هــذا الشــمالي.....؟؟؟!! يوووووه.... !!! ((اكتشفي بنفسك حقيقته)) ...!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kadey

معلومات kadey
الشمالي يبيله قلب مايتعب...!

media

معلومات media
الصورة تجنن بس الشمالي انسان مزاجي لة عالمة الخاص تتكتشفين فية متناقضات احيانا اللعجبة يتصرف عكسة انسان غامض لاتعرفية حنون ولا حقود وضحي لي هذة النقطة ياعسولة دمك عسل انا خلاص كرهتة

ستيمه606

معلومات ستيمه606
يحب يبررلنفسه وانتي سبب الغلط صح يبيله قلب جامدمايتاثربتعليقاته الجارحة والخاطئة ولازم اوقفه عندحدده والايتمادى

زاد التقوي

معلومات زاد التقوي
يابنات انازوجي شمالي شرقي اقولكم الصج لما عرفت نمطه شوي ارتحت بالتعامل معاه بي المشكلة الحين حنا بنطلع بيت جديد وكل ما اقول ابي شي يقول ماله معني يعني ابي صبغ الصالة نقشة معينة بقول لا وانت تحبين المخاسير وانتوا عارفين حنا الحريم نبي نكشخ يعني مو اصوم وافطر علي بصلة تعبت معاه اذا وافق علي شي رفض عشر اشياء والله حاسة انه بتجيني مشاكل كثيرة وعوار راس من هالبيت شوروا علي بنات عفية شلون اقنعه مع العلم اني اقوله ان اي شي ابيه بالبيت انا ادفع فلوسه من عن يرفض ويقول انا دافع للشركة كل شي والشركة اذا قلت ابي انوع معين قالوا غالي ونزيد بالفلوس وهو علي طول يرفض مع العلم انو مو غالي بس هو ما يعرف والشركة عرفت نقطة ضعفه

تااامي

معلومات تااامي
الله يسعدج صح كلامج حبوبة00الريااال شو ماكان له احساسه00ومشاعره00

والشمااالي بزيااده اشويه00لكن نحن نعرف أنروض هههههههههههه

دلوعهـ..

معلومات دلوعهـ..
وااااااااااااي لو اشوفه بهالملامح والله أذبح ذبيحة هههاااي

تدرين إن حتى صديقتي إذا أتصلت تخاف منه مرة كانت بتبارك له عشان ولادتي تقول خوفني صوته هو متهاوش ذيك اللحظة؟ قلت ايه..هو كل لحظة يهاوش هههههههههههههه..كل لحظة من حياتنا عسل مغشوش

كلامك يالغلا صح الصح

/

أنا بصراحة يجي زوجي أوقات يكون ملاك..ماكأنه شمولي!

مدري لايكون مهبب مصيبة من وراي!
ويجي وقت مهما دلعته وحطيته على كفوف الراحة أحسه مايحس مايدري مايشوف مايستوعب كل عيب فيه!

بس يقهرني شي واحد لما تقولون يحب الدلع
< شوفوا بس وجه العنز!

أنا زوجي دايم يتريق علي وأسلوب حكيي
يعني أنا يجي وقت أستمصل وأتغنج وهالشي واضح وعادي بطبيعة الانثى

بس والله أوقات ماأتدلع بس الكلمة تطلع كذا فيها دلع خاصة حرف الراء
الاحظه دوم ينطق الحرف مثلي بس بأسلوب تهكمي..

لدرجة أحاول أضغط على لساني وأنطقة بقووة تقل سيارة مفحطة بس أوقات يطلع عفوي..

لا ويجي يقول مو حلو الوحدة تتدلع..ليش كلامك كذا!

يعني الحين الدلع مايجي إلا بهالحرف! بعدين سنيييييييييييين فاضية أنا بمسك خط مع هالحرف!
والله أوقات يحرجني ويفشلني بتدقيقه

هذا بالله وش يحس فيه

معلومات ماريا بنت ابوها
ماااااااااااااااااااااااااااالت عليه000مااااااااااااااااااااالت عليه00000000000جننا 00تعبت وانا ادور رضاه00000والله نسوي اليى تقولينه واكثر بعد00000000000يزين لك ايام ثم يقلب على وجه الاصلي مالت عليه00000والله ابقعد ابسط نفسي0000واخليه اخر اهتماماتي000بصراحه الشمااااااااااااااالي يحب نفسه وبس

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
معلومات بصمة امرأة
مشكورة عسوله على موضوعك بخصوص الشمالي ...​

الشمالي واضح وصريح وحنون ...بس الكل يخوفني منه وهو سهل ومافي اسهل منه بس كلام البنات يوحي انه العكس والله احس انكم مكبرين الموضوع في حقه ...​

وانا شخصيا بحثت بالمنتديات الاخرى عن اي شي يخص الشمالي الشرقي وعجبني كلام وحده من الاخوات الفاهمه .... عن جد فاهمة على المضبوط شنو هي طبيعة الشمالي وهذا كلامها نقلته لعيونكم ...​

طبعا أنا زوجي (الله يخليه ) شمـــالي شرقي .. واول مره قريت فيها بوصلة الشخصيات جاني رعب مو طبيعي من الكلام اللي مكتوب << صدق حريم يحبون يخوفون الواحد

المهم كان مكتوب انه اصعب الانواع

ووحده كاتبه رد الله لا يوريكم تقول ما يناسبه الا الجزمه اعزكم الخالـــــــق

قمت الفلف بها المواضيع واستكشف لين عرفت كيف اتعــــــــامل معاه ..

وبكتب اللي عرفته واتمنى انتم كمان تكتبون واذا صار بينكم شي مشاكل استشاره .. نكتبها هنا ونحاول نحلها مع بعض

الصفات اللي يحبها الشمالي الشرقي في زوجته ..

يحب النظاااااااااااااااااااام مره ..

يحب الدلــــع وحركات الاغراء .. والمبادره للفراش .. والكلام الـ ـ ـ وقت الـ ـ ـ<< ترجمو هع هع

يحب تكونين استقلاليه ما تبينين ضعفك امامه ..

ابد ابد ما يحب الدموع ويعتبرها ضعف وذل

ما يحب تتامرينه ابد يعني اذا تبين شي قوليه من باب المشاوره << تحسسينه انك محتاجه له

يبغاكي دايم محتاجه له وبنفس الوقت قويه ..

يعني لا تتلصقين له كل ما جاء ودوم جالسه معاه

اذا جاء البيت رحبي فيه واستقبليه باحلى ابتسامه وبوسه .. واذا خرج من البيت ودعيه بدعوه حلوه او كلمه راح اشتقلك

ما يحب صوتك يكون عالي يموت بالصوت الهادي مع الدلع

ما يمدح كثير وهالشي يجيب لك احباااااااااااااط

يحب انك تمدحي نفسك عنده .. قولي يارب اسعدني والله اني حلوه او طعمه

ابد لا تترجيه اذا تبين شي اطلبي واذا قال لا اسكتي وبيحن عليك وبيسويلك اللي تبينه .. حتى لو ما وافق راح يعوضك بالايام الجايه

قلبه ابيض تتزاعلون من هنا وشوي يرضى .. عنيـــــــــد وما يحب تعانديه ابد ابد وانتي الخسرانه اذا عاندتيه

اذا بتطلبينه فلوس مثلا قوليله ابي فلوس .. بيقول ليش .. قولي شغلات خاصه واضحكي ضحكه صغيره
وقوليله
وانت كريم وانا قمر واستاهل

يحب المدح ..

امممممممممممممم هذا اللي عرفته ...... اللي عندها زياده تقول .. وتريحنا مو العكس تغثنا ,,
تقبلي مروري ’’

اختك : بصمة امرأة

معلومات حجابي عبادة
ههههه ماشاء الله عليك وبارك الله فيك ورزقك ماتمنيتي مواضيعك اكثر من راائعة الي الامام دائما ان شاء الله

البعد همي

معلومات البعد همي
ذبحكم التفكير فالرجال كان الحياه ماتسوى بدونهم انا اخافك ياختي في كم نقطه فيه رجال مهما سويت لهم يظلون السنتهم طويله وبخلاء وانانيين وبعض الشماليين منهم فلاتقولي تدلعي والبسي له ولاتسالينه وين رايح ووين جااي يعني لوحضرته بيناام برا البيت عادي عنده بس عندي لا وهو بيكون رايي مايهمه لانه يفكر في نفسه والحرمه لالها حق في طلعه ولاجلسه فكيف تطلبين نسوي لهم الاشياء الحلوه وهما كذا ثانيا لوبحن على عيالي اوبدلعهم مب عشانه بالعكس لانهم عيالي وفلذة كبدي
انا الاحظ في هالمنتدى ان الحريم يجعلون الرجل محور اهتمامهم وتفكيرهم مع ان رجال هالزمن استغفر الله بس مااريد اقول بس لو الوحده بتسوي لهم خير تجعله لوجه الله مب حبا فيهم وتقلي مروري واسفه على الاطاله والازعاج واذا بتردي علي ارسليه على الخاص

دمها عسل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات دمها عسل
ليه كل هالتعقيد.. انا زوجي شمالي واه فديته حاطني بكفوف الراحة و ماشفت منه اللي انقال هالحين..

لا تقولون مو شمالي إلا هو شمالي شرقي

وعملت عليه الاختبار بعد :shiny:

ما شاء الله عليج حبيبتي لوفيبل.. جذي اسمج..؟!:shiny::shiny::shiny:
اي الشمالي عسل عسل اذا عرفتي تتعاملين وياه..آنا عمامي كلهم
شماليين...:showoff: وما فيهم الا الخير والله حنونين وقلبهم كبير....
بس كل شخص وعنده عيوب.... وكل وحدة تعرف حق الشمالي راح
تكسب قلبه ....fo sure :icon30:

دمها عسل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات دمها عسل
عسولة لبى والله قليبك ياعسولة حبيبت البي .......يسلمو على الصورة وااااااااو .....اوعدنا يارب بمثل هالطلة خخخخ

واااآآآي ..يااآآآي .. فديت قلب قلبج... ونستيني بهالرد الحلو يا حلو....
شكل الأسد الشمالي تووووحفه وهو خاااايف....:harhar1:
بس جد جد اخذوا المفيد وطبقوه لأزواجكم..
وربي يسعدكم..آميييييييين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه