هذه قصتي (ستنقشع الغيوم وتشرق الشمس)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات رنا الياسمين
لالالالا مستحيللللللللللللللللللللللللل

الله يخليكم قولوا لي انو القصة تاليف ومن نسج الخيال

لاني ما اقدر اتحمل اجل ايش حال صاحبتها

يا قلبي على رهف وشمس و حالها

يارب يالله تطلع القصه خياليه...؟

واذا حقيقية معقوله في اهل كذا

يارب ارحم رهف وخالتها واهلها واغفر لهم اسكنهم جناتك

يارب يالله انك تقوي شمس وتصبر قلبها وترحم حالها وتسعدها يااااااااااااااااااااااااااااااارب

والله من قلبي بكيت عليكي الله يكون بعونك ويساعدك

بس ارجع واقول ان شاء الله تطلع القصه خياااااااااااااااال لاني ما اقدر اتحمل انو في ناس كذا وفي وحدة بصبرك

والله ماني عارفه شقول

الله يكون بعونك ويساعدك ويقويك

معلومات الدنيا غريبه
انا احس ان القصه من نسج الخيال مع احترامي للاخت شمس هذا رايي وكل واحد حر برايه
يعني انصحكم ماتكملون تكملتها لانه تضيع وقت ورمضان جاي تعبدوا الله احسن لكم من متابعه القصص فربما لن يعود علينا رمضان مره اخرى فشدو الهمه وخلو القراية القصص بعد رمضان
واسفه اذا جرحتك تقبلي مروري

معلومات الرائعه في الحب
عاشقة الاسحار .........
اهنئك اولا على هذا اللقب وما يحمله من معاني كبيره..
اهنئك على كل لحظه استمتعت فيها بحب الله ....واحب ان اقول لك اني احبك فيه واسأل الله ان يجمعني معك على منابر من نور يوم القيامه مع النبييين والصديقين والشهداء والصالحين ......
شمس.....فجر الله في قلبك حبا لا يرقى اليه احد الا مثلك.........وزرعت ركيعات الفجر في نفسك طهرا ونقاء وعبيرا ساحرا...............
اهنئك على حورك جعلها الله من الحور العين واثابك على تربيتها هذه التربيه الصالحه....ز
بالرغم من انك اوجعت قلبي كثيرا وابكيت عيني........ الا اني اريد ان تكملي قصتك ...............فانا اتابعك .....
ولك كل الحب................. من ......الرائعه في الحب

نهج العيون

معلومات نهج العيون
ادش اهني وادش هناك وادور التكملة وانتظر ان اطمئن عليج بس ما أشوفج عاشقة عسى

ان شاء الله المانع خير ياااااااااااارب ...

الله يردج بالسلامة ومن غير شر ان شاء الله .....

يحفظج ربي ان شاء الله ....

غلاي ولدي

معلومات غلاي ولدي
بانتظارك حبيبتي

والله استفدت من قصتك كثير

الله يحرم جسمك على النار
ويرزقك ويسخر لك فيصل

ويرحم غالينك

معلومات الرائعه في الحب
الحمد لله على السلامه
يلا شموسه...........
اكملي نحن في الانتظار............
أسأل الله ان يرزقك حبه جرعات متواصله لتعيشي سعادة الدنيا قبل سعادة الاخره وتسرحين بهذه الجنه تستنشقين اصفى هواء يدخل رئتيك......وتتسلين بحبه حتى تلقين الاحبه محمدا وحزبه ....اسأل الله ان يجمعني بك على منابر من نور يوم القيامه

sana311

معلومات sana311

يا لقلمك الحساس .. والمــــــــــــــــــبدع ..
حقا هذه هي الحيــــــــــــــــــــــــــــاة ..
لكل بداية .. نهايــــــــــــــــــــــة ..

معلومات متفائله فالحياه
مرحبا شموسه
بصراحه قصتك واجد مؤثره واستفدت منها كثير وبالفعل اللي قريب من ربه تهون عليه كل مصائب الدنيا ونحنا زوار فقط فهالدنيا ومصيرنا بنرجع لدار مامنها رجوع ولا كره ولا حقد والله يجمعنا جميعا فالجنه
بس اتمنى انه القصه تتجمع مع بعضها والردود تكون بروحها

مصرقعة

معلومات مصرقعة
السلام عليكم ..أحسن الله عزائك ياشمس وعظم أجرك وجبر كسرك ..قرأت قصتك بحماس وشغف وأنا انتظر النهاية ..أرجو أن تكملي ..حبيبتي الكثير استغرب من هالقصة والبعض حس أنه خيال أنا في الأول كنت مستغربة لكن بعدين زالت الغرابة والغموض..لأن فسرت القصة تفسير واحد خبرني هل هو صحيح أو لا وهو أمك يالغالية لاتنتمي لمجتمع أبيك مطلقا بالعربي مرفوضة بمجتمعه حتى وان عاشروها واختلطوا فيها لكنه مو منهم من بيئة ثانية قبيلة ثانية أي شي المهم انهم رافضينها حتى لو بشكل غير مباشر ..زوجة أبوك تنازلت عن ليلتها لصالح أمك علشان تحافظ على نفسه من الطلاق هذي نقطة مهمة وش اللي يدفع أي أنثى بالكون تتنازل عن زوجها والله لو هي على حافة القبر ماتتنازل وحتى لوهي تكره أبوك كره العمى برضه ماتتنازل هذا دليل أن أمك كانت مسيطرة بقوة على أبوك وهذا اللي خلى زوجة أبوك تتنازل عن ليلتها اعتقد والله أعلم أن هذا أثر عليكم أنت وخواتك وخلاكم منبوذين وزوجك كان خايف أو كان فيه أحد يحذره من تأثيرك عليه وأنك تخلينه صورة من أبوك ينقاد لك ..قسوة أمك نتاج للبيئة اللي عاشتها يمكن أمك كانت حاسة برفض الناس لها وحاسه أنها منبوذة علشان كذا كانت قاسية يمكن كانت مجبرة على الزواج بأبيك وهذا أثر على نفسيتها أنت قلت أنها عاشت ظروف صعبة اعذريها يالغالية مهما كان تبقى أمك واذا تضايقت منها تذكري أنها أيام وتودعينها أو تودعك مايدري الواحد كم بقى لنا بها الدنيااصبري عليها والله أن أكبر فيك هالصبر وعارفة أنك ذقتي المر بس الفرج ان شاء الله قريب ..غاليتي شمس أنا والله متأثرة بقصتك وبكيت من قلب لما ماتت بنتك الله يصبر قلبك ..مايخالف شمووووسة اعذريني قاعدة أحلل وأفسر القصة هذا من اندماجي مع قصتك..أرجو أني ماأكون ضايقتك .

معلومات سنين الضياع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي عاشقة الاسحااار والله العظيم اني تاثرت بقصتك كثيرا اشعر بمعاناتك وشدة وطأتها على نفسك
كان الله بعونك وجعل كل الم تتالمينه ارتقاء لك في الجنان
والله اني اشفقت على حالك كثيرا اتمنى لو كنت بقربك لاحتظنك <<<من زود الحنان الي لقيته الحين:tears::tears:
بس من جد تفاعلت مع كل جزء اقراه واعيشه بكل حواسي
يارب تكون نهايات قصتك سعيده
وانا انتظر بقية قصتك بفارغ الصبر الله ينصرك على من ظلمك ويرد كيد الكائدين في نحورهم ويجعل تدبيرهم تدميرا لهم يااااااااااارب

MP3

معلومات MP3
اختي عاشقة الاسحارارجووووووووووووووكي كملي القصه تراني لي كم شهر وانا اشوف في تكمله ولالا ترا اعصابي تعبت

نهج العيون

معلومات نهج العيون
اختي عاشقة عسى المانع خير احنا في انتظارج ع احر من الجمر حببتي ....

ونتمنى أمورج تمام التمام ان شاء الله ....

قوس المطر

معلومات قوس المطر
الله يكون في عونك
أختي شمس أنازوجي جنوبي لكن مايفعل مثل فيصل أعني يثأثر بسرعه بل يفكر بعقل والحمد لله
مشكلتك تكمن في ضعف شخصية زوجك(وعذرا عن هذا اللفظ) لكني ناصحه
والله أعلم ستظل مشكلتك مالم تبادري لتقوية شخصيته أرجعي إلى قصة الأستاذه ناعمه والتي بعنوان حوارهما دروس وعبر قد تفيدك

رين

مراقبة سابقة
معلومات رين
فرج الله همك وأبدل حزنك فرحا في الدارين إن شاء الله
بانتظارك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه