هــــل المره أنا طــــالبتكم ماتوقع بتردوني ..

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

إيمان2009

معلومات إيمان2009
هــــل المره أنا طــــالبتكم ماتوقع بتردوني ..
:icon31::icon30:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صــــبــــــــــــــاحكم / مــــــــــسائكم بألف خير للجميع إن شاء الله

أنا ولله الحمد ماعندي مشاكل اللي بيدي حلها كلها بيد الرحمن ... يعني مافي مخلوق يقدر يحلها إلا اللي خلقني ...

لكن ...

عندي مشكله صغيرونه بس خايف انها تتطور بما ان هالمشكله ممكن أحلها بعد الله ثم بإقتراحاتكم وخبرتكم يابلقيسيات ...:sadwalk:

أنا دوام شفتات وزوجي دوامه من 3ونص العصر مايجي إلا الساعه وحده بالليل وانا هالشهر دوامي من 10 ونص الى 7ونص الصباح أجي أحصله نايم وأنام وماأقوم إلا وهو بالدوام ... أوووووف حياه ملله للأسف ..:showoff:

وهالشهر دوامي مثل الزفت آخر ليل نص الشهر وأول ليل النص الثاني ...:sad_1:

المشكله أن زوجي بدأ يحس بفراغ :icon-mos:ويحس أن أنا صرت مو مهتمه فيه من ناحيه رومانسيه مثل أول :icon-mos: يعني أول مايمر مثلا أسبوع أو أسبوعين إلا والشموع والعطور وألبس احلى لبس :icon-mos: وأخلي البت حركااااات ...

لكن .. الحين مع دوامي أحس تفكيري أنشل :schmoll: ماعرف أسوي ليالي مثل قبل أول أخترع أشياء يستخف عليها زوجي:icon30: لكن الحين ماعاد عندي أي فكره او كيف حتى أغير روتين البيت الممل ...:icon1366::icon1366:

خصوصا أن الله لسه مارزقنا بأطفال يغيروا الجو علينا ... الحمدلله على كل حال ؟؟:detective2:

أبي حل فكروا معي شسوي ...:essen:

معلومات لن انظر للوراء
غيري شفتاتك مع اصحابك وخليهاااااااااا افتر نون زيه
نسقي قد ما تقدرين مع زملائك بالعمل 0000000زوجي يسوي كذاااااااا
الله يسهل امورك00000000

غزت2000

معلومات غزت2000
حاولي تغيري شفتاتك والله يسهل:bigsmile::bleh: امرك

معلومات تعبت من الألم
إلي ماتقدرين تسوينه بالليل سويه بنهار ..
وإن كنتي تحسين غنك مقصرة عوضيه بشيء ثاني..
مثلا بوقت دوامك رسلي له رسالة حب وشوق..او رسالة بإنك مهما كانت ظروف عقلك مايفكر إلا فيها
بإوقات البريك حاولي يكون له كل وقت يعني سهرة رومانسية نيولوك جديد لك ..
وربي يسهلك ويوفقك ويسخره لك وجعله مايشوف غيرك يالغالية لإنك إنتي حلاله وكل حياته ..

معلومات أنثى بنكهة رجل

الله يكون في عونكم يااااااااااااااااارب ويسعدكم ياااااااااااااااارب................

ادعيلي ربي يرزقني الزوج الي يحبني وأحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه ويجمعني به في الجنه ااااااااااااااااااااااااااامين

يااااااااااااااااااااااااااااااااارب من تدعيلي ياااااااااااااااااارب تعطيها ما تتمنى.....

فرحوني أشوف دعواتكم الله يفرح قلوبكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب..........

إيمان2009

معلومات إيمان2009
الله يجزاكم عني كل خير .... بس كان ودي أحد يعطيني أفكار لمثل ه\ي الليالي تكون جديده لأن عندي الجمعه والسبت أو ان شاء الله وهو بعد....

مشكوررررين حبايبي ياليت اللي عندها فكره تقولي....

معلومات تعبت من الألم
حبيبتي ايمان هذي افكاري وياليت تعجبك /
أول شي شوفي هو اي نمط واذا عرفتي أختاري اللون الي يجذب النمط هذا وحاولي مثلا تغيرين من طريقة تسرحيتك ومكياجك يعني الي كنتي تسوينه لاتسوينه بهاليومين ...
ثاني شي حاولي تسوين له الفطور وتخلينه يفطر عالسرير مثلا ...
ثالث شي حطي عند راسه ورده او ورقه عند جواله يعني كلام الحلو الي تعرفينه وانتي ذوق وهو اكيد يستاهل ...
رابع شي امممم خذي اوراق واكتبي فيها ا شي يخطر ببالك من تعليقات هو يقولها او عبارات يضحك لما يقراها او يسمعها وعلقيها بشكل عشوائي عند الباب في الحمام بالصاله صدقيني هالحركه ينبسطوا عليها خاصة لما يكون فيها شغلات منحرفه ..!! او شغلات مضحكه...
والاحلى كمان اول يوم اطلعوا وانبسطوا بس ثاني يوم لا قولي ابغى اقعد معك اطول وقت ماابغى شي يفرقنا من هالامور وامدحيه كثر ماتقدري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه