هذا الموضوع مخصص للإجابة على إستفسارات العرائس وحل مشاكلهن قدر الإمكان ؟

حياه عسل

معلومات حياه عسل
اهلًا وسهلا

وتين .20

معلومات وتين .20
بنات بسالكم وش هيا الاغراض المهمه اللي نشتريها من الصيدليه زواجي بعد شهر ولسى ما دبشت

m_97

معلومات m_97
حبيبتي الله يسهل عليج يارب في ليله العرس بس انا سمعت ان العروس لما تفسخ فستانها تلبس قميص تبيض على فكره انا بنت و مدري عن امور الزواج الله يوفقج

chocolatta

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات chocolatta
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
ya ekhti mabrouk men al afdal tetrekou el bousat wa ghirha la ba3d zawaj li anou el 3alaka tetawar w ensahek bel al hayae wa el bint min al afdal takoun khajoula

chocolatta

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات chocolatta
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
mabrouk 3ala kel bent w enchallah rabina yes3edkoum wi hanikoum ana fel khedma lil mousa3ada wa chokran

ملاكي10

معلومات ملاكي10
سلام عليكم
اناملاك عمري23وراح يكون زواجي قريب بأذن الله اخواتي انا محتاجه تعاونكم معي انا ماعندي اخوات ولاصديقأت وطبعا انا درست لين الثانويه وقعد في البيت وبصراحه انا ما اعرف اشياء كثيره عن الزوج والعلاقات الجنسيه بصراحه انا اعرف بس ان الراجل بيدخل ع مراته بس مش عارفه كيف وزي فارجوكم ساعدوني وانصحوني كيفيه الجمأع وايش اسوي واجهز نفسي وايش الصح وايش الخطأء وكمان انصحوني بالنسبه لنظافه الشخصيه للعروسه فديتكم ردوه عليا

ملاكي10

معلومات ملاكي10
بنات انا مالكه وليا خمسه اشهر وبيطلب مني الجمأع بس من براء واكثر من مره يطلب وانا اتهرب بس خايفه يزعل ايش اسوي طبعأ هو يحبني ويخاف عليا وماراح يسوي شي اكبرمن كذأ

ملاكي10

معلومات ملاكي10
بنات فهمتوي ايش اقصد من براء يعمي من فوق الملابس

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
بنات انا مالكه وليا خمسه اشهر وبيطلب مني الجمأع بس من براء واكثر من مره يطلب وانا اتهرب بس خايفه يزعل ايش اسوي طبعأ هو يحبني ويخاف عليا وماراح يسوي شي اكبرمن كذأ
الاخت اياك ثم اياك تتماشي معاه في الموضوع
اذا يحبك صح و يخاف عليك حقا و انت رح تكوني رفيقة دربه و ام لاولاده فليحترمك
هذا اول مبدأ لازم تتعاملي بيه و انت مخطوبة
لانو هذا اللي طلبوا منك رح يتطور و يصير يطلب اكتر منه و يتحجج بقرب زواجكم
لكن انت اللي لازم تكوني فطنة و تمشيه كل مرة بعذر و دايما اذكري ربي و الخوف منه لكي يتنازل عن هذه الفكرة.

ليس الحب بهذه الطريقة المهم انت لا تعطيه فرصة لانه هذه دنيا و هذا زمن.

ملاكي10

معلومات ملاكي10
بنات صح تخرج دم ليله الدخله ايش اسوي عشان لا اوسخ وهل الدم اللي يخرج كثير اوقليل

معلومات أم ضي القمر
هلا صبايا ... فيه احد ناداني مافهمت ملكه بعيوني... اسمحولي انا اول مره ادش منتدى وموعارفه شلون ادش وكيف اطرح اسٲلتي ...

معلومات للأمل عنوان
مشكووووووورة حبيبتي
المشكلة و ما فيها و الي محتاجة رأيكم فيها
ان انا متقدملي واحد يحبني جدآ و انا متأكدة انه بيسعدني طول فترة حياتي معاه
واهلي لا هم موافقين و لا حتى رافضين
منتظرين رأئي
و انا بعرف اني اذا رفضت هادا الرجال ممكن تتدمر حياته يعني يمكن يرفض يجوز ابد
و انا ما عندي مشكلة بقبل و بتزوجو بس يمكن مع الزمن اعرف اني غلطت او اتسرعت و خربت حياتي عشان ارضيه
او يمكن العكس
تكفووووون خبروني شسوي؟؟؟؟؟؟

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
مشكووووووورة حبيبتي
المشكلة و ما فيها و الي محتاجة رأيكم فيها
ان انا متقدملي واحد يحبني جدآ و انا متأكدة انه بيسعدني طول فترة حياتي معاه
واهلي لا هم موافقين و لا حتى رافضين
منتظرين رأئي
و انا بعرف اني اذا رفضت هادا الرجال ممكن تتدمر حياته يعني يمكن يرفض يجوز ابد
و انا ما عندي مشكلة بقبل و بتزوجو بس يمكن مع الزمن اعرف اني غلطت او اتسرعت و خربت حياتي عشان ارضيه
او يمكن العكس
تكفووووون خبروني شسوي؟؟؟؟؟؟
لكن الزواج مو بهالطريقة...ﻻزم تستخيري و تستشيري..هذا لازم و ضروري...ثم ﻻحظت أنك ما بتحكي عن حالك...باردة...وكأنك رايحة للمشنقة ..لا مشاعر و لا أي شي...ﻻزم تقبلي بالعريس على أسس متينة...طيب هو بيحبك و راح يسعدك...كيف عرفت؟ هه...تخيلي تلاقيه رجل بدون شخصية..بيبكي إذا تركتيه..
اسمعي حبيبتي..الزواج مو لعبة إذا عاوزة تعيشي سعيدة ما تربطي حياتك بواحد ﻻ تكنين له أية مشاعر...وهو يدور على بنت ثانية...و ما تحسي بالذنب...الحب مو بالغصب...بحكي معك عن تجربة...تزوجي بعقلك قبل قلبك...حكمي العقل و الناس الحكماء..و قبل ذلك استشيري رب العالمين.
شي ثاني...اجلسي مع هاﻹنسان و تعرفي عليه...مستواه الثقافي..الديني..كيف بيفكر.يعني حتى تقتنعي فيه و تعيشي في مصالحة مع ذاتك...ﻷن اﻷمور بعد الزواج غير قبل.

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
تلتقي به كثيرا...ثم ﻻ تختلي به...وين أهلك؟
مثل ماقالت لك المشرفة...حذاااري تعطيه شي...ثم حلاوة العلاقة بعد ما تروحي معاه لبيتكم كزوجين معرسين...مو قبل.
تمنعي عليه بدلال...خليها لةقتها أحسن...ثم من اﻷفضل لا تلتقوا مادام هو مصربع هالقد.

Saraaaa

معلومات Saraaaa
ادخلو موضوعي وساعدوني.. اتزوج ولالا؟ مع العلم لم يخرج مني دم..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه