه
إنضم
23 يوليو 2014
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هكذا انتهت معاناتي \قصتي
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

في ناس تعرفني كنت ادخل قبل فنره في هذا المنتدى بشكل دوري و كنت اكتب مشكلاتي
لكن الآن قررت اكتب لكم القصه كامله و كيف انتهت معاناتي؟


انا فتاه ذات 18 ربيعا
من عائله ملتزمه جدا
الكثير معجب بي و لكني لا اعتبر نفسي جميله
متفوقه دراسيا
تقدم لخطبتي 5 رجال منهم من يقطن في قريتي البسيطه
و منهم من لا اعرف عنه ولا عن اهله شيء
رفضت الخمسه كلهم بسبب و بدون سبب

.
.
.
ذات يوم جائتني والدتي تخبرني عن خطاب سيأتون بعد غد لخطبتي
اجبتها بانني موافقه بدون اي تفكير> و بصراحه لا اعرف لم كنت هكذا و انا معروف عني في هذا الامر بالذات التأني
جائوا في الموعد المحدد و جلسوا معي و اعجبوا بي حددو موعد التحاليل و الخطبه الرسميه >خطبة الرجال
ظهرت نتائج تحليل الزواج بالموافقه
حددوا موعد الخطوبه الرسميه و كانت في يوم اختبار نهائي> امي لم تعتاد ان ترفض طلب لأحد

تم في تلك الليله الاتفاق على المهر و المؤخر و الشروط و كات شروطي كالتالي
1 سكن مستقل < حق كل فتاه
2 30.000 ريال سعودي مقدم او صداق
3 اكمال دراستي الاكاديميه
4 مؤخر قدره 15.000 ريال سعودي

قبل اهل خطيبي شروطي على مضض و أنهم يريدون ان ابقى فقط و فقط جليسه المنزل

تم تحديد موعد الملكه او العقد بعد انتهاء الاختبارات النهائيه كمااتذكر في 28 من شهر شعبان
.
تجهيزات و فساتين و صور اووف يا الله ماهذا الازعاج و اعظم من ذلك كله القلق

.
جلست في الصباح و توجهت في الظهر الى المشغل من تساريح و ميكياج الخ من تجهيزات العروس
انتهيت من التجهيز و بقي الفستان عند المؤجرين الى الساعه العاشره قريبا و تاخت على التصوير و على الاستراحه و انا في قمه القلق
اخيرا جائت امي بالفستان على الساعه العاشره و النصف تقريبا

هرولنا الى الاستيديو لألتقط لي بعض الصور بمفردي
انتهينا من التصوير و انا في كل الصور قاطبه الحاجبين لا ادري لماذا

.
وصلنا الى الاستراحه الساعه الحاديه عشر وجدنا كل اهله و اهلي موجودين
دخلت بضع دقائق لارتدي الفستان و اجلس قليلاً لكي لا اتوتر

جلست و اذا ب اهله جائو لي احسست بأنهم سيلتهمونني
ناديت اخواتي بهدوء
جاؤوا اخواتي و احسست بالطمئنينه قليلا
زفوني اخواتي تتقدمهم امي و رمو في طريقي بعض الريالات و استغربت ان حتى النساء المتزوجات قاموا ليلتقطو بعض الريالات هههههههه

جلست فتره ما بين صديقاتي اللواتي اتو كي يؤنسوا قلقي فقالو لي انه سوف يدخل الى القاعه
تسارعت دقات قلبي كثيرا و كأنه اراد ان يخرج مني و ينطلق بعيدا
دخلت الى غرفه العروس >لكي يدخل هو و امشي انا اليه قليلا و يأتي هو الاخر ليمسك بيدي و نمشي نحو الكوشه
دخل هو الى القاعه و دخلت انا ووقفت في استحياء لكي يأتي كما هو معروف
هو اراد ان يأتي ولكن اهله أبو ذلك
تخيلو الموقف انا في بدايه القاعه وهو في اخرها
اهله يريدون ان امشي انا له و العادات غير ذلك
بقينا حوالي الربع ساعه و نحن في مد وجزر
قرروا اخيرا ان امشي انا ربع المسافه و اخيرا اطلقوه اهله لكي يأتي الى
احسست بأنه صقر انطلق ليفترسني
شعرت بأنه كاد يلتهمني ب نظراته


تكمله القصه غدا ب مشيئه الله
 

بنوتهه

New member
معلومات بنوتهه
إنضم
23 يوليو 2014
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكمله :)

شعرت بأنه سيلتهمني ب نظراته لم أشعر ابدا انه خطيبي او زوجي او انه حلال
شعرت بأهلي عندما زفوني اليه و كأنهم يزفوني الى قبري و الذي ارتدي ليس فستان للفرح هو كفن
طوال ما كانوا اهلي و اهله يتناقشون باصوات عاليه من الذي يأتس للاخر انا كنت يااااائسه باائسه لم اشعر ولا بأي نوع من انواع السعاده
شعرت بأن كل ما امتلكه الآن سوف ينهتي و أنا أتحسر عليه
اخيرا وصلو الى انه سأتي ليمسك بيدي بعدما امشي قليلا
احسست في مسكته بخبث و قلت في نفسي " يالله تعدي الليله على خير "
شعرت و كأنه ليس بالحلال شعرت اني ممسكه بيد شاب تعرفت عليه من الانترنت وانه حرام
تغلبت على شعوري فقط و فقط لأجل امي
تبسمت تلك الابتسامه الصفراء التي اعتادت امي ان تراها على شفتي
التقطت لنا المصوره كذا صوره و ابدو فيها كلها كأني قد ادخل في قبري بعد ثواني معدوده
وهو كما اخبرتكم كأنه شاب من الشارع اخذ يقبل يدي و خدي و أنا اشعر برغبة في القيء من ذلك المنظر
بعد ما انتهت المصوره من التصوير حتى قال لي سوف اذهب لأرجع أهلي البيت و أعود " يا حبيبي ههه" مع العلم انهم 7 اخوان
و ما ان خرج اهلي من الغرفه بادر بنزع الشماغ و فتح ازرار ثوبه و قلبي في تسارع . ماذا يريد ان يفعل
اقترب مني و قبلني في جبيني و أسرعت هاربه منه لم يوقفني ثقل الفستان ولا كعب الحذاء
و بأت ابكي و جاؤو ا و جلسو بقربي و الكل تعلو وجهه نظرات استغراب . مالذي يبكيها في ليله خطوبتها ؟
هدأوني اهلي و ذهبو و ما ان ذهبو حتى اردف الي قائلا " ما تلبيسن عبايتك و تجلسين "قالها بإستهزاء
و انا صامته لا يسمع مني الا النشيج
مضت تلك اليله على خير و لله الحمد لم يقرب علي و بقينا الى الفجر في صمت .
ذهبت الى البيت صليت الفجر و اندسيت في سريري الذي انهكته بكثر دموعي و اليأس الذي اصابني و الكآبه التي تعلو وجهي
(مع العلم اني اكثر من في البيت مرحا )
نمت و أنا احلم بأحلام بشعه
جلسة في العصر و ذهبت لأصلي أكلت لي لقمه اسد بها جوعي
ذهبت لأستحم و استشور شعري كل هذا و دموعي تنحدر من عيناي و انا اختبئ عن اي مخلوق لكي لا يرا دموعي
حان وقت صلاة المغرب ذهبت و صليت و أخبرني أنه عند الساعه التاسعه سيأتي ليأخذني
تجهزت بحزن و كآبه
و خرجت معه . نظرت في وجهه و كأنه لم يكن هو شكله اختلف اختلافا كبيييرا
"حتى ممكن تضحكون علي لمن اقول لكم أني حسبته مو هو قلت يمكن أخوه صديقه الا هو البارحه كان غييير ؟"
المهم ذهبنا لمطعم طلبت لي الأكلات التي احبها
ما ان اتى الجرسون بالفاتوره حتى قال " ول شدعوا عشا اثنين ب ثلاث ميه "
قلت في نفسي " هذا كشخته أسم أول مره يطلع مع خطيبته المفروض انو ع الاقل بس علشان ما احس انه بخيل يسكت"
خرجنا من المطعم و ذهبنا الى سيارته التي اتا بها البارحه
بصراحه هي جميله و مريحه من النوع الكبير و انا اعشق هذا النوع من السيارات
" تخيلو انه حوالي 3 ساعات مع بعض ما رحنا لا كوفي شوب ولا شي بس بالسياره "
و كلما سألني عن شيء اخبرته بأن اخواني هم الذين اعطوني اياه او هم الذين اشتروه لي قال لي بزجر " كل اخوانك اخوانك و أنا وين رحت ؟"
(طبعا محسوبتكم م تعرف تسكت هه)"قلت له انت شسويت لي لحد الآن علشان اقول ان منك أو انت اللي سويت لي "
و بقينا حوالي الساعه في مد و زجر و بكاء مني على حظي
اوصلني بيتنا و دخلت و دموعي تتساقط مني و أنا اسائل
أ يعقل ان تكون اول ليله مع خطيب بهذه البشاعه
لاحظت امي دموعي و تبعتني الى غرفتي ما بك يا ابنتي قالت في استغراب شديد
اجبتها لا شيء ب قهقه اردت ان اخفي بها نشيج بكائي و بادرت بأخذ مناديل ازاله الميكياج و أخذت امسح المكياج و معه دموعي و أمي تنظر الي بأستغراب
قلت لها أمي انا متعبه و أريد ان انام و كذا ايضا احتمال ان يكون يوم غد هو من شهر رمضان
خرجت أمي و ما ان اغلقت الباب حتى تعالى صوت بكائي بدون قصد مني
و بقيت ابكي و ابكي حتى استسلمت للنوم
جلست في اليوم التالي و صليت و استحممت لكي اخرج معه الليله ايضا لاني مجبره لأني اذا ما خرجت معه الليله أمي ستعرف بالموضوع و انا لا اريدعا ان تعرف بشيء
جائت الساعه السابعه و اخواتي الى جانبي هذي تستشور شعري و هذي تضع طلاء الأظافر و هذي تضع لي الميكياج و أمي تجهز لي ماذا سوف ارتدي
طبعا لأني اصغر من في البيت " اخر العنقود "

التكمله غدا بإذن الله
 

بنوتهه

New member
معلومات بنوتهه
إنضم
23 يوليو 2014
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم أكمل قصتي


بعد ان تجهزت للذهاب مع كما كنت اكتب اسمه بالجوال عزرائيل ليخطفني ولا ابقى في الحياه ابد
الكل بدا سعيدا و هو يشاهدني و كأنني عروس زفت الى عريسها و هما يتوجهان الى شهر العسل
لم يكن أححد يعلم بما اخفيه في صدري الذي لم أحمل فيه الا المرح و تلك الروح الطفوليه .
نعم تلك الروح الطفولية أين ذهبت يا ترى ؟
لقد افتقدتها بدون أن اشعر منذ أن دخلو منزلنا الذي كان يضج ب ضحكاتي التي افتقدوها
منذ أن دخلو بيتنا احسست بأني لم أعش تلك الفتره أبدا
أكمل لكم و أترك تلك المشاعر التي أعترتني الى فتره ليست بالقصيره في نظري

ركبت معه في تلك السياره الشيء الوحيد الذي أعجبني فيه
و بدأ بالمحادثات " السخيفه" و إطلاق النكات " السخيفه"
و كأن شيئا لم يكن
و أنا أيضا لا احب أن ابقى غاضبه على الشخص لاكثر من ساعه
ف قلت له : سيارتك جميله جدا و من النوع الذي احب
فقال لي : أعجبتك حقا ؟
قلت : نعم
قال هي ليست لي بل ل أختي

" يااااااااااااارباااااااااااه حتى الشي الوحيد اللي حبيته فيه طلع مو له "
بصراحه تحطممت
قال : أنا عندي سياره بس صغيره و يبغي لها كم تعديل
أممممممممم قلتها و أنا يائسه
وجلسنا فتره لم نتحدث
و لكسر أجواء الصمت بادرت قائله
" م راح نروح مطعم أنا جوعانه J"
قال لي لا تونا البارح رايحين و صرفناه ثلاث ميه و أنتي ما تاكلين مغير تطلبين بس "
ورب الكعبه نزل على الكلام كأنه صاعقه
امممممممم أوكي قلتها و دموعي في عيناي تطرق بابهما معلنه الرحيل الى وجنتاي
تخيلو ان راح لبوفيه و طلب ثنين شاورما واحد لي و واحد له " اقتصادي مرررره "
و رحت البيت كالعاده و الكآبه تعلو وجهي لكن هذه المره أكثر
قالت لي أمي " شفيك؟"
انهرت باكيه و قلت لها : " ما عمري شفت رجال مليااااان عيوب ما فيه ولا حسنه وحده
ولا معقوله واحد يسوي كذا و كذا و قلت لها القصه كامله
ظهرت على رأس أمي علامات استفهام كبيره لكن بدورها صبرتي
و قالت كلمتها " بتتطلقين يعني ؟ بعدين ما أحد يبغيك بتصيرين مطللللقه فكري فيها "
قلت لها أي ما ابغيه ما حبيته عوووووووع ما حبيته ما ابغيه خلاص
قالت لي بغضب " مو بكيفك مره ابغيه و مره ما ابغيه "
سكتت لم أعرف ما أقول لم انبس ببنت شفه

خرجت امي من الغرفه و هي تتمتم و تقول " بنات اخر زمن من يصير أقل شي بتطلق بتطلق"
كلام أمي صدمني أكثر من خطيبي .
أمي التي طوال عمرها تبحث عن راحتنا تتركني و أنا بهذا الحال
ليلتها كم بكيت و بكيت الى ان غفيت لأصحو على صوته النتن
اوووووف كم اكره هذا الصوت تبا له
الآن أصبح كرهي له مضاعفا بسبب أنه جعل أمي تلقي علي هذا الكلام الذي لم أعتاد ان تخاطبني به مطلقا
قلت متثاقله : ألو
قال لي : هلا
هلا فيك آمر داق علي الصباح
في وحدة سنعه تقول لخطيبها شتبغي
أنا ما قلت لك شتبغي قلت لك آمر توني جالسه من النوم
قال كل واحد ما في فرق نفس المعنا
* قلت في نفسي الهوشه صايره صايره خليني افلت روحي بس هه"
قلت له أنا سنعه و أقول لك شتبغي و اذا عندك كللام ثاني ما راح اسمعه
و اغلقت الجوال و انا أشهق
*أنا من النوع اللي اذا عصبت أو جيت ابكي لازم اصارخ علشان م يبين ضعفي و دموعي
ضل يدق و يدق ويدق حطيت له بلوك






و بكرا نكمل بإذن الله
و شكرا على تفاعلكم معي
ألف شكر لكم :in_love:


 

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
إنضم
29 يونيو 2013
المشاركات
1,672
مستوى التفاعل
43
النقاط
48
ننتظرررررررررررك

تراني اتعذب كذا مرررة اتعذب اهئ اهئ ههه
 

مهرة 2015

New member
معلومات مهرة 2015
إنضم
27 مايو 2014
المشاركات
174
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
فانتظارك يا حلوة
صراحه من كم يوم شفت اسمك فالاهداءت وشدلي انتباهي
 

بنوتهه

New member
معلومات بنوتهه
إنضم
23 يوليو 2014
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

حبيبتي زهر البيلسان@

أنا ابغي الكل يستفيد من قصتي و ما يطيح بالخطأ اللي طحت فيه و لكذا حبيت أني أكتب كل التفاصيل

بعد ما عطيته بلوك اصبح لا يظهر لي أنه اتصل أصلا
دخلت أمي علي الغرفه و انا في حاله يرثى لها و كنت قد عشت في حال سواد قااااتم
رأتني أمي على تلك الحاله فأشفقت علي و جلست الى جانبي و قالت لي : " يا بنتي أنا ابغي راحتك وما ابغيك تصيرين مطلقه شوفي فلانه وفلانه وفلانه الكل يتكلم عليهم بس لأنهم مطلقات و ما احد يعرف ليش هم تطلقو
غادرت جميع الحروف من قاموسي لم أعرف ماذا أقول أو بماذا ارد عليها
أكتفيت ب همهمه
فصمتت هي و صمتت انا أو بالأحرى لم أكن صامته بل كنت تائهة في هذا العالم الذي لا اعرف كيف دخلته ولا كيف أخرج منه
كسر صمتنا كلام اختي :" ليش ما دق حبيبك عليك اليوم ؟" قالتها و هي تغمز ^_*

ف أجبتها :" عطيته بلوك "

ردت بأستغراب :" شلون تعطينه بلوك "

أخذت الجوال من جانبي و راحت تبحث عن اسمه

لم اسميه حبيبي

ولا خطيبي

ولا اسم دلع

ردت باستغراب شنو مسميته انتي

و منو هذا اللي مسميته عزرائيل " وهي تضحك

قلت لها شيلي البلوك من عليه :33:

و هي عرفت أني اسميته عزرائيل

و ما ان ازالت البلوك عنه حتى اتصل فورا

أمي : يلا ردي عليه بسرعه لايكون يزعل

أنا : يمممه

أمي : صايره ما احد يقدر يكلمك الله يعينه عليك

اختي"و حست بأن في شي ":خليها براحتها يمه هي مره و تعرف تتفاهم

و خرجوا من الغرفه

رفعت السماعه
أنا : ألو
هو : هلا حياتي شفيك ما تردين علي
أنا : لا أبد م فيني شي
هو : إذا في شي قولي ترا ما اقدر اشوفك كذا
أنا " و ببرود تااام ": ليش انت مهتم أصلا علشان تقدر و ما تقدر؟
هو : أنتي حبيبتي مرتي شلون ما أهتم
أنا " بصوت واطئ" : حبك برص قول امين
طيب ايش تبغى
هو : تكلم بصوت خفيف لم أسمعه
أنا : أيش؟
هو : لا تقولي ايش مو حلوه قولي ويش
أنا " أنطلقت مني ضحكه لم أعرف أساسا كيف خرجت "
هو : على ويش تضحكي
أنا : لا لا ولا شي هههههههههه
هو : المهم ابغي اشوفك الليله شوي لاني بكرا بروح الدوام انتي عارفه و بضل أسبوعين
أنا قلت في نفسي : أسبوعين يكفي اني انسا هالللي سواه ف ليلتين
أوكك
أغلقت الخط و جلست في مكاني
صارت الساعه السادسه اتصل بي
هو : ها جهزتي؟
أنا :" هويت في بير ماله قاع " لا اللحين ؟
هو : لا بكرا أكيد اللحين شقايلل لك اليوم الظهر ؟
أنا :" يا سخااااافتك ": اوك شوي و أجهز
أغلقت الجوال ورحت اضع بعض الميكياج

او بالأصح ميكياج بناتي جداً
ارتديت بنطال و تيشيرت لأني أصلا لا أريه ملابسي
بعد ساعه تقريبا اتصل علي

هو : ألم تجهزي
أنا : الا جهزت
هو : و ليش حضرتك ما اتصلتي
أنا : ما كان عندي رصيد >>> كذابه ترا كان عندي 50 ريال ههههههههه
هو : يلا طلعي انا موجود من ساعه قدام بيتكم
انا : ما قلت لك أني ما جهزت ليش جالس هنا
أغلقت الخط وخرجت
ركبت معه في السياره
هو : هلا حياتي
أنا : هلا فيك " وع وش هالقرف "
هو : شخبارك ؟
انا : ماشي الحال
هو : كأنك زعلانه شفيك ؟
أنا : أنت قهرتيا >>> طبعا انا كلامي كله كذا هههههه
هو : شلون تقولينها قهرتيا صعبه ههه
و جلس يضحك
انا بتثاقل : شنو تبغيني أقول مثلا ؟
هو : انتي اللحين على ذمتي لازم تتكلمين على كلامي
أنا : يا سلااام ؟
كلامي هذا هو انت اخذتني مره ما اخذتني تبع و أنا ترا ما احب أكون تبع أحد
هو : حتى زوجك ؟
انا : اياً يكن "قلتها بغضب
صمتنا حوالي النصف ساعه
أعتذر لأني ما اقدر اكمل القصه مرة وحده ولا اقددر اكتب اكثر من كذا بمشيئه الله اكمل بكرا
لان عندي كويز ف عذرا للجميع
و شكرا لكل من قرأ هذا الموضوع
 

nonomiml

Member
معلومات nonomiml
إنضم
28 نوفمبر 2014
المشاركات
177
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
بسكرة
الموقع الالكتروني
hayatouki.com
اهلاا حياتي يلاا كملي قصتك حبيبتي والله متابعينك
والله يكون معك
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه