هذا الموضوع مخصص للإجابة على إستفسارات العرائس وحل مشاكلهن قدر الإمكان ؟

Dr.NooRa

معلومات Dr.NooRa
اخواتي واخواني في شغلة جدا مهم في ليلة الزاوج لا تنسون ركعتبن الشكر لله والله يوفقكم فيما يحبه ويرضاه

معلومات منتهى الرقه.
كوين ... لامن جد ماله داعي يدق عليه احسها فشله
لكن اذا يمون عليه ودائما يتواصل معه عاااااادي وهذا رأيي..
وسلامتك

لجين علي

معلومات لجين علي
السلام عليكم ورحمة الله

كيييفكم ان شالله بخيررررررررر

اسمحولي بدخل بالموضوع على طول.. انا اواجه مشكله واتمنى القى لهااا حل تكفون ابغى مساعدتكم

انا بصراحه انسانه مرره ارغب بالزواج علما بأن عمري 21 سنه .. لكن اهلي من النوع الي مايزوج بناتهم الا بعد اكمالهم المرحله الجامعيه ,طيب انا باقي لي اكثررر من 3سنوات ع التخرج_ان شالله_ ..يعني ايش المطلوب استنى ؟؟؟؟؟؟؟

انا بصراحه .. بسرعه استثار جنسيا بشكل اعجز كيف اوصفه لكم :( اخاف ربي وما ابغى اسوي اي شي حراام.. بس وربي تعبت ياجماعة الخير.. اهلي ناس فاهمه ومتعلمه الحمدلله لكن مو حاطين في بالهم ان الزواج ستر والله ستر .مو بس للشباب , للبنات بعد!!
انا البنت الثالثه بين 6 اخوات ومحد متزوج بحكم انهم ماخلصو دراستهم ..

ولا اقدر افاتح والدتي بالموضوع او حتى ألمٌح لها لأن شي محررج وبنظر عيلتي انو عيب البنت تفاتح والدتها وتبدي رغبتها بالزواج

وعندي مشكله ثانيه ترتبط بالاولى .. عشان اكبح شهوتي صرت ((امارس العاده السريه)) وطبعا بعد ماانتهي من ممارستها النفسيه تعتفس و أشعر بتأنيب الضمير ....الخ . تقريبا صارلي 6 سنوات على هالشي ويوم بعد يوم أدمن عليها اكثرر لدرجة اني صرت اتعب واشعر بألآم مزمنه بالمنطقه. ااه لا اله الا الله

سالفتي طويله لكني اختصرتها لكم واتمنى انكم فهمتوني ..اتمنى من اي وحدا تمر على موضوعي انها ترد وتعطيني رآيها .. لأن هذي اول مرا أفجر فيها هالكلام ):

دمتم بحفظ الله .. اختكم لجين

معلومات سعودية قطرية
جزاكم الله كل خير على مجهودكم

وان شاء الله انا على الطريق بإذن الله والاكيد راح أستفيد منكم وأفيدكم كمان

وتيـن

معلومات وتيـن
موفقين اللي كتب لهم ربي ... موفقين ..!
ودعوآآآتكم لنآ .*

alfaredj

معلومات alfaredj
i cant help but from london isy just live it to your nature like baby he know how to fed from bottle or brest normally and no one was teashing him
pleas dont listen to eany body just the doctor profetionel or just live it to allah azawajaal
inshallah al fitra orkes alone
sory for know i have no arabic kybord
saaalaaam good luke

بسمة الغد

معلومات بسمة الغد
أختي لجين أقرأي أضرار العادة السرية ...وحاااولي تشغلي نفسك ... السبب هناك ما يثيرك ربما .. حاولي تبتعدي عن اسباب الإثارة يمكن انك تشاهدي شي او تقرأي عن شيء مدعاة للإثارة .. من النت او من كتب ..
تذكري اننا خلقنا للعبادة .. ولا تكثري منها ربما يسبب لك مشاكل مستقبلية وانتبهي لا تسوي في نفسك شي .. وتندمي فالشيطان يزين لك ذلك .. فعليك بالصوم فهو اعظم علاج وكابح لجماح الشهوة كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم .. أسأل الله لك الخير ويكفيك شر نفسك ..

معلومات اوتارالكمن
يابنات ايش رايكم بحركة البروجكتر ..قديمه صح ..بس انا مره تعجبني ونفسي اسويها بفرحي!!ايش رايكم بليز ابغى اسمع ردودكم لانو ماعندي وقت وقرب موعدالفرح؟؟اسويها ولا لا؟

طيف الريسي

معلومات طيف الريسي
هلا باالغاليات بس انا ابغي حل انا مطلقة من سنة 97والى الان لم افعل شئ في حياتي بس بغيت حد ينصحني انا تخرجت من الكلية بشهادة انجاز والحينة عاطلة في البيت ادور شغل للحين ولم احصل على وظيفة والحينة افكر ان اتعلم السواقة وادخل دورات بس عقدتي دايمن اتكلم على العمر كم بقا من العمر راح عمرنا ونحن ندرس ونحن نراكض وما حصلنا شئ فأنصحيني الغالية شو اسوي ارجوج ساعديني وجزاك الله الف خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه